>

أكد السفير السوري في لبنان علي عبد الكريم علي أن ما يقوم به الجيش السوري من رد على نيران مسلحين من داخل الحدود اللبنانية “لا يمكن إلا التسليم بضرورته حفاظاً على أمن سورية وسيادتها، وهو السياق الطبيعي”.
كلام عبد الكريم جاء بعد اجتماعه بوزير الخارجية اللبناني عدنان منصور خصص لبحث التوتر على الحدود اللبنانية – السورية.


وقال عبد الكريم علي كما اوردت “يو بي اي” “نركز دائما على أن ما تتعرض له الحدود السورية والداخل السوري من انتهاكات من قبل مسلحين، سواء كانت من المسلحين الذين يلتجئون إلى الداخل اللبناني أو الذين يحملون جنسيات أخرى وتحت عناوين مختلفة”، مضيفاً أن “هؤلاء يشكلون انتهاكاً للسيادتين السورية واللبنانية.. أما العلاقة الأخوية بين البلدين والتنسيق بين الجيشين وبين القيادتين والجهات المعنية في البلدين، فهو أمر نحرص على استمرار التنسيق فيه”.
وقال السفير السورري، إن “ما أقوم به ومن خلال المذكرات التي ارفعها إلى وزارة الخارجية لوضع الدولة اللبنانية عبر بوابة الخارجية أي البوابة الشرعية حول حجم الخروقات التي تتعرض لها سورية والردود التي تفرضها مصادر النيران التي تصيب الجانب السوري والحدود السورية والمواطنين السوريين”.



شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. حسبي الله ونعم الوكيل :'(.لعنه الله عليكم.حسن نصر الله.تفوووووووووووووووووووو خنازير

  2. ((رَبَّنَا أَفْرِغْ عَلَيْنَا صَبْرًا وَثَبِّتْ أَقْدَامَنَا وَانصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ)..تبت أياديهم و تبت يدا بشار الفسد..إقترب الحساب فقد أقسم الأحرار أن يفنى الأسد.
    لعنه الله عليكم…..الهم انصر جيش سوري الحر–الهم انصر جيش سوري الحر..-

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *