>

قدم الرئيس عبدالفتاح السيسي، التعازي في وفاة الملك عبدالله بن عبدالعزيز، يوم السبت، وفي كلمة بثها التلفزيون المصري، اعتبر السيسي أن الإنسانية فقدت رجلاً مخلصاً وأميناً وعظيماً، كما فقد العرب والمسلمون رجل الحكمة والمواقف النبيلة والشريفة.
وتمنى الرئيس المصري لخادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز، التوفيق واستكمال مسيرة المملكة.
هذا ووصل الرئيس السيسي إلى العاصمة السعودية الرياض، السبت، لتقديم واجب العزاء، وحضر السيسي إلى الرياض على رأس وفد كبير يضم عدداً من الوزراء وشيخ الأزهر.
وقد التقى الرئيس مع خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي العهد الأمير مقرن بن عبدالعزيز، وولي ولي العهد الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز، حيث نقل إليهم عزاء الشعب المصري الذي لن ينسى مطلقاً المواقف الشجاعة والمضيئة للفقيد الكبير.
كما أعرب الرئيس السيسي للملك سلمان عن أطيب تمنياته بالتوفيق، مؤكداً ثقة مصر في قيام جلالته باستكمال مسيرة المملكة نحو المستقبل، بما يخدم مصالح الشعبين الشقيقين ومصالح الأمتين العربية والإسلامية.
وقد غادر الرئيس الرياض عائداً إلى أرض الوطن بسلامة الله.

www.youtube.com/watch?v=eYx_Ch7HkGY

شارك برأيك

تعليقان

  1. fadihat l9arn. we khudi hadi kaman ya doktorat nawaret lwahmiya. hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *