>

اكد الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، مرة جديدة، على استعداد الدولة المصرية قيادة وشعبا للدفاع عن امن الخليج حال تعرضه للخطر.

وقال السيسى: “إننا بجانب أشقاءنا فى الخليج قلبًا وقالبًا، وأنه إذا تعرض أمن الخليج للخطر وتهديد مباشر من جانب أى أحد، فإن شعب مصر قبل قيادته لن يقبل بذلك وسوف تتحرك قواته لحماية أشقائه.”

وأضاف الرئيس السيسى، فى لقائه بالإعلام الأجنبى: “على شعوبنا العربية أن تبقى مدركة ولديها وعى حقيقى لما تمر به المنطقة وتتكاتف معها وتكون ظهيرًا لحكامها وسندًا لهم، وأن كان لى أن أوعى بحكم تجربتنا، أقول دلوقتى هو الوقت اللى احنا محتاجين فيه نكون مع بعض أكتر وسند حقيقى لأمن واستقرار بلادنا”

وفِى رده على سؤال بشأن العقوبات على إيران، قال الرئيس السيسي: “عدم الاستقرار يؤثر علينا جميعًا، وأى دولة يكون فيها عدم استقرار يؤثر علينا كلنا”، مضيفًا:”على كل الآخرين احترام الأمن القومى العربى وخاصة أمن الخليج”.




شارك برأيك

‫7 تعليقات

  1. امريكا تحلب الخليج ومصر تريد تحلب الخليج وكلو يحاول يحلب خاصتاً بوجود بقـره حلوب البـغل ابن سلمان

  2. لقد قالها ترامب نحن نحمي كيانات الخليج وعليها ان تدفع مقابا ذلك.$$$
    اذن ما هو الدافع لمثل هكذا تصريح ؟
    الجيش المصري، كبلته أتفاقية العار كامب دافبد، ولا يمكنه التحرك الا باذن من الغرب المتصهين .

  3. حكام العرب مثل العا هرة التى تحاضر بالشرف
    السيسي الفلتان منو قادر يوفر حتى الامن الداخلى لمصر ولا قادر يحمى الشباب المسكين اللى بيستشهد على الحدود كل يوم و لا الشعب الغلبان مسلمين و اقباط اللى الرصاص مفتوح عليهم من كل جهة و جاي يتسلطن بشعارات اكل عليها الدهر و شرب.

  4. شوفوا بلحة مستعد يحمي الأمن القومي للرز…أقصد للخليج..مسافة السكة! اممممم بس لا تنسى خسارتكم المذلة زمان في اليمن وقت ما كان جمال عبد الناصر يردد نفس اسطواناتك عن الأمن القومي و القومية العربية ووو.. لكن في النهاية طلع من غير نصر و لا رز !! و غير تكايس على راسك…راك غادي فالخسران أحمادي ههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *