>

أكد الرئيس المصري، عبدالفتاح السيسي، اليوم الاثنين، أن الأمن القومي العربي وأمن الخليج جزء من أمن مصر، ولن يستطيع أحد أن يفصلنا عن أشقائنا في الخليج.

وكرر السيسي خلال افتتاحه منطقة “بشاير الخير 1” بالإسكندرية، جملته قائلاً: “لن يستطيع أحد أن يتدخل في العلاقات الأخوية والخاصة التي تربط مصر بأشقائها في دول الخليج”، مؤكداً أن علاقات مصر مع دول العالم تسير بشكل متوازن.

وأضاف الرئيس المصري أن بلاده استطاعت تحقيق نجاح كبير على مستوى السياسة الدولية، وهو ما ظهر واضحاً في رحلاته الأخيرة في الهند والصين.

كما أكد السيسي أن مصر حققت خطوات كبيرة ونجاحات شاملة في مكافحة الإرهاب، محذراً من محاولات زعزعة الاستقرار والثقة في القيادة والدولة.

وأشار إلى أن الإرهاب ليس برفع السلاح فقط، ولكن بترويج ما يهدف لهزيمة الناس نفسياً ويثير إحباطهم.

وقال إنه لن يستطيع أحد أن يمس الدولة المصرية أو الشعب المصري، مضيفاً أن الاستعدادات تجري على قدم وساق لمواجهة المترصدين، ولدينا خطط جاهزة لانتشار الجيش في كل ربوع ومناطق مصر خلال 6 ساعات لحماية الدولة والشعب.

وأضاف: “أنا مسؤول أمام الله وأمامكم عن الدفاع عن هذا الوطن”، محذراً من يريدون زعزعة الثقة بين الشعب والجيش والتشكيك في أي إنجازات من عواقب تصرفاتهم.



شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. بمعنى أوضح أن لا أحد يستطيع أن يفصلك عن “رز الخليج”
    هههههههههههههه والله انك منافق ,طماع ,مثير للسخرية…

  2. مع مرور الوقت ووضوح شخصية السيسي الهزليه وكلامه الذي لا يمت للحنكه السياسيه بشئ لقد فقد بريقه المُزيف لاغلب الشعب المصري الا من كان وما زال يعتبر هذا الرجُل المخلص الوحيد من زمن اخونة الدوله .
    السياسيين والعسكر بمصر صنعو عدو من ( وهمي ) لهُم والهو نفسهم وشعبهُم بِمُحاربته وجعله شماعه تُعلق عليه اخفقات وفشل الحكومه بين حين واخر .

  3. قال شفناك فوق وشفانك تحت …حاجتك علاك ودجل فاضي صار مفضوح عند الكل كذبك ونفاقك ..ليش ما جربوك بسوريا واليمن وعدة مواقف شو طلع منك يا مسيلمة ..انت الجهة الوحيدة اللي واقف معها بدون نقاش هنن اخواتك الصهاينة وبس

  4. يعني ب العقل واحد مايعرف يحكي كلمتين يترأس بلد نفوسها 90 مليون
    ليش ???
    يعني من قلة اصحاب العقول في البلد
    جايبينه حتى يخدمهم ويخدم مصالحهم ابتداءاً بحصار غزة و الله و اعلم انا لااستبعد هذا يقف مع ايران ضد الخليج ،، لان شكله هوائي كلمة تجيبه و كلمة توديه

    تحياتي لكي عزيزتي و ل مايا

  5. ليش قضيت عليه يا سولين ومش دفاعاً عنه ما تلت ارباع الرؤساء العرب ما بيعرفوا يحكوا كلمتين على بعض اللي بدو مترجم واللي بدو مرافق واللي ناس بيحضرولوا خطاب وبيغلبط فيه شو بدو يحكي ليكي 🙁 وهون ما عم بستثني حدن ما اكره التبرير آخر مره بكتبها 🙁

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *