>

بثت قناة الجزيرة القطرية منذ قليل فيديو يظهر جتة معمر القذافي الذى قتل اليوم في مدينة سرت بعد أن فرض الثوار الليبيون السيطرة عليها بالكامل.

كما بثت وكالات الأنباء صورة لجثة العقيد معمر القذافى ، فيما نقلت وكالة أنباء رويترز عن مسئول فى المجلس الانتقالى الليبى اليوم، الخميس، تأكيده وفاة العقيد الليبى معمر القذافى “متأثرا بجروحه”، وذلك عقب لحظات من إعلان مسئول آخر بالمجلس اعتقال القذافى والمتحدث باسم قواته موسى إبراهيم.

من جانبه، صرح محمد شمام، وزير الإعلام فى المجلس الانتقالى الليبى، بأن مصطفى عبد الجليل، رئيس المجلس الانتقالى، سيظهر خلال ساعات ليؤكد صحة هذه الأنباء.


وذكر طبيب لوكالة الأنباء الفرنسية أن أبو بكر يونس جابر، وزير الدفاع فى نظام العقيد معمر القذافى، قتل فى سرت، وقال الطبيب عبد الرؤوف، إنه “تعرف على جثة أبو بكر يونس جابر” فى مستشفى سرت الميدانى.
وبحسب مصادر طبية وأحد المقاتلين، جرح أيضا قائد الكتاب الأمنية للنظام السابق منصور الضو ونقل إلى المستشفى الميدانى نفسه. وكان تردد أن منصور الضو بين أقطاب النظام السابق الذين لجأوا إلى النيجر فى سبتمبر، كما تحدث التليفزيون الليبى فى طرابلس، تليفزيون “ليبيا الحرة”، عن اعتقال منصور الضو فى سرت.

أقرأ أيضا:

رئيس المجلس العسكري الليبي يؤكد نبأ مقتل معمر القذافي

أقرأ أيضا:

القرضاوى: الله يُمهلُ ولا يُهمِلُ

ساركوزي: مقتل القذافي مرحلة أساسية لتحرير ليبيا

الموت الشنيع والشتات.. نهاية مأساوية لإمبراطورية القذافي وأبنائه

بالفيديو…الانتقالى:مقتل سيف الإسلام القذافى

صور قاتل القذافي الشاب أحمد الشيباني ابن الثمانية عشر ربيعاً…بالفيديو

بالفيديو..مقتل المعتصم القذافي ومطاردة سيف

قناة الصمود تعرض فيديو لمعمر لقذافي حيا بعد اعتفاله من قبل الثوار…بالصور والفيديو

قائد ميداني يروي كيف قتل القذافي

هنا كان يختبأ القذافي؟!



شارك برأيك

‫174 تعليق

  1. 3la shou fr7anin aaa?
    mnzr aldma2
    kif elkon nfs tshoufou mqtoulin
    wallah sffa7in
    leh ma 7bstou w 7akmtou
    3eb mhma kan t3mlou fih hek
    mhma kan 7ram
    al3ma wlwba lhek nas
    enshalla ijikon wa7ed sffa7 i7kmkon w hada akid

  2. نهىnoha في تشرين أول 20, 2011 |
    لاتجوز على الميت الا الرحمة غير موافقة للشرع.جهاد في تشرين أول 20, 2011
    ———————————————-
    لكنها موافقة للأنسانية و الشرع لا يمكن ان يتعارض مع الإنسانية
    …………………………..ز
    واذا تعارض الشرع مع ما تسميه الانسانيى يا نهى ى..ماذا نفعل!!
    هل يجوز الترحم انسانيا على مج رم لم يكترث يوما بشيء اسمه انسانية!!
    لا اريد ان اذكر الا جريمة واحدة له وهي تعليقه الاساتذة على المشانق اما طلابهم في مدارس ليبيا لانه فالوا لا لك فر القذافي والكتاب الاخضر ..ولا اله الا الله عام 1978 … هل توجد ذرة انسانية في هذا العمل ؟؟!!

  3. نالوتية حرة
    معك حق مع إني مو أمازيغية..بس إذا عدد الأمازيغ كبير في ليبيا فلازم تاخدو حقكم..صار فيكن هلئ تطالبو بحقكن..حقكن التاريخي و الجغرافي..و اللي بدو يقول عكس هالشي فهو عم يعارض الديمقراطية اللي عملو مشانها الثورة

  4. الله يرحمنا برحمته .

    اين الملوك التي كانت مسلطنه – حتي سقاها بكاس الموت ساقيها
    لمن الملك اليوم لله الواحد القهار ، علي الجميع ان يتعض فلا سلطان ع الموت .

  5. لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم وانا لله وانا اله راجعون العرب تتدمر والغرب فرحانين استغفر الله ياااااااااااارب ارحمنا برحمتك

  6. جهاد في تشرين أول 20, 2011 |
    (( ومن هذا يتبين ان مقولة لاتجوز على الميت الا الرحمة غير موافقة للشرع.))
    تحياتي اخ جهاد .. استدلالك بحديث الرسول (ص) غير مُقنع لانه في غير محله .. انتا بواد وحديث رسولنا بواد
    الرسول ما حكى لا تترحمو !!
    وبعدين الرسول (ص) هو الاخبر بالمؤمنين … ومين بزمانا بيقدر يحدد 4 مؤمنين ويشوف اذا شهدولو بالصلاح ولا بالطلاح؟؟!!

  7. لااله الا الله ان للله وان اليه راجعون من يوم ما صرنا نعرف معنى الموت تعلمنا قول رسوله(ص) اذكروا محاسن موتاكم فمن لا يريد التذكر فل يصمت حتى لا يثقل كاهله بذنب جديد ام عنه رحمه الله فقد قالها يوما في جامعة الكرب حينها قال اليوم صدام و بكرى جاي علينا الدور واحد واحد امريكا اعدمت صدام ليلة عيد و البقية تاتي و ضحكواااااااااااا رؤسااااااااااااء الكرب هناك مثل يقول خذوا الحكمة من افواه السفهاء رحمك الله و الحمد لك يا رب انك موجود

  8. مع كل الاسف مهما يكون هو مسلم
    والان الاوربيون والامركيون يضحكون عليكم
    جعلوكم واحد يقتل الثاني مثلما فعلو بالعراق
    واتمنى ان ارى ليبيا افضل من السابق
    مثلما وعدو العراقيين بعد رحيل صدام
    وعدوهم بالحريه والديمقراطية
    وان يكون الوضع افضل من السابق
    لكن ها هو العراق العظيم الان
    خراب في خراب
    وها نحن بحثنا عن وطن جديد
    لنعيش فيه ونحمي عوائلنا من الذبح والقتل
    وبقى العراق لايران وامريكا ولكلابهم
    والله انا متاكد سوف تكون ليبيا مثل العراق واتعس
    والايام بيننا

  9. بداية أود ان أنهى العب الليبي البطل والثوار الأحرار لنصرهم المجيد على الدكتاتورية والطيغان, سيشكركم التأرخ والأنسانية على قيامكم وصمودكم ضد وجوه الشر وأيدي الشيطان في الآرض … فألف الف مبروك لليبيا الحرة.

    كما أود ان اشكر السيد (احمد عطيات “ابو المنذر”) لتعليقه الذي يبين قيمة المعاني التي نتعلمها, ذكر محاسن الخير للسعي للخير, وذكر مساوئ الشر لقمعه وأستغفار الرحمن تعالى, فالرحمة لا تجوز على الطغيان والشر فأن ترحمنا على معمر القذافي فلا مانع من ترحمنا على الحجاج مهمدم بيت لله تعالى (الكعبة).

  10. نصــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــر من الله وفتح قريب . نصــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــر من الله وفتح قريب . نصــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــر من الله وفتح قريب . نصــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــر من الله وفتح قريب . نصــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــر من الله وفتح قريب .
    موتت كلب يا قذافي الله لا يرحمك وانشالله نراك في الدرك الاسفل من النأأأأأأأر مع بشار وفرعون وشارون مع كل طاغيه ضالم !

  11. كم هو رهيب أن يموت المرء وفي عنقه دماء المسلمين الذين كان في موضع سلطة تخوله خدمتهم ورعاية شؤونهم فلا يكتفي بالتقصير بل يزيد عليه الظلم والجبروت.لا حول ولا قوة الا بالله نهاية شنيعة بالفعل .
    تخلص الشعب الليبي من قيد القذافي نتمنى أن لا يكون قيد من جاء من خلف البحار أكثر تقييدا وهضما للحق المتبقي له.الله المستعان

  12. وبالاخر فعلا تحققت روئيه القذافي بعد ان عثروا عليه في الزنكه زنكه مزنوك في هذه الانبوب الى جهنم وباس المصير ومثواه جهنم انشاء الله

  13. سبحانك ياربي ..
    “” قل اللهمّ مالك المُلك ، تؤتي المُلك من تَشاء وتنزع المُلكَ ممن تشاء ، وتُعزّ من تشاء وتذل من تشاء ، بيدك الخير إنّك على كل شيء قدير “” ..( آل عمران ) .
    ذلك ليعلم الملوك والسلاطين والجبابرة أن الملك ليس مُلكهم .. وأن المُلك لله الواحد القهّار ..
    بالأمس كان القذافي يعيش ملكاً ويحيط به الخدم والحشم .. واليوم مقتولاً تتقاذفه الأيدي والأرجل ..!!

  14. انالله وانااليه راجعون,لقدعاش شريفا ومات شهيدا
    ومش مشكلة كل شخص له وقت يروح منهالدنيا واقول للي بيفرح
    موت القذافي لايضرالسحاب نباح الكلاب,ان مات القذافي فقد ترك الف قذافي ولن بقف الحرب حيتحول حرب اهلي

  15. انالله وانا اليه راجعون لقدعاش شريفا ومات شهيدا واقول للي بيفرح موت القدافي قل ماشءت فلن يضر نباح الكلاب السحاب ابدا فان مات معمر فقدترك مليون قذافي وليبيا حبيبتي سلمي على الصومال والحروب الاهلية

  16. نهىnoha في تشرين أول 20, 2011 |

    لكنها موافقة للأنسانية و الشرع لا يمكن ان يتعارض مع الإنسانية

    ******

    .

    أشاطرك الرأي ياmademoiselle نهى

    الكل يعرف أن القذافي كان شخص غير مرغوب فيه في ليبيا و أنه كان ديكتاتوري, متعصب ووو …….ولكن هل يجب على الانسان أن ينزل إلى مكانته (الواطية؟) أو بالأحرى إلى مستواه ؟هل عليه أن يتكلم نفس لغته ؟ه ؟هل يا ترى من الممكن أن نلجأ يوما إلى الماحكم تحت راية القانون و العدالة للاخد بثأرنا من الطغاة؟ أم الدم الدم ومزيد من الدم والقتل والقتال والحروب والجهاد ووو….ستكون لغتنا الوحيدة !!! هل هذه هي الصورة الحققية لشعوبنا المسلمة ؟
    هل حرفنا ديننا الحنيف؟هل شوهنا صورة الاسلام ؟سؤال يفرض نفسه!!

    اللهم اني اعوذ بك من أن أذل أو أُذل

  17. well he deserved to be killed like animal
    cuz he killed his people like animals
    u get it(lost) first of all u dont know wht u talking about secondaly u r probebly some lost guy like your name shows

  18. lost في تشرين أول 20, 2011 |
    animals, arbas kill yours prisoners like animals
    ============================
    why the words “kill” and “like” missing the “S?

  19. الى كل من يتفلسف ويترحم على القذافى .

    قال تعالى: ((وَمَنْ يَقْتُلْ مُؤْمِناً مُتَعَمِّداً فَجَزَاؤُهُ جَهَنَّمُ خَالِداً فِيهَا وَغَضِبَ اللَّهُ عَلَيْهِ وَلَعَنَهُ وَأَعَدَّ لَهُ عَذَاباً عَظِيماً)) [النساء (93)] فما بالكم باللذى قتل الالاف وشرد ويتم واغتصب النساء من المسلمين ؟؟

    لعنة الله عليه فى نار جهنم خالد مخلدا فيها وعلى كل من يترحم عليه ..

  20. نهايه متوقعه,مع انه حاول كتير يغيرها ,,
    بس هيك احسن ما بدنا تغيير للتاريخ !!!!

  21. dodo في تشرين أول 20, 2011 |
    الى جهنم وبئس المصير ان شاء الله بالفرن الذي جنب اسامه بي لادن الكلب
    ————————————-
    تعليقك جميل وطريف ..
    ضحكني تعليقك

  22. العرب أول الشعوب إلي تفرح و آتقدم التهاني عند الموت ……اللهم لا شماتة اللهم آرحم المسالمين من الهمجيين

  23. اتعجب من الذين يتهمون الشعوب العربيه مدفوعة من اميركا 
    والصهيونيه العالميه وكل هذا الكلام الكبير المنفوخ ليخيفوا به 
    الشعوب التي ظلت مكانها تراوح لعقود طويله بسبب ديكاتورية 
    الانظمه الفاسدة هل لاءحد  من المدافعين ان يقول لي لماذا 
    زوجة بشار الان في لندن وهي مهد الصهيونيه العالميه ولماذا
     ال الاسد يملكون كل هذه افيلل في لندن وباقي اوروبا ستقولون
    ان زوجته  انجليزيه وانا اعرف هذا ولكن هي زوجه بثار عدو
     الصهيونيه والامبرياليه العالميه وهو كله كلام فارغ للوهم فقط
     وكفاكم استهذاء بشعوبنا تسرقون شعوبكم وتقتلونها وتهربون 
    اموال الشعوب  وتوظفونها في البلدان التي تتهمونها بصهيونيه وامبرياليه  

  24. ليك الله ياليبيا انا لله وانا اليه راجعون
    بالله زغرتن عليه ياحراير شهيد بآدن الله الله اكبر عليكم

  25. اللي مستغربين فرحنا بموت القذافي ويقولون ان الغرب بضحك علينا اولا الغرب في عندهم سوابق باعدام الطغاة مثل موسيليني واعوان هتلر في محاكمات نورنبرغ ثانيا انا مستغربة يعني على ايش خايفين بعضهم من المستقبل يعني هو كان سوى شي للبلاد مع ان ليبيا دولة غنية لكن ما مافي اثر للنعمة

  26. مات مذلا لانه لم يقاومهم حتى الموت مثلما كان يدعي
    انااقاوم حتى الشهادة وانما خرج لهم
    لتسليلم نفسهيجر ورائه اذيال الهزيمه

  27. والله حرام عليكم انا ما احبه ولا الي علاقة باليبيا بس انا انسانة واحب الناس حرام بشر يعامل هذه المعاملة الوحشية والله انتو مزبلة الاديان هو ال س لا م حتى بوذا احسن منكم. يا وحوش يجيكم يوم .
    هو هذا دين الحق ههههههههههههههههههههه

  28. SO THE RETARDED ARAB THINK THEY WON BY KILLING GHADDAFI. HE WAS A STRAGE MAN BUT KILLING HIM WAS NOT A VICTORY FOR THE ARABS, IT WAS A VICTORY FOR THE CRUSADERS. WHEN WOULD THE ARABS WAKE UP?

  29. ما استغربه هو معاملة هؤلاء الثوار مع جثث القتلى سواء القذافي او رئيس القوات سابقا او ابنه . مهما يكن ومهما فعلوا فهؤلاء اموات وللميت حرمة لا تقولوا لي فعل كذا وفعل هذا
    لم يامرنا الله بمعاملة الاسرى او الجثث كما راينا الثوار ومافعلوه
    وصمة عااااار تتكررر

  30. تعازي الحارة لأعداء وحدتنا الترابية و الخونة البوليزاريو و الفيلم لم ينتهي بعد…………يتبع

  31. يوسف
    بونسوار خويا
    والله احسن خبر سمعتوا
    افرحوا و ارقصوا هههههههههههه
    =======
    ياك نت لابس اشنو كتعاود
    واش كاين شي جديد

  32. بونسوار أزين
    جو سوي تري تري بيان ههههه
    الحمد لله كلشي تمام ونتي

  33. السلام عليكم ياعرب الرجل مات وكان مسلما بغض النظر عن ماكان يفعل لكل انسان سلبيات وايجابيات اما سبه او لعنه لايجوز لنه مات اما ان تترحم او تتركه لله تعالى اما فرحت المشركين من قوات الناتو فرحتهم للبترول الذي صارة بايديهم والى الابد واما جرذانهم سيحصلون على رواتب شهرية ضخمه واما الشعب الليبي الاصيل لايحصل الا على الكلام والوعود الكاذبة من الغرب الكافر المشرك نفس الشيء الذي فعلوه فالعراق العظيم احتلوا العراق ودمروه اتوا بجرذان كانت معششة في اوربا وهم من خسة الرجال واختاروهم لافعالهم الرذيلة وكذالك اتوا باخس واقذر منهم من ايران مجرمين وقتلة واولاد حرام وسلموا العراق العظيم بايدي هؤلاء اولاد زنا فقتلوا اخيار العراق من اكادميين وضباط وعلماء دين كرام ومهندسين وطيارين والان الحاكم مرتزقة والشيخ قرصان ورجال امن اولاد زنا وووووووووووووووولله تعالى دركم يامسلمين

  34. HE WA A TYRANT AND GOD IS THE JUDGE ON HOW SUCH TYRANT HOW WOULD END UP IN….BUT A MAN WHO BROUGHT A BOOK INSTEAD AL QURA’AN(THE GREEN BOOK) AND FORCED PEOPLE TO READ IT AND WORK WITH IT HE END CAN NOT BE GOOOOOOOOOOOOOOOOOD IT

  35. كل التحيه والاحترام
    وقسمن بالذي خلق السما وبسط الارض – انه ما خفي اعـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــظم واكبر
    واستعدوا واربطوا الاحزمه
    على قولة المثل
    اصبر على مجنونك لا يجييك اللي اجـــن منه
    واللي بيرضى بيعيش
    واللي بتبطر وبتكبر بيروح فطيس
    تحياتي
    احمد حمود – امارات

  36. على من تترحمون, و الى الذين يتلفضون بكلمة انسانية اين كان هو من الانسانية حين جعل من شعبه اضحوكة الشعوب عوض ان يهتم بحاجياتهم ودعمهم في جميع المجالات اعتنى بغروره و بمرض السلطة لديه ليتوج نفسه ملك ملوك افريقيا وكان كسوسة بين اشقاءه العرب ليفرق الجيران و الى غير ذلك من يحاول الكلام من ابناء شعبه يعدم وحتى اللبيين اللذين يعيشون خارج ليبيا ان حاول انتقاده احد يرسل اليه من يقتله ولكن لا عجب من تصرفاته فهو من عرق يهودي والعرق دساس كما يقول اخواننا المصريين

  37. هذه نهاية كل دكتاتور مات موتة الكلاب لوكان حقاني كان ربي رحمه ومات موتة مستوره الله لايردهه وأتمنى الإستقرار للشعب الليبي وكفاكم مقارنه بين العراق وليبيا لأن ليبيا ليست بها طائفيه دينيه مذهب واحد يوحد الشعب الليبي
    وتمنوا الخير لليبيا وكفاكم خوف وهلوسه
    copy from hind

  38. لا حول ولا قوة إلا بالله العلى العظيم
    والله شى يزعل الانسان ليس لموت الطغاة ! ولكن لانهم جعلوا الشعوب المسلمه تفرح وتتشمت لموتهم ؟
    والشى إللى يزعل إنهم ( الحكام العرب ) ضحكوا الغرب علينا !
    فالغرب يوصلهم للحكم ويساعدهم على إستبداد شعوبهم وبعد أن ينتهى منهم يجعل لهم خاتمه مأساويه !
    صدام حسين جعلوا له حفره ؟ والقذافى يمكن يجعلون له بالوعه ؟
    فهل يتعظ بقية الطغاة ممن يسمون بالزعماء العرب ؟

  39. ا
    ه
    يا ÀRABA
    الدل
    كم هو مؤسف حالكم
    عرب القتل
    الهوان
    لقد مات العرب يا نزار قباني
    لقد ماتت نفوسهم
    كرامتهم
    مات العرب
    مند بدا الغرباء يقررون مصيرهم

  40. wallah 2a7la mawti ya kazafi..jahanam wa bi2sa elmasir
    sob7ana ellah yo3ezo man yashe2 wa yazilo man yashe2
    3abel sarasir sourya

  41. i think whatever they did its not right its against human right to do whatever they did for a man was a president for 42 yrs will are they true musl no i gess jewwwwwwwwwwwwww

  42. لاتأسفن على غدر الزمان لطالما ** رقصت على جثث الاسود كلابا

    لاتحسبن برقصها تعلو على اسيادها ******* فألأسد أسد والكلاب كلاب

    تبقى الاسود مخيفة في اسرها ******* حتى وان نبحت عليها كلاب

  43. يعني منتظرين ييجي رئيس احسن من القذافي….معمر راح معمر تاني راح ييجي، فلا تفرحو كتيييير

  44. ثورة الخونة و المتحالفيين مع فرنسا و ايطاليا لقتل المسلميين
    انتم نسيتم او تتناسو عن ذكر الحقيقة !!
    القذافي لم يقتل عن طريق الخوار – الثوار بل لحظة القبض عليه اطلق رصاصة من مسدسه الذهبي على رءسه لكي يموت رجلا و لا يقتله الخونة……

  45. الرجل مات ولايجوز عليه الا الرحمة اسكتواياليبيين والله اليوم تصفقوا وفرحانين وغداااااااا تذوقوا ماذاقه العراق

  46. من فضل اللة علينا انهم كانوا فيلق واحد في مكان واحد فاتهم طوفان التوار من حيت لم يحتسبوا فالي الجحيم وبيس الماؤ اليوم يوم سعيد من غير حكم العقيد

  47. انتهت ليبيا و الفاتحة على روحها
    ما عاد يطلع للبيا حس
    الليبيين يتحضروا لدفع فاتورة الثورة للاميركان

  48. انتهت ليبيا و الفاتحة على روحها
    انتهت ليبيا و الفاتحة على روحها
    انتهت ليبيا و الفاتحة على روحها
    انتهت ليبيا و الفاتحة على روحها
    انتهت ليبيا و الفاتحة على روحها
    انتهت ليبيا و الفاتحة على روحها
    انتهت ليبيا و الفاتحة على روحها
    انتهت ليبيا و الفاتحة على روحها
    انتهت ليبيا و الفاتحة على روحها
    انتهت ليبيا و الفاتحة على روحها
    انتهت ليبيا و الفاتحة على روحها
    انتهت ليبيا و الفاتحة على روحها
    انتهت ليبيا و الفاتحة على روحها
    انتهت ليبيا و الفاتحة على روحها
    v
    انتهت ليبيا و الفاتحة على روحها
    v
    انتهت ليبيا و الفاتحة على روحها
    انتهت ليبيا و الفاتحة على روحها
    انتهت ليبيا و الفاتحة على روحها
    انتهت ليبيا و الفاتحة على روحها
    v
    انتهت ليبيا و الفاتحة على روحها
    v
    v
    v
    v
    vانتهت ليبيا و الفاتحة على روحها
    انتهت ليبيا و الفاتحة على روحها
    v
    انتهت ليبيا و الفاتحة على روحها
    v
    انتهت ليبيا و الفاتحة على روحها
    انتهت ليبيا و الفاتحة على روحها
    انتهت ليبيا و الفاتحة على روحها
    انتهت ليبيا و الفاتحة على روحها
    انتهت ليبيا و الفاتحة على روحها
    انتهت ليبيا و الفاتحة على روحها
    انتهت ليبيا و الفاتحة على روحها
    انتهت ليبيا و الفاتحة على روحها
    انتهت ليبيا و الفاتحة على روحها
    انتهت ليبيا و الفاتحة على روحها
    انتهت ليبيا و الفاتحة على روحها
    v
    v
    vانتهت ليبيا و الفاتحة على روحها
    انتهت ليبيا و الفاتحة على روحها
    انتهت ليبيا و الفاتحة على روحها
    انتهت ليبيا و الفاتحة على روحهاانتهت ليبيا و الفاتحة على روحهاانتهت ليبيا و الفاتحة على روحهاانتهت ليبيا و الفاتحة على روحهاانتهت ليبيا و الفاتحة على روحهاانتهت ليبيا و الفاتحة على روحهاانتهت ليبيا و الفاتحة على روحهاانتهت ليبيا و الفاتحة على روحهاانتهت ليبيا و الفاتحة على روحهاانتهت ليبيا و الفاتحة على روحهاانتهت ليبيا و الفاتحة على روحهاانتهت ليبيا و الفاتحة على روحهاانتهت ليبيا و الفاتحة على روحهاانتهت ليبيا و الفاتحة على روحهاانتهت ليبيا و الفاتحة على روحهاانتهت ليبيا و الفاتحة على روحهاانتهت ليبيا و الفاتحة على روحهاانتهت ليبيا و الفاتحة على روحهاانتهت ليبيا و الفاتحة على روحها

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *