>

ذا غارديان: ألقت الصحيفة البريطانية الضوء في إصداراتها على الملف السوري، وتحذيرات الأمير السعودي، تركي الفيصل من ازدياد نفوذ المتشددين الإسلاميين بين الثوار السوريين، الأمر الذي يوجب اتخاذ خطوات من شأنها الحيلولة دون سيطرة هؤلاء المتشددين على الثورة في البلاد.

وفيما يتعلق بمسير الثورة السورية، نقلت الصحيفة على لسان الفيصل، الذي شغل منصبا حساسا كرئيس الاستخبارات السعودية، أن 60 ألفا من السوريين قتلوا خلال هذه الأزمة، فهل يجب علينا الانتظار ليتضاعف هذا الرقم قبل أن يرحل بشار الأسد؟

ونقلت الصحيفة على لسان أحد كبار الشخصيات بالعائلة المالكة السعودية، أنه يتوجب على دعم الثوار الذين يقاتلون نظام بشار الأسد بالأسلحة المضادة للدبابات والمضادة للطائرات لإيجاد تكافؤ بين الطرفين.



شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. الاسلاميين المتشددين خطر عل الاسلام نفسن ،،،لان الارهاب بدمهم فانا بوافق الفيصل برايو

  2. ياأبوراس متل الحرباية مو أنت ووملكك الأممي وراء المتشدين والأرهابين في سوريا
    بس وعداً منا سنصدرهم لعندكم إنشاء الله عن قريب وتفووووو على نسلكم الحقير……ليلى

  3. هاااااااها السعودية تسلح قطاع الطرق والحرامية وعصابات مصادرة السيارات والبيوتوالذين عليهم احكام الذين يرديون اسقاط النظام وقطر تسلح وتجند مرتزقة من الخارج وايضا تساعد الاخوان المسلمين على اعادة سنوات الثمناينات والثأر السعودية اصبحت خائفة من ضياع النفوذ الذى ارادته لها في سوريا لان قطر لا يهمها لا شعب ولا هم يحزنون بل تريد الغاز السورى وتمرير الانابيب الى اوروبا والقضاء على النفوذ الروسى وهؤلاء المتأسلمين وعدوها ان كل مشاريع الكبرى فيما يخص الطاقة ستعود لها لهذا هى مصرة على اسقاط النظام الذى يرفض الهيمنة على البلاد ويرفض ان تصبح مجرد تابع بدون قرار سياسى وطنى ………………………الجزائر

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *