>

أعلنت القوات الأمنية في العراق، عن تنفيذ حملة لملاحقة مافيا المخدرات وبيوت الدعارة وصالات القمار، فيما أكدت أنه تم اعتقال أكبر زعيم للمافيا في العراق وخمسة وعشرين شخصاً من مساعديه الذين يدعون انتماءهم للحشد الشعبي.

وأسفرت الحملة عن إلقاء القبض على المدعو حجي حمزة الشمري زعيم المافيا والمسيطر على جميع أماكن لعب القمار والدعارة وتجارة المخدرات في العاصمة بغداد.

وأكدت مديرية أمن الحشد الشعبي في بيان لها، تسليم المطلوبين مع ما تمت مصادرته من مواد مخدرة وأموال إلى الأمن الوطني من أجل التحقيق معهم وعرضهم على القضاء.

يذكر أن العملية تمت بتوجيه من رئيس الوزراء عادل عبد المهدي إلى الحشد الشعبي لملاحقة مافيا المخدرات وصالات القمار وبيع وشراء النساء.

وتكسب المافيا بقيادة حجي حمزة يومياً نحو مليون دولار من تجارة المخدرات والدعارة وصالات القمار التي انتشرت بشكل لافت مؤخراً خاصة في الفنادق الفخمة والنوادي الليلية.

ويعاني العراق من انتشار النوادي الليلية ومحلات بيع المشروبات الكحولية غير المرخصة في مناطق كثيرة من العاصمة بغداد، ولا تستطيع القوات الأمنية إغلاقها أو مداهمتها لأنها تعود إلى جهات متنفذة، بحسب تعبير من يدير تلك الأماكن المشبوهة، مما يولد خشية لدى رجال الأمن على حياتهم وحياة عوائلهم.

وداهمت قوة أمنية في وقت سابق، فندق فلسطين ميرديان في بغداد، واعتقلت ثلاثة أشخاص من أصحاب صالات القمار المتهمة بتهريب الأموال إلى خارج العراق بطرق غير مشروعة.

نورث سامي

كاتب ومحرر في موقع جريدة نورت

شارك برأيك

‫13 تعليق

  1. من بعد صدام حسين رحمه الله رجعت بعض الامور بالعراق لايام الجاهليه
    النساء تباع وتشترى الان بالعراق
    الله محي الحشد الشعبي ?

  2. ابو انبطاح المبطوحي هههههههههههههههههههههههههههههههههه
    اوافقك الراي تماما , بس تعرف ليش ؟؟؟؟؟
    لانو ببساطة بعض الضباط الكبار الي كان صدام يعتمد عليهم خاصو في الامن والمخابرات رجعوا لشغلتهم الاولى ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه قواوويد هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه فلما طردوا من الجيش صاروا يشتغلوا عالمات او تجار مخدرات , او حتى عاهرات ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه جبناء بدل ما يتصدوا للاحتلال ويقاتلوا حتى يستشهدوا دافاعا عن الوطن ههههههههههههههههههههههههههههههه اشتغلوا في الممنوع الشقندحي …… كل الجرائم والارهاب والدعشنة والفساد او باغلبيته هو صناعة ايتام صدام هههههههههههههههههههههههههههههه الي صاروا بطططططططط , بعد ماكانوا يعذبون الشعب هههههههههههههههههههههههههههه

  3. صبي العالمة المخ نث جلمبو هولاء ايتام السيستاني والخميني جماعة المتعة والزنى والحشيش معروف يجي من سيدتكم ايران رجال صدام منهم الي استشهد والي سافر تركو لكم البلد حتى دخلتو فيه الحثالات من الايرانين والباكستان والافغان يلعبون بشرفكم بالنجف وكربلاء واليوتوب شاااهد فياريت تاكل تبن وتنجب يا عار

    1. اهلا بست المعلمات هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه شكلو الصبي الي عندك اصابعوا قصار هههههههههههههههههههههههههههههه غلطانة بالعنوان يا حبة عيني, بس اوعدك اشوف الك ذوي قياسات ثانية هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه عابرة للمحيط ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ولو هكذ قياسات خارقة ما تتوفر في الصبيان ههههههههههههههههههههههههههههههه انما فقط بالمعلمين هههههههههههههههههههههههههههههههههه واستبعد المعلمين يوسخوا نفسهم هههههههههههههههههههههههههههههههههه الا اشتباها وباشكالات شرعية غير مقصودة ههههههههههههههههههههههههههههه

  4. العالمة المتعوسة ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه بتقلك رجال صدام استشهدوا ؟؟؟؟؟ لا وانتي الصادقة تم تبطيطهم ( يعني عملوهم بطططططط ههههههههههههههه) في سجن ابو غريب من قبل الامريكان , والقسم الثاني اختفى بالحفرة اقتداء بالقاعد الضرورة ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ابن صبحة ….. اما الي سافر مثل ما قلتي فصحيح سافر عد بورزاني باربيل , وفتح ملهى قوادة او شغال بالحشيش او يمول داعش واخواتها او يرسل انتحارين يقتلوا اطفال ونساء بالاسواق ليس لهم ذنب الا انهم شيعة …… كانه تركيا ما فيها مخدرات ؟؟؟ بتقلك ايراني ههههههههههههههههههههههههههههههههههه اسفين الايراني ما ينفع ولا يعمل شغل ههههههههههههههههههههههههههههههههههه الارجنتيني وبس مثل ما يقول السيد عادس عبد المهدي رئيس الوزراء ههههههههههههههههههههههههههههه

  5. لو كل ك لب نبح والقمته حجر لصار الحجر بمثقال دينار ,,,, سفيه عديم الشرف والكرامة انبح لبعد سنة فمعروف عنكم النباح

    1. هو انا جيت يمك ؟ هههههههههههههههههههههههههههههه هذه المرة العاشرة انتي تهاجميني , ولما ارد عليكي , تقومي تعيطي وتقولين ما ارد على السفيه والحجر ما اعرف بكم دولار هههههههههههههههههههههههههههههه ما دام انتي مو قد الشغلة ليش تهاجميني من الاساس ؟؟؟, مهما يكن شكلك من النوع الحبوب ههههههههههههههههههههههههههههههههههه اتصلي بالمعلم على الخاص هو يحب الرفيقات هههههههههههههههههههههههههههههههه يقول يحب يهديهم الى الصراط المستقيم في ليالي وردية مفترجة , بس فعلا احساسي يقول انك من نوع الرفيقات المفتخر الحبوب هههههههههههههههههههههههههههه الماجدات يعني ههههههههههههههههههههههههههههه الي يحب المعلم يستعيدهم لاحضان الهدى والنور والصلاح ههههههههههههههههههههههههههههههههه ما شاء الله عليه حنين هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

  6. (الحجي) حمزه الشمري من أهالي كربلاء سبق وتم تكريمه من المرجعيات الشيعيه بسيف ذو الفقار (سيف علي بن أبي طالب) وله علاقات قويه مع رجال الدين الشيعه والساسه العراقيين.. ويعتبر من أبرز الداعمين لحثالات الحشد الشيعي واختير كأفضل شخصيه لعام 2017 وو.. كل هذا وهم يعلمون جيداً بانه زعيم مافيا وتاجر رقيق ومخدرات ويعمل بالقمار وماكان عندهم أي إشكال بهذه المسأله.. لكن يبدو(والله أعلم) بأنه حرمهم من مصروف الدعاره وحبوا يأدبونه كم يوم ويطلعونه..ماله حق صراحه يستاهل.

  7. بعد هروب 15 سجين من افراد عصابته من السجن قبل عدة أيام أضطرت الحكومه لألقاء القبض عليه للتغطيه على أهمال وتواطؤ حراس السجن .أيام وسيطلقوا سراحه لانه هو من يتولى تأمين السكوتش ويسكى والعذارى والقمار لوزراء الحكومه.

  8. السجناء يهربون وضباط المركز يدورون بملابس داخلية حائرين

  9. فى وحده غبيه أبيه غايبه عن تعليقات نورت
    يبدو انهم ألقوا القبض عليها من ضمن المساجين الفارين ,

    1. ولد سعوعي تبع توم وجيري وطي صوتك , انت والمرضعة اماني والبنت جلمبو مزورة فياكرا اكسبايرس , الي القى القبض عليه دائرة امن الحشد الشعبي مو جيش او شرطة ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هذول حاجة اكبر من المخابرات ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه يودوكم في ستين الف دهية ههههههههههههههههههههههههههههههههه قوات خاصة من نوع خاص ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه بيقلك جميع مجاهدات النوكاح حرموا على ايدهم , هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه وصاروا يلعنوا بالنوكاح وسنينو هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه انا بس احذركم وخلص .

  10. الله يرحم صدام كان العراق نظيف من هذه الاشكال ومن الست جلمبو وضحكاتها
    عندما كان جيش العراق من ابناء العراق ماسمعنا بهذه المهازل وعندما اصبح جيشها ابناء ايران اناشرت المخدرات والدعاره مع الفحش الشعبي
    لك الله ياعراق

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *