>

كشفت صحيفة بريطانية عن عدة حالات من عمليات الاغتصاب الجماعي ارتكبها جنود العقيد معمر القذافي في حق الليبيات بعدة مدن ليبية، مثل مصراتة وراس لانوف وأجدابيا وغيرها، مشيرة إلى أن القذافي يوزع عقاقير “الفياجرا” على الجنود بهدف إذلال الثوار.
واعتبرت صحيفة “صنداي تايمز” أن حملات الاغتصاب الجماعي أحد الأسلحة التي يستخدمها القذافي في هذه الحرب لكسر إرادة الثوار.
وقالت الصحيفة إن إحدى الحالات التي تعرضت للاغتصاب هي ليلى (28 عاما)، التي تعرضت للاغتصاب والضرب وهي تحتضن أحد طفليها والآخر ينظر إلى ما يجري، وهو ما جعلها تفكر في الانتحار.


وتضيف: “الجنود أبلغوني بأنهم سيقتلونني، وسخروا بالقول: أنت أم طفليك”، وقالت: “حضنت أحد الطفلين، فدفعني أحد الجنود إلى السرير، وحدث ما حدث”.
وتقول الصحيفة إن بعض الضحايا تلقين علاجا لمنع الحمل، ويعمل بعض الأطباء على إقناعهن بإجراء فحوص لأمراضٍ ربما تنقل عبر الاغتصاب مثل الإيدز والتهاب الكبد الوبائي، بينما تخشى الكثيرات من البوح بتعرضهن للاغتصاب.
وتشير بعض التقارير إلى أن العديد من الفتيات في المنطقة الشرقية التي يسيطر عليها الثوار، طلبن من أشقائهن أو آبائهن أن يقتلوهن خشية تعرضهن للاغتصاب من قِبَل عناصر القذافي.
وتضيف الصحيفة أن عمليات الاغتصاب تتم بطريقة وحشية تغذيها عقاقير الفياجرا التي يوزعها القذافي على جنوده، أو الرغبة في العقاب والإذلال.
يذكر أن امرأة ليبية تُدعى إيمان العبيدي كانت قد فجَّرت قضية اغتصاب الفتيات الليبيات على يد جنود القذافي قبل أسابيع عندما قالت إنها اعتقلت عند نقطة تفتيش في طرابلس لأنها من مدينة بنغازي التي تعد معقلا للثوار المناهضين لحكم القذافي.
وكشفت وهي في حالة بكاء هيستيرية أنها تعرضت للاغتصاب من قبل 15 رجلا واحتجزت لمدة يومين في نقطة التفتيش، ليتم اعتقالها بعد ذلك قبل أن يفرج عنها لاحقا بعد أن شغلت الرأي العام العربي والعالمي بقصتها المؤثرة.



شارك برأيك

‫70 تعليق

  1. كم انت كبير يا قدافي كنت اكرهك كره شديد والله و الله احبك في لله يا بطل لا يستطيعو محاربتك والان نزلين عليك اشاعات مثل النسوان ياقاهرهم يا معمر بطل وتاريخ يشهد قالو معمر هارب ههه قالو معمر انتحر ققققق قالو معمر يخاطب من بلد اخر خخخخخخخ قالو معمر مجنون ههههه كتره الاشاعات و النسر اليك ايها القائد المغور روح منصور ان شاء الله سوف تهزم الكافرين با دن الله مند عصور الجاهليه يوجد خاونه ويوجد بواسل متلك اتركم يا معمر في اشاعات كم رأينا اشاعات عن رسولنا الكريم الكفار ليهم غير لقيل و القال وهدا برهان ضعفهم النصر للمعمر وباقي نار جهنم

  2. ___كم انت__ كبير يا قدافي كنت اكر_هك كر_ه شديد والله و الله احبك في لله يا بطل لا يستطيعو محاربتك والان نزلين عليك اشاعات مثل النسوان __ياقاهرهم___ يا معمر بطل وتاريخ يشهد قالو معمر هارب ههه قالو معمر انتحر_ ققققق قالو معمر يخاطب من بلد اخر خخخخخخخ قالو معمر مجنون ههههه كتره الاشاعات و النصر اليك ايها القائد المغور روح منصور ان شاء الله سوف تهزم ال_ك_ا__فر_ين___ با دن الله مند عصور الجا__هليه يوجد __خ_او_نه __ويوجد بواسل __متلك اتركم يا معمر في اشاعات كم رأينا اشاعات عن رسولنا الكريم___ ال_ك_ف_ار__ ليهم غير لقيل و القال وهدا برهان ضعفهم النصر للمعمر وباقي نار ج_________هنم

  3. هذه حجابه من بريطانيا وهي كذبه ولا تدخل العقل ولا يصدقها الا ضغيف التفس الذي لا يفكر.
    كل ما جا من الغرب هو ضدنا ، ومن من بريطانيا اكثر الدول حقد ومكر ، القذافي أخطئ بحربه علي شعبه وقمعهم وكان الغرب يريده ان يتنحي مثل الزين ومبارك وعندما اختار قتل شعبه تدخلوا لقتل الشعب وافشا مخطط لهم .
    لماذ الغرب العين لا يغتاله وينهي الفوضي هذه !!!؟
    لماذا حاصروا صدام اكثر من عشر سنوات وهم قادرين علي اغتياله !!!؟
    الغرب يرسم للمدي البعيد ونحن لا نري اكثر من انفنا .
    حكامنا طغاه وشعوب تائهه .
    ربي يستر ويجعل كبدهم في نحورهم .

  4. أيهما أفضل حال ليبيا الان أم ليبيا قبل شهرين؟أيهما نختار ليبيا مستقرة واهلها أمنون وان اُخذ مالك وظُرب ظهرك أوبلد مفتوح على جميع الخيارات أولها حرب أهلية شرسة بين الاخ واخيه!؟هل سيحكم هؤلاء الخوارج بما أنزل الله وهم من يسعى الى تغيير الحاكم بطريقة مخالفة لوصية الرسول الكريم بالصبر واقامة الصلاة ناهيك عن تجاوزاتهم من تمثيل بالجثث وترويع وانتهاك للحرمات؟هؤلاء الخوارج داء .. (الخروج على الحكام) يسري في عروقهم وكلّما خرجوا على القدافي الا وسالت الدماء ثم يقولون قتل وفعل وكذا!!هل فيه حاكم على وجه الارض يوزع مشروبات ومرطبات على من يخرج عليه!

  5. انني والله علي ثقة من انتصار القدافي ومن ورائه الشعب الليبي وجيشه البطل علي اشباه الخوارج اذناب سازوكي وكامرون من فرقوا البلاد والعباد وعاتوا في الارض فسادا,, لن ينصر الله من استعان بمشرك علي اخيه المسلم ولن ينصر الله من يريد استبدال دولة شريعتها القرءان الكريم ودينها الاسلام يحمل خمس اهلها كتاب الله ويدين اهلها بالاسلام علي مذهب اهل السنة بدولة علمانية مدنية يكون اللبراليون والعلمانيون ومن تربوا في احضان الغرب ……ونهلوا من ثقافته هم من يملكون زمام الامور فيها. اللهم لا تجعل للعملاء في ليبيا راية وانصر جيش القدافي عليهم واجعلهم لمن خلفهم ءاية .

  6. هذا هو الوجه الحقيقي لحكام العرب الظغاة الفجرة
    كل واحد منهم لديه قصة تختلف عن الاخر
    الله يفضح كل الحكام وبالاخص منهم حكام الخليج الفجرة

  7. kadafi el harrami el moujrim mahboub inda el moujrimina mithlaho allah youwarrina fik youm ya dhalim ya mahbouuuuuuuul lazim youaalaj maridh

  8. النصر للقذافي
    الثوار ناس همج
    لاعرف لماذا يثورون على قائد يوزع لهم شهريا 400 دولار لكل فرد
    من حصت النفط انا لاارى انه قائد ظالم وما يسمى ثوار ناس مجرمين
    خربو البلد وجائو بالغرب لكي ينهبو خيراته الله مع الحق ومع القذافي

  9. حسبنا الله ونعم الوكيل فيك يا قذافى، يمهل ولا يهمل.

  10. الله محي اصلك يا مومو كلامك كلو صح الغرب ما عادو استحو الله ينصرنا علي الغرب الضالمين فيقو يا عرب merci momo 75

  11. حسبنا الله و نعم الوكيل فيكم يا مجرمين الله ينتقم منكم و عن قريب ان شاء الله ,انا اتوقع منهم اكثر من هاذا,الاستعمار و حكامنا عملة واحدة ,اللهم ارنا فيهم حكمك في الدنيا قبل الاخرة.

  12. حسبي الله ونعم الوكيل
    اصلاً حتى الجنود ما يحتاجو ياخذو إذن منه
    اغلب الجنود العرب والشرطه العربيه تغتصب النساء
    وكأنه ما يدخل للشرطه او للجيش الا عديم الأخلاق
    مع احترامي للقله القليله المحترمه ….

  13. وین دلیل الکلام؟ أنجلترا صاحبة الأشاعة هم أکبر کذابین بالعالم یمکن هذی حالها حال أسلحة الدمار اللی عندنا ولحد هسا ماحد لقاها؟ یعنی مو بعیدة عنهم
    وفی حال کان الکلام صحیح فالرد آخر

  14. “روح ياقذافى الهى يغتصبك كلب مسعور.”
    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

  15. حسبي الله ونعم الوكيل
    اصلاً حتى الجنود ما يحتاجو ياخذو إذن منه
    اغلب الجنود العرب والشرطه العربيه تغتصب النساء
    وكأنه ما يدخل للشرطه او للجيش الا عديم الأخلاق
    مع احترامي للقله القليله المحترمه ….
    ++++++++++++++++++++++++++++++++++++
    واغلب النساء العربيات لاحياء لهن ولا شرف كاسيات عاريات همهن الوحيد عرض مفاتهن باسم الحرية وباسم الايمان في القلب…………../

  16. اما اشاعه ضده .. اما هو يريد الانتقام من شعبه … واحده من اثنان ..؟

  17. يعني معليش بس هلق الدني فايتة ببعضها وما عاد الواحد يعرف مين بدو يصدق!!!!بس على كل حال إذا هالشي مظبوط فالله بغضب عليه أكثر مما هو غضبان……
    ولكن صدقوني قلبي عم يحترق كل ما بشوف ليبيا كيف عم تتدمر…

  18. يا اخ ايمن
    فيه نساء والله ما يمشو الا بما يرضي الله بس
    يسجنوهم اذا صرخو في وجه الظلم وقالو كلمة الحق
    و لما يسجنوهم يغتصبوهم ويدخل عليهم شرطي ورا شرطي لما تصير حامل وهكذا طول ما هي مسجونه
    تضل تجيب أطفال بالحرام و حاميها حراميها
    يعني حتى لو قلنا انهم كاسيات عاريات
    هذا ما يعطي احد المبرر انه يغتصب ولا معنى انه لما هي تلبس لبس مش محترم مش معناته انها تقول تعال مدري ايش والله ان المرأه العربيه مظلومه .. ودائماً اللوم يلقى عليها سواء كانت ضحيه ام مشاركه بالجريمه

  19. ههههه وانتم مصدقين هذا الكلام ولا من بريطانيا

    ياعرب اصحوا هم قاعدين يشوهون حكام العرب

    وعلى قولتهم ليبيا الان افضل ولا قبل شهرين

  20. هذا ليس إنسان طبيعي بل مجنون يعتقد انه الاله المبجل وكل من يقول له لا لايستحق الحياة على قول إبنته فقد شنق معارضيه حتى في رمضان في الساحات العامة والجامعات ودج بنا في حرب خاسرة في تشاد وباع جنودنا هناك اما ثروات ليبيا فقد اعتبرها ملك له وليس للشعب فهو اما يعطيها الى الافارقة لينصبوه ملك الملوك ارضاءا لنفسه المريضة او احياءا للحروب او كتعويضات عن جرائمه اما البنية التحتية فهي معدومة والتعليم اكبر متضرروليس لدينا مؤسسات مستقلة وعلى قول المثل بدل ما كنا في مصيبة صرنا في اثنين فنحن الليبيين صرنا في تسع مصائب معمر وابنائه الثمانية كل واحد فيهم ملك ونحن والخزينة والنفط ملك لهم وتشهد لهم بذلك صولاتهم وجولاتهم في اوروبا وامريكا ,و بإتصال واحد يعينوون او يزيحون اعلى مسؤول وكمثال آخر عندما سؤل الساعدي عن شعوره إزاء الازمة قال انا اسف …لانه..قطعت نشاطي الكروي ولا استطيع ان اقوم بسافاري مجددا الناس تموت وهم يتاسفون على ملداتهم والله لو سالت الليبي الكحيان عن السافاري لتوقعك تحكي عن السفناري الجزر بالليبي. هل رايتم كم الدم الليبي رخيص لديهم … لدلك اقولها وانا الليبية بكل فخر الى مزبلة التاريخ يامعمر انت واولادك واعوانك وسوف نقاتلك الى آخر نفس وقطرة دم فاما ان نعيش فوق الارض اعزاء او تحت الارض شهداء

  21. ■Om manal في نيسان 18, 2011 |
    *****************************
    يا الاخت ام منال لا احد ينكر ما قلتيه / ولكن مصائب الدنيا كلها من عري النساء/ واللي ينكر عليهن يتهموه بكل الاوصاف /

  22. يعني صحيفة صن داي تجاهلت حالات الاغتصاب في سجون العراق وذكرت لقذافي يعني شو انسانيين.

  23. الواحد كان يقول هذا الكلام صحيح….بس لم الواحد يفكر ..هو مين الي ناشر الكلام دة بريطانيا …سوال ؟بريطانيا مش هم الي عملو ابشع من هذا الكلام …الى جهنم وبئس المصير يابريطاني والى الامام معمر القذافي …..

  24. الالى الاخ كاسبر والله لا اعرف من اين جئت بهده المعلومة 400دولار لكل شخص?????????? 400دينار وليس دولار لكل عائلة ولي امرها فقط هو الدي يشتغل وليس كل شخص ممكن باستثناء الكوادر الطبية وفي بعض المراكز الطبية وليس كلها حيث متوسطها بين 800 و 1000 دينار ولكن كما قلت لمن يشتغل وليس لكل فرد في العائلة واداعرفنا ان ليبيا يوميا تعود عليها اموال النفط بحوالي 150مليون دولار نرى الفرق واضحا هنا بين الوارد وبين المسوى المعيشي

  25. انني والله علي ثقة من انتصار القدافي ومن ورائه الشعب الليبي وجيشه البطل علي اشباه الخوارج اذناب سازوكي وكامرون من فرقوا البلاد والعباد وعاتوا في الارض فسادا,, لن ينصر الله من استعان بمشرك علي اخيه المسلم ولن ينصر الله من يريد استبدال دولة شريعتها القرءان الكريم ودينها الاسلام يحمل خمس اهلها كتاب الله ويدين اهلها بالاسلام علي مذهب اهل السنة بدولة علمانية مدنية يكون اللبراليون والعلمانيون ومن تربوا في احضان الغرب ……ونهلوا من ثقافته هم من يملكون زمام الامور فيها. اللهم لا تجعل للعملاء في ليبيا راية وانصر جيش القدافي عليهم واجعلهم لمن خلفهم ءاية .
    أنت علي ثقه من أنتصار القذافي,وهل الله ينصر الظالم القاتل أنما الله يمهل ولايهمل وقريب الله أيورينا فيه يوم أما أنت ياصاحب التعليق أكيد أنك من من هم مستفدون من النظام الفاسد وأنت سوي لقاق للقذافي لأن ليس لديك أي نخوة أهلنا يموتو ويقتل فيهم وأنت أدافع عليه بس الله يورينا يوم فيه وفي نوعيتك

  26. النصر للقذافي
    الثوار ناس همج
    لاعرف لماذا يثورون على قائد يوزع لهم شهريا 400 دولار لكل فرد
    من حصت النفط انا لاارى انه قائد ظالم وما يسمى ثوار ناس مجرمين
    خربو البلد وجائو بالغرب لكي ينهبو خيراته الله مع الحق ومع القذافي
    يا أخي من لايعرف شئ أرجو أن لايعلق وخلاص إذا كنت ليبي وتأخذ أنت وأهلك هذا المبلغ فأنتمم من مستفيدو النظام أما أن كنت غير ليبي فأرجو أن تصمت لأن شكلك مش فاهم شئ عن الشعب الليبي

  27. لقذافي شيطان ابن شيطان وهو ابن حرام حملت والدته به بطريقة غير شرعية لااجل هذا ابوه غير معروف

  28. القذافي هذا اكلب من الكلب بثلاثة كلاب, الله يريح العالم من شره وخبثه اللهم اخسف به الارض وبمن والاه٠ امنوا على الدعاء.

  29. شكرآ يا مومو . اقسم بالله العظيم ان كل الكلام المكتوب كدب في كدب . كل هالخراب والاغتصاب ان وجد والله العظيم من التوار او بمعني اصح من التيران الله ينتقم منهم وايقولو القدافي . لكن الله علي الظالم وربي ينصر القائد وجيشه وترجع ليبيا زي ما كانت واحسن .

  30. التيران اللي طالعين علي اساس يبو التغير النظام الشي اللي ايديروفيه مش عمايل ناس شريفه وتعرف الله اغتصاب وقتل بوحشيه حتي اللي اليهود مادرو زيهم واللي ما يطلع امعاهم يقتلو ويغتصبو بناته وايقولو كتائب القدافي . الله ينصر الحق والنصر قريب بادن الواحد الاحد

  31. لا اصدق ولا كلمة قيلت هنا
    وشبه متأكد انها اشاعات مغرضة
    دعوا عقولكم تفكر ولو قليلا واجعلوا المنطق يحكم
    لا تنجروا حتى تصدقوا وان كان فعلا حصل قولوا لهم هاتوا برهانكم ان كنتم صادقين..
    لا تخبروني على ايمان العبيدي ..ولا على قناة الحسيرة ..كل ما تأتي به الحسيرة مردود عليها ..تلك الدكانة التي تسمي نفسها قناة وتكيل بمكيالين..

  32. هل يعقل هذا الكلام ؟؟
    أنا لا أصدق حرف واحد مما قيل
    تراهات واكاذيب ليس لها اساس من الصحة
    فالقذافي ليس من الغباء ليرتكب مثل هذه الجريمة التى ستجعل ليبيا كلها
    من مؤيدين ومعارضين تطلب رقبته حتى ولو استشهد الآلاف منهم ..
    لا يجب نشر مثل هذه الأخبار المفتعلة والمشوشة ، والتى تحاول استثارة غضب الجميع … ولو فعلها بنسبة واحد بالمليون القذافي فقد حكم على نفسه بالإعدام ..

  33. لو كانوا قالو انه يوزع حبوب الهلوسة القادمة له من الدولة العبرية مع الاسلحة المهربة له عن طريق تشاد وغيرها من تلك الدولة المسخ ، لربما صدقنا ! لأن طريقة افراد تلك الكتائب في القصف بدون رحمة لاهلهم ، تدل على ان عقلهم مغيب تماما ، اما حكاية الفياجرا فهي لا تصدق ، فكل المقاتلين في صفوف الكتائب شباب ولا يحتاجون للفياجرا !!! يكفي ان يمولهم بالفتيات وينتهي الامر !!!!

  34. اما يريد الاعلام ان يشوه صورة احد ما سينقاد الاعلام العربي وراء الااعلام الغربي
    طيب بعد شوية هانسمع الدول الاجنبية تتدخل بكل قوتها للبحث عن الفياجرا وبعد كم سنة سيعلنون عن فشلهم في العثور عليها وانها كانت اكاذيب

  35. يعني ملاحظة فقط ..عيب علينا ننشر اخبار مثل هذه هم اصل يريدون ان يبرروا افعالهم ..شوي ويجيبوا اساطيل حلف الناتو على ميناء طرابلس ..نريد تحرير فتيات ليبيا من الاغتصاب ..لا حول ولا قوة الا بالله
    الادهى في الامر ان نجد منا من يصدق هذه الخزعبلات والترهات..

  36. اللهم يامعرعر القردافي ياقرد قرود افريقيا واطفالك الجردان وزوجتك الشفشة وابنتك القندشة يعني الفارة ههههههههههه
    يرجموك الاطفال بنار جهنم وتموت موتا شين بكل ولا فيها رحمة والله يحرق قلبك وقلب صفيه تموت ضناك وانت حية طز طز في القدافي يالبيا معاش تخافي وطز مرة رابعة في معرعر والي تابعه
    اللي شعبو مابيردو شو بنقولوا بو شفشوفة

  37. وتشير بعض التقارير إلى أن العديد من الفتيات في المنطقة الشرقية التي يسيطر عليها الثوار، طلبن من أشقائهن أو آبائهن أن يقتلوهن خشية تعرضهن للاغتصاب من قِبَل عناصر القذافي.

  38. قصه الفياغرا شوي واسعه واعتقد بأنها إشاعه، ممكن يعطيهم حبوب هلوسه حتى ما يتعبوا ويميزوا عواقب افعالهم، ولكن عند الحروب يختلط الحابل بالنابل ويفعل الغالب ما يحلو له، ويا استاذ Ayman كل إنسان مسؤول عن اعماله إذا الرجل عينه فارغه فالذنب ذنبه, إقلعوا عن تحميل النساء وزركم وقفوا وقفه رجال وتحملوا مسؤوليه افعالكم.

  39. لااصدق هذا الكلام ليس من المعقول ان يفعل هذا ببلده حتى لو كان ظالم فاءنىلا اصدق هذه الخرافات

  40. استغفر الله تصدقون كل شيء من دون تفكير الله هدينا و يهديكم

  41. القصة واسعة مي ممكن تكون كاينة لانو انسان ……….نقولو ربي يهديه وان شاء الخلاص اقلبوقت لخوتنا في ليبيا وخويا ايمن ماشي اللوم غير على النساء مام احنا الرجال الحق علينا.

  42. العملية واضحة فشل اعلامي في التضليل وزيادة شعبية القدافي في ليبيا . وكل يوم صفعة على وجوه العملاء والخونة وعلى بعض الاعلام الفاسد من التكديب بالادلة. والجزيرة تبينت انها حقيرة والعربية عبرية والجردان في ليبيا تقصوا والغرب اتبث هزيمته واصبح يسحب في البساط شيئا فشيئا من هؤلاء الخونة والعملاء لانه يواجه شعب باسل صامد لا يرضى الدل ومؤمن بالله . وواخوتي اتمنى ان لاتصدقوا كل شي من بعواطفكم قبل ان تتيقنوا والشخص الذي يصدق اي شي بعواطفه يتكرار يتحول الي سادج . مع احترامي للعرب الشرفاء اصبح البعض سدجاء. والنصر قريب انشالله والاخبار من قلب الحث وبدون تضليل . والجردان نقصوا

  43. سمعنا بالحرب النفسيه …. سمعنا بالحرب الاقتصاديه … سمعنا بالحرب الفكريه ! لكن حرب جنسيه ما سمعنا فيها إلا عند الملعون القذافى ؟
    حاكم قذر وتصدر منه كل القذاره !

  44. خلص عايزين يغيروا النظام في ليبيا وسوريا على هواهم والحكومات العربية تكلموا على سوريا وليبيا وتكتموا على البحرين

    ممكن حد يفسر لي ليش حاطين على قناة م بي سي 2 فلم Sorry , Haters
    حيث يقول البطل ان اخوه اعتقل وسيوجه الى سوريا وقاعد يحكي عن التعذيب في سوريا وكيف انهم يجيبون اعز الاشخاص عند المتهم وووو..
    فكرني الموقف باثناء الحرب على غزة كانت شعوب المغرب العربي والمشرق العربي وحتى الدول الغربية طالعه مظاهرات الا دول الخليج في سكوتهم يعمهون حتى على قنواتهم ضد المظاهرات ولم تسلم اي قناة حتى قناة سبيستون حطوا اشهار حول اشخاص يرتدون لباس اهل الكهوف ويصرخون وكتبوا مظاهرات
    هذا هو اعلامنا العربي الحر

  45. احقر خلق الله كل من يقف مع القردافي
    ونسأل الله ان يحشرهم معاه في اسفل جهنم قادر ياكريم
    لانه مافيش حد مستفيد من نصرته الا الخونة واشباه البشر اللي زيه

  46. لازم القذافي يشكو من الضعف الجنسي ولهذا يوزع الفياجرا على جلاوزته ……….. لانسان يرى الناس منضار عينه

  47. الرجاء النشر لايضاح الحقيقه..وهي ان القذافي بطل في قتل شعبه..هذا فيديو يوضح الدمار الذي حصل لمجمع سكني في مصراته نتيجة القصف العشوائي من قبل كتائب القذافي الغاشمه وراح نتيجه هذا القصف استشهاد عائله بالكامل…حسبنا الله ونعم الوكيل

  48. كذب في كذب العاداة والتلقيد اليبية لا تسمح في هيك تصرف بس العرب هيك بدها وقطر وقناة الجزيرة تفكر الشعوب العربية كلها متل حكام قطر بيغتصبو الخادمات وما اكثرهم هدول بتع الجزيرة وحكام قطر هم عملاء لى الا سي اي اي في اسم الحرية والدمقراطية كل واحد بيتقاتل مع مراتو بكون في شهود عيان وفي ثورة في البيت الان بان الستخبي من قطر وظهرت على حقيقتها انها يد اميركا فى المنطقة اما العقيد القذافي بطل وبن بطل لم يرضخ لى الغرب رغم كل هل القصف ويالي بدو يدخل على صفحتو ؟ معمر انا هونا ؟في الفيس بوك تشوفو بطولاتو

  49. برغم انو القذافي مجنون وجاهل و متخلف وهذا ما اثبته في الايام الاخيرة وهو من سلالة البابرة المتوحشون في القمع والقتل والترهيب الا اني لا اوافق وبشدة استنكر هذا الافتراء عليه ولا شك ان هذا الموضوع مفبرك من قبل امريكا وهذه سياسة الغرب

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *