>

(CNN)—قال يوسف القرضاوي، الداعية الإسلامي الذي يعتبر الأب الروحي لجماعة الإخوان المسلمين، السبت، إنه لا يرضى أن تقاتل الولايات المتحدة الأمريكية تنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام أو خما يُعرف بـ”داعش.”
وأوضح القرضاوي الذي يرأس الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر: “أنا أختلف مع داعش تماماً في الفكر والوسيلة لكني لا أقبل أبداً أن تكون من تحاربهم أمريكا.”
وبرر القرضاوي ما سبق بأن أمريكا: “لا تحركها قيم الإسلام بل مصالحها وإن سفكت الدماء.”



شارك برأيك

‫33 تعليق

  1. ولا انا اقبل !!!
    ان يكون ذبح هوءلاء الأخوة العرب والمسلمين البغاة على يد احد غيرنا ….
    فياليتك ياشيخ ان تتكرم فقط بمنع ال موزة من تمويلهم وتسليحهم وتقديمهم للغرب والصهيونية على انهم نافعون …. واترك بقية المهمة لشباب الشيعة الذين فكوا حصار ناحية امر لي ( أميري علي كما في ترجمتها عن اللغة التركمانية )
    اما إذا أقنعت ال موزة وال سلول بإرسال تبرعات وأسلحة ومعلومات أمنية ومنع الانتحاريين من التوجه للعراق وسوريا يكون أحسن واعظم لك أجرا وكذلك تراجعك عن الطلب من امريكا بإبادة الجيش السوري كما أعلنت مرارا فهو أيضاً فيه مسلمون سنة وعرب .

  2. اما إذا لم تستطيع ان تفعل أوعلى الأقل ان تقول ذلك او تنصح الدواعش بشكل فعال من العودة عن غيهم …
    فاكرمنا بسكوتك او يخرسك هذه المرة المسلمون ! فقد تماديت كثيرا في غيك واضلال الناس واغلب الفتن من وراء أمثالك … منكم تخرج الفتنة واليكم تعود الخطيءة .

  3. تم إرسال تعليقك بنجاح شكرًا على مشاركتك …
    تكرمين انتي وجميع من في نورت
    اسمي وهب الحسيني
    الاسم الكريم ماذا ؟
    أكيد جميل جداً كرقة صاحبته وموسيقي بعد ….
    يعني أريد اقول شكرًا على النشر وعدم المنع .

  4. وتقبل قصف البلدان والجيوش العربية من طرف أمريكا يا قذر يا معربد ……………………..الجزائر

  5. ما هيي السعودية ركضت وترجت اميركا حتى تتدخل لانها خافت على نفسها من داعش بس للأسف متل ما قال الأخ وهب انو لو العرب فيهم خير كان قضوا عليها من دون مساعده الغير بس العرب الجبناء عملاء بني صهيون لا يقدرون الا على الشيعه الله لا يجعلهم قدره

  6. ……..قبح الله كل من يفرق بين سني وسيعي لانه خبيث !!
    فالمسلمون امة واحدة وما اقبح مسلم يحرض على اخوانه لانه مجرم !!
    ………………..
    اقول : للقرضاوي الذي يرفض ان يذبح الامريكان المسلمين الان ..
    .تُرى هل هذه الفتوى جد هذه المرة ؟ ام هناك فتوى اخرى /تحت الطاولة/على هوى الامريكان
    كما تعود شيوخ الاخونج ان يفعلوا دائما ؟
    الم تستنجد باوباما وتعده بالاجر والثواب على التدخل في مصر قبل زمن قصير اثر سقوط دولة الاخونج؟!!
    هل قتال امريكا للمسلمين الان حرام …رغم انك افتيت للمسلمين للامريكان ان يقتلوا الافغان قبل عقد من الزمان/بعد 11/6/2001 …اذا تعارضت مصلحتهم او وطنيتهم مع قتل اخوانهم في الدين ؟!!!
    ………………….

  7. لنا الحق ان لانثق بكلام القرضاوي هذا لاننا تعودنا من رؤوس الاخونج الازدواجية في المواقف والتعامل مع نفس الحدث بوجهين !!
    فالقرضاوي الذي إستنكر مشاركة رباني في العدوان على مسلمي افغانستان،
    وهو نفس القرضاوي الذي أصدر فتواه للجيش الأمريكي بدخول افغانستان وافتى لهم بالإستعانة على حرب مسلمي افغانستان،بما في صفوفهم من جنود أمريكان مسلمين! فالقرضاوي وطغمته يقتلون القتيل وبمشون في جنازته، منذ ان وجدوا والى ان تتمكن الامة من استئصال شافتهم !!!!

  8. بصراحة أنا زهقت منك يا قرضاوي
    عمال تفرقع فى تصريحات شمال ويمين ومحدش بيسمعك أساساً

  9. ان كل من يروج لقصة سني شيعي هو عميل عن علم او عن جهل للكفار، الذين يعملون لتدمير امة الاسلام وترسيخ تمزقها، وهو جاهل العوبة بيد الحكام،ولا ادل على هذا من تصفيق الناس عام 2006 لحسن نصرالله عندما اراد بعض الطغاة هذا التصفيق لاسباب سياسية،ثم انقلاب الناس الجهلة على حسن نصر الله لنفس الاسباب، مع ان الرجل هو نفسه لم يتغير ولم يتبدل ولم يغير عقيدته،هو منذ البداية ليس اكثر من مطية لحكام طهران مطايا الامريكان.
    ونكرر القول:نقول توقفوا عن اثارة قضية سني شيعي ولا تساهموا في ترسيخها واعملوا معنا لتثبيت وترسيخ وتمكين دولة الاسلام، لانها وحدها من ستحل كل مشاكل امة الاسلام ومنها قضية سني شيعي،ومصري اردني فلسطيني عراقي ..وكل المشاكل الاخرى وتعيد للامة / سنة وشيعة/ الكرامة المفقودة والعزة الضائعة!!

    1. هل العريفي جاهل ام منافق
      حين اشاد بالقذافي الذي الذي لا يجهل كفره واجرامه الا جاهل جهلا مركبا ؟!ا

      ……….
      علماء هذا العصر ,الا بعضهمْ ……..اشباه جنسٌ ثالث .و قحابِ
      فهم عبيد الواقفين …فان هووا….اهووا عليهم..دون خوف عتاب
      هل يخشى لوما او عتابا من يرى……المعجبين.. بشخصه كذبابِ

      1. لا يستطيع ان يتعايش مع انظمة الطغاة ..
        الا من كان على دينهم/العريفي نموذجا!!اا
        …………….
        سبق ان علقت على خبر اعتقال العريفي..وقلت اننا لا نستطيع الحكم على الموضوع قبل ان نعرف سبب الاعتقال!!!أ فليست القضية مجرد الاعتقال بل السبب وراء الاعتقال …لان لكل نيته من هجرته او اعتقاله ….وكل الى ما هاجر اليه او اعتقل بسببه ….ولولا هذا لقلنا عن المعتقلين في مصر من اجل الديموقراطية الكافرة انهم ابطال الاسلام …مع ان الواقع انهم ابطال الكفر بشهادة انفسهم وشهادة الكفار الديموقراطيين لهم .
        وكنت قلتُ مرارا انني شخصيا لا اثق باي داعية او شيخ او عالم يسرح ويمرح على القنوات الفضائية دون حسيب او رقيب من الطغاة،لان هذا مخالف لسنن الله في خلقه…وكلامي هذا عام في جميع الناس بلا استثناء .. واقول /مع انني لا اعد نفسي شيئا كبيرا :اذا رايتموني في مثل هذا الحال/ اي اسرح وامرح بلا رقيب ولا حسيب فاتهموني..
        لانني قلت مرارا” في دولة الظلم:العلماء المخلصون مكانهم السجون او التشرد …. اوالتجاهل والتطنيش..اما علماء السوء والنفاق فمكانهم بجانب الحاكم على شكل وزراء ومعاونين اي بطانة..اويكونون من الثرثارين على كل وسائل الاعلام لانهم اما ان يسبحوا بحمد الحاكم او لا يتكلمون الا في الحيض والنفاس ..ويكونون اشهر من نيران على الاعلام!!!ا
        فهل العريفي استثناء ؟
        ما ظننت هذا …واليكم بعض الادلة على انه لا يختلف عن غيره .
        1. اثنى على أعضاء اتحاد عملاء الإخوان المسلمين برئاسة الأب الروحي للإخوان المسلمين يوسف القرضاوي/الاشهر في فتاواه الاجرامية بحق امة الاسلام والكل يعرف فتواه الامريكية التي اباح بها للجندي الامريكي المسلم ان يسفك دماء اخوانه في بلاد الاسلام. واذا عرفنا من هم الاخوان ..وسبق ان عرفت بهم ..عرفنا من هو العريفي هذا.
        امتدح النظام الليبي قبل الثورة وانقلب عليه بعد الثورة
        وكذا فعل القرني مع الرئيس اليمني حيث أثنى عليه كثيرا
        العريفي والقذافي قبل وبعد !؟

  10. من ثبتت له صحبة الرسول صلى الله عليه وسلم .. وجب على كل مسلم ان يحبه ..
    ونقول لبعضهم اننا لا نستثني من الصحابة احدا!!
    ……
    ان من المسلمات اننا لانكره المسلم العاصي شخصيا بل نكره معصيته ، ولهذا لا نخرجه من دائرة الاسلام بمجرد معصية ارتكبها، بل ولا يجوز أن يحملنا خطأ بعضهم على بغضه كله أي شخصيا،فالبغض للمؤمن العاصي يكون بقدر معصيته، ويكون حبنا للمسلم بمقدار حبه بقدر طاعته،أي لا بد من التوازن في حب وبغض المسلمين بحيث لا نُفِرِط في حبهم ولا نُفَرّط في ذلك ..ودليل هذا لايفرك مؤمن مؤمنة ، ان كره منها خلقا رضي اخر .
    وبالتدقيق في واقع الصحابة نجد الصحابة لو حصلت منهم أخطاء فعلا فإنها مغمورة في بحار حسناتهم العظيمة. وهذا هو يفسر قول الرسول -صلى الله عليه وسلم لعمر عندما استأذن في قتل حاطب: أليس من أهل بدر ؟
    فقال:لعل الله قد اطلع على أهل بدر فقال: اعملوا ما شئتم فقد وجبت لكم الجنة-أو: غفرت لكم.
    ولم يكن النبي صلى الله عليه وسلم في حياته يقبل أن يؤذى أو يلعن أو يشنع على من عصى في عصره.فعن عمر بن الخطاب أن رجلا على عهد النبي صلى الله عليه وسلم كان اسمه عبد الله وكان يلقب حمارا، وكان يُضحك رسول الله صلى الله عليه وسلم، وكان النبي صلى الله عليه وسلم قد جلده في الشراب، فأتي به يوما فأمر به فجلد، فقال رجل من القوم: اللهم العنه؛ ما أكثر ما يؤتى به. فقال النبي صلى الله عليه وسلم: لا تلعنوه، فو الله ما علمت إلا إنه يحب الله ورسوله. رواه البخاري.
    فمن ثبتت له الصحبة وجب حبه وحسن الظن به، وشعار المسلم في ذلك قول ابن عباس رضي الله عنهما الذي أجاب به مولاه كما قال ابن أبي ملكية : أوتر معاوية بعد العشاء بركعة وعنده مولى لابن عباس، فأتى ابن عباس فقال أوتر معاوية بركعة بعد العشاء، فقال:دعه فإنه قد صحب رسول الله ـ صلى الله عليه وسلم. رواه البخاري.
    ملاحظة:حب الصحابة لا يقتضي تحريم انتقادهم …لكن الانتقاد يراعى فيه مقامهم وفضلهم على امة الاسلام.

  11. شيوخ المذاهب السنيه الاربعه لهم اراء قويه في الشيعه وكمثال ع ذلك الامام ابي حنيفه له قول شديد ضد الشيعه

  12. عمر بن الخطاب رضي الله عنه الدي داس على المجوس وجيوشه وصلت الى تاج كسرى فكسروه بسيوفهم فتكسرت المجوسية فتات فأصبحت ايران دات يوم بلد مسلم سني لا أثر للمجوس وأعلامهم وأصبح كل الناس سواسية وهدا ما يغيظهم قبضة عمر بن الخطاب القوية عمر الحق لم يكن انداك من يقف امام الحق في كل بقاع الارض لو عترت بغلة في العراق أخشى ان يحاسبني الله عليها اين مكة واين بغداد مدد مدد يا ابناء البلاد حداري من الشيعة لقد افسدوا علينا البلاد لا تتركو لهم متسع بينكم انهم في الخبت شداد لقد وجد وهب اللات الفراغ في هده الصفحة وكمال توفيق وآدم وأم أحمد شيعة ومتشييعت بأسماء عربية يهاجموننا بجيش افتراضي صنعته لوبيات لزال هناك من يعتقد فينا اننا رعات ابل ارهابيين وفقط مند خمس قرون والشيعة واليهود والناصارى وشياطين الجن والانس والدنيا والنفس يمدون بعظهم كل الوسائل للقضاء على هدا الدين دين التسامح والوقار وراحت النفوس وما زادوه بمكرهم وخبتهم الا عزة يحسد عليها المؤمن المخلص لربه ودينه ورسوله ستصبح اور با كلها مسلمة مدا تقولوا للاروبيين عن عمر بن الخطاب وعائشة رضيا الله عنها وابو بكر الصديق مدا تقولوا لمن اعتنق الاسلام بقناعة وعلم لم يرثه كما نفعل نحن لديننا الوراثي و رثناه وأصبح يمثل لاغلبنا عادة وتقاليد مثله كمثل التقاليد الاخرى لا نتد كروه الا في المواسم والاعياد كفلم الرسالة الدي فيه كثير من الشبهات وعلامات الاستفهام ها هيا امريك تفرق بين داعش والاسلام ها اوباما الكافر يقر بان الاسلام بريء من الدواعش الشيعية والمخابرات الامريكيصهيونية المهم والله لن تنعموا في كفركم يا شيعة يا دباحين البشر يا قتالين الناس بدون سبب ستنتقم منمكم بغداد وهدا ما يكتب التاريخ اليمنم أصل العروبة وستعود العروبة الى اصلها وها هيا الشام تقف لكم بالمرصاد وعندها مدد رباني لن يتوقف حتى تتوقف الايام في الدنيا وتتوقف الروح في اجسادكم النتة برائحة الموت التي اقترفتموها انظر الى عطيات يتكلم بأدب مع الكافر اوباما ويكفر القدافي ولم يتفطن لنفسه الامارة بالسوء ادا كان القدافي كافر من المسلم في المسلمين برئييك يا من تصفنا بالعوام تفضل علينا بئسم واحد في حكام المعمورة انت تتشابك معهم بالايدي وتجالسهم أو يأتيك خبر من السماء او يوحي لك الجن الدي اتى بعرش بلقيس اة اكلت من حوت موسى الدي نسيه بالبحر او رزقت من الكنز الدي كان تحت الحائط او انك تحتفظ بعصى موسى ام وورت تأويل المنام من يوسف ام كل هدا الا تقية الشيعة الكادبة الخاطئة الخاسئة الجيفة المتدنية الهابطة كدالك المالكي الدي صنعهته المائدة المتبقية التي هبطت من السماء منزوعة الارجل التي أبت ان تقف على ثلات أرجل لكي يخط عليها بني قينقاع في سردابهم كيف يكون المالكي في حكم العراق بجمع السلطات بيده اليمنا فهو رئيس الوزراء قائد عام للقوات المسلحة قائد عمليات مكافحة الارهاب الموقع على الاعتقالات وزير الداخلية ووزير الدفاع رئيس المخابرات مدير العام مدير البنك المركزي مدير فضائياة العراقية قاضي القضات كاتب الضبط المحكمة العليا يفصل احكامها على مقاساته المشرف والموجه لعشرات المكاتب والمنظمات السرية الدي لا يعرف مدا تعمل وما هيا اهدافها ثمن سناوات والمالكي يشييع في العراق بالدم واعناق المسلمين والمسلمات والزينبيات يلبسن اللباس بالمقلوب يظهرن الخياطة لسبب ما تعرفه نسائهن انه نهج سياسي مكتمل وحقبة تاريخية قبيحة جدا ان المالكي ليس سوى الوجه البارز الدي يحمل كل تشووهات وامراض وشرور الشيعية الشوفينية القومية الكردية تحت المظلة الايرانية الامريكية المتمثلة في وجههم القبح الداعشي تغلغلوا في وسط عقول شبابنا يعرفون الضرب في الاوتار التي يلبي لها شبابنا فيتبع طائرتهم بدون طيار المصنوعة من مالنا غصبا عن حكامنا فيموتو ابنائنا ويحرق مالنا ويطبل لهم اعلامنا ويصدقه جهالنا والحمد لله على نعمتنا

  13. دماء تسيل على الشاشات، أنهار من الجثث ظهرت في المنطقة مع قدومهم، لا يمر يوم من دون أن يتلذذوا بنحر البشر بعد أن هدموا الحجر، لا يخفى على أحد أنهم عناصر “الدولة الاسلامية ” الذين يتنفسون رائحة الدم لا الأوكسجين .

    تتوالى المذابح الفردية والجماعية يومياً، مشاهد مقززة إلى حد الغثيان تلاحقنا من التلفاز إلى جهاز الكمبيوتر وصولاً إلى الهاتف المحمول، فيديو لنحر إنسان مع التفنن في مكان وضع رأسه بعد فصله عن جسده، فتارة نجده على ظهر الضحية وتارة معلقاً في البرية، لا بل وصل الأمر إلى استبدال أولاد لا تتجاوز أعمارهم أصابع اليد، الكرة برأس مقطوع، يحملونه، يلتقطون صورة مع ضحكة وليس فقط ابتسامة، أطفال يتعلمون كيفية حمل السكين لا الكتاب!

  14. الشيخ العريفي يحاول خلط الأمور ببعضها ليس هذا هو سبب الخلاف بين العمرية والشيعه ولم يكن على عهد معاوية ولكن العريفي أصلا لا يفقه من العلم شيئا ويحاول الضحك على اصحاب العقول الفارغة

  15. روي عن أبو النصر عن إبن طلحة عن الأعمش عن عطية العوفي عن أبي سعيد الخذري في حديث عن محمد أنه قال:

    إنّي أُوشكُ أن أُدعى فأُجيب، وإني تاركٌ فيكم الثَّقَلَين، كتابَ اللهِ عَزَّ وجَلَّ، وعِتْرَتي، كتاب الله حَبلٌ ممدود من السماء إلى الأرض، وعترتي أَهْلُ بيتي، وإن اللطيف الخبير أَخبرني أَنهما لَن يفترقا حتى يَرِدا عليّ الحوض، فَانْظُرُوني بِمَ تَخلُفُونِي فيهما.

  16. عن زيد بن أرقم قال: (ثم قال: قام رسول الله (صلى الله عليه وآله وسلم) يوماً خطيباً بماء يدعى خماً بين مكة والمدينة فحمد الله وأثنى عليه ووعظ وذكّر ثم قال: أما بعد ألا أيها الناس فإنما أنا بشر يوشك أن يأتي رسول ربي فأجيب وأنا تارك فيكم ثقلين أولهما كتاب الله فيه الهدى والنور فخذوا بكتاب الله واستمسكوا به فحث على كتاب الله ورغّب فيه ثم قال: وأهل بيتي أذكركم الله في أهل بيتي أذكركم الله في أهل بيتي أذكركم الله في أهل بيتي…)
    (صحيح مسلم ج7 ص123 / دار الفكر بيروت).

  17. وهذا أيضا محفوظ معروف مشهور ، عن النبي – صلى الله عليه وسلم – ، عند أهل العلم شهرة يكاد يستغنى بها عن الإسناد ، وروي في ذلك من أخبار الآحاد أحاديث من أحاديث أبي هريرة ، وعمرو بن عوف .

    حدثنا عبد الرحمن بن مروان قال : حدثنا أحمد بن سليمان البغدادي قال : حدثنا البغوي قال : حدثنا داود بن عمرو الضبي قال : حدثنا صالح بن موسى الطلحي قال : حدثنا عبد العزيز بن رفيع ، عن أبي صالح ، عن أبي هريرة قال : قال رسول الله – صلى الله عليه وسلم : إني قد خلفت فيكم اثنتين لن تضلوا بعدهما أبدا : كتاب الله ، وسنتي .

    وحدثنا عبد الرحمن بن يحيى قال : حدثنا أحمد بن سعيد قال : حدثنا محمد بن إبراهيم الديبلي قال : حدثنا علي بن زيد الفرائضي قال : حدثنا الحنيني ، عن كثير بن عبد الله بن عمرو بن عوف ، عن أبيه ، عن جده ، قال : قال رسول الله – صلى الله عليه وسلم : تركت فيكم أمرين لن تضلوا ما تمسكتم بهما كتاب الله ، وسنة نبيه – صلى الله عليه وسلم – .
    عن ابن عباس _رضي الله عنهما_ في قول الله عز وجل ( قُلِ الْحَمْدُ لِلَّهِ وَسَلامٌ عَلَى عِبَادِهِ الَّذِينَ اصْطَفَى ) (النمل:59) قال : أصحاب محمد -صلى الله عليه وسلم- [4].

    وقال سفيان في قوله عز وجل ( الَّذِينَ آمَنُوا وَتَطْمَئِنُّ قُلُوبُهُمْ بِذِكْرِ اللَّهِ)(الرعد: 28) قال : هم أصحاب محمد -صلى الله عليه وسلم- .[5]

    وعن وهب بن منبه -رحمه الله -في قوله تعالى ( بِأَيْدِي سَفَرَةٍ (15) كِرَامٍ بَرَرَةٍ) (عبس:16) قال هم أصحاب محمد -صلى الله عليه وسلم-[6].

    وقال قتادة في قوله تعالى ( يَتْلُونَهُ حَقَّ تِلاوَتِه)(البقرة:121) هم أصحاب محمد – صلى الله عليه وسلم -آمنوا بكتاب الله وعملوا بما فيه [7].

    وقال ابن مسعود _رضي الله عنه_ ” إن الله نظر في قلوب العباد فوجد قلب محمد -صلى الله عليه وسلم- خير قلوب العباد فاصطفاه لنفسه فابتعثه برسالته ، ثم نظر في قلوب العباد بعد قلب محمد فوجد قلوبَ أصحابهِ خيرَ قلوبِ العبادِ فجعلهم وزراءَ نبيهِ يُقاتِلون على دينه ” [8] والصحابي هنا هو مَن لقي النبي -صلى الله عليه وسلم – مؤمنا به ، ومات على ذلك . فقد جاء في حديث قيلة العنبرية -رضي الله عنها- : خرجت أبتغي الصحابة إلى رسول الله صلى الله عليه وسلم [9] .

    وقد ورد في فضلهم آيات وأحاديث كثيرة منها : قوله تعالى ( وَالسَّابِقُونَ الْأَوَّلُونَ مِنَ الْمُهَاجِرِينَ وَالْأَنْصَارِ وَالَّذِينَ اتَّبَعُوهُمْ بِإِحْسَانٍ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُمْ وَرَضُوا عَنْهُ وَأَعَدَّ لَهُمْ جَنَّاتٍ تَجْرِي تَحْتَهَا الْأَنْهَارُ خَالِدِينَ فِيهَا أَبَداً ذَلِكَ الْفَوْزُ الْعَظِيمُ) (التوبة:100)

    وقال تعالى ( لَقَدْ رَضِيَ اللَّهُ عَنِ الْمُؤْمِنِينَ إِذْ يُبَايِعُونَكَ تَحْتَ الشَّجَرَةِ فَعَلِمَ مَا فِي قُلُوبِهِمْ فَأَنْزَلَ السَّكِينَةَ عَلَيْهِمْ وَأَثَابَهُمْ فَتْحاً قَرِيباً) (الفتح:18)

    وقال تعالى ( مُحَمَّدٌ رَسُولُ اللَّهِ وَالَّذِينَ مَعَهُ أَشِدَّاءُ عَلَى الْكُفَّارِ رُحَمَاءُ بَيْنَهُمْ تَرَاهُمْ رُكَّعاً سُجَّداً يَبْتَغُونَ فَضْلاً مِنَ اللَّهِ وَرِضْوَاناً سِيمَاهُمْ فِي وُجُوهِهِمْ مِنْ أَثَرِ السُّجُودِ ذَلِكَ مَثَلُهُمْ فِي التَّوْرَاةِ وَمَثَلُهُمْ فِي الْأِنْجِيلِ كَزَرْعٍ أَخْرَجَ شَطْأَهُ فَآزَرَهُ فَاسْتَغْلَظَ فَاسْتَوَى عَلَى سُوقِهِ يُعْجِبُ الزُّرَّاعَ لِيَغِيظَ بِهِمُ الْكُفَّارَ وَعَدَ اللَّهُ الَّذِينَ آمَنُوا وَعَمِلُوا الصَّالِحَاتِ مِنْهُمْ مَغْفِرَةً وَأَجْراً عَظِيماً) (الفتح : 29)

    عن أبي هريرة _رضي الله عنه_ قال : قال رسول الله -صلى الله عليه وسلم- ( لا تسبوا أصحابي لا تسبوا أصحابي فوالذي نفسي بيده لو أن أحدكم أنفق مثل أحد ذهبا ما أدرك مد أحدهم ولا نصيفه )

  18. انظروا محمد كأنها تتكلم عن صديقها وعلي ربها الدي اخبرها عنه صديقها يا عريفي ام محمدتخبرك انت لست ابوا محمد

  19. اخ احمد انا أعطيتك حديث من صحيح مسلم من كتبكم يعني وليس حديث غير متفق عليه وعليك انت تنظر في الامر هناك أحاديث كتيره ولكن غير متفق. عليها والذي قدمته لك حديث متفق عليه ولا سبيل لتحريفه وارجع للإيه الكريمة من القران بسم الله ان وليكم الله ورسوله والذين آمنو الذين يقيمون الصلاة ويؤتون الذكاه وهم راكعون صدق الله العظيم الماءده 55

  20. انت وامثالك صفقتو وساندتو امريكا بحربها على العراق
    وخاطة الطغمة الموزية التافهه الي غار الطيران الامريكي من قواعدهم على العراق
    وليوم يومكم …. لان الدنيا يومان يوما لك ويوما عليك ………………………………….. الخ

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *