طالب العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز المجتمعَ الدولي بتحملِ مسؤولياتهِ إزاءَ ما تُشَكلهُ الممارساتُ الإيرانية ورعايتها للأنشطةِ الإرهابيةِ في المنطقةِ والعالم، من تهديدٍ للأمنِ والسلمِ الدوليين، واستخدام كافةِ الوسائلِ لردعِ هذا النظامِ، والحدِ من نزعتهِ التوسعية.

وقال خادم الحرمين الشريفين خلال كلمته في القمة العربية الطارئة، التي عقدت ليل الخميس بقصر الصفا بمكة المكرمة “علينا جميعاً السعيَ لجعلِ العالمِ العربي مركزاً اقتصادياً وثقافياً مؤثراً في العالم، بما يعكسُ مقدراتِ دولنا وشعوبنا الاقتصاديةِ والثقافيةِ والتاريخية. وأدعوكم إخوتي للوقوفِ وقفةً جادةً وحازمةً للدفاعِ عن هذه المكتسبات”.

وأضاف الملك سلمان بن عبد العزيز في كلمته “ستظلُ يدُ المملكةِ العربيةِ السعوديةِ دائماً ممدودةً للتعاونِ والتحاورِ معَ دولِ المنطقةِ والعالمِ في كلِ ما من شأنه تعزيزُ التنميةِ والازدهارِ وتحقيقِ السلامِ الدائمِ لدولِ وشعوبِ المنطقةِ بما في ذلك الشعبُ الإيراني”.

وقال خادم الحرمين إن عدمَ اتخاذِ موقفٍ رادعٍ وحازمٍ لمواجهةِ تلك الممارساتِ الإرهابيةِ للنظامِ الإيراني في المنطقة، هو ما قاده للتمادي في ذلك والتصعيدِ بالشكلِ الذي نراه اليوم.

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. و بعدين معاك يا سلومي الاهبل وبعدين ؟؟؟؟؟ والى متى تبقى مهبول ؟؟؟ فاضحنا بين السريلينكيات والفلبينيات هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ثلاث اسطر خطاب وانت قاعد تتهجى حرف حرف هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه , جاتك نيلة تبقى لخمة وما في نفع فيك , شوف الك شي رفيق بنغلادشي هههههههههههههههههههههههههههههههههههه يقرأ الخطاب نيابة عنك .

  2. بسب قراءة سلومي الاهبل , راح تصير مصيبة لنحنح ياهو هههههههههههههههههههههههههه بيقلك ايران نصبت عداد في وسط طهران يعد الايام المتبقية لزوال دولة اسرائيل !!!!!
    سلومي الاهبل وابنه صرصور المنشاري وبال على اصدقائهم قبل اعدائهم ,,,,,,,,,, انقل لكم خبر نصب العداد من وكالة ايران :
    عدّاد وسط طهران يعد الأيام المتبقية حتی زوال ‘اسرائيل’
    الخميس ٣٠ مايو ٢٠١٩ – ٠٦:٥٩ بتوقيت غرينتش
    نصبت الجمهورية الاسلامية عدّاداً في ساحة فلسطين وسط العاصمة الايرانية طهران، يحسب الأيام المتبقية حتی زوال الكيان الاسرائيلي.
    وأفاد مراسل قناة العالم من شارع فلسطين، ان العداد وصل الی عدد 7705، مبشراً بزوال هذا الكيان من الوجود بعد 7705 يوماً.

    ويستند العداد علی تصريح من قائد الثورة الاسلامية أية الله السيد علي الخامنئي والذي أكد أن الكيان الصهيوني، لن يكون موجوداً بعد 25 عاماً.

    وكُتبت اللوحة بثلاثة لغات هي الفارسية والعربية والانجليزية.

    وتم نصب هذه اللوحة امام السفارة الاسرائيلية السابقة الذي اخلاها الامام الخميني (قدس سره) من الاسرائيليين بعد انتصار الثورة الاسلامية وسلم مفاتيحها للفلسطينيين.

    وبادر الامام الخميني الراحل بتسمية الجمعة الاخيرة من شهر رمضان بـ”يوم القدس العالمي” ودعا المسلمين للتظاهر في هذا اليوم، نصرة للقضية الفلسطينية والقدس.

  3. ما في احسن من الشغلات السريلانكيات او الفليبينيات ههههههههههههههههههههههههههههههههه الاحسن امريكا واسرائيل يشوفون ليهم سريلانكية او فلبينية , ويسرحون سلومي الاهبل هذا ههههههههههههههههههههههههههههههه ما نافع باي شي هههههههههههههههههههههههههههههههه حتى لو شطاحة مغربية هههههههههههههههههههههههههههههههههههه ممكن تعطي الخطاب في القراءة شوية حماوة اكثر من سلومي الاهبل هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه وهو قاعد يمزج الحرف على البعض هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ويحتاج ساعة حتى يفك الخط ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه لكلمتين .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.