>

أضيئت أبراج الكويت بصور الرئيس الأمريكي الراحل جورج بوش الأب، تذكيرا بمواقفه التاريخية المشرفة والشجاعة تجاه دولة الكويت، وهو التعبير الذي جاء في برقية العزاء من أمير دولة الكويت، الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، حسبما نقلت وكالة الأنباء الكويتية.

وكان أمير الكويت، الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، قد بعث برقية تعزية إلى الرئيس الأميركي، دونالد ترامب بوفاة الرئيس الحادي والأربعين للولايات المتحدة جورج بوش الأب.

وأعرب أمير الكويت في الرسالة “باسمه وباسم دولة الكویت حكومة وشعبا عن خالص التعازي وصادق المواساة بوفاة الرئيس جورج بوش”.

وأشاد في رسالته بـ”مواقفه التاریخیة المشرّفة والشجاعة تجاه دولة الكویت، ورفضها للاحتلال العراقي لدولة الكویت منذ الساعات الأولى”، مضيفا أن هذه المواقف “ستظل ماثلة في ذاكرة أھل الكویت جمیعا ولن تنسى”.

وتوفي الرئيس الأميركي الأسبق جورج بوش الأب عن 94 عاما، كما أعلن ابنه الرئيس الأسبق جورج دبليو بوش في وقت متأخر الجمعة.

وقال جورج بوش الابن في بيان نشره الناطق باسم العائلة على موقع تويتر “يحزننا أنا وجيب ونيل ومارفن ودورو أن نعلن وفاة والدنا العزيز بعد 94 عاما مميزة”.




شارك برأيك

تعليقان

  1. الله اكبر على حكام الخليج العبيييييد الاذلال
    يا عبيييد اتعرفون هذا المجرم كم اسحق من ارواح المسلمين والغير مسلمين كم من طفل يتم كم من عاءلة هجرت غير الشيوخ والشباب ما سلم منه لا بشر ولا حجر دمر البنية التحية للعراق حتى معامل حليب الاطفال قصفها هذا المجرم النتن جهنم وبءس المصير صحيح فلت من عقاب الدنيا بس راح للعادل الي مايضيع عنده الحقوق يا عبيد الخليج الاذلال ياويلكم يوم القيامة لو عديتوا على قنطرة المظالم يا انجاس دماء ابرياء بالالاف برقبتكم
    كل يوم يزيد كرهي للعرب واحتقاري لحكام الخليج العبيد

  2. الشعب الكويتي شعب شكور بوش الاب حررهم من صدام , سموا اولادهم وشوارعهم باسمه,و اليوم بيبكون عليه , لكن بوش الابن حرر العراقين من صدام وجاب الديمقراطية واعتقل كل المخابرات الصدامية وحطها في سجن ابو غريب , و اراد ان يعطي كل العراقين جنسية امريكية مقابل شوية نفط …… لكن باول زيارة راحوا ضربوه بالحذاء ههههههههههههههههههههه وعرف انه المالكي تعمد ادخال الصحفي منتظر الزيدي , والشغلة مخططة , على فكرة منتظر الزيدي الي ضرب بوش بالحذاء هو الان نائب بالبرلمان العراقي ههههههههههههههههههههه ومو بعيد يصير رئيس وزراء شي يوم .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *