>

قال المرصد السوري لحقوق الإنسان إن لديه “معلومات مؤكدة” عن مقتل زعيم تنظيم “الدولة الإسلامية” أبو بكر البغدادي.

وكانت وزارة الدفاع الروسية قالت إنها ربما قتلت البغدادي حين استهدفت إحدى ضرباتها الجوية تجمعا لقيادات التنظيم المتشدد على مشارف مدينة الرقة السورية. لكن واشنطن قالت إن لا معلومات لديها تؤيد وفاته.

كذلك، عبّر مسؤولون غربيون وعراقيون عن شكوكهم.

ولم يتسن لـ”رويترز” التحقق من مقتل البغدادي من مصدر مستقل.



شارك برأيك

‫42 تعليق

  1. تنظيم الدولة الإسلامية يقرر التوقف عن الصلاة لأن الله لم ينصرهم في الموصل
    ——————————————————————————
    أصدرت الهيئة الشرعيّة لما تبقّى من “تنظيم الدولة الإسلامية” في ما تبقى من العراق والشام أمراً لجميع عناصرها بالتوقّف عن الصلاة بشكل فوري، احتجاجاً على عدم نصرة الله لهم في معركة الموصل.

    ويرى مفتي التنظيم، أبو قحاطة الزبردجاني، أن الله سدد للتنظيم طعنةً في الظهر “لقد تجاهل لعناتنا ودعاءنا على أعدائه من الروافض والصليبيين، ولم يلتفت لقرابين الاستشهاديين الذين ضحوا بحياتهم لإعلاء كلمته، وفضّل نصر أولئك الكفار علينا نحن المجاهدين، بدلاً من أن يَهِبنا النصر عليهم ويعطينا نساءهم وغلمانهم ونقودهم فوق ذلك”.
    ويضيف “رغم الظروف الصعبة التي عانيناها، والتي كانت أكثر صعوبة من تلك التي عانى منها الرسول في معركة بدر، لم يرسل الله لنا ملائكة لتوفير تغطية جويّة ولا طيور أبابيل لقصف الأعداء بحجارة من سجيل. لقد تركنا بلا دفاع جوي ولا مدفعية طويلة المدى، ولم يدعمنا ولو بالتشويش على اتصالات الأعداء، فأصبحنا لقمةً سائغةً لهم”.

    ويشير أبو قحاطة إلى أن عناصر التنظيم سيحافظون على تعاليمه الأساسيّة للإسلام من سبي وجهاد نكاح وغنائم وإقامة حدود “سنكتفي هذه المرّة بتوجيه رسالة احتجاج عن طريق مقاطعة الأمور الجانبيّة مثل الصلاة والصدقة ومساعدة الأيتام وإماطة الأذى عن الطريق. وفي حال عدم استجابته، سنكون مضطرين للعثور على طرق أخرى للحصول على النساء وسيارات الدفع الرباعي وخمر الجنّة، غير الجهاد في سبيل إله لا يستجيب لدعائنا”.

  2. لم يقتلوه ولم يصلبوه !
    بكفينا غباء. من اول فيديو قلتلكم its fabricated !

  3. الى التافهات والتافهين
    والساقطات والساقطين ….والمنافقات والمنافقين ..مطايا الكافرين
    الذين يسخرون ويستهزؤون بابطال بابطال دولة الاسلام الغر الميامين ممن ضحوا بكل ما يملكون في سبيل رفع راية هذا الدين ..ورفع الضيم والهوان المبين عن المسلمين ..
    نذكرهم بقوله تعالى:” إِنَّ الَّذِينَ أَجْرَمُوا كَانُوا مِنَ الَّذِينَ آمَنُوا يَضْحَكُونَ “29” وَإِذَا مَرُّوا بِهِمْ يَتَغَامَزُونَ “30” وَإِذَا انْقَلَبُوا إِلَىٰ أَهْلِهِمُ انْقَلَبُوا فَكِهِينَ “31” وَإِذَا رَأَوْهُمْ قَالُوا إِنَّ هَٰؤُلَاءِ لَضَالُّونَ “32” وَمَا أُرْسِلُوا عَلَيْهِمْ حَافِظِينَ”33″ فَالْيَوْمَ الَّذِينَ آمَنُوا مِنَ الْكُفَّارِ يَضْحَكُونَ “34” عَلَى الْأَرَائِكِ يَنْظُرُونَ “35”هَلْ ثُوِّبَ الْكُفَّارُ مَا كَانُوا يَفْعَلُونَ “36” وَاللَّهُ أَعْلَمُ بِمَا يُوعُونَ “23”فَبَشِّرْهُمْ بِعَذَابٍ أَلِيمٍ “24”

  4. هل يستوي ابطال الاسلام..مع مطايا الكفر ؟!
    لا يستوون …الا عند الحمقى والبلهاء… والمنافقين!
    ……………..
    شتان شتان بين ابطال المسلمين الذين يفتكون بالموساد والسي آي ايه سي وما شابه من المجرمين ..اعداء الاسلام والمسلمين
    وبين مطايا مطايا الكفر المجرمين الانذال الذين يلقون بقنابلهم على المسلمين
    فاالاولون هم ابطال الاسلام رغم انوف الكافرين والمنافقين ..والاخرين عبيد ومطايا الكفر بلا شط ولا ريب سواء بالحكم الشرعي او بالمنطق العقلي.

    22/4/2015

  5. محمد /مذمم
    الدولة الاسلامية /داعش
    ………………..
    “يا أيها الذين آمنوا إن جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا أن تصيبوا قوما بجهالة فتصبحوا على ما فعلتم نادمين”
    والصلاة والسلام على قدوتنا القائل:“نصرت بالرعب”
    والقائل:“بدأ الإسلام غريبا وسيعود غريبا كما بدأ، فطوبى للغرباء”
    إن كلمة داعش هي مسمى اتفق عليه العلمانيون اتباع امريكا تشويها لمسمى الدولة الإسلامية في العراق والشام،وسار خلفهم الهمج الرعاع اتباع كل ناعق من أحذية السلاطين من مشايخ منافقين وكتاب مرتزقة وجهلة رعاع.
    ورغم كل ذلك فالأسماء لا تقدم ولا تؤخر عند مجاهدي الدولة الإسلامية، فهم يتعاملون مع خالق الناس كلهم، فليقل عنهم عبيد الدنيا ما يحلو لهم.
    إن الدولة الإسلامية قامت على يد ثلة من المجاهدين الصادقين منذ دخول القوات الصليبية لبلاد الرافدين قبل ما يقارب العشر سنوات.
    وتضحيات أبنائها وجهادهم لا تخفى عل كل منصف يخشى وقوفه بين يدي الله تعالى.
    وحينما فتح الله باباً للجهاد في الشام توسعت دولة الإسلام هناك وأثخنت في أعداء الله النصيرية ومن حالفهم أيما إثخان وفتح الله عليها فتحا عظيماً زاغت منه أبصار الكفار وأتباعهم.
    حينها توجست أمريكا واتباعها وخدامها الخطر الداهم على اليهود، وتيقنوا أنهم لن يجدوا أفضل من بشار حاميا لحدود يهود.
    فحيكت المؤامرات ورسمت الخطط وكاد أعداء الله كيدهم.
    “وما كيد الكافرين إلا في ضلال”“إن الذين كفروا ينفقون أموالهم ليصدوا عن سبيل الله فسينفقونها ثم تكون عليهم حسرة ثم يغلبون والذين كفروا إلى جهنم يحشرون”
    فما كان منهم إلا الاستنجاد بأذنابهم حكام الخليج والأردن ومن على شاكلتهم.
    فذهبوا يتسابقون على شراء ذمم أدعياء الجهاد ممن يسمون أنفسهم بالجيش الحر،ودفعت الحكومات الخليجية بعض موظفيها من مشايخ السوء لدعم جبهة النصرة ومن دار في فلكها.
    كل ذلك خوفاً على بني يهود وخوفاً من بديل بشار القادم.
    فهم يعلمون يقينا أن من يشترى بالمال من جماعات الجيش الحر يسهل مساومتها لاحقاً والتحكم بها، وما الجيش الاسلامي بالعراق عنا ببعيد.
    حينها علم الصادقون من المنتسبين لجبهة النصرة وغيرها بمكر أعداء الله فسارعوا إلى مبايعة الدولة الإسلامية والانضمام تحت لوائها.
    وبقي من باع دينه بثمن من الدنيا قليل مقابل ريالات آل سلول وأشباههم.
    وإن العاقل ليتساءل:لماذا دولة الإسلام تحديدا؟
    حينما ترى كل هذه الدول بجيوشها وأجهزتها ومخابراتها وبكل ما لديها من قوة تتحد على ثلة من المؤمنين فهذا لا يدع مجالاً للشك بأنهم على حق وأنهم حملة التوحيد الصادقين.
    فما الذي جمع الصليبيين والرافضة واليهود والعلمانيين والمرتدين والمنافقين والساقطين على عداوة هذه الثلة المسلمة؟!
    قيل لقدوتنا محمد صلى الله عليه وسلم:
    “والله ما جاء أحد بمثل ما جئت به إلا عودي”
    أيها المسلم:إن دينك يوجب عليك إن وصلك خبراً عن أخيك المسلم أن تتبين وتتثبت قبل أن تحكم عليه وأنت لم تسمع كلامه ولا دفاعه عن نفسه.
    استجابة لأمر ربك لك:“يا أيها الذين آمنوا إن جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا أن تصيبوا قوما بجهالة فتصبحوا على ما فعلتم نادمين”
    فالمنصف يسمع من طرفين قبل أن يحكم، لا أن يسلم عقله لتفاهات الإعلام وبلاعمة السلاطين من تجار الدين المنبطحين.
    فيوم القيامة تبعث لوحدك وتسأل لوحدك ولن ينفعك وقتها قنوات الإعلام المضلل ولا فقهاء الريال والدينار أحذية الحكام.
    لقد أتهمت الدولة بتهم يدرك من لديه قليل من عقل أنها كاذبة وأن هدفها التشويه والإقصاء،
    ولو كلف طالب الحق نفسه قليلا ليبحث عن الحق وعن إصدارات الدولة الإسلامية على شبكة الانترنت لأدرك بعينه الحق الذي لا يشوبه الباطل والنور الذي لا يغطى بغربال.

  6. كان ضد رسول الله ابو لهب واحد
    واليوم ضد دولة الاسلام ملايين ابي لهب تبت اباديهم وتب
    وشتان شتان بين من يموت شهيدا عزيزا كريما حرا أبياً، وبين من يموت ذليلا مهاناً كالبعير على فراشه بين يدي الطواغيت عبداً لهم حقيرا.
    ………………………
    إن ما يجري هذه الأيام من هجوم إعلامي شرس على دولة الإسلام متزامناً مع القصف الصليبي للمجاهدين ما هو إلا ترجمة لتوصية رأس الكفر أمريكا وتوصية خادمها وعبدها ابن سلول الذي طلب من موظفيه مشايخ السوء بعدم الكسل في محاربة الدولة الإسلامية.
    إن كل ما يهمهم ويقض مضاجعهم هو خوفهم على اليهود، ويعلمون يقيناً أن لا خطر عليهم إلا من المجاهدين الصادقين الذين حملوا أرواحهم على أكفهم يطلبون القتل مظانه، الذين باعوا الدنيا وركلوها طاعة لله عزوجل.
    وحاديهم: إما نصر أو شهادة.
    ونقول لمشايخ السوء القابعين في أحضان زوجاتهم القاطنين تحت سيطرة وحكم الطواغيت:نعلم يقيناً أن أمثالكم من الموظفين المرتزقة لا يجرؤون على الصدع بالحق، ولو حاول بعضكم حتماً سيسجن أو يتراجع سريعاً.
    ونقول لكم:اعلموا أن المجاهدين يقاتلون من أجل دين عظيم، دين عجزتم وعجز أمثالكم عن نصرته، ورضيتم بالحياة الدنيا وأقعدتكم ذنوبكم عن نصرته، ولو أراد الله لكم الخروج لخرجتم ولكن في قعود أمثالكم رحمة للمجاهدين.
    فقولوا عنهم ما شئتم وطبقوا كل أمر وتعميم يأتيكم من سادتكم خدم أمريكا فموعدنا غداً وإياكم أمام ربٍ عظيم لا تخفى عليه خافية وستعلمون غداً من الكذاب الأشر وقد كتبت شهادتكم وسوف تسألون.
    ارفقوا بأنفسكم يا دعاة السوء يا أحذية السلاطين يا بلاعمة آل سلول، فالمجاهدون سيقتلون ويقتلون وسوف يلقون ربهم ولن يبقى منهم أحد في هذه الدنيا،
    ولكن شتان شتان بين من يموت شهيدا عزيزا كريما حرا أبياً، وبين من يموت ذليلا مهاناً كالبعير على فراشه بين يدي الطواغيت عبداً لهم حقيرا.

  7. الى العقلاء من شباب المسلمين
    وما علينا ان لا يفهم البقر والساقطونّ
    ………………………..
    يا شباب الإسلام أقول لكم:اعلموا أن أهل الحق قلة في كل زمان ومكان وأن القابض على دينه كالقابض على الجمر في زماننا وأن أكثر الناس لا يشكرون.
    قال تعالى:“وإن تطع أكثر من في الأرض يضلوك عن سبيل الله”“وما أكثر الناس ولو حرصت بمؤمنين”“وقليل من عبادي الشكور”
    فلا تسلموا عقولكم لدجاجلة وبلاعمة الحكام تجار الدين، الذين كتموا دين الله واشتروا به ثمنا قليلا،لا تسلموا عقولكم لهم مهما طالت لحاهم ومهما سمعتم من حلاوة ألسنتهم العليمة، فهم ليسوا إلا موظفين تملأ عليهم الأوامر ومن يرفضها يسجن، ولا تغتروا بمن كان سابقا داعما للجهاد، فالحي لا تؤمن عليه الفتنة ومن يعش تحت سلطان الطغاة لا يمكن أن يخالفهم طويلا إلا من رحم ربي.
    فيا أخ الإسلام إن قالوا لك بأننا خوارج فاسألهم على أي حاكم مسلم يحكم بشرع الله خرجنا؟!
    هل هو بشار أم المالكي؟ أم على أي عبد من عبيد أوباما الحاكمين بالدساتير الوضعية المعطلين والمبدلين لشرع الله؟
    وإن قالوا لك بأننا نكفر المسلمين فتبين واسمع منا لا عنا، قبل أن تلقى الله وقد صدقت ما ليس فينا.
    وإن قالوا لك بأننا نقتل المسلمين ونترك أهل الأوثان، فشاهد اصدارتنا وأفعالنا قبل أن تحكم علينا، ولا يغرنك ما يفعله حثالة الناس تجار الدين من بث الكذب علينا والتلاعب بالصور وقص اصدارتنا وتشويهها وتزييف الحقائق.
    إننا ما خرجنا من بيوتنا لنرضي الناس على حساب رضى الله تعالى، وما كنا لنداهن أو نجامل أحدا في ديننا، فقد بعنا أرواحنا لله ولم ولن نلتفت يوماً لنعيق الناعقين وصراخ القاعدين وضجيجهم.
    وإني اسألك بالله أخي المسلم هلا تساءلت يوما:لماذا نحن فقط في الدولة الإسلامية من يحاربنا اليهود والصليبيون والرافضة والمرتدون والمنافقون؟!
    أين طائرات وصواريخ أمريكا عن حزب الشيطان وعن بشار وعن الحوثيين؟
    تأمل يا عبدالله ما يجري….
    وستعلم أن الدولة الإسلامية هي من تغيظ أعداء الله وتنشر الرعب في قلوبهم.
    قال تعالى:“ولن ترضى عنك اليهود ولا النصارى حتى تتبع ملتهم”

  8. الى من لهم عقول ممن يزعمون انهم مسلمون
    ……………
    أيها المسلمون:إننا لم نخرج من ديارنا ونفارق أهلنا وأحبابنا طمعا بدنيا أو جاه أو منصب أو مال، والله ما خرجنا إلا طاعة لله واستجابة لأمره، ولم تحدنا حدود الطغاة وحدود سايس بيكو عن الاستجابة لصرخات المستضعفين من إخواننا في الإسلام، نقاتل وغايتنا إحدى الحسنيين إما نصر أو شهادة بإذن الله.
    لقد قيل عن أنبياء الله وصحبهم عليهم السلام أشد مما قيل عنا، ونالوا من الأذى والقتل والتشريد أضعاف أضعاف ما لاقينا، وهذه سنة الله في الحياة.
    قال تعالى:“فإن كذبوك فقد كذب رسل من قبلك”
    إننا حينما نقيم حد الله على أعداء الله إنما نقيمه طاعة لله، وثأراً للمستضعفين من المسلمين، وبثاً للرعب في قلوب أعدائنا.
    فكما يقتلوننا نقتلهم ومن عامل بالمثل فما ظلم.
    إن قطعنا لرؤوس الكفر والمرتدين قد فعله ساداتنا صحابة رسول الله، وقطع رأس الكفر أبي جهل خير شاهد على ما نقول.
    قال تعالى:“فإذا لقيتم الذين كفروا فضرب الرقاب حتى إذا أثخنتموهم فشدوا الوثاق فإما منا بعد وإما فداء حتى تضع الحرب أوزارها”

  9. الاصل في الحكم على الفعل ان يكون بناء على ذات الفعل
    وليس بناء على الفاعل ..عند العقلاء الذين يحترمون انفسهم وعقولهم.
    ………
    أخرج البخاري ومسلم عن أنس رضي الله عنه قال: قدم على النبي ‏صلى الله عليه وسلم نفر من عكل فأسلموا، فاجتووا المدينة،فأمرهم أن يأتوا إبل الصدقة ‏فيشربوا من أبوالها وألبانها،ففعلوا فصحوا،فارتدوا وقتلوا رعاتها،واستاقوا الإبل، فبعث ‏في آثارهم فأتي بهم، فقطع أيديهم وأرجلهم،وسمل أعينهم، ثم لم يحسمهم حتى ماتوا.
    وقد فعل هذا رسول الله عليه السلام ملتزما بقوله تعالى:”وجزاء سيئة سيئة مثلها”
    تُرى ماذا لو كانت الدولة الإسلامية هي من قامت بذلك؟ والله لأقام الإعلام الدنيا ضجيجا وعويلا وتشويها، ولكن فقهاء ال سلول غيبوا هذه الحقائق تمييعا لدين الله وكتما للحق.
    فيا شباب الإسلام دونكم سيرة نبيكم محمد وصحبه عليهم أفضل الصلاة والتسليم،تدبروها وانظروا إلى عزتهم وتمسكهم بدينهم، واستعلائهم على الباطل وأهله، ولا تلتفتوا لفتاوى المنبطحين عباد المناصب والدينار ممن ميعوا دين الله وباعوا آخرتهم بدنيا حكامهم.

  10. شتان شتان بين الخليفة البغدادي
    الذي لا تاخذه في الله لومة لائم ..او غضب غاضب
    وبين نفاق ومداهنة شيوخ اشباه الاخونج .. للمنافقين!
    ………………….
    غضب عليّ ذات يوم شيخ شبه اخونجي …غضبا شديدا لانني هاجمت وفضحت رؤوس الاخونج النفعيين اللادينين ..واثبت بالادلة القطعية خيانتهم للاسلام والمسلمين ….واصطفافهم الى جانب اعداء هذا الدين في كل مكان وكل حين… ولهذا قلت :
    ان كان رؤوس الاخونجِ..كغنوشي ومرسي وهنية
    اما اميرنا البغدادي فقال :
    يا أجناد الخلافة في أرض الشام :
    لقد غدا الإخوان المرتدون رأس حربة مسمومة يحملها الصليبيون لحرب الخلافة فلم يقتصر كفر هذه الفرقة الغاوية على شركها بالله في الدساتير والتشريعات الباطلة ومنازعة الله في حكمه وموافقة أمم الكفر على كفرهم حتى صارت طائفة لا دين لها أشبه بالزنادقة والباطنية!
    بل إنها غدت ذراعا عسكريا وثيقا في منظومة التحالف الصليبي على الإسلام وأهله لا غنى لهم عنه على الأرض “وَإِخْوَانُهُمْ يَمُدُّونَهُمْ فِي الْغَيِّ ثُمَّ لَا يُقْصِرُونَ”
    فانظروا إلى العراق والشام وليبيا وتونس وغيرها من البلدان فإنكم لاتجدون فيهم إلا مشركا مشاركا بالقوانين والتشريعات الكافرة أو مصاففا موالفا للجيوش الصليبية أو الرافضية أو العلمانية الملحدة مقاتلا مناكفا للمجاهدين في سبيل الله الساعين لإقامة حكم الله في الأرض فهم بحق إخوان الشياطين والعميل العامل للصليبيين قاتلهم الله أنى يؤفكون. انتهى
    …………
    فهل الام عندما اترك مداهنا يريد ارضاء المنافقين من اجل منفعته وانحاز الى جانب رجل رجل مبدئي عقائدي يقول الحق ولا يداهن ولا يجامل ولا يبالي بغضب كل الدنيا ولا يكترث بالنتائج ما دام مؤمنا انه على الحق وانه ينفذ اوامر الله ؟!

  11. البغدادي
    الاسد الغضنفر
    قاهر ومرعب كل اعداء الاسلام واعداء دولة الاسلام
    /جزاه الله كل خير عن الاسلام والمسلمين/ مهما بلغ من العظمة والعبقرية والبسالة والشجاعة ..ليس هو دولة الاسلام
    وان مات البغدادي او قتل
    فان هناك الف بغدادي ودمشقي وتونسي وعماني ..وحجازي وشامي غيره .
    فلا داع لان يفرح اعداء الاسلام ودولة الاسلام بموت او مقتل البغدادي
    لان دولة الاسلام وجدت لتعيش وتتمدد باذن الله رغم انوف كل اعداء الاسلام واعداء دولة الاسلام من الكفار والمنافقين والحاقدين والحاسدين والداعرين الساقطين ..اعرابا وعجما !!!

  12. يحكى ان حشرة حطت على ذنب اسد
    ثم قررت الرحيل فقالت للاسد ائذن لي بالذهاب
    فقال الاسد : وهل شعرت بوجودك حتى اكترث بفراقك ؟ 🙂
    ………….
    ما قال داعش قاصدا تسفيهها .. الا حمار يمتطيه الكافر
    فاربا بنفسك ان تكون مطية..اوان تكن للكفر بوق جاعر
    ………………
    وادعشهم يا داعش ادعشْ…لاتبق اثرا ….للحشرات
    وادعش من فقدوا حياءً.. ….وقحينا كانوا او وقحات
    ادعش بشار.. وعبدَسلولْ…وادعش سيسيَّ وعبداللات
    وادعش اذناب الكفار ………فالكل دوابّ وعجماوات
    وادعش من اسموك بداعش …… فجميعهمُ بباغوات
    قد نطقوا بلسان الكفر …….بلا عقل ….كالحيوانات
    وارم بهم في حاويةٍ………….كنفايات او قاذورات
    https://web.facebook.com/photo.php?fbid=111130336033038&set=p.111130336033038&type=3&theater

  13. هل رايتم اكذب من هذا المنافق الكذاب
    الذي يطعن في عشرات الالا ف ممن قدموا حياتهم في سبيل الله ؟
    الم يسمع هذا الكذاب الاشر بالالاف الذين اعدمهم صدام والقذافي وغيرهم من الاحزاب التي لم تقل رب بنا الله ؟!
    واتفه من هذا الكذاب سفيه يستشهد به وكان هذا الكذاب قران او حديث او انه صحابي ؟!
    وقل لي بمن تستشهد اقل لك ما انت !
    https://mobile.twitter.com/alnassar_kw

  14. قولوا لصاحبة التغريدة الغبي ادناه
    والله لولا دولة الاسلام التي اذاقت الروافض الامرين منذ اعوام
    لاغتصب الروافض اهلك واغتصبوك …فانتظر الاغتصاب الان بعد ان دالت دولة الخلافة في الموصل
    وغرد لنا عن احصائيات اغتصاب المسلمات على يد الحشد السكير ايها الاحمق !
    ……………….
    عبدالرحمن النصار أعاد تغريد

    فريحان النصار @abo_nassar76·
    ٧ س
    وكما أنه تم القضاء على هذه الدولة المارقة ، لابد من القضاء على الحشد الصفوي الخبيث الذي هو أخبث و أفسد من دولة الخوارج .
    #أبو_بكر_البغدادي

  15. اسالوا صاحب التغريدة الاحمق ادناه
    من سيقضي على الروافض بعد ان خرجت الدولة الاسلامية التي كانت تحمي ادباركم منها؟!
    هل سيقضي عليها اسيادك ال سلول المساعدون لازهاق ارواح كل الامة لارضاء ترامب
    ام سيقضي عليها العبيدي قزم العراق ؟
    ام اردوغان؟ ام سيسي ؟ ام ام ام
    الا تعلم اندين كل الحكام وعلى راسهم ال سلول هو المصلحة وانهم لطالما تحالفوا مع ملالي ايران عندما اقتضت المصلحة او عندما امرهم السيد الامريكي؟
    تبا لك ما اغباك واجهلك !
    https://mobile.twitter.com/alnassar_kw

  16. من هم الخوارج ؟!!!
    ……………….
    الخوارج هم من يخرجون على دولة اسلامية تطبق شرع الله..
    وهم كل من يخرج على دولة الاسلام في كل زمان ومكان
    ولهذا فاحق الناس بوصف الخوارج الان
    هم من خرجوا على دولة الاسلام الوحيدة في كل الدنيا
    وحاربوها بالسلاح او باللسان ونقلوا الافتراءات عنها والبهتان
    كما امرهم بهذا رؤوس الكفروالطغيان
    من امثال اوباما وكيري وهيلاري
    واذنابهم مطايا الكفر في هوان وذل وفقر ونقر..ستان.اوطاني

  17. ومن ذا يقدر ان يقضي على الروافض ونحن فيهم ولا فخر ؟؟؟؟؟؟
    حيثما كانت الغلبة لله ولرسوله صلى الله عليه واله وهي دائماً وأبدا كان خلص الشيعة الرافضون للباطل واهله تزان بهم رايات النصر ، حتى الذين شهروا سيوفهم علينا كنا اول ما نهزمهم نهزمهم بخلجات مكامن قلوبهم فتكون معنا القلوب وان علينا شهروا السيوف !!!
    انها فطرة الله سبحانه .

  18. لن نهزم لا من الخوارج ولا من معاوية ولا من صاحبة الجمل ولا من الدواعش ولا الروم ولا الفرس ولا ………….. سيوفنا من زمن الامام علي عليه السلام مرورا بسيف الدولة الحمداني وصولا الى ام قصر والنجف ضد الامريكان وانتهاءً بالموصل اخيرا وليس اخرا لا تجارى ………
    لن نهزم لا حربا ولا سلما ولا حبا ولا عشقا ولا قلما ولا حتى كيبوردياً !!!
    واليكم ما قال الامام علي عليه السلام للخووارج فينا :

    1. لا اشك انه حديث مفترى اولا لأنه حديث قدسي و يتحدث عن نبوءة !
      ثانيا لانها كلمات ركيكة لا ترقى لأن تكون حديث لعلي رضي الله عنه وهو من افصح الناس فضلا عن انت يكون رسول الله صلى الله عليه وسلم قالها وحيا عن ربه

      1. ابله انت ؟؟؟؟!!!
        الا ترى ان كلام امير المؤمنين اعلاه مثلما تصدقه الوقائع التاريخية ، فان بلاغته تفوق كلام المخلوق فقط انها ادنى من كلام الخالق .

        1. افهم انك لا تملك جوابا وتتعالى و كأنك عالم
          لا اقول تواضع بل تضعضع لست بشي ، و الانعام خلقت على اربع و تتبع فطرتها لكن الانعام البشرية تزحف للقبور على اربع بعد ان خلقها الله منتصبة لكن ابت الا الذل و الهوان .

  19. اشهد ان الروافض كالاخونج كالروافض
    اخوان للنصارى واليهود ولكل اعداء الاسلام !

  20. لن يتغير بموته شي ستستمر دوامة العنف و ستبقى هذه المنظمات تزدهر و تطور من نفسها مادات الانظمة الحاكمة لا تقوم بدورها في نصرة قضايا العرب و المسلمين ربما غدا ستترحمون على البغدادي .

  21. بما انك هنا نريد ان ننهل من علمك
    انت تقول ان علي هو المقصود ( بالذي عنده علم الكتاب ) اريد ان اعرف ماهو الكتاب المقصود في الاية علما ان القرآن لم يكتمل حين نزول الاية و التوراة لم يصح عندنا ان علي رضي الله عنه كان يدرسها ؟

  22. لولا علمنا انك اضل من الأنعام سبيلا لاجبناك ……
    لكننا لا نرخص مهر ما نعلم ، ولا نقوله الا لأهله ممن نعتقد ان لهم عقول رزينة وقلوب امينة ، يسألون تفقها لا تعنتا …. وسنرى أمرنا في قادم الايام فيك .

  23. من صنع البعبع المرعب..
    ديناصور القرن الحادي والعشرين؟!
    …………
    فوجئ العالم قبل ثلاث سنوات،بظهور ديناصور/ بعبع أي مخيف جدا/ اختفى جنسه من الوجود قبل مئات الاعوام على الاقل،وكان من المدهش ان هذا المخلوق العجيب يلتهم كل ما يصادفه…لكن بطريقة عجيبة..هي انه بموهبة من الله لا يلتهم الا من يعرف انه عدو للاسلام .سواء كان من الكفار او المنافقين.
    واحتار اعداء الاسلام من الكفاروالمنافقين في التهمة التي يجب ان يلفقوها له ليضمنوا تعاون المسلمين/السذج والبلهاء والحمقى والاغبياء والرعاع والدهماء .والحاسدين الذين كانوا يمنون انفسهم ان يكن لهم شرف قيادة المسلمين في مقارعة الكافرين /في القضاء عليه .
    فاستقر الامران يشيعوا ان الامريكان الاشرار هم من صنعوا هذا الديناصور البعبع.لان العالم باجمعه/ بما فيه الامريكان انفسهم/يقرون ان بلاد العم سام هي اكثر مكان تخرج منه الاعاجيب ..وهي ام ومنبع الشرور كلها
    ويبدو انهم عندما لاحظوا ان الكذبة لم تنطل على كثير من الناس العقلاء، صاروا يتخبطون..فمرة يقولون ان الانجليز الخبثاء هم من صنعوا هذا الديناصورالشرير/وشرور قوم عند قوم فضائل/ ثم قالوا بل صنعه الصهاينة الملاعين..ثم قالوا بل صنعه مجوس ايران ..ثم ماسون تركيا..ولم يظلموا سفاح الشام، فقالوا ان بشار هو من ارتكب هذه الجريمة النكراء..وكاد الاتهام يطال كل جهة في الدنيا..حتى وصل الاستخفاف بعقول الناس ان اتهم البعض الاخوان المسمين/ وتحديدا مرسي العياط /بانهم من صنعوا الديناصور..مع ان هذا الاحتمال مستحيل عقلا وشرعا ..ومضحك جدا..لان اصحاب شعار سلمية سلمية يستحيل ان يصنعوا مثل هذا الديناصور البعبع،الذي لا يكره شيئا كما يكره سلمية الخنوع والاستخذاء الاخونجي!!
    وطبعا كما هو متوقع..فان اصحاب العقول احتقروا واستتفهوا من اطلق هذه الشائعات واستخف بعقول الناس..وطالبوهم ان يرسوا على بر،فليس معقولا ان ينسب شرف وجود هذا المخلوق العجيب، لمائة جهة في نفس الوقت.
    وقد قيل ان الكذبة تعرف من كبر حجمها..ولا زال الناس العقلاء يطالبون المفترين..ان يذكروا بصدق اسم الجهة التي خلقت هذا المخلوق وارعبت الكفار والمنافقين والفاسقين والفاجرين والداعرين والحاسدين والحاقدين.. به !!!
    https://www.nmisr.com/arab-news/%D9%87%D8%B0%D8%A7-%D8%A7%D9%84%D8%B1%D8%A6%D9%8A%D8%B3-%D8%A7%D9%84%D8%B9%D8%B1%D8%A8%D9%8A-%D9%87%D9%88-%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%B3%D8%A4%D9%88%D9%84-%D8%B9%D9%86-%D8%AA%D9%86%D8%B8%D9%8A%D9%85-%D8%AF

  24. الدولة الاسلامية الحالية دولة سوبر ..لانها من صنع الله
    ولكنها بشرية لانها تحكم بشرا ويقودها بشر …..وليس ملائكة
    والحمد لله الذي منّ علينا بدولة الاسلام الاخيرة/دولة الخلافة/ بعد طول انتظار
    ………..
    الدولة الاسلامية – دولة الخلافة- منتج الهي،لكنها ليست دولة مثالية ،ولا دولة خيالية يوتوبية ، بل هي دولة كسائر الدول من حيث الوقوع تحت السنن الكونية،من قوة وضعف وصحة ومرض وانهيار ،لكنها كانت-وستكون-دولة عظمى تحمل بذور العظمة ،والقوة منذ لحظة ولادتها، في حالة كان على راسها من يحسن تطبيق الاسلام، اي لا يعصي الله ما امره ،ويفعل ما امره الله به.
    فالدولة كاي منتج يعتمد على براعة وابداع من انتجه.
    ودولة الاسلام ، منتج من ابداع المبدع الاعظم الذي لايمكن لاي بشر ان يصل الى واحد من مليون من ابداعه، لانها من ابداع الله، عز وجل.
    ومنتج ابدعه الله هو قطعا منتج خال من العيوب،ولا تنتهي صلاحيته الى الابد ، شرط ان يلتزم المستهلك بتعليمات الصانع اثناء الاستعمال.
    وقد عاشت دولة الاسلام،اكثر من 1300 عام وهو عمر لم تعشه اي دولة اخرى من قبل ولا من بعد،علاوة على انها اكتسحت اجزاء كبيرة من العالم في فترة حكم لم تصل الى الفترة التي حكمها حسني مبارك او زين او القذافي وما شابه من الحكام الساقطين على ايدي الشعوب، بتحريض من واشنطن .
    ففي فترة عقدين من الزمان هما فترة ابو بكر وعمر،كانت اعظم دولتين آنذاك قد سقطتا على يد دولة الاسلام،التي اصبحت الدولة الاولى في العالم من حيث القوة العسكرية،وصارت مهياة للسيطرة على ما تبقى من الدنيا المعروفة انذاك،ولو استمرت الفتوحات الاسلامية على نفس الوتيرة التي كانت في عهد عمر لربما لم يلزم المسلمين اكثر من نصف قرن..كي لا يبقى بيت مدر او وبر لم يدخله الاسلام ..لكن كان ما كان،من خلافات بين المسلمين في عهد عثمان ثم في عهد علي،وتوقفت الفتوحات..فترة من الزمن ..لتستؤنف في عهد الامويين.
    اذن عاشت دولة الاسلام ثلاثة عشر قرنا، كانت اثناءها تصل الى القمة في اغلب الاوقات،وتهوي الى الحضيض في بعض الاوقات -كما حصل في بغداد بعد غزو المغول بقيادة هولاكو ،وفي الاندلس بعد محاكم التفتيش- لكنها كانت كل مرة ، تنهض من جديد ،على ايدي المخلصين العظماء من ابنائها..من امثال يوسف بن تاشفين وصلاح الدين ومحمود سبستكين …الخ .
    ولا حظنا ان امة الاسلام كانت في كل مرة تنهض بسرعة،ولا تحتاج سوى لبضعة عقود،او ربما اقل لتعود الاقوى في العالم من جديد،.فهل تغيرت سنن الله في موضوع امة ودولة الاسلام،حتى صار البهض يظن ان من المستحيل ان تنهض امتنا وتقوم دولتنا من جديد هذه الايام،كما يزعم الذين في قلوبهم مرض من الذين خانوا الله والامة وحكموا بالكفر العلماني،بدل الحكم بما انزل الله في مصر وليبيا وتونس؟؟!!!ا
    يقولون لم نطبق الاسلام لاننا نخاف ان تتكالب علينا الامم، لو فعلنا!!!!أ
    ونقول ان الامم متكالبة علينا سواء طبقنا الاسلام او لم نطبقه ,,,فيكفي ان نزعم اننا مسلمون ليتكالبوا علينا..كما كانوا يتكالبون كل زمان من قبل ..وشتان بين من تتكالب عليه الامم،وهو رافع يديه مستسلم كالخرفان للجزارين،وبين من تتكالب عليه الامم وهو يقاوم .. فالموت وراد في كلا الحالين ..لكنه في الثانية اشرف …مع احتمال شيء من النصر والعزة .
    فلو استسلم المسلمون الاوائل وتراجعوا عن تطبيق الاسلام خوفا من اذى المتكالبين على الامة،لاختفى الاسلام من الوجود ولما كنا مسلمون تتكالب عليهم الامم، بل لكنا مجرد اقنان للامم القوية!!!
    ………….
    واخيرا اكررالحمد لله الذي من علينا بدولة الاسلام هذه الايام وهي الدولة التي اثبتت لكل انها الدولة الوحيدة المبدئية في كل الدنيا ..وانها منذ البداية مشروع لدولة عظمى باذن الله.

  25. كفى دجلا واستخفافا بعقول الناس
    …………
    الى الدجالين الذين يزعمون انهم يهاجمون او يقاتلون داعش/دولة الاسلام/بحجة انها صنيعة لواشنطن..او ايران او تركيا او او او او او!
    لم لا تقاتلون واشنطن او او او او مباشرة وتكونون بهذا قد هزمتم راس الداء بدل التحالف مع هذه الدول ضد صنيعتها حسب زعمكم؟!
    وان زعمتم انها صنيعة لايران او تركيا او بشار او ايران …او ال سلول
    لم لا تقاتلون هؤلاء بدل قتالكم الصنيعة يا كاذبين ؟!!
    وان زعمتم انها صنيعة للصهاينة ..فلم لا تقاتلون الصهاينة بدل قتال صنيعتهم يا دجالين كاذبين جبناء ؟!!
    ونفس الكلام يقال لشيوخ السوء والنفاق الذين يحرضون الناس على دولة الاسلام .لم يا احذية الطغاة لا تحرضون ضد من تزعمون انهم صنعوا داعش بدل التحريض ضد المصنوع ؟!
    الم يسمع كل هؤلاء المنافقين حكاما طغاة وشيوخ سوء مطايا للحكام
    بقول الشاعر:لا تَقْطَعن ذَنب الأفعَى وتُرسلَها إِن كنت شهمًا فأَتْبِعْ رأْسَها الذَّنَبا
    اشهد الله انني اعلم انهم جميعا مفترون..وان دولة الاسلام هي من صنع الله
    الذي يستحيل ان يغالبه مغالب/ زعمـت سـخينة أن سـتغلب ربها فليغلبـــن مغـــــالب الـــــغلاب/ولكن قلت ما قلت من باب فضح كذب ودجل الحكام المطايا للكفر ومطاياهم من شيوخ السوء!

  26. من المستحيل هزيمة دولة الاسلام:
    بشهادة: قائد العمليات العسكرية بالعراق
    …………….
    قائد العمليات العسكرية بالعراق يصيب مذيع قناة روسية بالذهول : مستحيل خروج الدوله الاسلامية من العراق
    دولة من صنع الله /ولو كابر الكفار والمنافقون والفاسقون والداعرون ..والحاسدون من رؤوس الاخونج ورؤوس اشباه الاخونج/لن تهزمها أي قوة في الارض ..لان الله لم يكرمنا بها بعد انتظار طال لاكثر من 100 عام ..الا لتسود في الارض وتظهر دين الله /الاسلام/ على الدين كله ..ولو كره الكفار والمشركون ..والعَلمان الملتحون والحليقين!!

  27. هرمنا
    ونحن نحلم باليوم
    الذي نرى فيه زوال كل حدود العار بين بلاد الاسلام ورؤية كل بلاد الاسلام دولة واحدة
    …فجزى الله كل خير وبارك بالابطال الذين بدؤوا رحلة الالف ميل في سبيل تحقيق هذه الامنية الغالية !!!
    امنية زوال الحدود السيكسبيوكية الحقيرة التي جعلت الامة تعيش كالخراف والعجول في ما يشبه الحظائر والزرائب بعد ان كانت حرة طليقة تتنقل في كل ارجاء بلاد الاسلام بلا جواز ولاهوية ولكن بشهادة لا اله الا الله !!!!أ
    ونقول لكل مسلم مخلص لهذا الدين:
    دمرها يا مسلم دمر ….جدران العار
    حطمها يا مسلم حطم….حيطان هلار
    حطِّم جدرانا جعلتنا..في الدنيا صِِغار
    وسقتنا كؤوسا مترعة…ذلا وصَغار
    ………..
    واهتف يا مسلمُ في غضب..في كل مكان
    قد آن اوان …..….نسف الجدران
    في كل مكان……..من ذل ستان
    وهوانستان……..ليزول هوان
    وتزول قيود……..اسموها حدود
    جعلتنا عبيد …….او مثل قرود
    او كالخرفان …..تهوى الاذعان!!!ا

  28. من عبدوا عليا وابناء
    ليس كثيرا عليهم ان يضعوه في مرتبة فوق مرتبة رسول الله
    فالقران صرح في العديد من الايات ان البشر جميعا بما فيهم الرسول لا يعلمون الغيب
    اما عليهم وهو غير علينا اي كيسوع النصارى الذي هو غير عيسى عليه السلام
    عليهم هذا ليس بشرا بل الها يعلم الغيب الى يوم الدين!
    وما اشبه الرواض بالنصارى واليهود الذين غالوا في التقديس حتى الهوا اشياخهم !
    واقول : يا روافض : لَا تَغْلُوا فِي دِينِكُمْ غَيْرَ الْحَقِّ، وَلَا تَتَّبِعُوا أَهْوَاءَ قَوْمٍ قَدْ ضَلُّوا مِن قَبْلُ وَأَضَلُّوا كَثِيرًا وَضَلُّوا عَن سَوَاءِ السَّبِيلِ !

  29. من يدعي ان عليا رضي الله عنه يعلم ؛ يكذّب الله عزّ وجلّ
    ………………….
    قال الله- تعالى: قُل لَّا يَعْلَمُ مَن فِي السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ الْغَيْبَ إِلَّا اللَّهُ وَمَا يَشْعُرُونَ أَيَّانَ يُبْعَثُونَ [النمل:65]،
    وإذا كان الله – عز وجل- يأمر نبيه محمداً، صلى الله عليه وسلم، أن يعلن للملأ أنه لا يعلم من في السموات والأرض الغيب إلا الله، فإن من ادعى علم الغيب فقد كذب الله – عز وجل- في هذا الخبر. ونقول لهؤلاء كيف يمكن أن تعلموا الغيب والنبي، صلى الله عليه وسلم لا يعلم الغيب؟؛
    هل أنتم أشرف أم الرسول، صلى الله عليه وسلم؟! فإن قالوا نحن أشرف من الرسول. كفروا بهذا القول، وإن قالوا هو أشرف فنقول لماذا يحجب عنه الغيب وأنتم تعلمونه؟! وقد قال الله عز وجل عن نفسه: عَالِمُ الْغَيْبِ فَلَا يُظْهِرُ عَلَى غَيْبِهِ أَحَدًا إِلَّا مَنِ ارْتَضَى مِن رَّسُولٍ فَإِنَّهُ يَسْلُكُ مِن بَيْنِ يَدَيْهِ وَمِنْ خَلْفِهِ رَصَدًا [الجن:26-27]. وهذه آية ثانية تدل على كفر من ادعى علم الغيب، وقد أمر الله – تعالى- نبيه، صلى الله عليه وسلم، أن يعلن للملأ بقوله: قُل لاَّ أَقُولُ لَكُمْ عِندِي خَزَآئِنُ اللّهِ وَلا أَعْلَمُ الْغَيْبَ وَلا أَقُولُ لَكُمْ إِنِّي مَلَكٌ إِنْ أَتَّبِعُ إِلاَّ مَا يُوحَى إِلَيَّ [الأنعام:50].

  30. ادعاء ان عليا رضي الله عنه يعلم الغيب
    هو تكذيب للقران اي لله ،وويل ثم ويل لمن يكذّب الله عزّ وجلّ
    ………………….
    قال الله- تعالى: قُل لَّا يَعْلَمُ مَن فِي السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ الْغَيْبَ إِلَّا اللَّهُ وَمَا يَشْعُرُونَ أَيَّانَ يُبْعَثُونَ [النمل:65]،
    وإذا كان الله – عز وجل- يأمر نبيه محمداً، صلى الله عليه وسلم، أن يعلن للملأ أنه لا يعلم من في السموات والأرض الغيب إلا الله، فإن من ادعى علم الغيب فقد كذب الله – عز وجل- في هذا الخبر. ونقول لهؤلاء كيف يمكن أن تعلموا الغيب والنبي، صلى الله عليه وسلم لا يعلم الغيب؟؛
    هل أنتم أشرف أم الرسول، صلى الله عليه وسلم؟! فإن قالوا نحن أشرف من الرسول. كفروا بهذا القول، وإن قالوا هو أشرف فنقول لماذا يحجب عنه الغيب وأنتم تعلمونه؟! وقد قال الله عز وجل عن نفسه: عَالِمُ الْغَيْبِ فَلَا يُظْهِرُ عَلَى غَيْبِهِ أَحَدًا إِلَّا مَنِ ارْتَضَى مِن رَّسُولٍ فَإِنَّهُ يَسْلُكُ مِن بَيْنِ يَدَيْهِ وَمِنْ خَلْفِهِ رَصَدًا [الجن:26-27]. وهذه آية ثانية تدل على كفر من ادعى علم الغيب، وقد أمر الله – تعالى- نبيه، صلى الله عليه وسلم، أن يعلن للملأ بقوله: قُل لاَّ أَقُولُ لَكُمْ عِندِي خَزَآئِنُ اللّهِ وَلا أَعْلَمُ الْغَيْبَ وَلا أَقُولُ لَكُمْ إِنِّي مَلَكٌ إِنْ أَتَّبِعُ إِلاَّ مَا يُوحَى إِلَيَّ [الأنعام:50].

  31. علي لم يكن يعلم الغيب كالله
    بل كان عبدا لله ….يتوكل على الله
    من روائع ما قرات عن امير المؤمنين علي رضي الله عنه
    ……………….
    عندا قرر أمير المؤمنين علي بن أبي طالب – رضي الله عنه – ان يواجه الخوارج بالسلاح ، قيل له :أأتلقاهم والقمر في العقرب ؟
    فقال – رضي الله عنه – : فأين قمرهم ؟ وكان ذلك في آخر الشهر .
    فانظر إلى هذه الكلمة التي أجاب بها،وما فيها من الافحام لمن يقول بالتنجيم،
    وقال له مسافر بن عوف:يا أمير المؤمنين! لا تسر في هذه الساعة وسر في ثلاث ساعات يمضين من النهار ….. فقال له علي – رضي الله عنه – : ولم ؟
    قال: إنك إن سرت في هذه الساعة أصابك وأصاب أصحابك بلاء وضر شديد ، وإن سرت في الساعة التي أمرتك بها ظفرت وظهرت وأصبت ما طلبت .
    فقال علي – رضي الله عنه – :ما كان لمحمد – صلى الله عليه وسلم – منجم ، ولا لنا من بعده- من كلام طويل يحتج فيه بآيات من التنزيل – فمن صدقك في هذا القول لم آمن عليه أن يكون كمن اتخذ من دون الله ندا أو ضدا ، اللهم لا طير إلا طيرك،ولا خير إلا خيرك
    . ثم قال للمتكلم : نكذبك ونخالفك ونسير في الساعة التي تنهانا عنها.
    ثم أقبل على الناس فقال :يا أيها الناس إياكم وتعلم النجوم إلا ما تهتدون به في ظلمات البر والبحر;وإنما المنجم كالساحر،والساحر كالكافر،والكافر في النار ، والله لئن بلغني أنك تنظر في النجوم وتعمل بها لأخلدنك في الحبس ما بقيت وبقيت،ولأحرمنك العطاء ما كان لي[ ص: 28 ] سلطان .
    ثم سافر في الساعة التي نهاه عنها،ولقي القوم فقتلهم وهي وقعة النهروان الثابتة في الصحيح لمسلم .
    ثم قال:لو سرنا في الساعة التي أمرنا بها وظفرنا وظهرنا لقال قائل سار في الساعة التي أمر بها المنجم،ما كان لمحمد – صلى الله عليه وسلم – منجم ولا لنا من بعده ، فتح الله علينا بلاد كسرى وقيصر وسائر البلدان – ثم قال : يا أيها الناس ! توكلوا على الله وثقوا به ; فإنه يكفي ممن سواه .

  32. “كَيْفَ وَإِن يَظْهَرُوا عَلَيْكُمْ
    لَا يَرْقُبُوا فِيكُمْ إِلًّا وَلَا ذِمَّةً ۚ يُرْضُونَكُم بِأَفْوَاهِهِمْ
    وَتَأْبَىٰ قُلُوبُهُمْ وَأَكْثَرُهُمْ فَاسِقُونَ” (8)
    مع خبر:هيومن رايتس ووتش» تتهم القوات العراقية بتدمير منازل بعد فك حصار بلدة آمرلي”.
    بغداد – الفرنسية نشر فى : الأربعاء 18 مارس 2015
    اتهمت منظمة “هيومن رايتس ووتش” القوات العراقية ومسلحين موالين لها بـ”تدمير” منازل المدنيين بعد فك حصار تنظيم “داعش” عن بلدة آمرلي ذات الغالبية التركمانية الصيف الماضي، بحسب تقرير نشرته اليوم الأربعاء.
    وقالت المنظمة، إن “الميليشيات والمقاتلين المتطوعين، وقوات الأمن العراقية شاركت في التدمير المتعمد للممتلكات المدنية بعد أن قامت هذه القوات، في أعقاب الضربات الجوية الأمريكية والعراقية، بإجبار مقاتلي الدولة الإسلامية.. على التراجع من بلدة آمرلي والمناطق المحيطة بها” في أغسطس.
    أضافت “في أعقاب عمليات لإنهاء الحصار، داهمت الميليشيات والمقاتلون المتطوعون، وقوات الأمن العراقية القرى السنية والأحياء المحيطة بآمرلي في محافظتي صلاح الدين وكركوك”، مشيرة إلى أن هذه المداهمات تخللها “نهب” ممتلكات السكان السنة وإحراق محالهم ومنازلهم.
    وأشارت المنظمة الحقوقية، التي تتخذ من نيويورك مقرًا لها، إلى أن الفصائل المسلحة “استخدمت المتفجرات والآليات الثقيلة” لتدمير مبان أو قرى بأكملها، موضحة أن العديد من هذه القرى كانت نقاط عبور أو تستخدم كقواعد من قبل التنظيم الذي يسيطر على مساحات واسعة من شمال البلاد وغربها منذ هجوم كاسح شنه في يونيو.
    وقالت المنظمة، إن مكتب رئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي، وتعليقًا على كتاب أرسلته إليه حول هذه الاتهامات التي تقول أنها موثقة بشهادات سكان وصور من الأقمار الاصطناعية،أكد حصول “بعض الأخطاء الفردية التي لا تمت بصلة إلى سلوك الحكومة العراقية”.
    ………………
    ونقول تعليقا على الموضوع
    :والله يا مسلمين لان انتصر الروافض وسادتهم الامريكان في العراق او الشام، او أي من مكان في بلاد الاسلام ..فلن يرقبوا في مؤمن الا ولا ذمه وليسومونكم سوء العذاب …وتذكروا فظائع الامريكان في الفالوجة وابي غريب وغيرهما…فحافظوا على دولتكم دولة الخلافة بكل ما اوتيتم من قوة..وخير لكم ان تموتوا واقفين اعزاء في سبيل الله من ان تموتوا جاثين اذلاء لو انتصر الامريكان واذنابهم/لا قدر الله /تحت بساطير الاميركان.

  33. اجماع ورب الكعبة مريب جدا
    لانه لم يُسبق عبر التاريخ الذي نعرفه على الاقل!
    فلم يحصل زمن صدام ولا غيره
    الك فار/اوباما/كيري : داعش لا تمثل الاسلام..
    وزير خارجية فرنسا فابيوس:”داعش” لاتمثل الإسلام,,,!!
    المنافقون /آل الشيك السلولي وحتى الشيعة الروافض خصوم ال سلول …داعش لا تمثل الاسلام
    العاهرون الفاسقون/ نوال الزغبي/ داعش لا تمثل الاسلام
    آل سلول وكل انظمة العهر والعار/عربية او اعجمية ايران تركيا اكراد / بلا استثناء…داعش لا تمثل الاسلام !!
    الحاسدون:كالاخونج قرضاوي/ شقفة ..الخ داعش لا تمثل الاسلام…وحتى جاعر التي تزعم العمل لاقامة الخلافة/ترى ان داعش لا تمثل الاسلام وتحارب داعش…بل حتى المقدسي/الارهابي سابقا/صار حنونا معتدلا الان ،ويرى ذبح داعش حرام،اما ذبح الزرقاوي،فذبح حلال على الطريقة الشرعية!!!!

  34. من الاكاذيب على دولة الاسلام في العراق والشام
    والرد عليها!
    …………..
    1. زعموا ان الدولة عملاء لال سلول والكل يعلم عداوة ال سلول للدولة, وما قتال عصابات علوش والحموي وعرعور السلولية الا اكبر دليل على ذلك,,,
    2. قالوا ان مخابرات بشار صنعتهم وانهم لا يقاتلون بشار وان بشار لا يقاتلهم,,, وترى الانتصارات العسكرية في ولاية الرقة فقالوا استلام وتسليم,,,, وكان جز رؤوس اعوان النظام,,, والان ترى القصف الوحشي للنظام لمناطق الدولة,,,
    3. قالوا انهم شيعة ومن انتاج ايران والهالكي،فكان اجتياح الموصل وباقي المحافظات السنية في العراق,,, وتم جز رؤوس الروافض من جيش الهالكي الذين تم اسرهم,,,,
    4. قالوا انهم احلاف لكردستان البرزاني,وانه تم تحديد حدود دولتهم بحيث لا تتمدد باتجاة كردستان,,,, وكان اجتياح اراضي كردستان والتمدد بها,,
    5. الادهى والامر انهم صناعة امريكية وانه وجدوا لتنفيذ مخطط تقسم العراق الى ثلاث دول,فكان اجتياحهم لاراضي كردستان وضم المحافظات الشرقية السورية والسنية العراقية والاراضي الكردية ضمن الدولة والغاء حدود سايكس وبيكو,,,,
    6. وترى تكالب الغرب على قتالهم جوا وتقديم الاسلحة والذخائر للبشمركة من بريطانيا وفرنسا والمانيا حتى ان دولة التشيك دخلت على الخط..وحتى البابا صاحب اسطوانة” ادر له خدك الايسر”و” الله محبة !!

  35. حدد موقفك مع اي الفريقين .. يا مسلم
    ………..
    امريكا والغرب والصهاينة /وكل عملاء امريكا والغرب والصهاينة بلا استثناء ضد الدولة الاسلامية/فهل انت مع الكفر والنفاق واهله يا مسلم..ام مع الاسلام؟!
    ………..
    ان من اهم صفات المنافقين هي موالاة الكفار ضد المسلمين.
    وموالاة الكفار صفة متأصلة في نفوس المنافقين لا تنفك عنهم لحظة،ولو لم يكن من صفات المنافقين إلا هي لكفت لمعرفتهم،وأصل الموالاة:إظهار المودة بالأقوال والأفعال .
    وقد قال رسول الله صلى الله عليه وسلم:” أوثق عرى الإيمان الموالاة في الله والمعاداة في الله والحب في الله والبغض في الله “.
    فالمؤمن الحق لا يمكن أن يوالي غير المؤمنين،أما المنافقون فإنهم يميلون لهؤلاء الكفار،وقد بين الله تعالى أن هذه صفة من صفات المنافقين وتوعدهم عليها: { بَشِّرِ الْمُنَافِقِينَ بِأَنَّ لَهُمْ عَذَابًا أَلِيمًا (138) الَّذِينَ يَتَّخِذُونَ الْكَافِرِينَ أَوْلِيَاءَ مِنْ دُونِ الْمُؤْمِنِينَ أَيَبْتَغُونَ عِنْدَهُمُ الْعِزَّةَ فَإِنَّ الْعِزَّةَ لِلَّهِ جَمِيعًا (139) وَقَدْ نَزَّلَ عَلَيْكُمْ فِي الْكِتَابِ أَنْ إِذَا سَمِعْتُمْ آَيَاتِ اللَّهِ يُكْفَرُ بِهَا وَيُسْتَهْزَأُ بِهَا فَلَا تَقْعُدُوا مَعَهُمْ حَتَّى يَخُوضُوا فِي حَدِيثٍ غَيْرِهِ إِنَّكُمْ إِذًا مِثْلُهُمْ إِنَّ اللَّهَ جَامِعُ الْمُنَافِقِينَ وَالْكَافِرِينَ فِي جَهَنَّمَ جَمِيعًا (140) الَّذِينَ يَتَرَبَّصُونَ بِكُمْ فَإِنْ كَانَ لَكُمْ فَتْحٌ مِنَ اللَّهِ قَالُوا أَلَمْ نَكُنْ مَعَكُمْ وَإِنْ كَانَ لِلْكَافِرِينَ نَصِيبٌ قَالُوا أَلَمْ نَسْتَحْوِذْ عَلَيْكُمْ وَنَمْنَعْكُمْ مِنَ الْمُؤْمِنِينَ فَاللَّهُ يَحْكُمُ بَيْنَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ وَلَنْ يَجْعَلَ اللَّهُ لِلْكَافِرِينَ عَلَى الْمُؤْمِنِينَ سَبِيلًا (141)}.(النساء).
    فاعد النظر في مواقفك يا مسلم قبل فوات الاوان:وقبل ان لا يكون هناك مجال لتبريراواعتذار، ولن ينفعك قول “ربنا انا اطعنا سادتنا وكبراءانا فاضلونا السبيل!!

  36. الى #الباحثين #عن #الحق من #اهل #السنة و#الشيعة
    ……………
    اهدي احدى قصص حياة الامام زيد وهو من اشهر ائمة الشيعة ،بل ومن اشهر ابطال وعظماء الاسلام !ا
    ………
    وابتداء اقول ان المطلوب التمييز بين من شايع الصحابي الجليل على بن ابي طالب،وبين من شايع الامريكان من الرافضة- فليسوا سواء- وبين من شايع واشنطن او عبد واشنطن من المحسوبين على الشيعة، فهناك مثلهم كثير من من المحسوبين على السنة ايضا،واكرمكم عند الله اتقاكم.. وخيركم خيركم لامته !!!
    ولافرق بين ابي بكر وعمر وبين علي،كما لا فرق بين زيد وجعفر الشيعيين وبين ابي حنيفة ومالك السنين،فكلهم اخوة في الاسلام،كما لا فرق بين نجاد ايران ،وعبدالله السعودية فكلاهما-في الولاء لواشنطن –اخوة.
    وكل حكام بلاد الاسلام منذ عهد اتاتورك الى اليوم،اخوة في الخيانةوالعمالة والولاء والاستخذاء للكفار،واخوة في العداء لامة الاسلام لا نستثني منهم احدا.
    .,……….
    والى الاخوة السنة والشيعة الباحثين عن طريق الحق ، نقدم قصة الامام الجليل زيد،وكيف تنصل عنه اشباه الرجال من خونة الامة الروافض،وغدروا به كما غدروا بالحسين من قبله،وكلي أمل ان تكون عبرة وسببا الهداية والنجاة والتخلص من عبودية الفكرالرافضي الدخيل على الاسلام السني والشيعي.
    ….
    الإمام زيد هو: زيد بن علي بن الحسين بن علي بن ابي طالب..وكان من علماء الامة الكبار، وذلك بشهادة أقرآنه في زمنه.
    قال عنه الامام ابي حنيفة النعمان بن ثابت “ما رأيت في زمنه أفقه منه ولا أعلم ولا أسرع جواباً ولا أبين قولاً لقد كان منقطع القرين”.
    ويحدثنا التاريخ ان زيد خرج من مجلس هشام بن عبد الملك الخليفة الاموي غاضبا،ورافضا السكوت علىالظلم،فاجه الى الكوفة،وهناك أعلن الثورة فبايعه اهلها على طاعته في ثورته.
    وكان لإمام يوصي اصحابه بتقوى الله وطاعته ومن احدى وصاياه قال:”أوصيكم ان تتخذوا كتاب الله قائداً وإماماً وأن تكونوا تبعاً فيما أحببتم وكرهتم وأن تتهموا انفسكم ورأيكم فيما لا يوافق القرآن، فإن القرآن شفاء لمن إستشفى به، ونور لمن اهتدى، من عمل به رشد، ومن حكم به عدل، ومن خاصم به فلح ، ومن خالفه كفر، فيه نبأ من قبلكم ، وخير معادكم ، وإليه منتهى أمركم” .
    وكالعادة نجح اهل الحكم في شراء ذمم بعض من كان حول الامام زيد ، فانقلب اهل الكوفة عليه ،كما انقلبوا من قبل على جده،.
    ولتبرير بيعهم لذممهم،لجؤوا الى التمحل واختراع الحجج الكاذبة ومن ذلك:ما روي من ان جماعة منهم جاءوا الى زيد وقالوا له: إنا ننصرك على اعداءك بعد ان تخبرنا برأيك في ابي بكر وعمر؟!!ا
    وقرا الامام في وجوههم علامات الغدر والخذلان..فقال:”ما سمعت احداً من أبائي تبرأ منهما،او قال فيهما إلا خيراً.
    وطبعا لم يعجب القوم جواب الامام ،لاتهم قرروا مسبقا ان لايعجبهم كي يكون ذريعة للنملص من بيعتهم وعهدهم له بعد ان وعدوا بعظمة او جزرة للتخلي عن الحق فاعتبروا عدم تيرؤه من الخليفتين ميررا لخذلانه .
    ثم تمحلوا وتمحكوا في ايجاد ذرائع اخرى.. للتخلص من البيعة والخروج منها،فقالوا بالوصية فيما بين الأئمة،فقالوا له يا زيد لست الإمام،فقال: ويلكم فمن الإمام؟قالوا ابن اخيك جعفر بن محمد قال: إن قال هو الإمام فهو صادق، ابعثوا له! قالوا الطريق مخيف ولا نصل إليه إلا بأربعين دينار،قال هذه الاربعون دينار، قالوا:انه لا يظهر ذلك تقية منك وخوفاً، قال:ويلكم إمامٌ تأخذه في الله لومة لائم! ” إذهبوا فأنتم الرافضة”،هل عرفتم سنة وشيعة من اطلق هذا الاسم لاول مرة؟؟!!ا ا
    ثم قال :ان أشد ما أقول فيما ذكرتم في ابي بكر وعمر،هو إنا كنا أحق بسلطان رسول الله من الناس اجمعين، وأن القوم آستأثروا علينا ودفعونا عنه،ولم يبلغ ذلك عندنا بهم كفراً والعياذ بالله!
    حكموا فعدلوا في الناس وعملوا بالكتاب وسنة نبيه ثم” قال لا أنالني الله شفاعة جدي إن لم أواليهما”،البراءة من ابي بكر وعمر هي البراءة من علي، والبراءة من علي هي البراءة من ابي بكر وعمر، وقد اثنى عليهما جدي علي، وقال فيهما حُسناً…فكان كلامه هذا اكبر مبرر لانفضاض المنافقين الرافضة عنه.
    ولم يبق مع زيد الامام إلا الرجال الذين آمنوا حقاً بربهم،ودخل الجيش الاموي الكوفة، وكانت معركة غير متكافئة كالعادة،وقاتل الامام ببسالة منقطعة النظير حتى استشهد ان شاء الله ؟
    ولاشك ان من الواضح ان الانصاف لحركة الامام زيد يقتضي وصفها بانها كانت ثورة اسلامية بامتياز وليس فيه من السفاسف والتهويلات والاساطير التي تحجب العقل عن التفكير …وهي ثورة اكدت ما تؤيده كل الثورات النقية الصافية
    ان اصحاب الحق قليلون، واصحاب السلطان كثر، والذين ينتهجون نهج آل البيت قليلون، بل قليلون جداً وإن كثر الزاعمون لحبهم وموالاتهم، لكن ومع كل تلك القلة التي آمنت بآل البيت بقى نورهم ووهجهم يضيئ للأجيال.
    اخيراً أتمنى على الذين يزعمون انهم موالون لآل بيت المصطفى ان يتقيدوا بمشاعل آل البيت وان يقتفوا اثرهم في السراء والضراء .بدل التباكي على الامجاد الغابرة ..وجلد الذات والاجساد باسواط الغباء والتخلف العقلي .

  37. كلمات قليلة
    حول مهرجان /92 لسقوط دولة الخلافة
    موضوع نشرته قبل اعوام !!ا
    ………..
    عدنا قبل اكثر من ساعة من مهرجان حزب التحرير لاحياء الذكري92 لهدم الخلافة،التي بهدمها هدمت امة الاسلام من كافة النواحي،وصارت امة خلف الزحام، بل تحت الاقدام،بعد ان كانت خير امة اخرجت للانام .
    وكان اروع ما رايت في المهرجان،هو رايات العقاب تخفق وترفرف فوق الاردن،رغم انف الطغاة،الذين لا اظن ان هناك شيئا يكرهون رؤيته،كراهية رؤيتهم لها…لانها ترمز الى زوال عروشهم،وانطمة حكمهم الكافرة التي تحاد الله وتواد الكفر من كل لون وجنس..
    قد لا يعني خفقان هذه الرايات في الاردن او غيرها من بلاد الاسلام ،الكثير من ناحية عملية،لكنه من ناحية نفسية ومعنوية،عنى لي،وارجح انه عنى للشباب المخضرمين اي الذين كانوا قبل عصر النت ، الكثير …
    فانا بصراحة لم احلم على الاطلاق،برؤية العقاب ترفرف في الاردن، قبل قيام الدولة،ورفرفتها …لكنها اشعرتني انها باذن الله ارهاصات ومقدمات لقيام دولة الاسلام قريبا التي سترفرف العقاب فوق كل مكان فيها وعلى راس الجيوش التي سوف تحرر الامة من المطايا اصحاب العروش المتهاوية،رغم انف كل اعداء الله والاسلام، من الكفار والمنافقين الحليقين والملتحين المتسترين بالدين من المتحالفين مع كل اعداء الامة،والذين من اعزائهم الصهاينة،ومن احبابهم الامريكان،ومن حلفائهم الروافض والروس والصينين الذين يساهمون في سفك دماء الامة في الشام !!ا
    نسال الله ان يوفق المخلصين العاملين لاقامة دولة الاسلام،وان يخذل اعدائهم من كل الاشكال.. قولوا آمين يرحمكم الله .
    وبفضل الله استجيبت دعواتنا ،واكرم الله امة الاسلام بدولة الاسلام بعد اقل من عام من نشر هذا البوست …فحافظوا على دلتكم وعضوا عليها بالنواجذ..فوالله لاعزة ولا كرامة لكم بدونها على الاطلاق!!!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *