>

قال مصدر رفيع في الإدارة الأمريكية لرويترز إن الرئيس دونالد ترامب تسلم يوم الجمعة أرفع وسام من المغرب لمساعدته في التوصل لاتفاق التطبيع مع إسرائيل.

وفي احتفالية خاصة أقيمت في المكتب البيضاوي بالبيت الأبيض قدمت الأميرة لالة جمالة العلوي، سفيرة المغرب إلى الولايات المتحدة، لترامب “وسام محمد”، وهو جائزة لا تمنح سوى لرؤساء الدول، وقُدم كهدية من العاهل المغربي الملك محمد السادس.

كما تلقى كبير مستشاري البيت الأبيض جاريد كوشنر ومبعوث الولايات المتحدة إلى الشرق الأوسط آفي بيركوفيتش جائزتين أخريين لعملهما على الاتفاق الإسرائيلي المغربي الذي جرى التوصل إليه في ديسمبر كانون الأول.

وساعدت الولايات المتحدة خلال الأشهر الخمسة الأخيرة في الوساطة لإبرام اتفاقيات بين إسرائيل والإمارات العربية المتحدة والبحرين والسودان والمغرب تهدف لتطبيع العلاقات وبناء الروابط الاقتصادية.



شارك برأيك

‫8 تعليقات

  1. هذه رشوة ههههههههههههه
    وشراء ذمم ، يعني لانه اعترف بان الصحراء مغربية تروحون تعطوه وسام ؟؟؟ يلا هههههههههه تتويج لخيبته وخسارته الانتخابات وخسارته لميلانيا الي راح تخلعه ، واحتمال القوانين الأمريكية تسجنه لانه حرض على العنف وتسبب في قتل ناس واقتحام الكونغرس ، وحتى تحقيقات في ثروته ويخلوه على الحديدة ههههههههههههه لو انا منه أطير في اول طائرة لجبال الاطلس واشتغل في عمل الكسكسي هههههههههههههه

  2. عطاء من لا يملُك ذرة كرامة و شرف لمن لا يستحّق ذرة تكريم و تشريف!
    هزلت……
    !!

  3. هكذا هو بطريق المغرب ، الشاذّ المطبّع لا يملك الاّ أوسمة الخزي والذلّ والعار
    وبعدين ليش منحه وسام ؟؟! لانّ بفضل ترامب المعتوه باع بطريق المغرب مؤخّرته ومؤخّرة شعبه للصهاينة

    1. للملك المغربي يشتمون ؟؟!! ام يقصدون بشتمه رعيته حبايبنا من بني امازيغ هههههههههههههه ؟؟!! يا خوفي لا اكون انا الي عكننت عليه والسبب في شتمه بعد منح قلبي لبعض رعيته هههههههههههههه فلم ارى اي كلام او قدح للشعب المغربي او الملك المغربي عريانا او امازيغ على نورت في السنوات الطويلة الماضية ههههههههههههه الا بعد ان تسلقت انا جبال اطلس هههههههههههه لكن الرواية تقول انه ( اي الملك ) من أصول طيبة كريمة من سلالة ال النبوة عليهم السلام ، والرجل قد يكون حاكم له سيئات في السياسة الداخلية والخارجية ….. الا ان ثروات المغرب محدودة ( خاصة البترول) والقومجية العربية الديماغوجية تحيط به من كل جانب ، ومع هذا يعمل ما يستطيع من خير لشعبه هههههههههههه فالي يريد يعبر لجبل طارق وإسبانيا مسموح والمركب الي تودي ما تجيب وهذا دليل على اعطاءه للحريات للشعب هههههههههههه والي يريد يدخن شيشة بالخشيشة المشيشة ههههههههههههه يعمل نفسه ما شايف ولا حتى شامم هههههههههههههه ، والي تريد ان تكون عروسة على ضفاف نهر الفرات ما يمانع ههههههههههه فبالحقيقة لا بد من الإنصاف و ذكر الحسنات كذكر السيئات ، يعني غيره من الحكام العرب البعاليص شنو عملوا للكضية الفلسطونية ؟؟ ههههههههههههه ما هبهبوه اكثر مما اصلحوه ، ومع هذا يبقى انتقادي له على منح ترامب وسام مغربي رفيع قائم ههههههههههههههه فلو كان منح الوسام للبنت الامورة ايفانوكا كانت مشيتها ههههههههههههه لان هذا يصب في المصلحة العربية وسمعة الرومانسية العروبية التي تشعلل قلوب صبايا الكرة الارضية هههههههههههههههه

  4. ين العصر و المغرب
    مرت لمه خياله
    مرت لمه خياله
    و عرفت فرس و ليفي
    لانها شقرا و مياله
    لانها شقرا و مياله

  5. ميلي يا بنيه ميلي
    يا ام الفستان النيلي
    حبك سرق لي ليلي
    و حرمني نومة ليلي

  6. هذا الهوا من عندهم… يحمل طيوب احبابي
    والقلب ما ينساهم .. والعشق مو كذابي

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *