>

تلقى خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز، التعازي في ضحايا حادث سقوط رافعة داخل المسجد الحرام، وذلك عبر اتصالات هاتفية تلقاها مساء اليوم من رؤساء وزعماء.

وقالت وكالة الأنباء السعودية “واس”، إن خادم الحرمين الشريفين تلقى اتصالات هاتفية معزية من الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، والعاهل البحريني الملك حمد بن عيسى آل خليفة، والرئيس التركي رجب طيب أردوغان، وولي عهد أبوظبي الشيخ محمد بن زايد.

وذكرت الوكالة أن الملك سلمان تلقى برقية عزاء من أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الصباح، والشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح ولي عهد الكويت، والشيخ جابر المبارك الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء بدولة الكويت.

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. سبحان الله. يفعل ما يشاء. اللهم اجعل مثواهم الجنة ، لم ابكي على الطفل ايلان ولم احزن عليه لأنني اعلم علم اليقين ان الله كان معه و رحيما به اذ اخرجه من البحر سالما لم ينل منه الحوت واكيد انه من اهل الجنة دون حساب ولا عقاب فكيف احزن عليه ؟ وبكيت على حجاج بيت الله رغم انهم هم كذلك نحسبهم شهداء توفوا في أقدس بقعة في العالم وفي يوم الجمعة وهم حرم يا ليتني كنت معهم ! فأفوز فوزا عظيما

  2. هذا اكبر دليل الهي على بطلان الحج في هذه السنة اليس من الاولى صرف هذا الملايين من الدولارات على الحج وتبديل كسوة الكعبة على السوريين الذيين يموتون من اجل والوصول الى بلد الكفار لان الامان هناك عند الكفار بدل الحجاج المنافقين استقبلوا السوريين وسيكون استقبال اي سوري يعادل حج بيت الله الف مرة وتحياتي

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *