أمر الشيخ سعود بن صقر القاسمي حاكم رأس الخيمة بشراء واستملاك أراض وتحويل جميع الأراضي الزراعية القابلة للتخطيط والخاصة بسموه بمناطق مختلفة في الإمارة إلى قسائم سكنية.

ووفقا لوكالة الأنباء الإماراتية قال مبارك علي الشامسي رئيس دائرة بلدية رأس الخيمة إن حاكم رأس الخيمة أمر بتحويل جميع الأراضي الزراعية القابلة للتخطيط والخاصة بسموه والتي اشتراها في فترات سابقة في وادي شعم وغليلة وخور خوير وسيح كبده وسيح ضاية وغيلان في شمل وسيح الأشقر وسيح شمل والعريبي إلى قسائم سكنية.

وأضاف أن دائرة بلدية رأس الخيمة ممثلة بإدارة التخطيط باشرت في عمل مخططات سكنية لها، ونتج عن ذلك توفير 1250 قسيمة سكنية مع مرافق الخدمات اللازمة ويجري الآن العمل لمنحها للمواطنين المستحقين في المناطق المذكورة.

وأضاف الشامسي أن حاكم رأس الخيمة أمر بشراء واستملاك أراض جديدة في المناطق التي لا تتوافر فيها أراض حكومية وإعفاء المستفيدين من برنامج زايد للإسكان وبرامج الإسكان الحكومي من الرسوم المطلوبة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫12 تعليق

  1. والله ما شالله عنه رجال وافعاله ما سووها حتى الرجال هيك الناس اللي بتحب بلدها واللي بتحب الخير لغيرها مو مثل الشيعه اللي بالعراق كلهم حراميه خربوا وقعدوا على تلته ..

  2. عمل تشكر عليه ويا ريتك خليتيها زراعية بدل ما تتحول سكنية
    حتى تأكلوا ما تزرعوه

  3. الله يجزاه خير رجل قول وفعل ، حكام يفكروا بعمل الخير
    لأبناء بلدهم .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *