>

أ ش أ- كشفت صحيفة “الأخبار” اللبنانية فى عددها صباح اليوم الاثنين عن أن خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبد العزيز منح رئيس الحكومة السابق النائب سعد الحريرى قرضاً حسناً بقيمة 7 مليارات ريال، أى ما يقارب المليارى دولار لمصلحة شركة سعودى أوجيه.


وقالت الصحيفة فى صدر صفحتها الأولى قبل أيام كان سعد الحريرى مفلساً واليوم عاد مليارديرا. فالملك السعودى عبد الله بن عبد العزيز غيّر الأمر جذرياً بكلمات قليلة يُمنح سعد الحريرى قرضاً حسناً بقيمة 7 مليارات ريال لمصلحة شركة سعودى أوجيه”، يعنى أن الحريرى تلقّى دعماً قوياً.



شارك برأيك

‫14 تعليق

  1. وماذا عن كلاب ايران الجائعة الهائجة الفاجرة حسن نصر اللات وأمثاله من الشبيحة الحقراء.

  2. الله يرحمو
    يلالالالالا يا خوليو خلينا على طول يد وحدة وللجهاد ونحارب الجردان الي معششة في نورت هههههههههههههههه

  3. كاتيا عندي سؤال الك اذا حابه تردي….? انت جزائريه الام وتركية الاب صح …? الرجاء تجاوبيني بصدق لانني ولاول مره بشوف جزائريه تحقد على شعب سوريا وتساند المجرم بشار…! والدك تركي.. وهل هو من اسكندرون ? هل هو علوي? ان كان كذالك من حقك ان تدافعي عن هذا النظام …! لكن اقول لك بانه يوجد شرفاء علوييين داخل سوريا وخارجها لايتقبلون مايفعله المجرم بشار وشبيحته…… وهل لو كان بشار سني هل تتقبلين مايفعله…! هذا سؤالي لك لانني ارى دائما تعليقاتك وكاننا المجرمون والشعب المظلوم في سوريا… وبشار هو الحمل الوديع والملاك الطاهر………

  4. في شي مهم بدي خبركن اياه…. بحرب تموز على لبنان استضفت عائلتي بطرابلس عائله جنوبيه بمنزلي فهو مغلق لانني اقيم بالمانيا… سالوني عائلتي وهم يعلمون بانني لن اتردد عن حماية اهل بلدي من العدو الاسرائيلي… وقدمنا لهم كل مايلزم حتى فضلناهم عننا باشياء كثيره لااريد ذكرها الان… وكنت من اكثر الواهمين بحب نصرالله لنا نحن السنه……. ونحن في طرابلس اهلنا لم يعلموننا سوى المحبه والاحترام للغير..لم نسالهم ان كانو شيعه ام سنه لم نسمع بكلمة سني وشيعي الا بعد حرب العراق وعلمنا كم يكنون بعض الشيعه الكره للسنه,… ولماذا ? واليوم انا فخور خبركم بان في بيتي عائله سوريه من حمص وارسلت لعائلتي بان لايتانوا عن تقديم اي شيء تحتاجه هذه العائله اخبركم لاللتباهي… انما هذا واجب على كل مسلم عنده ضمير ليقدم لربه ولو بقليل مااعطاه الله من خيره……..

  5. هذاك اليوم انكسرت رجلي ومافي حد جابلي بصله !! وسعدو انكسرت رجله اعطاه ابو متعس ابو خدود جريئه مليارين دولارين !! ماكلها والعه ياسعدو نياااالك !! اكيد سعدو صار يبكي ف قامت امه اتصلت بابو خدود جريئه و قالت هالولد مو راضي ياكل ولا يشرب بعد ما انكسرت الزحليقه تبعته(( الزلاجه )) وصارله يومين يبكي ف صدر الامر السامي من ابو خدود يصرف له مليارين دولار وزلاجه جليديه وشيبس وعلبة كولا !!

  6. اذا كان الخبر صحيح وانا بشك فيه( الف صحتين على قلبه ) يا ترى ايران كم مليار دفعت للقاتل بشار حتى يصمد بوجه الثورة ..بقى يا شبيحة ونبيحة شوفولكم اقرب ص ر…. وحطوها ببو ز ك م

  7. ماظنتي أن الخبر صـحيح !!
    بس حتى لو صدق مثل ماقالت إيمان ألف ألف ألف صحتيين على قلبه
    الله يحفـظهم كلـهم ويخليــهم ….

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *