بعد التصريحات المثيرة للجدل التي أدلت بها النائبة البرلمانية الكويتية ” صفاء الهاشم ” مؤخرا حول قضية الوافدين والتي تضمنت مطالبتها للحكومة بفرض رسوم على الوافدين لاستخدامهم الطرق والتحويلات .

وعلقت على ذلك أيضا قائلة : ” المطلوب أن نأخذ رسوما حتى على الهواء الذي يتنفسه الوافد ” .

كشفت صحيفة ” الراي ” الكويتية عن تلقي صفاء الهاشم تهديدات بالقتل عبر البريد الإلكتروني .

وتقدمت صفاء الهاشم ببلاغ إلى المباحث الإلكترونية لضبط المهدد وذلك بمخاطبة إدارة ” الفيس بوك ” من أجل معرفة صاحب الحساب الذي يملك البريد الإلكتروني الصادر منه التهديد .

وقالت صفاء أن رسالة التهديد تضمنت مفردات بذيئة في حقها .. كما أن صاحب التهديد ذكرها بحادثة قتل وقال إن أبناء بلدته على استعداد للثأر المزروع في ثقافتهم ” .

وتحدثت صفاء الهاشم عن أن هذه هي المرة الثانية التي تتلقى فيها تهديدا بالقتل حيث تلقت قبل عدة أشهر تهديدا مماثلا بعد تصريح طالبت فيه بفرض رسوم على استخدام الوافدين للطرق .. وحينها تقدمت ببلاغ وتم تأمين حراسة لها لمدة 6 أشهر .

شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. ياتعكير وليس صفاء، سبحان الله لا خلقه ولا أخلاق…لسانك حصانك ان صنته صانك وان هنته هانك… الكويت بنيت على اكتاف العراقيين والفلسطينيين واللبنانيين والمصريين والباكستانيين والهنود وغيرهم من مختلف الدول.. الآسيوية .. يعملون بتعبهم وأخلاصهم … وانت الان تطالبينهم بدفع رسوم حتى على الهواء ؟ من تكونين انت ! تعاملون الوافدين بمذله وعدم احترام.. ألم تشبعوا بعد ؟ نفط عندكم ، تعويضات الحرب من العراق ، ولازلتم جشعين! أصلاً كثير منهم تَرَكُوا الكويت لان الفساد بدأ ينخر في الكويت ، كثرت فيها المخدرات والجرائم ورعونة بعض الكويتيين في معاملة الناس… كفاكم طمع وعاملوا الوافدين بعدل واحترام وأعطوا حقوق البدون أولاً.. ولا تتصورن بانكم أعلى من غيركم .. لانكم حتى العرب تسموهم (أيانب ) معنى أجانب .. راجعي كلامك يا صفاء وقدمي أعتذار …

  2. صباح الخير حرير ……
    صدقتي انها تعكير واشكال ملعونة .

    1. صباح الخيرات ويوم مبارك من رب العباد .. ياجلمبو هؤلاء ملاعين فوق ما ياكلون حق الناس يطالبون هههه يدفعون على الهواء الذي الله عز وجي انعم به على كل مخلوقاته..

  3. متل الافعى السامة وانت وفجر السعيد من كتر حقدكم وسمكم على غير الخليجين رح يجي بوم وتتسمموا بهالحقد .مستكترين على الوافدين حتى الهوا يعني الوافد المفروض يجي يشتغل عندكم بالسخرة بلا راتب ويحمد ربه لانه عنكم ..الله لايبارك بامثالك

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *