>

ا ف ب- التقى نائب الرئيس العراقى طارق الهاشمى المطلوب من قبل حكومة بغداد بتهمة الإرهاب أمس الأربعاء وزير الخارجية السعودى الأمير سعود الفيصل فى جدة.

وأكد خبر مقتضب على موقع الهاشمى انه التقى الأمير سعود الفيصل. وأوضح انه “جرى خلال اللقاء تبادل وجهات النظر فى الأوضاع المحلية والإقليمية”، لافتا إلى أنه يعتزم “زيارة بيت الله الحرام فى مكة المكرمة لأداء العمرة”.

وكان مصدر سعودى رسمى صرح أن “نائب الرئيس وصل إلى المملكة وأجرى محادثات مع وزير الخارجية السعودى سعود الفيصل”.ووصل الهاشمى إلى السعودية قادما من قطر التى طالبتها بغداد بتسليمه لمحاكمته بتهم تتعلق بالإرهاب.



شارك برأيك

‫13 تعليق

  1. الله في عونك و لينصرك على الأعداء الذين يتربصون على الإسلام .
    قتلوا صدام و مزال ….. هذا هو حال المتخلفين الأعراب، أعزهم الله بالإسلام فأرادوا العزة في العمالة والتقرب من اليهود والصليبيين فأذلهم الله…كيانات مجهرية لا تاريخ لها ولا حضارة أصبح لها شأن في هذا الزمن الردئ ،زمن التفنن في الخيانة والسعي الدؤوب لإرضاء أعداء الله والأمة.أسقطت العراق السني بتحالف أمراء الخيانة مع حلف الشيطان لتتوالى عمالتهم في إسقاط رموز الصمود والتصدي .هذا هو حال العراق اليوم طوائف متناحرة منقسمة يهللون بالتبعية للغير . *

  2. صح لسانك ياكريمة …. ما اصدك راح ايصير براس العراق خير بيوم مدام المالكي وبقية شله الحرامية حاكمي …. حسبنا الله ونعم الوكيل بيهم وبايران وبكلمن ساعد بتدمير بلدي وخطية الشعب الي ديموت ويدمر برقابهم ليوم الدين عبالهم ماكو وراهم حساب يم ربنه بيوم القيامة .

    1. الله يستر باهل العراق الاصلين و بس يتزينون بالزي الاسلامي ويسبون الصحابة وفي العراق يقتلون كل يوم الشرفاء و الناس العزل وحتى الاطفال من اسمه عمر وابو بكر قد كان صدام رحمه الله شوكة في عنقهم ولما مات صدام اصبحت العراق احد ولايات ايران للاسف.

  3. اذهبي واحرقي نفسك عل رئيسك يحن عليك ويترك الكرسي الذي التصق به منذ الفين سنه…اتركي العراق للعراقيين ولا تحكمي على الناس حسب اهوائك..واذا كنت ممن يساندون الارهابي طارق اللهم ان يرزقك نائب رئيس مثله يارب انه سميع مجيب كي لا يبقي فيكم احد ويفخخ ويقتل بكواتم الصوت كل الاطفال والنساء والكوادر العليا طبيه ام عسكريه……كولوا امين

  4. ومادخلك انت ايها هل الايراني العجمي النج س. ياابو تراب.
    انا بصفتي عراقي احب ان اقول لك يحق لاي شخص عربي ان يتدخل بشؤون العراق لانه عربي منا وفينا.
    ولايحق لاي عجمي ولائه لايران التدخل في شؤوننا نحن العرب.
    والجزائرين تاج راسك يا عجمي.
    لعنك الله يا ابو تراب.

  5. تسلم يا اصيل خويا مصطفى الله يكثر امثالك /والله خساره العراق هيك ضيعتها ايران ما نحبو نشوفوكم هيك ربي يجيب الخير الكم ان شاء الله.

  6. تقبلي كل ما املك من ود واحترام اختي الكريمه كريمه.
    ونحن العراقين نفتخر بكل الدول العربيه والله انا شخصيا احب الجزائرين من كل قلبي.
    ____________
    وثانيا اذا امثال هذا ابوتراب تكلم معك مرة ثانيه قولي له هو انت اصلك ماذا ؟ اصلك عجمي ايراني مج وسي نج س.
    واني اعتذر لكي على كلامه العفن.

    1. تسلم يا اصيل هادا من شيمك الله يستر عليك ******* هادول هم العراقيين الاصليين ربي يجيب الحق ان شاء الله. و ترجع زي زمان .

  7. وينك يا ابو تراب ليش ما ترد لو انت بس قادر على النساء.؟
    تعال هنا وجاوبني تعاليقك كلها مستفزة مثل وجهك واسمك.

  8. كريمة كلمة الحق صعبة وتحتاج لها تمن هذه الأيام فلا تاخذي ببالك

    1. شفتي خسروها علينا اختي يداعون العروبه و هم يخربون في الارض خرابااااا مبعثون من دولة الفرس /اعداء الله و الشعب .العربي الاصليين.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *