>

انفجر الأمين العام السابق لحزب الله، الشيخ صبحي الطفيلي، غضبا على إيران وحزب الله؛ بسبب المجازر المرتكبة مؤخرا بحق المدنيين في حلب.

https://www.youtube.com/watch?v=bGuIATVKLno

الشيخ الطفيلي، وفي خطبة الجمعة قبل أيام، ألمح إلى أن النظامين الإيراني والسوري وغيرهما من مدرسة عبد الله بن أبي بن سلول، رأس المنافقين في عهد النبي صلى الله عليه وسلم.

وتابع: “عبد الناصر أرهقنا بحكاية سعيه لتحرير فلسطين، فتح حروب وجبهات، ووتّر علاقات دول ببعضها، كنا نظن حينها أن ذاك العمل كان من أجل تحرير فلسطين. لكن، تفاجأنا عام 1967 أنهم كانوا نائمين هو وجيشه وضباطه، واجتاح العدو مصر قبل أن يستيقظ، وتبين أن كل الضجيج الذي أحدثه كان كذبا”.

وعاد لمهاجمة النظام الإيراني وحزب الله، قائلا: “كنا نظن أن القدس في فلسطين، تبيّن أن القدس في حلب”.

وواصل الطفيلي حديثه بغضب، قائلا: “كيف لشخص أن تغمض عينه وأطفالنا ونساؤنا وأعراضنا تحت الأنقاض، يضربها الصليبي الروسي الذي احتل لفترة إيران”.

وتابع في رسالة إلى حزب الله: “هذا الذي يضرب حلب قد تتحول طائراته في يوم من الأيام إلى ضربك”.

وشدّد الشيخ صبحي الطفيلي على أن “ما يجري جريمة كبرى”، متابعا: “القدس في فلسطين، وليست في حلب أو صنعاء أو بغداد”.

وزاد: “من أراد تحرير القدس فليذهب إلى فلسطين، ومن يقاتل هنا وهناك فهو يخدم إسرائيل أكثر من أولئك الذين ذهبوا لتعزية شمعون بيريز”.

الطفيلي استمّر في حديثه الغاضب عن مجزرة حلب، قائلا: “نحن نقاتل في حلب في خدمة الروس والامريكان” متسائلا هل ما زال هناك أي شك أن هناك اتفاق امريكي روسي لقتل المسلمين واطفالهم ونسائهم وتدمير بيوتهم في سوريا متابعا: “نحن في خدمة الامريكي نحن شيعة ال محمد في خدمة الروسي ضد كل طفل مسلم نحن عملاء نحن في ادنى مستويات العمالة.”



شارك برأيك

‫8 تعليقات

  1. مشكور على كلام الحق الذي قلته أتمنى أن يعرفوا اخواننا من شيعة العراق ولبنان حقيقة ايران وخبثها ونفاقها

  2. وتابع في رسالة إلى حزب الله: “هذا الذي يضرب حلب قد تتحول طائراته في يوم من الأيام إلى ضربك”.
    ——– copi

  3. شيخ طفيلي …….
    كانت ومازالت وستبقى يدنا ممدودة لاخواتنا اهل السنة ، وطول دهرنا كانت رقابنا جسر يعبرون عليه الى أمانيهم وللتحرير وللعزة ….
    لكن للاسف هناك فريق محسوب عليهم او لنقل مخترقهم وهو الوهابية ( الصهيونية) وما ولدت امثال داعش والقاعدة ودهاقنة ال سعود ووعاظ سلطانهم لن يقبلوا بنا كشيعة حتى لو شعلنا اصابعنا العشر شموع لهم !!! لابل لن يقبلوا بكثير من اهل السنة حيث ارتكبوا مجازر بحقهم معروفة … فليس فقط نحن الشيعة نقاتل داعش والوهابية التيموية انما يشاركنا الكثير من أهلنا اهل السنة في هذه المعركة ……
    فعلاما جلد الذات هذا الذي نسمعه منك ؟؟؟!!
    نعم أوافقك انه ما كان علينا ادخال الروس مثلما كان علينا استبدال ال الأسد في حكم سوريا مبكرا واستقدام شخصية مقبولة من اغلب الشعب السوري ومنح عائلة الأسد لجوء في ايران آو العراق مكرمين معززين ، فها هم كثير من سنة سوريا يقاتلون الوهابية التيموية الخبيثة … على كل ان انتهوا وجنحوا للسلم فسنجنح لها اما ان استمروا فلن يطول الامد بابطال الحشد الشعبي حتى يدخلوا حلب ودمشق والرقة والنصر يسير في ركابنا وفي ركاب غيرنا اللعنة فهون عليك ولنعمل على تلافي بعض الأخطاء التي حصلت كإدخال الروس والتمسك بال الأسد وإصلاح ذالك مع إبقاء يدنا ممدودة للجميع ان ارادوا فنحن في قلوبهم ولنا راغبين وان تمنعوا فلا يوجد في خيال المنصفين او الحسان منهم خاصة أسمى منا ، اما القباح او السفلة فسيان عندنا احبوا ام كرهوا او أكلهم الجوى في مخادعهم .

  4. بالنسبه لامريكا وروسيا فالمُؤشرات واضحه وضوح الشمس لكن الروافض خدم روسيا ماذا يفعلون بسوريا ؟
    على روافض لبنان ان يتجهو لبلادهُم فهي اولا بهم من ان تُقطع اشلائهُم في سبيل خدمة ايران واوامر روسيا .
    اما روافض العراق العين عليكُم بارده ! الدواعش جعلوكُم تُهرولون بملابسكُم الداخليه هروبا منهُم فكيف تُريدون ان تتمرجلو بارض سوريا ؟ ارض سوريا كانت طاهره قبل قدومكُم , ان كُنتُم شيعه وجعفريه والحُسين الكُم هويه كما تدعون فداعش يحتل نصف بلدكُم ويعبث بَها , لكن نصيحه تحصنو بملابس داخليه سوداء تنفع بالظلام القاحل وقت الهروب .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *