المصري اليوم- قال الرئيس الأسبق، محمد حسني مبارك، إن جماعة الإخوان المسلمين «حاولت الاستحواذ على الضفة الشرقية للاستيلاء على سيناء، وبيعها للشركات الأجنبية ذات الجنسية اليهودية، والإسرائيلية، وفي النهاية كانت ستضيع من مصر».

وأضاف مبارك في أول حوار مسجل معه انفردت به «المصري اليوم»، وأذاعته ونشرته قنوات وصحف محلية، أنه لا يوجد أحد الآن سوى المشير عبدالفتاح السيسي، فليس أمام الشعب على الساحة السياسية الآن إلا هو، والموضوع انتهى.

وبسؤاله عن علاقة الإخوان بالولايات المتحدة قال مبارك: «الإدارة الأمريكية ترغب في تركيع مصر من خلال تعليقها صفقة الطائرات لمصر، وحاولوا معي، لكني لم أركع يوما، وكنت أرفض».

وعن رأيه في ترشح حمدين صباحي للرئاسة قال مبارك: «مفيش فايدة منه، ومينفعش، أنا مستغرب إزاي ممكن يكون رئيس جمهورية»، وأضاف: «حمدين ممن يتمحكون في عبدالناصر، الذي كان يحكم مصر بقبضة من حديد، ومن يتكلم كان مصيره السجن».

شارك برأيك

‫7 تعليقات

  1. الايام بيننا يا اخوننا المصريين الذين يوجدون هنا…

    سوف الطيطي يصبح زعيم مصر و كل الحز ب الو طني الفلولي سوف يخرجون من السجون و لكن بجرعات و بطرق يكون فيها شئ عادي خروجوهم من السجون…..

    عندما يضيع المبدأ فكل شئ يكون فيه تسهيلات و الخراب يكون هو اساس العمار…

  2. حسنى مبارك على قد ماكان حرامى وفاسد على قد ماكان هناك فى الشارع امن وامان وسلم اجتماعى..كل اللى مش عاجبه حاجة يعمله مظاهرة .كل اللى نفسه فى حاجة يعمله اضراب
    واللى ايده فى المية مش زى اللى ايده فى النار

  3. في عهده وصلت الاميه الى 60% بين الشعب لمصري ، و افترش الاطفال و النساء الشوارع بما يسمى ضاهره اولاد الشوارع .. و طالع يتبجح بأسرائيل و سيناء ! و نسي انه سلم اسرائيل شرم الشيخ كـــــــــــــــــــــــــــــــامله !

  4. يقول أنه لم يركع لأمريكا!! بل ركعت لمساعداتها الغذائية و المالية و العسكرية..!!
    و كان المطلوب منك: أن تشتغل سيكيوريتي ل إسرائيل ..تحرس أمنها و حدودها و معابرها!!
    و قد قبلت بذلك يا سيادة الريس !!!!!

  5. عن أبي مَسْعُودٍ عُقْبَةَ بن عمرو الأَنْصَارِيّ البَدْرِيّ رضي اللهُ عنه قال : قالَ رسُولُ الله صلى الله عليه وسلم: “إِنَّ مما أَدْرَكَ النَّاسُ مِنْ كَلامِ النُّبُوةِ الأولى: إِذا لمْ تَسْتَحْي فاصْنَعْ ما شِئْتَ”. رواه رواه البخاري.

  6. عش رجباً ترى عجباً !
    هلأ المخلوع الفاسد الحرامي الغير مبارك اللي نهب مصر وسرقها وإسرائيل لقبته الكنز الإستراتيجي لها وزعلت عليه لما خلعوه صار خبير ورجل وطني بياخدوا أحاديث صحفية معه وبيسألوه عن رأيه !!
    والإخوان اللي كانوا بالمعتقلات في عهده وعهد من سبقه هنن اللي بدهم يبيعوا سيناء لليهود هههههه حلوة هالنكتة
    فعلا إن لم تستحي فافعل ما شئت …شخص مجرم خاين أفقر مصر ونهبها وخلى أهلها عايشيين بالفقر والنهب وما خلى مصيبة ما عملها فيهم من أكياس الدم الفاسدة للقمح المسرطن لشرب مياة المجاري في بعض الأماكن …للعشوائيات …للنهب المنظم لرجال أعماله وولاده لبيعه مصر للشركات اللأجنبية
    اللي خلى طابا وسينا مرتع لليهود وكأنها بلادهم …اللي ما فيه حدا من وزراءه ما أفسد وسرق ونهب في مصر تقولوا كان زعيم عصابة الأربعين حرامي مو رئيس !!
    ….لك مصر بعهده ما عاد إلها دور في العالم حتى دولة متل أثيوبيا ما اهتمت ولا خافت وهي عم تبني سد على النيل وتمنع مصر من حقها في مياهه ..ولسه عم ياخدوا رأيه ويسألوه !!
    ما فيه بني أدم على وجه الأرض بيصدق كلام هالمأفون الكذاب بيكون فيه ذرة عقل !
    يخرب بيته رجع مصر 60 سنة لورا وركب عليها ديون وخربها وقعد على تلها وطالع بكل وقاحة يحكي …أي ليش ما يحكي بما أنه السيسي خليفته وتربايته هو الي رح يكمل المسيرة من بعده
    لك شهادته هي بالسيسي لازم تخلي أي مصري يشك فيه !!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *