>

توعد القيادي في “الحشد الشعبي” أيوب الربيعي المعروف بـ”أبو عزرائيل”، بـ”اجتياح السعودية بكتائب الإمام علي والمجاهدين الحوثيين عن طريق اليمن”.
وقال “أبو عزرائيل” في مقطع فيديو تداوله ناشطون على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” مخاطبا السعودية، إنهم في “كتائب الإمام علي، والحوثيين”، وأشار إلى أحد أعضاء وفد جماعة الحوثي الذين وصلوا إلى بغداد: “قادمون إليكم ـ أي السعوديون ـ من اليمن”. وأضاف: “أين تفرون إلا طحين؟”.



شارك برأيك

‫13 تعليق

  1. بعد سويعات من تصريحه هذا توقفت محطات تحلية وتوليد كهرباء في عسير وعدة مناطق حدودية اخرى تم قصفها بصواريخ من داخل الأراضي اليمنية ، وهزائم متتابعة لصبيان ال سعود الذين اوغلوا في دماء اطفال اليمن البطل .، وهذه دبابتهم تحترق كرماد طحين ، والقادم أدهى ان لم يوقفوا عدوانهم ويتلاحقوا إنقاذ ما تبقى من كرامتهم المهانة هذا ان كان لهم كرامة اصلا ، ولعله قريبا ستكون الرياض نفسها هدف يومي لرفاق ابو عزارئيل والحوثيون .

  2. دخول السعوديه حرب اليمن سيفتح عليها ابواب صعب غلقِها بالمستقبل القريب والله اعلم
    اما المدعو ابو عزرائيل فمن المتوقع قريباً جداً بأذن الله سنرى صور لجثته على صفحات نورت .

  3. الكلااب اللي تنبح ماتعض .
    .
    اما حرب اليمن فكان لابد منها حتى لا يتكرر ماحدث عام 2009 ولا يكون للفرس وأحذيتهم من العرب موضع قدم في الجزيره العربيه ..
    والنتائج مبشره بحمد الله وفضله .

  4. مبشرة بماذا ؟ اكثر من سنة وخسائر ال سعود البشرية والمادية والتسليحية لا تحصى ولم يستطيعوا ان يغيروا ولو بمقدار شعرة في اليمن ……..
    بينما محطات التحلية وتوليد الكهرباء وعمقهم العسكري والجغرافي مخترق واستنزاف جداً مبشر لحيوانات ال سعود وعزلة عربية وإسلامية وآخرها مؤتمر اهل السنة الذي جرى الايام الماضية واعلن ان الوهابية ليسوا من اهل السنة وبمباركة شيخ الأزهر …..!!!
    اما زينبياتنا الودود الولود فما يحتاج لهن علاج عقم عكس الوهابيات التي يملأن مستشفى كرومل روود في لندن طلبا للحمل هههههه فتأتي تقارير الأطباء ابحثوا عن رجال شيعة فصبيان ال سعود ما نافعين ….. سندرس أمركن رغم ان المعلومات المتوفرة لدينا تقول ان من تسمونهم رجالكم هم اكثر أنوثة من ذوات الشوارب اللواتي نراهن في لندن …!
    وأخير :

    1. روح مارس نكاح فروج الزينبيات والمتعة وشلح البذله وهرب ياجرد هههههههههههههههه

  5. ههه ايوه وما احتلوا جيزان ونجران بالمره ..مساكين انتم والله ..
    اما رجالنا فتالله انكم ( تحفون ) ولا تصلون لشسع نعال أحدهم ..يامن تخلى جنودكم عن زيهم العسكري خوفا من داعش ..والى الآن
    لولا الطيران يدعمكم خطوه بخطوه لما شوهد الا غباركم هربا الى اوروبا .
    اما ما يسمى بمؤتمر اهل السنه فلم يحضره الا هؤلاء ? اصحاب بدع وخرافات وتعلق بغير الله ..ولا مكان للموحدين – أجلهم الله ورفع درجتهم في الدنيا والآخره – بينهم .

  6. هذه بطولاتكم ثرثره وكلام ..اما على الواقع فالوضع لاشك مختلف .

  7. اما بالنسبه للعلاج السحري بشرابات حشدكم المقدس لعلاج العقم ..فهذا انتم من يدعيه ما جبت شي من عندي .
    للأسف نورت حذفت الوصفه والفيديو .. ماكان العشم يانورت.. حسودين .

  8. جيزان ونجران مدن ساقطة عسكريا الى جانب مدن اخرى هكذا يطلق عليهم في العلم العسكري عندما يكون كل شي في متناول ومرمى النار ، حتى محطات التحلية ومحطات الكهرباء اصبحت في خبر كان ! اما القوات اليمنية الخاصة فمهماتها في العمق ويبدو دعوتها لاخونا ابو عزرائيل وبقية الشباب هي من باب السياحة او حتى الحج بلوشي الذي حوله ال سعود لتجارة وابتزاز للمسلمين هذا الى جانب اسقاط الرافعات عليهم وسوء التنظيم …… فهم ليسوا أهلا لإدارة الحرمين ، وبالإمكان انزال عشرات الفديوات التي تسخر من ال سعود والوهابية لكنه فعل العاجزين ، ويكفي ان مؤتمر اهل السنة الذي اعتبر الوهابية ليست من اهل السنة وأنها فرقة هيلولودية مسخرة عقد بمباركة شيخ الأزهر وفطاحل علماء اهل السنة ، فمن اين نأتي بعلماء اخرين ؟؟؟ ام تحسبون ان صاحب فتوى وضع الزوجة في الفرن بمعية البيتزا هو من العلماء مع بقية علمائكم الذين يتسوقون في لندن ثم ينتهي بهم الأمر الى سحل في شوارعها كما حصل مع صاحب فتوى نكاح الجهاد العريفي او ان الملائكة تقاتل مع من يغررهم ؟؟؟ مسخرة حقيقية الوهابية التي سقطت في حفرة اهل اليمن اهل الحكمة والإيمان ، هنيئا لكم ويا حبذا ان تقولوا لنسائكم انه مستحب حف الشارب وإطلاق اللحى فانه كمال الدين عندكم يا امة ضحكت من جهلها الامم .

  9. ههههههههههههههههههه اين بتفرون انتم من داعش وشلح البذل العسكرية

  10. قالوها الحكماء
    كثير الكلام قليل الأفعال
    للكعبة رب يحميها ،،، الله يحميها من شر ايران

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *