>

بث التلفزيون السوري الرسمي صورا للرئيس بشار الأسد متجولا في حي بابا عمرو في مدينة حمص الذي تم تدميره وتهجير سكانه نتيجة الفصف الذي تعرض له لأسابيع من القوات الموالية له.

وتظهر اللقطات الأسد يعطي تعليماته حول عمليات أعادة بناء البنية التحتية كما تحدث الى عددا من مناصريه الذين تجمعوا حوله عن “عودة بابا عمرو أفضل مما كان من قبل”, على حد تعبيره , فيما هتفوا من جانبهم “الله, سوريا, بشار وبس”.



شارك برأيك

‫29 تعليق

  1. هههههههههههههههههههههه
    وديت الشعب فين 30مليون مالاقي منهم واحد
    شفناه في فلم طباخ الريس

  2. تفووووو
    تفوووو
    تفوووو
    تفوووو
    تفوووو
    تفوووو
    عليك لعائن الله المتتابعه المتتاليه إلى يوم الدين

  3. بس ما يكونو نسيو الكومبارس يعني الحماصنة سكان بابا عمرو المزيفيين الي رح يهجمو عليه ويدعولو بطولة العمر والحياه الأبدية هههههههه بالفعل غباء مسيطر

  4. شو يعني راح الحي بابا عمرو بعد ما قضى على سكانو والله ما فهمت قصدو بالذات الله لا يردك ان شاء الله يا خائن الشعب .يا قاتل.الارواح البريئه*

  5. يعني سبحان الله قتل القتيل ومشى بجنازنه والله يكون بعونكم يا اهلنا بسوريه

  6. ما هو لو بيعرف انو لسا في سكان في بابا عمرو ما كان نزل عليها من اصلو أنا ما شفت الا ٣ او ٤ أشخاص عم يهتفولو والباقي باديغارد وأبو شنطة ،قتل القتيل ومشي بجنازتو ان لم تستحي فافعل ما شئت الله لا يوفقك دمرت بلدك وشردت عيالها استغفر الله العظيم حسبي الله ونعمة الوكيل فيك يا ظالم

  7. السافل بشار الأسد قاتل الاطفال اتذكر انو رئيس على سوريا بعد 30 سنه واتذكر اشي اسمه اصلاح انشاء الله عائلة القذافي تحمد ربها على الي صار للقذافي بعد ما يشوفوا ايش راح يصير فيك يا واطي ابن الواطي

  8. ولك اكذب شي كذبة تتصدق
    يخرب بيتك اهل بشار قال موجود ببابا عمرو
    شكله موجود بباب الحارة مع احترامي للمشاهدين طبعا

  9. وش يسوي هنااك
    ينظف الدم معاهم
    ولا يشوف احوال النااس
    ايش بالضبط ؟؟

  10. يا بشار الجحش,,,,, عندما تاتى الى حمص فاخلع نعالك قبل دوس ترابها
    فتراب حمص من رفات اهلها……….
    وبدى اقولك شغله
    لا تأسفن على غدر الزمان لطالما .. رقصت على جثث الأسود كلابُ

  11. بس ابي اعرف هو له عين انو يزورهالمكااان
    يقتل القتيل ويمشي بجنازته
    مستفززز لابعد حد

  12. شي عن جد بيبكي وبيقرف على مين بيضحك هالبطة ال كل شي جاهز ال عميمشي على جثث الناس وعلى دم الاطفال الله يريحنا منك عن قريب

  13. هو فيه يتجول بحماية الشبيحة بس اهل المدينة ما فيهن يجيبو خبر الله على الظالم بس

  14. (الله وسوريا و بشار و بس)؟؟ سبحان الله وك ان السيناريو يعيد نفسه نفس ما كان يُهتف به للقذافي
    كما يقول المثل المصري صوتو عليك بدري يا شيخ

    1. ان شالله بتكون اخر صرعة للطاغية وبتكون جنازته عن قرررررررريب بجاه سيدنا محمد الرسول الحبيب هو وزباينته وجحيشته وكلابه المسعورين
      لعنة الله على الظالمين
      لعنة الله على الساكتين عن الحق وكاتمين
      لعنة الله على من طغى وتكبر وتجبر وضاقت بقلبه الله اكبر

  15. اتذكرون ياشباب…….. كيف تجول القذافي في المدينه قبل قتله…! زنقه زنقه…
    من انتم ههههه من انتم …..!!!
    وهاهو البطه بشاار الفسد … يتجول بالمدن ويتكلم قبل قتله انشاءالله….! واك واك واك…
    حانت ساعة الصفر……!!! اسد على شعبك… بطه في الجولان …!واك واك..
    يااحقر رئيس عربي عرفه التاااريخ ……..!!!والتاااريخ سيكتب بان شعب سوريا لم يرضخ للطاغي والمجرم بشاار الفاااسد ……………………………………….

  16. يا جمال الدين القدافي الله يرحمو كان يتجول في المدينة واتاكد الليبيين قاعدين يدندمو على ها الايام بس الندم ما راح يرجع شي

    1. ااخت كاتيا هيدي قصه تانيه……….
      لكن مقصدي الشخص عندما ياتيه احساس بالفشل……….. يظهر للعالم وكان شيء لم يكن ..! هذا مقصدي…….

  17. مع احترامي لشخصك ولرئيك جمال بس مين قالك انو القدافي الله يرحمو كان بيحس بلفشل اعلم اخي لو ماكان الناتو ادخل وهدا لصالح اقتصادهم الي كان يعاني من الهزلة ماكانو قدرو ان يسقطو نظامه

  18. يا ويلك يا عدوالله يا قاتل الاطفال ومستبيح الدماء وهادم البناء
    كيف ستقابل وجه الكريم انت وعصابتك وحق ودم هؤلاء الناس بعنقك وبرقبتك
    يوم تشهد عليك الدنيا ما اقترفت يداك الملطختان بدم الابرياءءءءءءءءءءءءءءءء
    اللهم عجل فرجهم وارمي الصبر عليهم وارسل لهم جنود لا يرونها تحميهم وتقاتل عدوهم
    اااااااااااااااامين
    اللهم عليك بعدوهم يا عزيز يا قدير
    اجعل دائراة السوء عليهم
    اللهم انهم طغوا وقتلوا واباحوا دما انت حرمت ان يرااااااااااااااااق فنسالك الاجابة
    يا من تقول لللشئ كن فيكون

    1. اااااميييين اختي هنا ..!………….. الله يسمع منك ..!….اللهم فرج هم المهمومين……… وارحم شهداء سوريا ………وثبت اقدام المجاهدين الابرار……….. وانصرهم على عدوك عدوالاسلام الاول الكااافر……… انه طغى وتجبر..!!!…… اللهم العنه هو واعوانه بشااار الفسد …. وازله قبل مماته,, ولا ترحمه,, واشفي غليل المسلمين…. الله اكبر الله اكبر.. ان بشاار طغى وتجبر…!

  19. حسبنا الله ونعم الوكيل… اللهم إنا لا نسالك رد القضاء ولكنا نسألك اللطف فيه.

  20. bi shou fa5our hal bata eno 7arar shere3 min ahlo ya3ne ya bata shou 7a ta3mel 7adalak bata we ya 7enetfoulak rishak

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *