>

سخرت قناة الجزيرة من وصف الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي لنفسه بأنه طبيب مختار لإنقاذ مصر.

https://www.youtube.com/watch?v=_8AbwSuhlJs

وعلقت الجزيرة على كلام السيسي بالقول ان “رئيس أكبر دولة عربية في عدد السكان يتحدث عن نفسه بنبرة اصطفائية باعتباره مختارا من الله لإنقاذ مصر خلاصة يتبعها بعبارات لا يفهم مغزاها”.

وكان السيسي قد قال، في لقاء خلال زيارته الأخيرة لألمانيا إن “ربنا خلقني طبيب أوصف الحالة، هو خلقني كده، أبقى عارف الحقيقة وأشوفها، ودي نعمة من ربنا، اسمعوها مني، وزعماء كل الدنيا خبراء المخابرات والسياسيين والإعلاميين، وكبار الفلاسفة -لو حبيتوا- قالوا للناس اسمعوا كلام الراجل ده”.



شارك برأيك

‫10 تعليقات

  1. مصر تلغى قرارا قضائيا باعتبار حماس جماعة ارهابية
    حماس: إلغاء حكم اعتبار الحركة إرهابية تأكيد على تمسك مصر بدورها القومي تجاه فلسطين…
    مصر بدورها القومي تجاه فلسطين

    حماس: إلغاء حكم اعتبار الحركة إرهابية تأكيد على تمسك مصر بدورها القومي تجاه فلسطين

    السبت ٦ يونيو ٢٠١٥ – ١٢:١٨:٥٢ م
    Tweet

    قال الدكتور سامي أبو زهري، الناطق باسم حركة المقاومة الإسلامية “حماس”، إن الحركة ترحب بالقرار القضائي المصري بإلغاء اسمها كمنظمة “إرهابية”، معتبرا أن القرار تصحيح للخطأ السابق.

    وقضت محكمة مستأنف القاهرة للأمور المستعجلة، اليوم السبت ، بقبول طعن الحكومة المصرية على حكم اعتبار حركة المقاومة الإسلامية (حماس) منظمة “إرهابية”، وإلغاء حكم أول درجة.

    وشدد أبو زهري، في بيان أصدره اليوم السبت حصلت أصوات مصرية على نسخة منه، على أن “هذا القرار يمثل تأكيداً على تمسك القاهرة بدورها القومي تجاه القضية الفلسطينية، وهذا بلا شك سيكون له تداعياته وأثاره الإيجابية على صعيد العلاقة بين حماس والقاهرة”.
    feeling happy 🙂

  2. خبر جميل , شكرا دكتورة.
    كل عام وانتي بخير , وبمناسبة رمضان يا ريت تسمحيلي اطلب منك انك تتصالحي مع أخواتنا المغربيات هنا و ما تعودو تختلفو. يحزنني أن أرى أخت مسلمة تدعي على اخرى بسبب خلافات, ووالله من زمان ما بتابع خلافاتكم لكن يا ريت نصفي النفوس, الشيطان شاطر لكن المفروض نكون اشطر. ( شوف مين بيتكلم!! )

    1. هههههههههههههههههههه
      كل سنة وانتى طيبة يا منال وكل اهلنا بفلسطين الغالية بالف خير وسعادة
      الخبر خلانى طايرة من الفرحة من الصبح ..انتى عارفة انى بعشق حماس قد ايه ..على قد كرهى لاخوان مصر :)..البعض بيعتبره انفصام فى الشخصية وانا ارى انه من الظلم ان نشبه اخوان فلسطين باخوان مصر ..اخوان مصر دول ربنا يهديهم بجد

  3. مش عايزين نكبر الموضوع وانا دايما اقسم بربى فى وضعية رد الفعل وليس الفاعل ….انا خلاص اخدت عهد على نفسى مادخلش فى مواضيعهم تجنبا لوجع الدماغ
    مرة رغدة قالتلى ان اى واحدة كانت بتدخل نورت تعادى الاخوان كانوا بيعتبروها “شيرين المصرية ” وهاتك شتيمة وسب ودعا على ابنى اللى حتى مالوش اى ذنب حتى لما كانت الاخت مصرية اللى هى ام لوجى تدخل تقول حاجة على الاخوان برضو نفس الحوار يعنى برضو هى شيرين المصرية ودوغرى سب وشتيمة…
    انا اتعودت على كدة خلاص والدعوة على قد الظلومة ويابخت مين بات مظلوم ولا باتش ظالم
    شيل ده من ده يرتاح ده عن ده
    اللى بدأ الحرب بينى وبينهم هى سلوى المغربية واللى بعد كدة دخلت باسم عائشة لا بارك الله فيها
    تحياتى يا منال وبوسيلى بناويتك الحلوين

    1. تلسمي يا دكتورة, حبك لفلسطين من اصلك الطيب وانا قلتها قبل هيك كل اهل مصر نشهدلهم بالطيبة. الله يتقبل منك صيامك وقيامك ويجعله شهر خير ع مصر وسوريا و المغرب والعراق والجزائر و الخليج و فلسطين وكل شبر عربي مسلم.
      اوافقك انو مش مفروض نكبر الموضوع وربنا يصفي القلوب ويحفظلك ابنك

  4. اسفة يا دكتورة مقدرتش اكتب اكتر, لاني انشغلت. وبشكرك على كلامك ورحابة صدرك

  5. هههههههههههه بيفكرني بأغنية طبيب جراح هههههههههههه
    واحد يشبه نفسه بالأنبياء والرسل والتاني طبيب جراح هههههههه
    شيري يا رب تكوني بخير مش تعرفي يا اوختي الفيزيتا بكام عند الداااااكتور ده ههههههههههه

  6. ميركل رغم أنها امرأة إلا أن ظفرها الصغير يسوى كل مخه و دماغه،، واقف أمام رئيسة أول قوة اقتصادية و تكنولوجية في أوربا و بدأ يهرطق أمامها بكلام يشبه “خرافات ألف ليلة و ليلة” !!!!!!!!!!!!!!! و لك استحي يا زلمة! تظن نفسك امام شعبك… تكذب الكذبة و هو يصدقها و يصفق؟؟؟!!!!!!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *