>

قال الملك السعودي سلمان بن عبد العزيز: “في بلادنا يستطيع أي مواطن أن يرفع قضية على الملك أو ولي عهده أو أي فرد من أفراد الأسرة، وأعطيكم مثالاً على هذا ما حدث مع الملك عبدالعزيز، صار بينه وبين واحد قضية ذهبا بها لقاضي الرياض آنذاك”.

https://www.youtube.com/watch?v=Yf8v9auCcqY

وأضاف خلال استقباله كبار المسؤولين والمهتمين بمكافحة الفساد: الحمد لله أن هناك إجماعاً في هذه البلاد على مكافحة الفساد، وأكبر مكافح للفساد هو كتاب الله وسنة رسوله.

وتابع: الحمد لله نحن في أمن واستقرار، يجينا الواحد من المواطنين يقول يا فلان بالاسم مثل ما قال لوالدنا وليس لقبه، ومع هذا كله جزاكم الله خيراً كرسميين وكأهالٍ، ونقول رحم الله من أهدى إليَّ عيوبي إذا شفتوا شيئاً يضر بالمواطن أو بأفراد أو بقبيلة أو ببلدة أو بأي شيء كان، أبوابنا مفتوحة تلفوناتنا مفتوحة، وآذاننا مفتوحة لكم.



شارك برأيك

‫8 تعليقات

  1. اطفال و نساء یمن لایة محکمة سوف یراجون من اجل جرائمک الوحشیة؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

  2. يعني سموك تحكي من كل عقلك؟ أم ”كده و كده” 🙂 سأصدقك إن كنت تقصد مملكة اسبانيا ، مملكة بريطانيا، مملكة السويد مثلا… غير ذلك ف لم و لـــــــــــــــــــــــــــــــــــــن أصـدق !!”قد” يستطيع المواطن رفع القضية و لكن حتما لم و لــــــــــــــــــــــــــــــــــــــن يربحها!

  3. طيب والملك يللي فات عالحرم عند الكعبة الشريفة كمان يجوز له ولا ماعنده وقت يخلع صرمايته

  4. افلح ان صدق !
    ان شاء الله يترجم هالكلام على ارض الواقع ويصير اصلاحات بالسعودية ..انا متفائلة خير بهالملك الجديد ربنا يقويه ويعينه وينفع فيه اهل بلده و كل المسلمين …تحياتي للعزيزة اماني

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *