شن رئيس مجلس الأمة الكويتي –البرلمان-، مرزوق الغانم، هجوما حادا، على وفد الاحتلال الإسرائيلى، في المؤتمر الـ137 للاتحاد البرلماني الدولي، المنعقد في مدينة «سانت بطرسبورج» الروسية، مطالبا بطرده من قاعة الاجتماعات.

وقال «الغانم»، في كلمة له، الثلاثاء، إن «ما تمارسه إسرائيل هو إرهاب الدولة، وينطبق على هذا الغاصب المثل القائل: إن لم تستح فاصنع ما شئت».

وقال «الغانم» مخاطبا الوفد الإسرائيلي: «عليك أيها المحتل الغاصب أن تحمل حقائبك وتخرج من القاعة بعد أن رأيت ردة فعل برلمانات العالم».

وأضاف متوجها لرئيس الوفد الإسرائيلي: «اخرج من القاعة إن كان لديك ذرة من كرامة.. يا محتل، يا قتلة الأطفال».

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. ?‍♀️?‍♀️يا إسرائيلي كيف خرجت قبل ان تقول لهم واطفال سورياااااا واليمن والعراق وليبيا …مين تآمر عليهم،؟؟؟؟مين…

  2. مع أننا الفلسطينيون مللنا من العنتريات و الكلمات المعسولة و لكن للأمانة إن كان ما قالهُ نابّع من نفسه و مُحركُه شهامته و رجولته و قوميتُه و نخوته التي أبت أن تُحابي من يحتل و يَقْتُل و يسجن شعب عربي تناساه الجميع دون الخوف من المُسائلة سواء في وطنه أو خارجها فهو من يُقال فيه رجُل في زمن عزّت فيه الرجولة إلا من رحم ربي ، أمة كُلُها ذكور و قليلُها رجال ، أُمَّة إستمرئت الذُل و رضيت بالهوان ، أُمَّة رجالُها أصبحوا عاجزين عن قول الحق بل يتركون المهمة للنساء و يتآمرون عليهن كما تآمر العربي مع الصهاينة ضد ديلما روسيّف صديقة فلسطين ، أُمَّة أصبحت رجالُها تُصفّق للنساء و هُن يدافع عن مُقدساتها ، أُمَّة أصبحت نسائها تشمئز إن قارنوهن برجالها و كما قال أحدهُم واصفاً أشباه الرجال
    وبعض الرجال أجسام لكن تماثيل
    جسم ٍ كبير وداخله قلب تمثال
    يملى عيونك بالشكل كنه الفيل
    ولاحان وقت الجد كذبت الأشكال
    يجب علينا نحنُ العربيات أن نكون كالعظيمة هند بنت عُتبة و نقول لأشباه الرجال ” إن تُدبروا نُفارق فراق غير وامّق ”
    هزُلَتْ على أمة فقدت رجالها …………!!
    !!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *