>

العربية- أشعلت أمطار الرياض وغرق الشوارع وشلل الحركة المرورية مواقع التواصل الاجتماعي، وخصوصا موقع “تويتر”، حيث تداول المغردون صوراً تحكي الواقع في بعض الطرق والشوارع والأنفاق التي أغرقتها المياه، وذلك عبر هشتاقات عدة على “تويتر” منها: أمطار الرياض وتعليق الدراسة.

فيما نقل البعض قصص نجاة ركاب وسائقين في مناطق مختلفة من السعودية، ولم تغب روح الطرافة عن الكثير من التغريدات.

من جانبه، أعلن المتحدث الرسمي لوزارة التربية والتعليم، محمد بن سعد الدخيني، تعليق الدراسة الاثنين في مدارس الرياض والمنطقة الشرقية ومحافظة حفر الباطن، ومنطقة حائل، ومنطقة الحدود الشمالية، كما أعلنت إدارة التربية والتعليم بالليث تعليق الدراسة في مدارس قرى الفحو ودثن.

وأهابت مديرية ‏‫الدفاع المدني في السعودية بالمواطنين والمقيمين أخذ الحيطة والحذر وعدم الخروج للطرقات حتى تنخفض نسبة المياه في الشوارع والطرقات، وتجنب الخروج لأماكن تجمع الأمطار والسيول والتنزه فيها حرصاً على سلامتهم.



شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. دوله ذات اقتصاد جبار واراضي صحراويه شاسعه وكل موسم امطار تغرق وتروح ضحايا , يعني شبكات كثيفه وعملاقه لاستيعاب مياه الامطار ليشت بالامر الصعب لا اعرف ما هي اهتمامات
    حكومة ال سعود .

  2. الله يحمي الناس من الضرر .. يا رب
    على السلطه ان تاخد بجديه ان الاحوال الجويه بالعالم كله تغيرت ويجب على المملكه اعداد تنضيم المجاري بشكل جديد .. علما للمره الثالثه تتعرض المملكه للفيضان .
    ..

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *