>

تداولت الشبكات الاجتماعية فيديو يصور اللحظات الأولى لاعتقال منصور الضو، آمر الحرس الشعبي للقذافي”.

وقد ظهر الضو في الفيديو يجلس بين مسلحين من الثور في سيارة دفع رباعي، وعلى وجهه كدمات، ويظهر عليه الخوف.

وأحيطت السيارة بمجموعة من الثوار كانوا يكيلون الشتائم للضو، على خلفية أوامره السابقة بقتل الثوار.

وكان الضو- في لقاء مع “العربية”- قد أشار إلى أنه في البداية كان هناك مؤيدون للقذافي ومدافعون عنه في المدينة، ولكن مع الاشتباكات والحصار بدأت العائلات في النزوح عن المدينة، مشيراً إلى أن القذافي وأنصاره سمحوا للعائلات بالخروج من المدينة، كما سمحوا بدخول الإمدادات إليها.

وأكد أن القذافي لم تكن له علاقة بإدارة المعارك، وأن من كان يتولى تلك المهمة هو المعتصم القذافي، ونفى وجود سراديب أو أنفاق أو خنادق في سرت، موضحاً أن القذافي وأنصاره كانوا يقيمون في بيوت عادية في المدينة، وكانوا يبدلون أماكن إقامتهم من وقت لآخر.

وكشف أن الوضع ساء بشكل كبير في الأيام الأخيرة مع حصار وقصف الحي الثاني في سرت، والذي كانت تقيم فيه المجموعة، وهو ما دفع بها لمحاولة مغادرة الحي باتجاه منطقة جارف.



شارك برأيك

‫17 تعليق

  1. يوم لك و يوم عليك مش كل يوم معاك
    بالأعتذار من المغنية التي ذبحها زوجها و لا اذكر اسمها

  2. ما فهمت شو الصياح والعراك
    كانو عاوزين الرجل الي في السياره ؟؟!

  3. وين حقوق الحيواااااااااااااان يا عالم يا ناس
    ما بعرف خلص ما بدي علق رح اعمل اضراب عام
    وشكراا

  4. ههههههههه سوزي لا تعملي اضراب اديهم واحد من اشعارك الحلوة لتبردي خاطرك و خاطرنا كلنا

  5. هههههه اهلين مونيا كيفك ما عندي اشعار لان مصدومه من الاخبار
    بس يالله على راي المثل
    يا مستنى السمنه من ورك النمله عمرك ما حتعمل تقليه

  6. مع إن كل الناس من أصل طين
    وكلهم بيتولدوا مغمضين
    بعد الدقايق والشهور والسنين
    تلاقي ناس أشرار وناس طيبين

    و عجبي !!

  7. لقد أتبث توار الناتو من أنهم أشد دموية من القدافي ولا يعرفون تعاليم الدين الإسلامي الحنيف يقتلون أسيرا استسلم ويحققو أمنية كلينتون بفعلهم هدا حولو القدافي إلى شهيد وبطل ونال استعطاف الرأي العالمي
    اقسم بالله شعب همجي وغير متعلم

  8. سوزي في تشرين أول 22, 2011 |
    هههههه اهلين مونيا كيفك ما عندي اشعار لان مصدومه من الاخبار
    بس يالله على راي المثل
    يا مستنى السمنه من ورك النمله عمرك ما حتعمل تقليه

    ههههههههههههههههههههههههههههههه سوزي انا عازماك على بيتي تقضي ايام معي لانك فعلا حكاية و محتاجة اضحك من كل قلبي يا ريت تقبلي هههههههههههههههههههههههههههههههه

  9. لقد أتبث توار الناتو من أنهم أشد دموية من القدافي ولا يعرفون تعاليم الدين الإسلامي الحنيف يقتلون أسيرا استسلم ويحققو أمنية كلينتون بفعلهم هدا حولو القدافي إلى شهيد وبطل ونال استعطاف الرأي العالمي
    اقسم بالله شعب همجي وغير متعلم copy

  10. THWAR LAZM IMSHOU BLESOUL
    MSH IDRB A3ZL W IBHDLOU BSHKL GHER 7DARI SHOU 3MLOU BLQZAFI MOU 7DARI
    W 7RAM
    MOU M3NA ENNO ANA M3 ALQZAFI BAS FI ESSOUL

  11. والله شلة همج بعيده عنهم أخلاق الثوار !!!!
    كل فيديوهاتهم تبين بس صراخ وسب وعدم نظام وتأكد إن الثوار يحاربون على البركه ليس لهم كبير ولا قائد ؟

  12. للأسف يا بلدوزر رح يخلونا نتعاطف معهن ,,وين صار الفرق ,,إذا بدهم يتصرفوا نفس تصرفاتهم

  13. إلين
    من أمس واليوم وأنا أشوف فيديوهات للثوار الليبيين وكلها سب وشتم وهمجيه وقلة تنظيم وقلة أخلاق !
    وكأن البلد صارت مليون بلد كل واحد يديرها بطريقته الخاصه ؟
    الله يستر من الجاى الامور ما تبشر بخير بالمره إذا كانت هذى هى رجالها !

  14. الى الاخوة المعترضين على المعاملة السيئة للاسير كما يدعون .
    لو اردنا ان نقتص من هذا الطاغية لكل من اعدم ابنها وكل من سجن اخاه وكل من تشرد ابنه لادركتم ان مافعل به منتهى الرحمة والرفق ولايشف كبد واحدة من هذه الاكباد ..

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *