استشهد أيمن نور، رئيس حزب غد الثورة، بمقطع فيديو على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر، لمشادة كلامية بين أعضاء بالوفد المصري المرافق للرئيس، عبدالفتاح السيسي، خلال اجتماع لهم أمام حزب الخضر الألماني.

https://www.youtube.com/watch?v=8WEhmvKcs5Q

وقال أيمن نور على صفحته بتويتر: “بعد مشاهدة هذا الفيديو ’الفضيحة‘ اقول للسيسي خدعك من افهمك أن هذه هي الدبلوماسية الشعبية قل لي من معك اقول لك من انت.”

أما عبدالرحمن، نجل يوسف القرضاوي رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين، فقال عبر تدوينة على فيسبوك: “ذهبوا متأخرين نصف ساعة عن الموعد، تصرفوا بهمجية متناهية في محاولة لفرض أنفسهم وآرائهم، لغتهم بالغة الركاكة سواء عربية أو انجليزية، قالت لهم رئيسة الحزب: انتم لا تخدمون قضيتكم.”

من جهته قال طارق الزمر رئيس حزب البناء والتنمية: “بعد حفاوة ميركل بقائد الانقلاب المصري.. هل ينقلب عليها قائد جيشها؟”

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. ذكروني باللاجئين الذين يقدمون الى اوربا و كيف يطلبون بعض من حقوقهم …

    الخسيسي اصبح مصيبة و عار على الشرق، انسان سخيف و ممثل ركيك .. الله يفضحك بز وجتك و ببنتك و بعرضك يا عرص ..

  2. وفد بيرفع الراس …ممثلات على طبالين على منافقين على رموز الحزب الوثني وكله كوم والمحكوم احمد موسى اللي رايح معهم وهو المفروض يكون بالسجن كوم تاني …لأ ورايحين قال يشرحوا للألمان ويفهموهم شو صاير بمصر …بظن الألمان هلأ فهموا !

  3. و أنا بقول لأيمن نور و ليوسف القرضاوى، سيبوا الحاجات دى للجماعة المُراقين بتوع الفايس بوك يقطعوا نفسهم بيها و يفضلوا يعايروا بعض بيها و يعملوا عليها نُكت و صور ساخرة و حاجات من هذا القبيل ! لكن إنتو ، عيب عليكم كُنتم رموز سياسية فى يوم من الأيام و بتشاركوا فى السياسة و كل واحد فيكم كان عامله برنامج توك شو فخلوا تركيزكم و نقدكم لحاجات أهم !
    .
    .
    من جهته قال طارق الزمر رئيس حزب البناء والتنمية: “بعد حفاوة ميركل بقائد الانقلاب المصري.. هل ينقلب عليها قائد جيشها؟”
    ____________________________________
    هى إستقبلته بحفاوة ولا ببرود ؟! إرسوا على بر 🙂

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.