تداول ناشطون مقاطع فيديو تتضمن مشاهد قاسية جدا تظهر رجالاً مسلحين في #الموصل في #العراق يرتدون زياً عسكرياً، وهم يقومون بارتكاب #انتهاكات بحق #مدنيين عزل من بينها #رميهم_من_بنايات_شاهقة وهم أحياء و #إطلاق_النار عليهم.

من جانبه قال سعد معن، المتحدث باسم وزارة الداخلية والناطق باسم عمليات بغداد، إن فيديو رمي مواطنين عراقيين من علو مرتفع يخضع للتحقيق رافضا أي انتهاك بحق أي مواطن مهما كان.

وكان رئيس الوزراء العراقي، حيدر #العبادي، أكد أن بغداد لن “تصدر عفواً عن الإرهابيين القتلة”.

واعتبر، في كلمة له افتتح بها جلسة مجلس الوزراء الأربعاء أن الجنود العراقيين “هم المدافعون عن حقوق الإنسان ويضحون بأنفسهم من أجل تحرير الإنسان وإنقاذ المدنيين. والحكومة داعمة لجهود الدفاع عن حقوق الإنسان وتحاسب على أي انتهاك”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫66 تعليق

  1. قامت بعض الصفحات الفلسطينية بحظر دولة العراق بأكملها من التعليق على صفحاتها و منشوراتها بسبب بذاءة ألفاظ العراقيين خُصوصاً الشيعة و معهم فريق آخر للأسف الشديد كُنا من المُتعاطفين مع قضيته فشتائمهم لنا و تطاولهم علينا حتى في الصفحات الإسرائيلية و تطاولهم على أقصانا و رموزنا و شُهَدَائنا وصلت حد لا يُطاق و كأن تفجيرات العراق سببها نحن و كأن حرب العراقيين الطائفية سببها فلسطين و كأن الفلسطينيين قد أحضروا أمريكا و زرعوها في العراق و كأن الفلسطينيين هُم من باعوا العراق و سلموها لإيران ……. نقول لهم هزُلَتْ يا أبناء الزباء !
    !!

    1. وهل توقعتم من طغمة المرتزقة والسكارى عبيد الملالي وترامب غير هذا؟!
      الحقارة من اهلها لا تستغرب ….وانا لا استغرب انحطاط سلوك هذه الاشكال ….فالمرتزقة الذين باعوا انفسهم للملالي مقابل الدولارات …وحشد الجحوش السكارى الذين باعوا انفسهم مقابل زجاجات خمر لا يتورعون عن اي فعل شائن …لانهم لا يملكون ذرة دين او شرف او اخلاق …والعيب من اهل العيب مش عيب كما يقول المثل
      http://islammemo.cc/hadath-el-saa/2016/06/15/296149.html?fb_comment_id=1049287625136837_1049313081800958

  2. يوم فر الجرذان حفاة عراة وعددهم بعشرات الالاف امام بضع مئات من اسود دولة الاسلام
    والحرب كر وفر والحرب سجال والعاقبة للمتقين …وجند دولة الاسلام هم المتقون
    والمرتزقة وسكاري حشد لم يسمعوا بكلمة التقوى!

  3. وهل استطاع الجحوش ان ياسروا احدا من ابطال دولة الاسلام يا حبيب امك حتى تقول اسرى داعش؟
    ابطال الاسلام لا يستسلمون بل يفجرون انفسهم حتى النساء منهم فيمن يريد اسرهم!
    الكلام يا شطور عن اهل الموصل،وليس عن رجال دولة الاسلام
    لكن حقد ولؤم واجرام حشد السكيرين والرافضة الحاقدين يعمي ابصارهم ويجعلهم يتخيلون كل مسلم داعشيا ,,,,,,,,,,,,,,,, زادهم الله رعبا على رعب واذلهم واخزاهم اكثر مما هم مخزيون حتى الان!
    شاهد الفيديو لتعلم ان من المستحيل ان يستسلم ابطال دولة الاسلام حتى النساء منهم !
    http://www.alkhaleej.ae/alkhaleej/page/ade7d4ca-775a-4a92-bd83-adb1e4eb31b6

  4. الى اشكال
    ابي لهب وامراته حمالة الحطب
    بين مذمم ابي لهب وامراته حمالة الحطب
    وبين داعش،وبين من ارتضوا ان يكونوا للكفر مطية او ذنب
    …………….
    كان ابو لهب وامراته حمالة الحطب يسمون رسول الله عليه السلام مذمما من شدة حقدهم على الاسلام،فتوعدهم الله بجهنم ذات اللهب .
    ويستعمل الكفار والمنافقون الان اسم داعش بدل اسم الدولة الاسلامية سخرية منها،كما سخروا من رسول الله في رسومهم الكاريكاتيرية،وكما سخر الكفار الاوائل من سيدنا محمد عليه السلام واسموه مذمم!
    “دعا فرانشيسكو مارتينيز،وزير الدولة الإسباني المكلف بالأمن،وسائل الإعلام إلى استخدام تعبير “داعش” بدلاً من “الدولة الإسلامية”،لأنها “مهينة للعدو”.
    تعليق :اذا كانت داعش عدوة للاسبان الذين سبقوا ان ابادوا الاسلام..فهل هي صديقة للمسلمين الان ؟اسالوا نفسكم هذا السؤال ؟
    مضيفاً ولهذا “أطلب منكم جميعاً، خبراء وإعلاميين، التعاون والتوقف عن تسميتهم بالدولة الإسلامية،وإنما تسميتهم بما هم عليه (داعش)”.
    واقول:هل يعقل ان يكون مسلم عاقل من ينصاع لاوامر ابن الكافرة عدو الاسلام هذا ؟!
    اقسم بالله لا ينصاع لهذه الاشكال الا منافق،لان المنافقين اخوان للكفار بنص القران !
    واختارت الحكومة الفرنسية كذلك تسمية “داعش”،كما تفادى الرئيس الأمريكي، باراك أوباما،مؤخراً استخدام اسم “الدولة الإسلامية”،واستخدم الأحرف الأولى لاسم التنظيم القديم بالإنجليزية.
    وعليه فان من روجوا لاستعمال داعش بدل الدولة الاسلامية هم الكفار،فهل يعقل ان يكون المسلم مطية للكفار ينفذ اوامرهم ويردد كلامهم ؟!
    ونحن نقول لمن يسمي دولة الاسلام باسم داعش سخرية منها كما يسخر منها كل اعداء الاسلام من الكفار والمنافقين والساقطين والسكيرين والعاهرين ..انتظروا جهنم في الدنيا على ايدي جند دولة الاسلام في الدنيا،وان هلكتم قبل هذا فان جهنم بانتظاركم ان شاء الله .
    ووالله ليتمن الله هذا الامر هذا تدخل كل الجرابيع المنافقة التي تتظاهر بالاسلام /وتعادي دولة الاسلام/في نفس الوقت في حجورها صاغرة،كما دخل ابن سلول وطغمته باذن الله !!!

  5. العبد الله صحح معلوماتك مليكة مزان بربرية مش مغربية انت بدك مريم تزعل؟؟ هي دايما بتزعل لما تعربو كل شيء حتى العاهرات ههههههههه اخسسسسسسس عليك اخس مش شايفها تاعبة حالها وبتنشر البربر تبع بلدها لتسرقوهم منها وتعربوهم هههههههههههههه

  6. الى الاخت الموصلية
    ساعدي اهلك على الخروج من الموصل وعليك بالدعاء للبقية ولا تنخدعي بالشعارات التي يطلقها الروافض من بغداد فهم لا يملكون قرارهم بل هم مطايا للمجوس وقد صرح المجوسي سليماني ابن الـ **** قبل اقل من اسبوع بأن جيش العراق في طريقه لأن يصبح جيشا عقائديا ، يقصد مثل ” داعش ” ولكي ان تتخيلي كم سيقتل هذا الجيش العقائدي من المدنين بحجة انهم دواعش .

  7. لاحول ولاقوة الابالله !!! الله ينتقم من الظالمين
    وانت يا احمد العبدالله اتقي الله داعش فضعوا بأهل الموصل لا تسويهم ملاءكة شنو فرقهم عن الروافض يمكن الروافض شوي ارحم

    1. اسال الله ان تقعي انت
      او احدا من المقربين اليك بيد الحشد
      لتعرفي الفرق بين المجاهدين في سبيل الله
      وبين مرتزقة العبادي الذين يبيعون امهم واباهم مقابل الدولارات
      او في ايدي سكارى جحش الذين يبعون اهلهم بزجاجة خمر …………..لتعرفي الفرق تماما !
      انا راريت جرائم الحشد والروافض ….وتتبعت كل الاتهامات الموجهة للدولة الاسلامية ووالله وجدت انها كاذبة وملفقة …لكن الاعلام في الدنيا كلها ضد دولة كما ان العالم كله ضدها عسكريا فكيف يمكن يمكن للسطحيين والعوام من الناس ان يعرفوا الحقيقة وخاصة انهم يتناسون ان وسائل الاعلام كلها كذابة كوال حياتها قبل ظهور الدولة الاسلامية…وان وصفها بالفسوق اقل ما تستحقه وتتناسى قوله تعالى ان جاءكم فاسق بنبا فتبينوا !! هل صارت وسائل الاعلام المتخالفة بل المءتمرة بامر ترامب والغرب تقية نقية صادقة الان على دور الدولة الاسلامية؟!
      الدولة الإسلامية تحاكم أحد أمرائها وتضعه في السجن:
      http://youtu.be/evjgjbR8mf0

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *