>

تداول ناشطون مقاطع فيديو تتضمن مشاهد قاسية جدا تظهر رجالاً مسلحين في #الموصل في #العراق يرتدون زياً عسكرياً، وهم يقومون بارتكاب #انتهاكات بحق #مدنيين عزل من بينها #رميهم_من_بنايات_شاهقة وهم أحياء و #إطلاق_النار عليهم.

من جانبه قال سعد معن، المتحدث باسم وزارة الداخلية والناطق باسم عمليات بغداد، إن فيديو رمي مواطنين عراقيين من علو مرتفع يخضع للتحقيق رافضا أي انتهاك بحق أي مواطن مهما كان.

وكان رئيس الوزراء العراقي، حيدر #العبادي، أكد أن بغداد لن “تصدر عفواً عن الإرهابيين القتلة”.

واعتبر، في كلمة له افتتح بها جلسة مجلس الوزراء الأربعاء أن الجنود العراقيين “هم المدافعون عن حقوق الإنسان ويضحون بأنفسهم من أجل تحرير الإنسان وإنقاذ المدنيين. والحكومة داعمة لجهود الدفاع عن حقوق الإنسان وتحاسب على أي انتهاك”.

شارك برأيك

‫66 تعليق

  1. داعش ليس جيش حتى نعتبرهم اسرى حرب بل هم عصابة مجرمة ويجب معاملتهم كمجرمين ويجب تسليمهم كسبايا الى اليزيديين .
    ماذا لو كان العكس والجنود هم اسرى بيد داعش هل سيعاملونهم بانسانية ؟
    هل كانت هذه الابواق ستتكلم عن حقوق الانسان ؟

    1. الكلام يا غبي عن اهل الموصل وليس عن داعش
      فداعش لا تستطيعون ان تفعلوا بهم شيئا لانهم لم يستسلموا لكم يا جبناء
      لو غاب الطيران الكفري…عن جوّ الموصل اياما
      لاباد اسود الاسلام ..ِ…. سكيري حشد الاغناما

      ولبال العبادي..فرقا ……..وانجلط ترمب واباما

      مشعان الجبوري: لولا الخمور لما قاتل شبابنا داعش

    2. وهل استطاع الجحوش ان ياسروا احدا من ابطال دولة الاسلام يا حبيب امك حتى تقول اسرى داعش؟
      ابطال الاسلام لا يستسلمون بل يفجرون انفسهم حتى النساء منهم فيمن يريد اسرهم!
      الكلام يا شطور عن اهل الموصل وليس عن رجال دولة الاسلام
      لكن حقد ولؤم واجرام حشد السكيرين والرفضة الحاقدين يعمي ابصارهم ويجعلهم يتخيلون كل مسلم داعشيا ,,,,,,,,,,,,,,,, زادهم الله رعبا على رعب واذلهم واخزاهم اكثر مما هم مخزيون حتى الان!
      شاهد الفيديو لتعلم ان من المستحيل ان يستسلم ابطال دولة الاسلام حتى النساء منهم !
      http://www.alkhaleej.ae/alkhaleej/page/ade7d4ca-775a-4a92-bd83-adb1e4eb31b6

  2. ” ‏من فاتهُ قراءة ما فعله التَّتار بالعراق، فليشاهد ما يفعله الرافضة اليوم. “

  3. صدق من قال
    عجبت لما يخوض الناس فيه… يرومون الخلافة أن تزولا
    ولو زالت لزال الخير عنهم……,,,,… ولاقوا بعدها ذلًا ذليلا
    وكانوا كاليهود أو النصارى … سواءً كلهم ضلوا السبيلا
    وها هي قد زالت من الموصل
    وبدؤوا يذوقون كؤوس الذل والهوان على ايدي المجرمين
    من مرتزقة العبيدي الرافضي وحشد الجحوش السكارى
    …..وعلوج الاميريكان …ومن خذل الاسلام خذله الله واذله في الدنيا والاخرة !

  4. أي نصر حققه الانذال في الموصل التي دمروها قبل ان يدخلوها؟
    تحالف النذالة والاجرام احتاج تسعة شهور لاحتلال
    نذكر من نسوا …ونفهم من جهلوا ليعلموا ان ما حصل في الموصل كان عارا بكل المقاييس ولم يكن نصرا للجرذان العراقية وللمجرمين الامريكان الذين دمروا الموصل واستلموها خراب!
    • عندما احتلت دولة الاسلام الموصل ببضع مئات من اسادها وهزمت عشرات الالاف من المرتزقة في بضعة ايام وهرب منها الجرذان مكشوفي العورات، وتركوا كل اسلحتهم غنيمة للاساد،لانه لا طيران يستر عوراتهم !
    • في يوم 10 يونيو/حزيران 2014 سيطر تنظيم الدولة الإسلامية بالكامل على مدينة الموصل (مركز محافظة نينوى شمالي العراق) ليتخذها منطلقا لضم مساحات واسعة من البلاد، فاتحا الأبواب على اتهامات متبادلة داخل هيئات الحكم في بغداد بالمسؤولية عن هذا الحدث الجلل. فما الذي حصل؟
    تسلسل الأحداث
    • – 5 يونيو/حزيران 2014:محافظ نينوى آنذاك أثيل النجيفي يقول إنه “لا يوجد مسلحون لا في الموصل ولا على أطرافها”،ويؤكد أن السلطات الأمنية(قيادة العمليات الثلاثية)فرضت حظر التجوال فيها كـ”فعل احترازي”في هذه المدينة التي تشكل عاصمة المحافظة وتقع على بعد 400 كلم شمال بغداد وتعتبر ثانية كبريات المدن العراقية.
    • – 6 يونيو/حزيران:قوات محدودة تابعة لتنظيم الدولة الإسلامية تدخل مدينة الموصل وخاصة أطرافها في مناطق مشيرفة و17 تموز والهرمات وحي التنك وحي العريبي وحي الزهراء وحي التحرير.وقد قتل 12 شخصا وأصيب العشرات بجروح في هجمات بسيارات مفخخة واشتباكات مسلحة داخل وحول المدينة.
    • واشتبكت قوات التنظيم مع من لم يهرب من عناصر الفوج السابع من الشرطة المحلية (بقي منهم 40-50 مقاتلا) مدة ثلاثة أيام دون أن تتلقى هذه العناصر أي مساعدة من “قيادة العمليات”، مما أدى إلى انهيارها في النهاية مما فتح الباب أمام انهيارات أمنية متلاحقة.
    • 7 يونيو/حزيران: نزوح جماعي من عدة أحياء في مدينة الموصل خشية التعرض للقصف بعد اندلاع اشتباكات بين الجيش العراقي ومسلحي التنظيم،والقوات الحكومية تؤكد استعادتها “السيطرة على 90%” من مدينة الموصل إثر قصف الجيش للمناطق التي سيطر عليها المسلحون، مما أدى إلى “قتل 105 من المسلحين وتدمير عشرين من سياراتهم المزودة بأسلحة آلية مما منعهم من السيطرة على الأرض”…..وما اشبه الكذاب الهالكي بالكذاب العبيدي!
    • 8 يونيو/حزيران:استمرار الاشتباكات في الموصل بين عناصر التنظيم والجيش الرسمي الذي نفذ قصفا عشوائيا!!!على المناطق التي يسيطر عليها المسلحون ويسيّرون فيها دوريات،معلنا أن عملياته العسكرية في المدينة تأتي ضمن حملة لـ”تطهيرها من المجاميع الإرهابية”.
    • 9 يونيو/حزيران: الشرطة الاتحادية تنسحب -دون أي قتال- من مقراتها في منطقة الموصل الجديدة وحي الرسالة ومن جهة أخرى -وفي نفس اليوم- هاجم 13 مقاتلا من تنظيم الدولة وحدة من الشرطة الاتحادية كانت تشكل خط صد عن المدينة لكن أفراد الوحدة فروا،ثم حدث انهيار كبير -خلال ثلاث ساعات- في قوات “الفرقة الثانية” من الجيش العراقي بعد أن شاع بين الجنود أن القادة الكبار في “قيادة العمليات” قد هربوا وقطعوا الجسور خلفهم على الساحل الأيمن من المدينة.
    • 10 يونيو/حزيران: مئات من مسلحي تنظيم الدولة يسيطرون بالكامل على مدينة الموصل طاردين القيادات السياسية والأمنية والقوات الرسمية التي تقدر بثلاث فرق من الجيش والشرطة (ما بين 40-50 ألف مقاتل) مجهزة بأحدث ما أنتجته مصانع السلاح الأميركي، والتي أصيبت بـ”انهيار أمني كامل” حسب تعبير وزارة الخارجية الأميركية.
    وفي أول إجراء اتخذوه،فتح مسلحو التنظيم سجن بادوش الخاص بجرائم الإرهاب والجرائم الكبرى وسجون مراكز الشرطة في المدينة، وأطلقوا سراح مئات المعتقلين المحكومين فيها على ذمة قضايا أمنية.
    واقول :والله لولا طيرن الكفر اسياد المنافقين لما استطاعت مرتزقة وجرذان اهل الشقاق والنفاق ان تدخل الموصل ولو بعد الف عام ؟! ثم اي موصل احتلوا او حرروا؟! و80% منها قد غدا خراب ؟ دمرك ترامب يا اوشاب وسيحلبكم حلب ال سلول تحت اسم اعادة الاعمار ..وتبا للخونة والمنافقين والمرتدين!

  5. قد تحصل تجاوزات محدودة من جنود شاهدوا داعش تمثل بشهداء لهم او مدنيين من اهل الموصل ، فكانت لهم ردة فعل قاسية اتجاه رجال ونساء داعش الذين كانوا بشكل فعلي منخرطين في القتال الدواعش ثم خرجوا مع النازحين متنكرين ….. مهما يكن الغضب مشروع في صدور مقاتلينا ، عليهم الالتزام بالضوابط الانسانية في التعامل مع أسرى الدواعش حتى لو كانوا متنكرين بزي مدني مع النازحين ……….. اما تعريتهم كما في هذا الفديو تحت خوفا ان يكون معهم أحزمة ناسفة ، فالدنيا حر ……. او نكاح حلواتهم نكاح متعة شرعي مبارك بإصرار منهن فلا أرى في ذلك اي تجاوز ….. شوفوا شغلكم شباب وفق الضوابط المرعية ، وبوركت سواعدكم التي خطت النصر الملحمي .

    1. ومنذ متى كانت قنوات السكرجية الخومرجية صادقة في ما تنشر
      السكيرون فساق ولا تقبل اخبارهم ,,,,ونساء دلة الاسلام يفجرن انفسهن ولا يستسلمن
      فهل يستسلم الاساد الرجال ؟
      هل نسبت التي فجرت نفسها في حيالات حشد قبل ايام ؟!
      اقهد اعوج واحك عدل يا معلم ان كنت صاح 🙂
      لو غاب الطيران الكفري…عن جوّ الموصل اياما
      لاباد اسود الاسلام ..ِ…. سكيري حشد الاغناما

      ولبال العبادي..فرقا ……..وانجلط ترمب واباما

      مشعان الجبوري: لولا الخمور لما قاتل شبابنا داعش

  6. داعش
    ببضع مئات احتلت الموصل من عشرات الالاف من الجرذان في بضعة ايام
    في حرب مواجهة ,,,اما المرتزقة والسكرجية فلاحتاجوا تسعة شهور لاستردادها منهم
    ولم يستردوها من بضعة الا حطاما وركاما لانهم اجبن من ان يواجهوا ابطال الاسلام وجها لوجه …بل جعلوا الطيران الكفري يدمر اكثر 80 % منها …وكانوا كبني اسرائيل …..مع موسى
    قلالوا لترمب اذهب انت وطيرانك فدمروا الموصل انا ها هنا قاعدون حتى تدمر الموصل!
    قالوا انا لن ندخلها حتى يخرجوا منها
    المرتزقة يعلنون هزيمتهم
    أمام اسود الدولة الاسلامية في تكريت

    ‫#‏الحملة_العالمية_الصليبية_على_الدولة_الاسلامية‬
    …….(‫#‏حلف الكفروالنفاق والفسوق والفجور‬

  7. يوم فر الجرذان في الموصل
    امام اسود دولة الاسلام في 2014

  8. يوم احتل اساد الاسلام الموصل وهم بضع مئات
    وهزموا عشرات الالاف من مرتزقة الهالكي الجبناء
    وفر المرتزقة حفاى عراة وتركوا وراءهم كل شيء غنيمة للمسلمين
    والايام دول والحرب كر وفر…وترامب لن يعيش الى الابد… والعاقبة للمتقين باذن الله

  9. هذه المراجل
    لا مراجل لا مراجل مرتزقة العبدي وسكارى حشد
    الذين قالوا لترامب اذهب انت وطيرانك ودمر الموصل
    واقتلوا لنا الدواعش فانا لن ندخلها ما دام فيها داعشيا على قيد الحياة
    http://www.aljazeera.net/news/arabic/2017/7/14/%D8%AB%D9%84%D8%A7%D8%AB%D8%A9-%D8%B4%D9%87%D8%AF%D8%A7%D8%A1-%D9%88%D9%82%D8%AA%D9%8A%D9%84%D8%A7%D9%86-%D8%A5%D8%B3%D8%B1%D8%A7%D8%A6%D9%8A%D9%84%D9%8A%D8%A7%D9%86-%D8%A8%D8%A7%D8%B4%D8%AA%D8%A8%D8%A7%D9%83-%D9%81%D9%8A-%D8%A7%D9%84%D8%A3%D9%82%D8%B5%D9%89

  10. أؤكد لك اننا لم نستعمل الطيران الذي تسميه كفري لأننا كنا حريصين على اخراج النكاحيات من المجاهدات سالمات بكامل زينتهن وفعالية اعضائهن التناسلية …….. ولهذا استغرق الأمر ثمان شهور ، والا لو كنا استعملنا فقط طيران الجيش لجعلنا الموصل عاليها سافلها خلال ثمان وأربعين ساعة فقط ، لهذا كان طيارينا يقصفون العمق السوري وقتها .

    1. هذه المراجل
      لا مراجل مرتزقة العبدي وسكارى حشد
      الذين قالوا لترامب اذهب انت وطيرانك ودمر الموصل
      واقتلوا لنا الدواعش فانا لن ندخلها ما دام فيها داعشيا على قيد الحياة
      http://www.aljazeera.net/news/arabic/2017/7/14/%D8%AB%D9%84%D8%A7%D8%AB%D8%A9-%D8%B4%D9%87%D8%AF%D8%A7%D8%A1-%D9%88%D9%82%D8%AA%D9%8A%D9%84%D8%A7%D9%86-%D8%A5%D8%B3%D8%B1%D8%A7%D8%A6%D9%8A%D9%84%D9%8A%D8%A7%D9%86-%D8%A8%D8%A7%D8%B4%D8%AA%D8%A8%D8%A7%D9%83-%D9%81%D9%8A-%D8%A7%D9%84%D8%A3%D9%82%D8%B5%D9%89

  11. قال المستشرق النمساوي فرناندو:
    ” لولا الصفويين في إيران لكنا اليوم في بلجيكا و فرنسا و أوروبا نقرأ القرآن كالجزائريين “

  12. حتى لا يفتري علينا المهزومين الموتورين ، هذه قصة من قصص اسودنا كيف حرروا الموصل وسلبوا قلوب مجاهدات النكاح الداعشيات ، فما عدن يريدن عنهم بدلا ، فاستمعوا للقصة نقلا عن جريدة إنكليزية كتبت تقول :
    تعرف على “أسد الموصل” الذي اخترق تحصينات داعش؟
    وكالة بغداد تايمز (بتا)
    يعد المقاتل محمد قاسم ذو الـ 25 عاما مفخرة لزملائه في الوحدة بعد قيامه بعمل بطولي أثناء عمليات تحرير الموصل القديمة في الجانب الأيمن من خلال اختراقه تحصينات داعش والتخفي بينهم.وتروي صحيفة ميرور البريطانية نقلا عن ضابط مسؤول بجهاز مكافحة الإرهاب، أن “محمد قاسم تمكن من اختراق دفاعات داعش وارتداء ملابسهم حيث استطاع إقناعهم بأنه مقاتل بينهم مكنته من الحصول على معلومات مهمة حسمت تقدم قوات الجهاز في الازقة الضيقة”.ووفقا للصحيفة، فإن قاسم تمكن وأثناء معارك تحرير الموصل، من قتل 6 عناصر من داعش خلال فترة تخفيه، مشيرة إلى أن قاسم تم تكريمه من زملائه ولقب بأسد الموصل وترقيته إلى ملازم أول .

  13. طبعا الصورة اعلاه لاسدنا مأخوذة بعدسة داعشية وهو في بيتها مصرة على ان لا ينكحها الا اسد من اسودنا ، رغم علمها انه مقاتل عراقي شيعي سقى الارض من دماء كل الدواعش في حيها بيده او من خلال الثغرة التي فتحها لبقية اسودنا ، فأصرت انه لا ناكح لها غيره بقولها : يا هكذا ملازم يا مالازم .

  14. قصص اسودنا في الفلوجة والموصل يتوارى معها رامبو الخيالي خجلا بتواضع ما نسب له من خيال لم يصدقه احد ، لكن فعل رجالنا الذي تصدقه الشواهد وباعتراف الدواعش والداعشيات أسطورة حقيقية ستتناقلها الأجيال ولا يشك في صدقيتها احد ، قاتلوا بالسلاح الأبيض لا طيران ولا غربان .

  15. اثبت سنوات مابعد الإحتلال الإمريكي ان اتباع الولي السفيه وعملائه في سورياوالعراق هم اشد حقدا على العروبة والإسلام من اليمين الصهيوني المتطرف
    د فاروق

  16. والله لقد افتروا على دولة الاسلام مليون افتراء
    مع ان حذاء المجاهد اطهر من وجوه السكارى الحشديين والمرتزقة الف مرة
    ثم ياتي غبي كذاب اشر ليبرر جرائم حسد السكارى عديمي الشرف والدين والاخلاق:” ليقول ببساطة وصفاقة :”ماذا لو كان العكس والجنود هم اسرى بيد داعش هل سيعاملونهم بانسانية ؟هل كانت هذه الابواق ستتكلم عن حقوق الانسان ؟
    واقول لهذا الصفيق الرقيع :” هل انت اعمى ؟! اشهد ان اشكالك اضل من الانعام واكذب من مسيلمة الكذاب واوقح من المخنثين الهالكي والعبيدي!
    ووالله يا تافه لولا حماية ابن الكافرة عدو الاسلام راس الكفر ترامب وطيرانه المجرم لمخثنيكم …لما استطاعت السكارى والمرتزقة ان يحتلوا شبرا من الموصل.
    الا تتذكر كيف فروا حفاة عراة وهم بعشرات الالاف امام مئات من اساد دولة الاسلام عام2014؟! كفى كذبا وقحا وصفاقة وبرادة وجه في الكلام!!

  17. اخرجو من ديارهم بغير حق الا ان يقولو ربنا الله مسلمين ابرياء ربهم الله الواحد ورسولهم محمد وصحبه اشرف خلق الله ابو بكر وعمر وعثمان وعلي عليهم صلوات الله والله انهم من اليهود أشد وانكى
    ولعنة الله في الاولين ولآخرين وفي كل كتاب على من هجرهم وظلمهم و نكل بهم واغتصب نساءهم وأحل اعراضهم وسفك دماءهم من الشيعة المجرمين ومن يتباهى بجراءمهم انزل الله عليهم نارا احاطت بهم سرادقها في الدنيا والاخرة .

  18. لا حول ولا قوة الا بالله
    وماذا كانو يتوقعون اهل الموصل من اعداء الله ؟
    هذا شيء طبيعي ومن بالسجون اوضاعهُم اسوء
    ناس اخلاقهم اخلاق روافض والعياذُ بالله لا استغرب افعالهم
    لنفرض اشخاص من اهل الموصل تعاملو مع داعش ببعض التعامُلات فهل تحكم عليهم بالعذاب والموت ؟ هل احد قادر ان يقول لداعش لا ؟؟ هُنا السؤال , الام نرى الروافض الاسرى لدى السُنه يشتمون ويلعنون بحسن نصر الله

  19. اجتمع أبو انبطاح الرستمي مع الي عليه الف هههههههههه علامة استفهام مع داعوشي نورت ،،، غيرانين ليش الشيعة الحلوين هههههههههههه عملوا متعة مع مجاهدات النكاح ؟؟؟؟؟؟!!!!
    يا اخوان اعذروهم ما دام أنتو مو رجالة بصحيح لا حرب تنتصرون ولا في حب تنجحون ههههههههههههههه طبيعي مجاهدات النكاح يروحون لغيركم ، احسن مما يتزوجوا شيشان وطاكجستان وافغان ومغاربة وتونسيون لا هههههههههههههه لا يهشوا ولا ينشوا ههههههههههههههههه اهو الشيعة دخلوا لغرف نوم نسوانكم وأخذوهم فسحة ههههههههههه بحلال المتعة طبعا وراحوا فيهم باي بااااااي ههههههههههه فابكوا كالنسوان عليهم مادام دافعتم عنهم مثل الرجال ههههههههههههه انا مع الي يغلب بصراحة .

  20. تركوا الماجدات العراقيات في احضان الفرس وهم يديرون الحرب من الخلف و راحوا يغتصبون ماجدات عراقيات اخريات ويفتخر علينا من لندن حيث لم يشارك لا بخيط و لا مخيط ، ماكان لجحشك الشعبي ان يدخل الموصل و داعش فيها .. لم ارى ارذل من الروافض اقسم بالله ان الخنازير فيها غيرة اكثر منهم

  21. جيش وحشد شعبي و حرس ثوري و طيران دولي و غطاء اقليمي و دولي لحرب شرذمة قليلة اذلت جيش العراق فعلا ضربت عليهم الذلة اينما ثقفوا الا بحبل من الله و حبل من الناس

  22. وانت يا مالك ليش ما رحت دافعت عن نساء اهل السنة ؟
    نص المرضعات في الموصل ههههههههههههه طلعوا سعوديات ههههههههههههههه حتى الشيعة سمنوا وربربوا من حليبهم وانت قاعد تلطم هههههههههههه روح جيب بناتكم قبل ما يخلص الشيعة البانزين تبعهم اقصد هههههههههههههههههه الحليب .

  23. حاشى الخنازير !!!
    من يتباهى باقتراب ثيرانه النجسة من شريفات عفيفات يابى حتى الخنزير
    ان يُبْصق بوجهه

  24. تقولي طلعوا سعوديات : )
    بترقعي يعني هؤلاء موصليات عراقيات السعوديات في بلدهم مصونات مكرمات وبعدين لو عندك كرامة كان غضبتي لأخواتك في الوطن او على الاقل تصدقتي علينا بسكوتك لكنك امرأة حقيرة

  25. شوفوا الفديو وهو من قناة سعودية هههههههههه مرضعات ويمارسون جهاد النكاح بعد ههههههههههههه الدوام
    http://search.yahoo.com/search?rewrite=72&.tsrc=apple&first=1&p=%D8%B3%D8%B9%D9%88%D8%AF%D9%8A%D8%A7%D8%AA+%D9%85%D8%B9+%D8%AF%D8%A7%D8%B9%D8%B4&pintl=en-gb&pcarrier=vodafone+UK&pmcc=234&pmnc=15&fr=onesearchnew&tsrc=apple

  26. احمدوا ربكم ان المعلم هههههههههههههه شخصيا راح يرضع ويصير سعودي وهابي بالرضاعة والحنان ههههههههههه واشياء اخرى ويخلص منو العراقين .

  27. قبح الله
    المرتزقة والجحوش
    الذين ما اشبه لسان حالهم بحال رعاديد بني اسرائيل
    اذهب يا ترامب وطيرانك ودمر الموصل ولا تترك فيها حجرا على حجر
    اننا هاهنا مكتفون بمعاقرة الخمر وممارسة الفواحش والمنكرات,,, وانا ندخلها ما دام فيها داعشي او داعشية قد تنسفنا وترسلنا الى جهنم وبئس المصير!
    ……………….
    وان الطعن في نساء المسلمين /شيعة او سنة/ ليس من اخلاق المسلمين
    لكنه من اخلاق الساقطين/وعلى راسهم الرافضة اعداء المسلمين جميعا وهم الذين بدؤوا الطعن باعراض مهات المؤمنين والان يطعنون باعراض كل نساء المسلمين وخاصة في الموصل!
    الحق ان الامريكان والصهاينة اقل خسة ونذالة من الرافضة الذين لعنهم الامام زيد رحمه الله
    واقول الا لعنة الله على كل من يطعن باعراض الشربفات العفيفات من اي دين
    ولعنة الله على الروافض عديمي الاخلاق والشرف والرجولة ,,,,,وعلى مرجعياتهم التي لم تمنع سفاهاتهم، وعلى ترمب الذي لولا تدميره للموصل باجرام طائراته،لما جرؤ جحش بل خنزير رافضي سكير نذل … ان يتبجح او ان يطعن في اعراض شريفات الموصل!
    اللهم اعد الكرة لداعش عليهم ،وانتقم لنساء المسلمين، وارنا في الروافض المجرمين يوما اسودا كما اريتنا في كل المجرمين……
    .والله لو لم احب دولة الاسلام قبل اليوم ،لوقفت اليوم الى جانبها ودعوت الله لها بالنصر على مرتزقة العبادي وعلى جحوش حشد السكارى،الذين لولا الخمر النجس لما جرؤوا على قتال ابطال دولة الاسلام،ولولا طيران الكفر وتدميره للموصل لما على جرؤوا على دخول الموصل ولو بعد الف عام !!!
    استحووووووووا يا جحوش،فالكل يعلم انكم لم تنتصروا بل سلمكم ترامب الموصل مدمرة !
    هل دخل الاوغاد الانذال الجبناء الموصل مدينة،ام استلموها كوما من ركام ؟!
    شاهدوا واحكموا!
    رووداو – الموصل
    “لم تعد هناك أي شواهد على حضارة وتاريخ مدينة الموصل العريقة، حيث تحولت المدينة التاريخية إلى كومة من الركام.
    “وكان تطويق مسلحي تنظيم داعش في الموصل القديمة خطأً ندم عليه غالبية القادة العسكريين العراقيين، لأنهم لم يتوقعوا أن يقاوم التنظيم إلى هذه الدرجة.
    صور الموصل لا تشبه مثيلاتها في سوريا وليبيا،وفي الموصل صور تحكي قصصاً مؤلمةً للغايةلم تُكتب أو تُنشر بعد”.ترجمة وتحرير:أوميد عبدالكريم إبراهيم
    http://sdusyria.org/?p=59937

  28. ما اكثر الانعام البشرية
    اعني الناس الذين لهم عقول لا يستعملونها
    والذين لهم عيون لا يبصرون بها واذان لا يسمعمون بها
    ………………
    الكفار..وعلى راسهم امريكا الصليبية العلمانية تحاربها
    روسيا واتباعها يحاربونها
    مطايا الكفر في ديار الاسلام وعلى راسهم ال سلول يحاربونها
    مطايا مطايا الكفر من شيوخ السوء كشيوخ ال سلول والاخونج واشباه الاخونج والازهر يحاربونها
    الساقطون والساقطات والداعرون والداعرات والعاهرون والعاهرات كعادل امام ونوال الزغبي,,,وبعض من يزعمن انهن نساء على نورت….يحاربونها
    كل الدنيا تحاربها كما كان الحال مع المسلمين يوم الاحزاب الخندق
    وباتي اعمي بصر او بصيرة او خبيث منافق ليجعر ان هذه الدولة صنيعة للجهة الفلانية …ويجعر عجل غيره بل للجهة العدوة لها
    فبعضهم يتهمها انها صناعة امريكية وبعضهم يزعم انها صنيعة سلولية او هاشمية او سيسيية او اسدية او اخونجية..ويتخبطون في الكلام والاتهامات كالذي يتخبطه المس من الجن!!!
    واقول: والله لو لم يكن هناك من دليل على اخلاص هذه الدولة الا تكالب كل الكفار والمنافقين والفاسقين والفاجرين والعاهرين والداعرين والشاذين والمومسات… ورميهم لها عن قوس واحدة/ كنا فعلوا ايام غزوة الخندق وايام دولة ابي بكر الصديق/ لكفى دليلا على اخلاصها …
    فكيف وقد نقبنا طويلا ليل نهار لنجد دليلا على عدم اخلاصها/ كما يزعم خصومها/ ولم نجد.!!
    ولهذا اقول اتقوا الله يا من تملكون ذرة دين
    واستحوا يا من تملكون ذرة عقل او ذرة احترام للنفس
    …وما علينا ان لا تفهم البقراو الانعام ممن لا عقول لهم!!ا

  29. الى التافهات والتافهين
    والساقطات والساقطين ….والمنافقات والمنافقين ..مطايا الكافرين
    الذين يسخرون ويستهزؤون بابطال بابطال دولة الاسلام الغر الميامين ممن ضحوا بكل ما يملكون في سبيل رفع راية هذا الدين ..ورفع الضيم والهوان المبين عن المسلمين ..
    نذكرهم بقوله تعالى:” إِنَّ الَّذِينَ أَجْرَمُوا كَانُوا مِنَ الَّذِينَ آمَنُوا يَضْحَكُونَ “29” وَإِذَا مَرُّوا بِهِمْ يَتَغَامَزُونَ “30” وَإِذَا انْقَلَبُوا إِلَىٰ أَهْلِهِمُ انْقَلَبُوا فَكِهِينَ “31” وَإِذَا رَأَوْهُمْ قَالُوا إِنَّ هَٰؤُلَاءِ لَضَالُّونَ “32” وَمَا أُرْسِلُوا عَلَيْهِمْ حَافِظِينَ”33″ فَالْيَوْمَ الَّذِينَ آمَنُوا مِنَ الْكُفَّارِ يَضْحَكُونَ “34” عَلَى الْأَرَائِكِ يَنْظُرُونَ “35”هَلْ ثُوِّبَ الْكُفَّارُ مَا كَانُوا يَفْعَلُونَ “36” وَاللَّهُ أَعْلَمُ بِمَا يُوعُونَ “23”فَبَشِّرْهُمْ بِعَذَابٍ أَلِيمٍ “24”

    ما تركوا الدنيا ليدخلوا النار …

    Posted by Samah Rifi on Wednesday, August 12, 2015

  30. مما قرات واعجبني
    الدنيا بدون نساء :
    1 -الأسواق هادية
    2-كساد اقتصادي
    3-شوارع فاضية
    4-شركات الاتصالات تخسر
    5-سوق السيارات ينكسر
    6-الشيطان ما عنده شغل
    7-دوا الضغط ماله لزوم
    8-كل الرجال يدخلون الجنة
    وازيد:ولن تجد على نورت/والنت عموما/ وجود للسفيهات قليلات العقل والادب والحياء،ولا للمائعين ممن يتاثرون بوجود النسوان،فيتقصعون بتخنث في الكلام مثلهن ويدافعون عن الساقطات،لانهم مستمتعون بالدردشة معهن!!

  31. مبروك لاعداء دولة الاسلام في العراق والشام
    انضمام العاهرات لمحورهم !!!!!ا
    ………
    كل دول الكفر بلا استثناء/امريكا اوروبا الصهيونية..الخ..ضد دولة الاسلام
    كل حكام العار والشنار في بلاد الاسلام/اعرابا واعجاما ضد دولة الاسلام
    كل المنافقين /رؤوس ما يسمى حركات اسلامية وعلماء سوء ضد دولة الاسلام
    كل العاهرات والساقطات والشاذين والشاذات ضد دولة الاسلام
    واخر الطبعات العاهرة المغربية مليكة مزان ضد دولة الاسلام
    فاختر يا مسلم مكانك ..واعلم انه مكانك في الاخرة ايضا
    فهل ترضى يا مسلم ان تحشر مع اعداء الله من الكفار والمنافقين والخونة
    والعاهرات والداعرات؟!!!!!
    http://news.nawaret.com/أخر-الأخبار/بالفيديو-شاعرة-مغربية-تضع-خدماتها-الج/comment-page-1#comment-1623

  32. السلام عليكم
    انا متابعة قديمة لنورت تقريباً اكثر من ٧ سنوات وأعرفكم جميعاً ولكني لست مُعلِّقة بل اكتفي فقط بقراءة تعليقاتكم وربي يشهد اني بنت الموصل ولكني هجرت العراق قبل ٩ سنوات واعيش حالياً في كندا ربي يحفظها من كل سوء. اعذروني على الاطالة ولكنني قررتُ ان أُعلِّق هذه المرة دفاعاً عن مدينتي من افتراءات البعض بالرغم من إنهم لا يمثلونها ويمكن ان يكون تعليقي هذا بداية لمزيد من التعليقات
    انا لا أحب القَسَمْ ولكني هذه المرة سوف أُقسم على كلامي لأننا في عالم افتراضي والكثير منكم يشك في صحة كلام الآخرين
    أقسم بالله انني من الموصل ولا زال اهلي يعيشون فيها برغم الحرب والدمار والحمدلله الذي حفظهم لي من كل مكروه ولكني خسرت الكثير من أقربائي الأبرياء
    الموصل لمن لا يعرفها من الإخوة والاخوات العرب هي مدينة عريقة في العراق وهي ضمن حدود العراق من عشرات السنين لم يحدث في يوم ما ان تكون الموصل مصدر توتر أو سبب مشاكل للبلد وفيها خيرة الناس والعوائل الموصلية والعلماء والمثقفين ويمتاز اَهلها بلهجتهم المميزة والتي يُخيل لكل من يسمعها لأول مرة ان اَهلها يتحدثون الفرنسية لانها لهجة رقيقة وتُقلب فيه الراء الى غين وهي مدينة محافظة جداً حيث ان معظم نساء الموصل محجبات واقصد بالحجاب غطاء الرأس واللباس المستور والمحتشم وفيهن أيضاً من تلبس النقاب ورجالها وشبابها معظمهم ملتزمين وتقريباً يوجد في كل منطقة مسجد أو جامع حيث يبدأ الأطفال بتعلم وحفظ القرآن من عُمر ٤ أو ٥ سنوات
    وهذا يعني ان داعش عندما دخل الموصل لم يدخل مدينة كافرة اوفاسقة بل على العكس دخل مدينة نبي الله يونس (ع) ذات الأغلبية الملتزمة ومع ذلك مارس ضدهم كل انواع القتل والتعذيب واكيد جميعكم لديكم فكرة عن ذلك والله عندما كنت اتصل بأهلي كانوا يتمنون الموت هم وغيرهم للخلاص من حكم داعش وذلك لشدة قسوتهم وبطشهم حتى انهم منعوا عنهم ابسط وسائل الحياة الحديثة بحجة تحريمها بحيث قطعوا شبكة الإنترنيت ومنعوا استخدام اجهزة الموبايل وحُرِمنا نحن أبناء الموصل في الخارج من الاتصال بأهلنا والاطمئنان عليهم فأنا لم اسمع صوت والدتي سوى مرتين خلال ٣ سنوات عجاف من حكمهم فللمدعو احمدالعبدالله اقول ماذا رأى أهل الموصل من خير خلال فترة حكمكم فوالله لم يروا الا الذل والقتل والجوع بحيث أجبرتم الأطباء وغيرهم من معلمين وموظفين على العمل بدون دفع
    رواتب لهم ونسيتم قول الرسول الكريم(ص) أعطوا الأجير اجره قبل ان يجف عرقه
    فمهما يعاني أهل الموصل اليوم من قتل وتدمير لن يكون اسوء من فترة حكمكم
    وأما للمدعو المعلم اقول قرأت كثيراً تعليقات لك تتهم فيها أهل الموصل بتسليمها لداعش فأُحب ان أوضح كذب هذا الادعاء فوالله انا زُرتُ اهلي في عام ٢٠١٢ وعندما دخلتُ الموصل تخيلتُ لفترة اني في مدينة اخرى غير الموصل لهول ما رأيت فالموصل ذات أغلبية سنية ونحن نحب ال البيت ونحترمهم ولكن ليس من عادتنا إقامة طقوس عاشوراء كما يفعل الشيعة حيث صادفت زيارتي في ايّام عاشوراء فلاحظتُ الكلمات الطائفية تملاء جدران المباني والمدارس ولكن اذا عُرفَ السبب بطُل العجب فقد امر الملعون المالكي بإرسال جيش وشرطة من بغداد ومحافظات الجنوب لتولي إدارة المدينة وأعطى دور ثانوي لابناؤها وكان هذا بداية الاحتقان الطائفي في الموصل فقد كانت هذه القوات تذل أبناء الموصل وتُضيق عليهم وحتى انها قامت بتوجيه من المالكي بتفتيش البيوت ومصادرة كل الأسلحة والمسدسات الموجود فلم يتركوا للناس ما يمكنهم به من الدفاع عن أنفسهم وأعراضهم فللمعلم أقول لو أردنا ان نتحدث بنفس لغتك الطائفية فإن داعش عندما دخلت كان الجيش الشيعي هو من يحمي الموصل وهو من سلمها بأمر المالكي الملعون فَلَو كان امر الموصل بيد اهلها ما كان ليحدث ذلك فوالله انا اتصلتُ بأهلي لأطمئن عليهم بعد ان سمعت الأخبار عن الانفلات الأمني في الموصل يوم١٠ حزيران قالوا لي لا نعلم ما يحدث ولا نعرف هل هؤلاء المسلحين ثوار أم جيش ومعظم أهل المدينة كذلك لا يعلمون شيئاً الى ان تبين بعد ذلك ان داعش هي من دخلت واحتلت الموصل
    ولكننا لا ننكر تعاون العراقيين بعد ذلك جميعاً في معركة
    التحرير وطرد داعش وهذا يُثبت اننا جميعاً اخوة ولكن الطائفية البغيضةًهي من فرقتنا وأتمنى لمدينتي العزيزة السلام والاستقرار ورَحِم الله الأبرياء

    1. كتبت الاخت ‫#‏ريم_الجريش‬ من أرض الخلافة عن وضع المهاجرات هناك.
      …….
      *خليفتنا منحنا كل شئ مجاناً أعطانا بيوت بكل اثاثها من كبيرها الى صغيرها وكله بلا مقابل حتى “المدفأة” وهبنا اياها جزاه الله عنا خير الجزاء
      *يمنحنا الخليفة المواد الغذائية كاملة كل شهر مجاناً ..لا كل عام
      *بل ان اجراء العمليات الجراحية وتركيب الاطراف الصناعية مجاناً لكل المسلمين على حساب الدولة والدولة لا تمن على المسلمين بذلك فهذا حقهم!
      *دولتنا الاسلامية توفر لكل فرد في البيت مصروفا شهريا خاصا حتى السبيه فهل اعطى آل سعود كل الرعيه مصروفا خاصا؟
      *الدولة الاسلامية توفر لنا كل سبل الراحة التي باستطاعتها حتى مازوت المدفأة وكسوة الشتاء توفر لهما مصروفا خاصا غير المصروف الشهري
      *امراء ‫#‏دولة_الخلافة_الاسلامية‬ بفضل الله أهل ورع وتقوى يوزعون مال الدولة على الرعيه ولا يكنزونه لأنفسهم.
      واقسم لي سائقون على خط بغداد ان معاملة جنود الدولة لهم من ارقى ما يكون !
      ورينا قيام الدولة بمعاقبة من ينحرف او يسيء معاملة المسلمين !
      وقرانا مذكرات هنا أرض الخلافة! حسين المعاضيدي – التي يعطي فيها صورة رائعة عن الدولة الاسلامية ….فهل نصدقك ام نصدق من نعرفهم ونثق بصدقهم ؟!
      http://www.muslm.org/vb/showthread.php?546235-%D9%87%D9%86%D8%A7-%D8%A3%D8%B1%D8%B6-%D8%A7%D9%84%D8%AE%D9%84%D8%A7%D9%81%D8%A9!-%D8%AD%D8%B3%D9%8A%D9%86-%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%B9%D8%A7%D8%B6%D9%8A%D8%AF%D9%8A-%D8%A7%D9%84%D8%AD%D9%84%D9%82%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D8%B3%D8%A7%D8%A8%D8%B9%D8%A9/page2

    2. الى بنت الحدباء
      الحق الذي لا يجهله الا جاهل هو انه لم يتعاون العراقيون جميعا في تحويل الموصل الى كومة ركام …لكن تعاون مرتزقة العبادي مع حشد الروافض السكارى …تحت قيادة ابن الكافرة راس الكفر ترامب الذي دمر بطيرانه الاجرامي الموصل….ووالله لو طيران الاجرام لما استطاع العالم كله ان يدخل الموصل واساد الاسلام فيها !
      اتمنى لو تعلمي هذا ان كنت يا اختنا لا تعلمينه!!
      …..واقسم بالله ان كل من خذل دولة الاسلام وتعاون مع المجرمين ضدها سيندم بعد فوات الاوان !

  33. السلام عليكم ورحمة الله
    حدباء الله يحملك اهلك من كل سوء….
    كلامك في الصميم لم تحتاجي كترة حكي وتعليقات ولَم تحتاجي لان توسخي لسانك…
    وكلامك نفسه يحكيه كتير مسيحيين عراقيين هون…(مش شاكلة بعض المعلقين …)إنما مسيحي العراق الذين يتكلمون سياسياً ومش طائفيا …

  34. واعيش حالياً في كندا
    ربي يحفظها من كل سوء. :)!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    ما شاء الله على المسلمين الذين يدعون لدولة اجرامية شلركت في ذبح المسلمين في العراق بان يحفظها الله !!
    ما ظممت ان هذه الاشكال كسعت بقوله تعالى :” يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا لَا تَتَّخِذُوا آبَاءَكُمْ وَإِخْوَانَكُمْ أَوْلِيَاءَ إِنِ اسْتَحَبُّوا الْكُفْرَ عَلَى الْإِيمَانِ ۚ وَمَنْ يَتَوَلَّهُمْ مِنْكُمْ فَأُولَٰئِكَ هُمُ الظَّالِمُونَ (23) قُلْ إِنْ كَانَ آبَاؤُكُمْ وَأَبْنَاؤُكُمْ وَإِخْوَانُكُمْ وَأَزْوَاجُكُمْ وَعَشِيرَتُكُمْ وَأَمْوَالٌ اقْتَرَفْتُمُوهَا وَتِجَارَةٌ تَخْشَوْنَ كَسَادَهَا وَمَسَاكِنُ تَرْضَوْنَهَا أَحَبَّ إِلَيْكُمْ مِنَ اللَّهِ وَرَسُولِهِ وَجِهَادٍ فِي سَبِيلِهِ فَتَرَبَّصُوا حَتَّىٰ يَأْتِيَ اللَّهُ بِأَمْرِهِ ۗ وَاللَّهُ لَا يَهْدِي الْقَوْمَ الْفَاسِقِينَ (24)
    http://www.aljazeera.net/news/international/2016/11/17/%D9%83%D9%86%D8%AF%D8%A7-%D8%AA%D9%82%D8%B1-%D8%A8%D8%A7%D8%B4%D8%AA%D8%A8%D8%A7%D9%83-%D9%82%D9%88%D8%A7%D8%AA%D9%87%D8%A7-%D9%85%D8%B9-%D8%AA%D9%86%D8%B8%D9%8A%D9%85-%D8%A7%D9%84%D8%AF%D9%88%D9%84%D8%A9-%D8%A8%D8%A7%D9%84%D8%B9%D8%B1%D8%A7%D9%82

  35. اكرم وانعم بهكذا مسلمين !!!
    تقول :”اعيش حالياً في كندا
    ربي يحفظها من كل سوء. :)!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    واقول ما شاء الله على مسلمين يدعون لدولة اجرامية شلركت في ذبح المسلمين في العراق بان يحفظها الله !!………………….. الحق ان هذا ليس من افعال المسلمين ولا حتى من افعال اناس يحترمون انفسهم ……فالناس لا يصفقون لمن يطعمهم وحسب …بل لاسباب ارقى من هذا!
    الحق انني ما ظننت ان هذه الاشكال سمعت / او فهمت معنى /قوله تعالى :” يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا لَا تَتَّخِذُوا آبَاءَكُمْ وَإِخْوَانَكُمْ أَوْلِيَاءَ إِنِ اسْتَحَبُّوا الْكُفْرَ عَلَى الْإِيمَانِ ۚ وَمَنْ يَتَوَلَّهُمْ مِنْكُمْ فَأُولَٰئِكَ هُمُ الظَّالِمُونَ (23) قُلْ إِنْ كَانَ آبَاؤُكُمْ وَأَبْنَاؤُكُمْ وَإِخْوَانُكُمْ وَأَزْوَاجُكُمْ وَعَشِيرَتُكُمْ وَأَمْوَالٌ اقْتَرَفْتُمُوهَا وَتِجَارَةٌ تَخْشَوْنَ كَسَادَهَا وَمَسَاكِنُ تَرْضَوْنَهَا أَحَبَّ إِلَيْكُمْ مِنَ اللَّهِ وَرَسُولِهِ وَجِهَادٍ فِي سَبِيلِهِ فَتَرَبَّصُوا حَتَّىٰ يَأْتِيَ اللَّهُ بِأَمْرِهِ ۗ وَاللَّهُ لَا يَهْدِي الْقَوْمَ الْفَاسِقِينَ (24)
    http://www.aljazeera.net/news/international/2016/11/17/%D9%83%D9%86%D8%AF%D8%A7-%D8%AA%D9%82%D8%B1-%D8%A8%D8%A7%D8%B4%D8%AA%D8%A8%D8%A7%D9%83-%D9%82%D9%88%D8%A7%D8%AA%D9%87%D8%A7-%D9%85%D8%B9-%D8%AA%D9%86%D8%B8%D9%8A%D9%85-%D8%A7%D9%84%D8%AF%D9%88%D9%84%D8%A9-%D8%A8%D8%A7%D9%84%D8%B9%D8%B1%D8%A7%D9%82

  36. لا تجد قوماً
    يؤمنون بالله واليوم الآخر
    يوادون من حاد الله ورسوله
    …………….
    موالاة الكفار بالموادة والمناصرة واتخاذهم بطانة:حرام منهي عنها بنص القرآن الكريم،قال الله تعالى:{لا تجد قوماً يؤمنون بالله واليوم الآخر يوادون من حاد الله ورسوله}،وقال تعالى: {يا أيها الذين آمنوا لا تتخذوا الذين اتخذوا دينكم هزواً ولعباً من الذين أوتوا الكتاب من قبلكم والكفار أولياء واتقوا الله إن كنتم مؤمنين}،وقال تعالى:{يا أيها الذين آمنوا لا تتخذوا اليهود والنصارى أولياء بعضهم أولياء بعض ومن يتولهم منكم فإنه منهم إن الله لا يهدي القوم الظالمين}،وقال تعالى:{يا أيها الذين آمنوا لا تتخذوا بطانة من دونكم لا يألونكم خبالاً}.
    وأخبر أنه إذا لم يكن المؤمنون بعضهم أولياء بعض،والذين كفروا بعضهم أولياء بعض ويتميز هؤلاء عن هؤلاء،فإنها تكون فتنة في الأرض وفساد كبير.
    ولا ينبغي أبداً أن يثق المؤمن بغير المؤمن مهما أظهر من المودة وأبدى من النصح فإن الله تعالى يقول عنهم:{ودوا لو تكفرون كما كفروا فتكونون سواء}،ويقول سبحانه لنبيه:{ولن ترضى عنك اليهود ولا النصارى حتى تتبع ملتهم}،والواجب على المؤمن أن يعتمد على الله في تنفيذ شرعه،وألا تأخذه فيه لومة لائم،وألا يخاف من أعدائه فقد قال الله تعالى:{إنما ذلكم الشيطان يخوف أولياءه فلا تخافوهم وخافون إن كنتم مؤمنين}،وقال تعالى:{فترى الذين في قلوبهم مرض يسارعون فيهم يقولون نخشى أن تصيبنا دائرة فعسى الله أن يأتي بالفتح أو أمر من عنده فيصبحوا على ما أسروا في أنفسهم نادمين}،وقال سبحانه: {يا أيها الذين آمنوا إنما المشركون نجس فلا يقربوا المسجد الحرام بعد عامهم هذا وإن خفتم عيلة فسوف يغنيكم الله من فضله إن شاء إن الله عليم حكيم}،
    https://www.radiosawa.com/a/harper-comments-war-against-isis/279715.html

  37. بما انه ضد المسلمين
    فيستحيل ان يكون عملا ارهابيا
    فالارهاب ماركة مسجلة للمسلمين
    وقبح الله المطففين فكريا ان كانوا كافرين او زعموا انهم مسلمون!
    قال تعالى:”يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُواْ لاَ تَتَّخِذُواْ بِطَانَةً مِّن دُونِكُمْ لاَ يَأْلُونَكُمْ خَبَالاً وَدُّواْ مَا عَنِتُّمْ قَدْ بَدَتِ الْبَغْضَاء مِنْ أَفْوَاهِهِمْ وَمَا تُخْفِي صُدُورُهُمْ أَكْبَرُ ”
    ……………
    https://www.nawaret.com/%D8%A3%D8%AE%D8%A8%D8%A7%D8%B1-%D8%B3%D9%8A%D8%A7%D8%B3%D9%8A%D8%A9/%D8%A7%D9%84%D8%B9%D8%A7%D9%84%D9%85/%D8%A8%D8%B1%D9%8A%D8%B7%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A7-9-%D8%A7%D8%B5%D8%A7%D8%A8%D8%A7%D8%AA-%D9%81%D9%8A-%D9%85%D8%AD%D8%A7%D9%88%D9%84%D8%A9-%D8%AF%D9%87%D8%B3-%D9%84%D9%85%D8%AD%D8%AA%D9%81%D9%84

  38. من فتاوى شيوخ السلاطين مطايا الطغاة المجرمين
    ……………
    هيئة كبار العلماء بالسعودية تُفتي بردة السيسي ردة كبرى
    2014-12-28
    هيئة كبار العلماء بالسعودية تُفتي بردة السيسي ردة كبرى
    بالصورة.. وثيقة مُسربة من داخل هيئة كبار العلماء بالسعودية تُفتي بردة السيسي ردة كبرى
    نشر موقع الجورنال وثيقة هامة جدا وخطيرة من داخل الرئاسة العامة للبحوث العلمية والافتاء برقم (251450)
    الامانة العامة لهيئة كبار العلماء بالمملكة العربية السعودية .
    تُفتي بردة السيسي ردة كبرى عن الاسلام ، والوثيقة صادرة بتاريخ 20 رمضان 1435 هـ ،
    أي اثناء العدوان الصهيوني على غزة واحكام السيسي حصار المسلمين هناك .
    تقول الوثيقة :- بعد الاطلاع على فتوى العلامة بن باز رحمة الله( 274/1)والتي ذكر فيها أن شأن من ينصر الكفار على المسلمين ويعينهم على المسلمين وهذه ردة لا تجوز وهذا منكر،قال رحمة الله:( وقد اجمع علماء الاسلام على ان من ظاهر الكفار على المسلمين وساعدهم بأي نوع من المساعدة،فهو كافر مثلهم كما قال الله تعالى:”يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا لا تَتَّخِذُوا الْيَهُودَ وَالنَّصَارَى أَوْلِيَاءَ بَعْضُهُمْ أَوْلِيَاءُ بَعْضٍ وَمَنْ يَتَوَلَّهُمْ مِنْكُمْ فَإِنَّهُ مِنْهُمْ إِنَّ اللَّهَ لا يَهْدِي الْقَوْمَ الظَّالِمِينَ).انتهى
    وبعد مراجعة فتوى وآراء العلماء السابقين والمحدثين وبعد مشاورات وبحوث في اداء ومواقف المدعو عبد الفتاح سعيد حسين خليل السيسي من مواليد 19 نوفمبر1954 والتي تتلخص بحصاره لمليوني مسلم في قطاع غزة ومعاونة اليهود عليهم بمنع دخول الغذاء والدواء ومنع خروج الشيوخ والنساء والاطفال ، فلقد ثبت لدينا بما لا يدع مجالا للشك أن المدعو عبد الفتاح سعيد حسين خليل السيسي قد ارتد عن الاسلام ردة كبرى مخرجة من الملة وتنطبق عليه جميع شروط واحكام المرتد عن الاسلام ”.
    ………
    لا اعتراض لدينا على تكفير السيسي ووصفه بالمرتد،ولكن ماذا عن سائر الطغاة المجرمين وعلى راسهم ال سلول،الا ينطبق عليهم نفس الوصف، قد ظهرت في دويلاتهم الكفر البواح باعتراف ابن باز ضمنيا في احد لقاءاته مع بعض علماء الحجاز،وقد ارتكبوا ما ارتكبه السيسي من الجرائم التي تخرجهم من الملة حسب ما ورد على السنة شيوخ سوء ال سلول،الذين استشهدوا بالخياط السلولي راس النفاق ابن باز، الذي تعودنا ان نسمع منه الفتاوى المفصلة على مقاس ال سلول وحسب اهوائهم؟!!!
    سبق لابن باز مطية ال سلول ان حكم بكفر صدام،ولكنه لم يحكم بكفر حافظ اسد مع ان كلاهما بعثي وعدو للاسلام،فالى متى ستظل الامة مخدوعة باسماء الشيوخ التي لها رنين مع انها ليست باكثر من طبول جوفاء وبغال للطغاة؟!

  39. ايها المسلمون
    اما آن لكم أن تَذِبُّوا عن حِياض أُمّتكم {مالَكم إذا قيل لكمُ انفِروا في سبيل الله اثّاقلتم إلى الأرض أرضيتم بالحياة الدنيا من الآخرة فما متاع الحياة الدنيا في الآخرة إلا قليل} ، ألم تسمعوا وتروا بأم أعينكم رأس الكفر أميركا وحليفتَها الماكرة بريطانيا تدكان بيوت المسلمين في العراق وخاصة في الموصل ،كما فعلت في أفغانستان؟ ألم تروا وتسمعوا ما تقوم به عصابات الحكم في بلادكم من موالاة الكفار ضد المؤمنين، {يا أيها الذين ءامنوا لا تتخذوا اليهودَ والنصارى أولياء بعضهم أولياء بعض ومن يتولهم منكم فإنه منهم} ، {يا أيها الذين ءامنوا لا تتخذوا عدوي وعدوكم أولياء} . لقد آن الأوان كي تخلِّصوا الأمة من شر هذه العصابات المارقة التي استحبت موالاة الكفر على نصرة المسلمين، فإنه يحرم عليكم أن تطيعوهم في محاربة المسلمين، بل الواجب عليكم أن تعملوا لتخليص الأمة منهم، ولنصرة إخوانكم المسلمين في أفغانستان وغيرها بالوقوف معهم في مواجهة أميركا وبريطانيا وحلفائهما في حربهم الوحشية ضد الإسلام والمسلمين.
    ايها المسلمون : إن إعلان الحرب على المسلمين في الموصل وغيرها هو إعلان للحرب على جميع المسلمين في الأرض، لا فرق بين كابول ودمشق وبغداد والقاهرة ومكة وجاكرتا وغيرها من أمهات المدن الإسلامية. فلا قيمة للحدود السياسية التي وضعها الكفار بين المسلمين، فحرب المسلمين واحدة وسلمهم واحدة، فقد كتب رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم في وثيقة المدينة يصف المسلمين: «إنهم أمة واحدة من دون الناس،… وإن المؤمنين بعضُهم موالي بعضٍ دون الناس…، وإن سِلْمَ المؤمنين واحدة، لا يسالِم مؤمن دون مؤمن في قتال في سبيل الله» .


  40. إلى الأخت بنت الحدباء …..
    معاذ الله ان اتهم شرفاء اهل الموصل او انسبهم لسفلة داعش او انهم من سلموا الموصل …… لا أخفيك ان انقطاعي عن دعم المالكي هو لتهوانه في عدم الدفاع عن الموصل ، رغم ميلي الى التصديق ان فرق خاصة تابعة لمخابرات دول إقليمية هي من

    قامت بالسيطرة على المفاصل الحيوية أولا ثم سلمت الموصل لزعران او (عجايا كما تقولون بلهجتكم الجميلة) فالدولة هي المسؤولة عن حماية كل المدن التي تقع تحت سيطرتها الإدارية ، اما قولك هناك تهميش لاهل الموصل فالحال من بعضه في هذا الزمن ، فما مدن بقية العراق بأحسن حالا من ناحية الخدمات او حصول اهلها على ما يستحقون بسبب الهجمة الإرهابية الخبيثة لدول وكيانات ودوائر مخابرات قذرة تجند كل اهبل ومخبول وتجعلهم مطايا وتتجار بهم باسم الدين من حيث لا يعلمون هو السبب الحقيقي فيما يعانيه شعبنا ، الا ان الإصرار لدينا على سحقهم واحدا بعد واحد قائم وسننجح بالتأكيد ….. فانا لست ضد اهل الموصل الكرام الذين أجيد لهجتهم كما أجيد لهجة اهل الشام والمغرب وغيرهما موصلية ، فمبغوك عليكي عودة الموصل يا بنت الحدباء والساعة والسرجخانة ، واسعدني الحديث معك ياوردة ام الربيعين الحبيبة ، وغدا يعاد بنائها احسن مما كانت فالموصل في الاحداق ، وكما وصفها الرحالة ابن جبير بقوله : مدينة عتيقة ضخمة ، حصينة فخمة ، قد طالت صحبتها للزمن ، فأخذت اهبة استعدادها لحوادث الفتن !!! فقري عينا يا موصلية كنا وسنبقى كشيعة نسقي مدينتك بدمائنا كلما احتاجت فذاك واجب ودين علينا للموصل واهلها ….. وفي المقابل عليهم ان يتفهموا الطبيعة الشيعية ومجالس الحسين عليه السلام التي نقيمها لا أذى فيها على احد بل لولا بركة الحسين عليه السلام لما تدافعنا لإنقاذ الموصل واهلها فليهون دعاة الطائفية ورفض التعايش وهم قلة من غلوائهم والا لن يشهروا سيفا الا وكسرناه في رقابهم ، نغيد لكم الخير وتعيشون ملاح مثل ما كنتم على مر الزمان ……. تحياتي وشرفينا بين الحين والآخر بتعليقاتك وخلجاتك .

  41. انا لست ضد اهل الموصل الكرام الذين أجيد لهجتهم كما أجيد لهجة اهل الشام والمغرب وغيرهما موصلية ،
    ما شاء على المعلم الشطووووووووووور
    الذي يجيد اللهجات الكثيرة ويدلل بهذا على انه ليس ضد اهل الموصل الذين يفخر بجرائم السفلة الحشدية الجحوش بحقهم ويطعن باعراض نسائهم ويقول كلاما يخجل منه من يملك ذرة شرف او اخلاق …
    بصراحة كلامك مقزز وفيه رائحة السفالة والانحطاط الاخلاقي بل صدقا فيه رائحة التخنث الناتج عن المياصة يا معلم ،وليتك تغير هذا الاسلوب المقزز الذي لا يليق بمسلم ولا باسنان يمتلك الحد الادنى من الرجولة !
    فمبغوك عليكي عودة الموصل يا بنت الحدباء والساعة والسرجخانة ، واسعدني الحديث معك ياوردة ام الربيعين الحبيبة……………….. ما الداعي لهذا الكلام ؟ هل ما صدقت ان تجد فرصة للكلام مع الجنس الاخر حتى انسهلت بالكلام ؟
    بصراحة عندي غلبة ظن انك مهووس بهذه المسائل ولهذا تكثر الدندنة حولها!! استح يا شايب 🙂
    ام انك ممن سب على شيء وشاب عليه ؟!

  42. قامت بعض الصفحات الفلسطينية بحظر دولة العراق بأكملها من التعليق على صفحاتها و منشوراتها بسبب بذاءة ألفاظ العراقيين خُصوصاً الشيعة و معهم فريق آخر للأسف الشديد كُنا من المُتعاطفين مع قضيته فشتائمهم لنا و تطاولهم علينا حتى في الصفحات الإسرائيلية و تطاولهم على أقصانا و رموزنا و شُهَدَائنا وصلت حد لا يُطاق و كأن تفجيرات العراق سببها نحن و كأن حرب العراقيين الطائفية سببها فلسطين و كأن الفلسطينيين قد أحضروا أمريكا و زرعوها في العراق و كأن الفلسطينيين هُم من باعوا العراق و سلموها لإيران ……. نقول لهم هزُلَتْ يا أبناء الزباء !
    !!

    1. وهل توقعتم من طغمة المرتزقة والسكارى عبيد الملالي وترامب غير هذا؟!
      الحقارة من اهلها لا تستغرب ….وانا لا استغرب انحطاط سلوك هذه الاشكال ….فالمرتزقة الذين باعوا انفسهم للملالي مقابل الدولارات …وحشد الجحوش السكارى الذين باعوا انفسهم مقابل زجاجات خمر لا يتورعون عن اي فعل شائن …لانهم لا يملكون ذرة دين او شرف او اخلاق …والعيب من اهل العيب مش عيب كما يقول المثل
      http://islammemo.cc/hadath-el-saa/2016/06/15/296149.html?fb_comment_id=1049287625136837_1049313081800958

  43. يوم فر الجرذان حفاة عراة وعددهم بعشرات الالاف امام بضع مئات من اسود دولة الاسلام
    والحرب كر وفر والحرب سجال والعاقبة للمتقين …وجند دولة الاسلام هم المتقون
    والمرتزقة وسكاري حشد لم يسمعوا بكلمة التقوى!

  44. وهل استطاع الجحوش ان ياسروا احدا من ابطال دولة الاسلام يا حبيب امك حتى تقول اسرى داعش؟
    ابطال الاسلام لا يستسلمون بل يفجرون انفسهم حتى النساء منهم فيمن يريد اسرهم!
    الكلام يا شطور عن اهل الموصل،وليس عن رجال دولة الاسلام
    لكن حقد ولؤم واجرام حشد السكيرين والرافضة الحاقدين يعمي ابصارهم ويجعلهم يتخيلون كل مسلم داعشيا ,,,,,,,,,,,,,,,, زادهم الله رعبا على رعب واذلهم واخزاهم اكثر مما هم مخزيون حتى الان!
    شاهد الفيديو لتعلم ان من المستحيل ان يستسلم ابطال دولة الاسلام حتى النساء منهم !
    http://www.alkhaleej.ae/alkhaleej/page/ade7d4ca-775a-4a92-bd83-adb1e4eb31b6

  45. الى اشكال
    ابي لهب وامراته حمالة الحطب
    بين مذمم ابي لهب وامراته حمالة الحطب
    وبين داعش،وبين من ارتضوا ان يكونوا للكفر مطية او ذنب
    …………….
    كان ابو لهب وامراته حمالة الحطب يسمون رسول الله عليه السلام مذمما من شدة حقدهم على الاسلام،فتوعدهم الله بجهنم ذات اللهب .
    ويستعمل الكفار والمنافقون الان اسم داعش بدل اسم الدولة الاسلامية سخرية منها،كما سخروا من رسول الله في رسومهم الكاريكاتيرية،وكما سخر الكفار الاوائل من سيدنا محمد عليه السلام واسموه مذمم!
    “دعا فرانشيسكو مارتينيز،وزير الدولة الإسباني المكلف بالأمن،وسائل الإعلام إلى استخدام تعبير “داعش” بدلاً من “الدولة الإسلامية”،لأنها “مهينة للعدو”.
    تعليق :اذا كانت داعش عدوة للاسبان الذين سبقوا ان ابادوا الاسلام..فهل هي صديقة للمسلمين الان ؟اسالوا نفسكم هذا السؤال ؟
    مضيفاً ولهذا “أطلب منكم جميعاً، خبراء وإعلاميين، التعاون والتوقف عن تسميتهم بالدولة الإسلامية،وإنما تسميتهم بما هم عليه (داعش)”.
    واقول:هل يعقل ان يكون مسلم عاقل من ينصاع لاوامر ابن الكافرة عدو الاسلام هذا ؟!
    اقسم بالله لا ينصاع لهذه الاشكال الا منافق،لان المنافقين اخوان للكفار بنص القران !
    واختارت الحكومة الفرنسية كذلك تسمية “داعش”،كما تفادى الرئيس الأمريكي، باراك أوباما،مؤخراً استخدام اسم “الدولة الإسلامية”،واستخدم الأحرف الأولى لاسم التنظيم القديم بالإنجليزية.
    وعليه فان من روجوا لاستعمال داعش بدل الدولة الاسلامية هم الكفار،فهل يعقل ان يكون المسلم مطية للكفار ينفذ اوامرهم ويردد كلامهم ؟!
    ونحن نقول لمن يسمي دولة الاسلام باسم داعش سخرية منها كما يسخر منها كل اعداء الاسلام من الكفار والمنافقين والساقطين والسكيرين والعاهرين ..انتظروا جهنم في الدنيا على ايدي جند دولة الاسلام في الدنيا،وان هلكتم قبل هذا فان جهنم بانتظاركم ان شاء الله .
    ووالله ليتمن الله هذا الامر هذا تدخل كل الجرابيع المنافقة التي تتظاهر بالاسلام /وتعادي دولة الاسلام/في نفس الوقت في حجورها صاغرة،كما دخل ابن سلول وطغمته باذن الله !!!

  46. العبد الله صحح معلوماتك مليكة مزان بربرية مش مغربية انت بدك مريم تزعل؟؟ هي دايما بتزعل لما تعربو كل شيء حتى العاهرات ههههههههه اخسسسسسسس عليك اخس مش شايفها تاعبة حالها وبتنشر البربر تبع بلدها لتسرقوهم منها وتعربوهم هههههههههههههه

  47. الى الاخت الموصلية
    ساعدي اهلك على الخروج من الموصل وعليك بالدعاء للبقية ولا تنخدعي بالشعارات التي يطلقها الروافض من بغداد فهم لا يملكون قرارهم بل هم مطايا للمجوس وقد صرح المجوسي سليماني ابن الـ **** قبل اقل من اسبوع بأن جيش العراق في طريقه لأن يصبح جيشا عقائديا ، يقصد مثل ” داعش ” ولكي ان تتخيلي كم سيقتل هذا الجيش العقائدي من المدنين بحجة انهم دواعش .

  48. لاحول ولاقوة الابالله !!! الله ينتقم من الظالمين
    وانت يا احمد العبدالله اتقي الله داعش فضعوا بأهل الموصل لا تسويهم ملاءكة شنو فرقهم عن الروافض يمكن الروافض شوي ارحم

    1. اسال الله ان تقعي انت
      او احدا من المقربين اليك بيد الحشد
      لتعرفي الفرق بين المجاهدين في سبيل الله
      وبين مرتزقة العبادي الذين يبيعون امهم واباهم مقابل الدولارات
      او في ايدي سكارى جحش الذين يبعون اهلهم بزجاجة خمر …………..لتعرفي الفرق تماما !
      انا راريت جرائم الحشد والروافض ….وتتبعت كل الاتهامات الموجهة للدولة الاسلامية ووالله وجدت انها كاذبة وملفقة …لكن الاعلام في الدنيا كلها ضد دولة كما ان العالم كله ضدها عسكريا فكيف يمكن يمكن للسطحيين والعوام من الناس ان يعرفوا الحقيقة وخاصة انهم يتناسون ان وسائل الاعلام كلها كذابة كوال حياتها قبل ظهور الدولة الاسلامية…وان وصفها بالفسوق اقل ما تستحقه وتتناسى قوله تعالى ان جاءكم فاسق بنبا فتبينوا !! هل صارت وسائل الاعلام المتخالفة بل المءتمرة بامر ترامب والغرب تقية نقية صادقة الان على دور الدولة الاسلامية؟!
      الدولة الإسلامية تحاكم أحد أمرائها وتضعه في السجن:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *