>

نشرت ” رغد صدام حسين ” إبنة الرئيس العراقي الراحل ” صدام حسين ” مقطع فيديو تضمن تسجيلا صوتيا عبر حسابها على موقع التغريدات ” تويتر ” بمناسبة الذكرى ال 14 على وفاة والدها .

وبدأت رغد صدام حسين كلمتها بآيات من القرآن الكريم ثم وجهت بعد ذلك حديثها إلى الشعب العراقي قائلة : ” أيها العراقيون الشجعان أينما كنتم في وطننا العظيم الذي سطا عليه اعداء الحق والحرية والإنسانية في نزعة عدوانية حملت أسوأ ما في التاريخ من بشاعة وأحقاد متراكمة ” .

وتابعت : ” احتل العراق نتيجة ذلك من قبل الفرس وآخرين ممن سبقوهم من أشرار الأرض فدمروا كل ما هو جميل وأحرقوا بغدادنا التي تغنى بها كل محبيها والمعجبين بها وأحرقوا كل ما في العراق من إبداع في مجالات الفكر والعلوم والآداب ” .

وأضافت رغد عن ذكرى رحيل والدها فقالت : ” نحيي هذه الأيام ذكرى استشهاد بطل الأمة الرئيس الشهيد صدام حسين الرئيس الشرعي والدستوري للعراق العظيم وباني نهضته كي تصبح بغداد حاذية للركب العربي والإنساني وعمود الخيمة العربية الصلب ” .

واستكملت : ”  ولم ترق تلك النهضة للبعض من أعداء يقظة الشعوب فانساقت حفنة ضالة من حملة الجنسية العراقية فضربوا البلد وأهله بعصى الشر والطغيان وكبدوا العراقيين خسائر هائلة من الدماء والأرواح البريئة وفعلوا كل ما يغضب الخلق والخالق .. هؤلاء الذين ظنواظن السوء أن التغيير نحو الأفضل سيكون باحتلال العراق وتدمير شعبه وقيادته ” .

وأكدت رغد صدام حسين أن ما حدث عام 2003 كان مخطط قذر لهدم العراق مؤكدة أنه تاريخ سيبقى عار على البشرية للتخلص من رمز العراق والدها الشهيد صدام حسين وقيادته الوطنية وسقطت بعد ذلك كل الأقنعة لتظهر الوجود القبيحة لهؤلاء الجناة الذين ادعوا الديموقراطية والتحرير .

واستطردت : ” لقد قاوم والدي وإخوتي وأبناء شعبنا الأبطال المحتل حتى الشهادة بإيمان راسخ بالله وببلدهم وحريتهم .. اليوم ونحن نحيي الذكرى ال 14 لرحيل القائد الشهيد صدام حسين فإننا نجده بيننا حاضرا معنا ” .



شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. صدام الله يرحمه له وعليه لكن يبقى اشرف مليون مره من اشباه الرجال الحاليين اللذين يحكمون العراق وجعلوها محافظه ايرانيه قذره

  2. وين تعليقي يا نورت ؟
    راح أعيد صياغته مراعاة لذوات الخدور ، هههههههههههههه
    قلت انها هي وزوجها المعدوم السبب لما حصل للعراق من احتلال وإعدام ابوها بطل الحفرة القومية التي تزحلق فيها ، فزوجها حسين كامل هو من أعطى المعلومات عن اين أسلحة الدمار الشامل التي كانت مخفية في مزرعته في مدينة الكوت منطقة الصويرة ، والا لو بقت امريكا تشك بوجود تلك الأسلحة ذات الدمار الشامل التي صنعها علماء الشيعة لما احتلت العراق ولا حتى بعد خمسين سنة ، فها هي امريكا تمتنع عن ضرب كوريا الشمالية لانها تملك أسلحة دمار شامل ، انتي وزوجك كنتم السبب الرئيسي في ان يشلح القاعد الملخم اسلحته حتى يعيدك ، فاعدموه واحتلوا العراق بعدما شلح وانشكح هههههههههههههه
    قوي قلبك يا كنترول وانشر

  3. ابو حفره الملعون ذهب الى مزبلة التاريخ صكدام المجرم الحقير دمر اجيال بريئه من الشعب العراقي فهذا الدكتاتور الحقير كان لا يحب الا نفسه وكل من يمانعه يكون مصيره الموت اتمنى من الله ان لا يرحمه وان يكون في الدرك الاسفل من النار فلا اعرف بأي وجه تخرج هذه المستهتره ابنته وتسترجي ان تتذكره وهو ملعون ومذموم ويده ملطخه بدماء الشعب العراقي فهو السبب في تدمير العراق ولا أحد ينسى مقولة ابو حفره الملعون المشهوره حين قال ان اذا سلمت العراق سأسلمها ارض خاويه تراب وهذا مافعلعه الملعون ابوحفره اللهم يامن انت الحق وتكره الباطل والظلم وبأسمك الاعظم فانت المجيب القوي الجبار ان تنتقم من صدام يوم الحشر العظيم وتخذله وتأخذ حق كل مظلوم انظلم من قبل صدام واعوانه فصدام غير حياة وبدل حياة شعب بأكمله ظلم وقتل ناس ابرياء لا ذنب لهم وماشين جنب الحيط بعنترياته ابو حفره الملعون وبحق اسم الله الاعظم ان لا يصلح نسل واولاد واحفاد صدام ويبيدهم مثل ال عاد وثمود الى يوم الدين وان الله ينتقم منهم ولا يروا الخير في حياتهم وفي الاخره يكونوا من الخاسرين ومع فئة ابليس وفرعون وكل الجبارين انه سميع مجيب اما الذي اتظلم من الملعون ابو حفره سوف يحرق صدام من تفكيره ويرميه في اقرب مرحاض عمومي ليفؤغ الناس فضلاتهم على جثته القذره المتعفنه وعسى الله ان يطفئ نار المظلوم

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *