>

على الرغم من غياب الكتل السنية والكردية، قرر البرلمان العراقي مساء الأحد إنهاء العمل بالاتفاقية الأمنية مع التحالف الدولي ضد داعش.

وكان النواب توافدوا في وقت سابق إلى البرلمان في جلسة استثنائية خصصت للبحث في إلغاء الاتفاقية الأمنية مع الولايات المتحدة الأميركية وإنهاء عمل التحالف الدولي في العراق، لا سيما بعد الضربة الأميركية الأخيرة التي استهدفت قائد فيلق القدس في الحرس الثوري الإيراني قاسم سليماني وقيادات من الحشد الشعبي العراقي باستهداف موكبهم فجر الجمعة قرب مطار بغداد.

يذكر أن كتائب حزب الله كانت هددت رئيس البرلمان العراقي، محمد الحلبوسي في إطار الضغوط التي تمارسها بعض ميليشيات الحشد الشعبي على المؤسسات الرسمية في العراق، في وقت نفت وسائل إعلام عراقية انتشار قوة من جهاز مكافحة الإرهاب حول مبنى البرلمان.

وقال القيادي في كتائب حزب الله “أبو علي العسكري” في تغريدة على تويتر: “سلامنا للسيد الحلبوسي، غداً وبعده عيوننا تراقب بدقة ما ستؤول إليه قراراتكم بخصوص وجود القوات الأميركية”.

نورث سامي

كاتب ومحرر في موقع جريدة نورت

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. معذورين ههههههههههههههههههههه صار عدهم مغص هههههههههههههههههههههههه واكيد يغيبوا ههههههههههههههههههههههه تلاقي بعضهم اختفى بنفس حفرة القائد بطل الحفرة التزحلوقية هههههههههههههههههههههه الحكحوكية هههههههههههههههههههههههههههه اما النواب الأكراد فكل واحد منهم دخل بسروالو هههههههههههههههههههههههههههه للبطولات رجالها هههههههههههههههههههههههههههه والي يخاف خلي يروح هههههههههههههههههههههههههههههه

  2. يعني طلع التحالف الي أنهى داعش مو انتو يا اجبن وأرذل خلق الله بعدين مين قاللكم امريكا تمشي على مزاجكم ههه وقت داعش دخل صرتو تبكون لامريكا و وقت ماقتلت جرابيعكم خلص ماتريدو امريكا فعلًا قوم مهزلة

  3. نحن بين خيارين احلاهما مر اما الاحتلال الامريكي او الاحتلال الايراني ومافياته السراق القتلة

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *