اتهم بشار الجعفري، كبير مفاوضي الحكومة السورية في محادثات السلام بجنيف، إسرائيل الاثنين، بالتعاون مع مقاتلي تنظيمي داعش والقاعدة في منطقة الجولان محولا بذلك الانتباه بعيدا عن المفاوضات بين الفصائل السورية.

وقال الجعفري للصحفيين بعد اجتماعه مع مبعوث الأمم المتحدة الخاص بسوريا ستافان دي ميستورا إن هذا “الاستفزاز” الإسرائيلي يؤكد دون شك التعاون بين إسرائيل و”إرهابيي” تنظيم داعش وجبهة النصرة عند الخط الفاصل بين الجولان ومكان تمركز قوات الأمم المتحدة.

وأعلن رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو الأحد أن إسرائيل لن تتخلى أبدا عن مرتفعات الجولان التي احتلتها في حرب عام 1967 وضمتها عام 1981.

وقال الجعفري إنه ليس من قبيل الصدفة على الإطلاق أن يأتي هذا التصعيد الإسرائيلي بالتزامن مع تصريحات “غير مسؤولة” لأعضاء في وفد المعارضة الذي يشارك في محادثات جنيف.

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. هههههههههههههه مره العر ب مره اسرائيل ارسى على بر انتا وبشار الجحش غباء

  2. كبير يا أسد الدبلوماسية السورية قطعت أوصالهم من الشريان إلى الشريان من قلب كل مواطن سوري شريف شكرا لك … يا ابن دمشق الياسمين…

  3. ضحكتني أبو البيش حاجة فضحتنا بجدبتك و غباءك .. يخرب بيتك شو جحش ..

  4. حاجتك جدبة يا غبي الدبلوماسية فضحتنا .. لو تخرس أحسنلك .. يخرب بيتك شو حمااااااااااااااااااااااااااااااار … ع اساس خافت إسرائيل و ارتعبت منك و من بثار الأرنب ههههههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *