>

دان الأزهر في مصر إطلاق الميليشيات الحوثية صاروخا بالستيًّا تجاه مكة المكرمة نجحت قوات الدفاع الجوي السعودية في اعتراضه وتدميره على بعد 65 كيلو من مدينة مكة المكرمة دون وقوع أي أضرار.

وأكد الأزهر في بيان صادر عنه رفضه وإدانته الشديدة هذا “التجاوز الخطير والذي استهدف قلب المسلمين وقبلتهم في صلاتهم وأول بيت وضعه الله للناس”، مشددا على أن هذا “الإجرام الخبيث لا يمكن أن يحدث ممن في قلبه مثقال ذرة من الإيمان بالله وكتبه ورسله”.

وأهاب الأزهر بجامعة الدول العربية ومنظمة التعاون الإسلامي وكل الهيئات العربية والإسلامية المعنية بتحمل مسؤولياتها في هذا الظرف الشديد الخطورة على العروبة والإسلام ، و”أن تبدأ اليوم وليس غدا خطوات جادة لنزع فتيل الفرقة والتنازع والتناحر الذي يستهدف ما تبقى من قوة وشوكة للأمتين العربية والأمة الإسلامية”.

نورث سامي

كاتب ومحرر في موقع جريدة نورت

شارك برأيك

‫18 تعليق

  1. يطلقون صاروخا نحو مكة المكرمة !!!!!! يبدو أن علامات الساعة قربت يا ناس، سمعت أنه سيقوم رجل يدعى ذو السويقتين بهدم مكة المكرمة عندما تقترب الساعة! ربنا يستر.

  2. هل بيعت جريدة نورت لعبدة الشيطان فأصبحت الإساءة لديننا الإسلامي و مُقدساتِنا مُباحة ؟!؟! أين الكنترول من إساءة Steven !!!!!!!
    !!

  3. يا الوسخ قطع لسانك…
    ونورت !!انو عيب عالكنترول ما اوسخ منه ل يلي فوق الا مين فايق ورايق ورا الكنترول …يا عيبشوم…
    احمد كيفك للاسف الحزب عنا كاسر كلمة الشيعة أمثال محمد الحسيني ..لانه اداة إيرانية او دويلة إيرانية مصغرة في لبنان…
    لا حول ولا قوة الا بالله…

  4. للكعبة رب يحميها ان شاء الله

    تحياتي سنفورة و مريوم

    بعدين يانورت انا ليش كل مااكتب تعليق لازم اكتب اسمي و ايميلي
    قبل ماكان هيك ،، مابعرف اذا كل الناس صار معهم نفس الشي ،،

    1. مساء الورد ست أم هكار ، أتمنى أن تكوني بخير …
      إشتقتُ لحديثٍ يحمعُنا ……… مُنذُ مُدة لم تتقاطع طُرُقُنا .
      تحياتي .
      !!

  5. خبر لتجييش وتجنيد الحمير لا غير وجعلهم يصدقونه فيحاربون الشعب اليمني الطيب ويتقبلون مذابح ال سلول بحق اطفال اليمن …. فالكل يعلم ان الايمان يماني والحكمة يمانية ، شخصيا لا استبعد ان ال سعور الساقطين سيقومون خلال الايام القليلة القادمة بضرب الكعبة او المدينة ( بنصائح ماسونية وتحريض من امثال أسياد ابن الئيمة المعلق ستيفن) واتهام اليمنين او اي رافضي مثل حضرتنا بفعلها بعد عجزهم عن مواجهتنا وصراخهم من ضرباتنا العسكرية والفكرية جعلتهم يتصارخون بصرخات هستيرية فاقت صرخات مادونا الجنسية ……..
    نحذرهم ان يفعلوها فالرجال سيكون لهم فعال وردود فعل تعجز فروج ال سعود على تحملها واعذر من أنذر ، فالكعبة قبلتنا وطيبة مدينة نبينا عليه واله افضل الصلاة والسلام لا يمكن ان نستغلي أرواحنا ان مستا بسوء فكلنا للمقدسات فداء .

  6. لويش زعلانين كلو حجر ابنو غيرها اذا اتفجرت ما في اكثر من الحجار وازا على الحجر الأسود جيبو حجر وادهنو?

  7. المسلمون لايعبدون الحجر الاسود ولا الكعبه وانما همارمز ان اسلاميان من شعائر الاسلام نتوجه اليها بأمر رباني وقد قال عمر عند تقبيل الحجر والله اني اعلم انك حجر لايضر ولاينفع ولولا اني شاهدت رسول اللهصلى الله عليه وسلم يقبلك ماقبلتك
    لكن المشكله فيمن يدعي ان عيسى عليه السلام صلب على الصليب ويعبد الحجر الذي صلب عليه وكانه سعيد بصلبه
    والاعجب ان ياتي اليك شخص فيبشرك ان من تبكي على صلبه حي فترفض وكانك سعيد بكونه مصلوب ولست سعيد بانه حي وهذا ينطبق عليكم مع عيسى صلى الله عليه وسلم نقول لكم انه حي يرزق وترفضون ذلك ولايسعدكم
    وقد عرفنا ان من يحب شخص يتمسك باي بادرة امل فكيف بنبي كريم صلى الله عليه وسلم
    عالج جهلك ثم ناقشنا ?

  8. ياموقع نورت اين خبر التهجيرالقصري و التعسفي الذي تقوم به كلا من عناصر الامن الكردية والمواطنيين الاكراد وعلى مراى من حكومة اقليم كردستان الى العرب السنه في كركوك وليس هذا فقط بل تقوم بالاعتداء عليهم

    1. شكرا ياسلمى على تنبيهي على الخطأ في كلمه
      سعر
      كانت شعر
      والسعر والشعر اولاد عم

    1. مساء الخير أحمد ، أتمنى أن تكون بخير …
      إختر صفحة و حين أعود لاحقاً هذا المساء سأضّع تعليقي على الكرتون فيها و إن كان لَكَ تعقيب على تعليقي ضعه في تلك الصفحة …… آسفة تأخرت في الرد و لكن لم تتقاطّع طُرُقُنا مُنذُ ذلك الحين كما أنني بحثت عن صفحة لك و لم أجد سوى واحدة ثقيلة على التحميل .
      تحياتي لك و نهارك سعيد …..
      !!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *