>

أكد نادر بكار، مساعد رئيس حزب النور لشؤون الإعلام المتحدث الرسمي باسم حزب النور السلفي، أن الدعوة السلفية وحزب النور ليس لديهما مانع في الجلوس مع وزير السياحة المصري هشام زعزوع حال دعوتهما بشكل رسمي بخصوص الأزمة الراهنة بشأن السياحة الإيرانية.
ونقلت صحيفة “اليوم السابع” عن بكار تصريحه بأنهم في حزب النور يؤمنون بالحوار، قائلاً: “نحن نؤمن بأن الحوار كفيل بإنهاء أي أزمة، ونحن دائماً ننادي بالحوار لإنهاء الأزمات، فليس من المعقول أن يدعونا أحد للحوار ونرفضه”.


وأكد أن حزب النور يرفض الاعتداء الذي تعرض له منزل القائم بالأعمال الإيرانية في مصر.
وفي الوقت ذاته أكد وزير السياحة المصري هشام زعزوع أن السلطات الإيرانية قررت وقف رحلات الطيران إلى مصر لمدة شهر ونصف الشهر، رداً على الاعتداءات التي قام بها متظاهرون تابعون للتيار السلفي على منزل القائم بالأعمال الإيراني بالقاهرة، ومن المقرر عودتها في يونيو/حزيران المقبل.
وكانت الدعوة السلفية وحزبها النور قد نظما مؤتمراً صحافياً الجمعة الماضي للتحذير من المدّ الشيعي بمسجد عمرو بن العاص بحضور قيادات سلفية.



شارك برأيك

تعليقان

  1. سلفيو مصر: أستفزتكم السياحة الايرانية ولم تستفزكم السياحة الاسرائيلية .

    سلفيو مصر والعالم الاسلامي يروق لكم ان تروا العلم الصهيوني يرفرف فوق السفارة الصهيونية في القاهرة لان نجمة داوود تزين العلم, ويستفزكم العلم الايراني لأن في وسطه رمز ” لا اله الا الله ” .
    أسئلوا أخوانكم بحركه حماس بغزه التي مدتهم ايران بكل وسائل الدعم المادي والعسكري لسنوات عديدة
    وما زالت هل طلبت من احدهم ان يتشيع لتدعمه .

    اللهم صل وسلم على عبدك ورسولك سيدنا محمد، وارض اللهم عن خلفائه الأربعة، أبي بكر وعمر وعثمان وعلي، وعن سائر الآل والصحابة والتابعين ومن تبعهم بإحسان إلى يوم الدين،

  2. بالتأكيد لن يعترض السلفيون على السياحة الاسرائيلية فهم اصلا نبتة يهودية منذ زمن كعب الاحبار وخزعبلانه التي تمتلئ بها كتبهم , من التجسيم لارضاع الكبير مرورا بالارهاب وتكفير الناس والحقد على الانسانية والتفجير وقطع الرقاب , ولن بستطيعوا سمعا لفكر علي واولاده عليهم السلام من ال بيت النبوة الذي شعارهم كان وسيبقى للابد ( الانسان اخو الانسان احب ام كره , فالناس صنفان اما اخ لك في الدين او اخ لك في الخلق )

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *