قال وزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو، إن الولايات المتحدة تؤيد “حق السعودية في الدفاع عن نفسها”، وذلك عقب اجتماع مع ولي العهد السعودي محمد بن سلمان.

وشدد وزير الخارجية الأميركي خلال الاجتماع على إدانة بلاده للهجمات التخريبية التي تعرضت لها البنية التحتية لأرامكو السعودية في بقيق وخريص والتي تتحمل إيران مسؤوليتها، وتأييد بلاده للخطوات التي اتخذتها المملكة بدعوة خبراء دوليين للتحقيق في مصدر الهجوم.

وعبر وزير الخارجية الأميركي عن مساندة الولايات المتحدة الأمريكية ودعمها لأمن واستقرار المملكة العربية السعودية في مواجهة هذه الأعمال الإجرامية، مبدياً تقديره لحكمة القيادة السعودية وحرصها على أمن واستقرار المنطقة.

من جهته أكد ولي العهد خلال الاجتماع أن هذه الاعتداءات التخريبية استهدفت زعزعة أمن المنطقة والإضرار بإمدادات الطاقة العالمية والاقتصاد العالمي.

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. معالي الوزير بومبيو تحية وبعد …………….
    هههههههههههههههههههههههههههههه المشكلة ليس انه لهم اوليس لهم الحق في الدفاع عن انفسهم هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه المشكلة لو رصاصة تطق عدهم يعملوها في سراويلهم هههههههههههههههههههههههههههههههههههه شوف مثلا صرصورة تمليس كيف مزنوق وهو قاعد امامك ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ؟؟؟ من يوم ما احترقت ارامكو وهو مغص بدون توقف ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه انت عندما تقول لال سعسعوع من حقكم ان تدافعوا عن انفسكم ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه المغص عدهم يزيد هههههههههههههههههههههههه فالرجاء يا سيادة الوزير صير حنين عندما تحكي معهم عن الدفاع او الهجوم ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه فهم اجبن من اسماعيل يس هههههههههههههههههههههههههههههه ويريدون امريكا تحارب نيابة عنهم ههههههههههههههههههههههههههههههههه فافهمها دخيلك ههههههههههههههههههههههههههههههههههه ولا تزيد مغصهم هههههههههههههههههههههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *