أصيب نحو ثلاثة أشخاص بجروح في اشتباكات مع الشرطة اللبنانية، خلال مشاركتهم بتظاهرة أمام مقر السفارة المصرية في بيروت احتجاجا على بناء السلطات المصرية جدارا فولاذيا على الحدود المصرية مع قطاع غزة.

وشارك في الاعتصام نحو مائتي شخص بينهم ممثلون عن تنظيمات لبنانية وفلسطينية، رفعوا شعارات منددة بإقفال المعبر وإقامة الجدار الفولاذي.

وقال شهود عيان إن الشرطة اشتبكت مع المتظاهرين عندما حاولوا اجتياز حاجز وضعته من الأسلاك الشائكة على الطريق المؤدي للسفارة.

ووفقا للشهود فقد بدأ المتظاهرون بإلقاء الحجارة صوب مبنى السفارة، بينما ردت الشرطة بإطلاق قنابل مسيلة للدموع لتفريقهم، مما نتج عنه إصابة نحو ثلاثة بجروح طفيفة.
المصدر: وكالات

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫181 تعليق

  1. مصر
    كبيره و عظيمه و محبوبه
    و الجميع يعرف قدرها سابقا” و حاضرا” و لاحقا”

  2. لا بالعكس مصر جمال عبد الناصر ومصر الكاتب حمدي قنديل والنجم محمد صبحي الأشراف كتار كتيرررررررررررررر بمصرررررررررر يلي عم يصرخوا بصوت عالي ويقوووووووووووولوا أنتبهوا للحكومة المصرية التي بدأت بتنفيذ مخطط إسرائيل بحرب إبادة غزة أنتبهوووووووووووا هؤلاء هم الأشراف هؤولاء هم المصريين الذي نبحبهم هؤولاء مصررررررررررررر الشرف والكرامة

  3. نحكم عليها من خلال بعض الاخوه المصريين في الموقع
    قمة الذوق و الادب و الثقافه
    و خفة الدم ايضا”
    كوكي عادل
    فيب
    فاتيما
    شيري
    نانا
    نانوسه
    والباقين ايضا” فيهم الخير و البركه
    نسأل الله
    ان يقطع دابر الفتنه و سوء الفهم و المواضيع الخلافيه

  4. اخيليس، انا زعلانة منك، يعنى أى حد يكون ضد الحكومة السورية يبقى مصرى؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    يعنى كل المحلللين اللبنانيين اللى بنشوفهم على قنوات المستقبل وغيرها من القنوات التى لاتتبع حزب الله كلهم مصريين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  5. على فكرة يا نيفين، انا عارفة كويس ان من تظاهر امام السفارة لا يمثل كل الشعب اللبنانى.
    ياريت يلاحظ البعض اسلوبه بيكون ايزاى عندما يهاجم نظام بلده، وياريت تلاحظوا كمان ان الكل معتبر ان نظام بلده لا يخطئ ابداً.
    ولازم تلاحظوا كمان انكم لا تقبلون بالرأى الاخر!!!!!!!!!!!!!!!!!
    ليس الكل طبعاً، ولكن البعض، والسؤال:
    متى سنتعلم ثقافة الحوار المتمدن، بدون سب او اهانة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  6. مساااااااااااء الانواااااار ةالخيرات عليك يا أخىatlascent.
    اصل احنا عندنا الساعة دلوقتى 6.21 مساءً

  7. اااااااااااه، هههههههههههههههههههههه
    بالتوفيق للجزائر اليوم، الماتش الساعة 8.30، صح؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  8. الىفريد قرقناوي
    ربنا يبارك فيك. أنت نعم ومثل كريم للشباب العربى

  9. مصر ماضية فى بناء الجدار شئتم أو أبيتم لانها سيادة مصرية وليست ضد أهالى غزة هذا ماأقوله وماقاله مبارك اليوم فى خطابه,واتهامه حماس بالتنسيق مع دول عربية واقليمية فى المنطقة من النيل بأمن مصر وزعزعة الاستقرار بها كما أشار أن التفجيرات السابقة التى حصلت فى القاهرة وشرم الشيخ كانت بمباركة حماس وتآمرها مع هذه الدول الاقليمية لم يذكرها بالاسم ولكن تقدر تفهم من هى؟ومراوغتها فى عدم اتمام التصالح مع أبناء الوطن الواحد بايعاز من هذه الدول,وهناك الأدلة والبراهين التى تثبت ذلك الى جانب قدرة مصر على رد الصاع صاعين الى كل من يجرأ على زعزعة أمننا وبلادنا.ربنا يحميكى يامصر ياكايدة كل حاقد ومتآمر عليكى .فلاخوف عليهم ولاهم يحزنون

  10. so it happen what u just sais and right away they start fast-wall like fast food u mean he was not saying the trut if u don’t trust me ask him i’m kidding i know u can’t rise ur eyes if u get the chance

  11. الىghadoush masrya
    اذا قرأتى الأحداث ونظرتى اليها من منظور واقعى ومحايد من قبل حرب غزة حتى الآن وربطى كل هذه الاحداث مع الحملة الاعلامية لقناة قطر بدولة الجزيرة والتشهير بمصر والقول بالباطل وأخذ وجه نظر واحدة بمنتهى الدقة فى التخطيط لمهاجمة مصر اعلاميا,كل هذه الأمور موجودة ,هو بس أكدها علانية.

  12. أرجو من جميع الأخوة والأخوات التعليق الهادف والمناقشة الهادئة لو سمحتم بدون تجريح وشتيمة.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *