>

كشفت مصادر إعلامية عن دفن ” عبد الله محمد مرسي ” نجل الرئيس المصري الراحل ” محمد مرسي ” فجر اليوم الخميس بمقابر الوفاء والامل بمدينة نصر بالقاهرة بجانب والده فهي نفس المقبرة التي دفن بها محمد مرسي في شهر يونيو الماضي .

وتم اختيار هذا التوقيت بعد التنسيق مع الجهات الأمنية لتأمين الجنازة حتى تسهل عملية التأمين على رجال الأمن وتجنبا لوجود زحام وتجمع للمواطنين حول الجنازة .

كما تم منع الصحفيين والمصورين من تغطية الجنازة .

وأكد ” عبد المنعم عبد المقصود ” محامي الأسرة على ذلك كما كشف عن سماح السلطات الأمنية ل ” أسامة محمد مرسي ” شقيق عبد الله بحضور الجنازة والذي يقضي عقوبة الحبس .

كما تحدث عن تفاصيل اللحظات الأخيرة لعبد الله محمد مرسي بتعرضه لأزمة قلبية أثناء قيادته لسيارته وكان برفقة أحد أصدقائه والذي تمكن من السيطرة عليها وإيقافها قبل إصطدامها بشئ .. ونقل عبدالله إلى مستشفى الواحة بمنطقة حدائق الأهرام إلا إنه لفظ أنفاسه الأخيرة .

 

شارك برأيك

‫15 تعليق

  1. انا لله وإنا إليه راجعون . ولا حول ولا
    قوة إلا بالله العلي العظيم
    الله يرحمك ويغفر لك ويرحم والدك وجميع المؤمنين

  2. معلومات خطيرة ، ما هي الحقيقة؟؟؟؟؟
    الله يرحمك ،ربنا ينتقم من الظالمين بكل مكان

    1. ابية ……….
      يجوز عائلة مرسي مظلومة من ناحية صحيح , واخذ هو وعائلته على قفاهم اكثر مما يستحقون يعني قسي عليهم , لكن كما قال المعلم لا مرسي ولا اهله ولا الاخونجية عدهم القدرة والكاريزما والتنظيم والعقلية المناسبة اضافة للخلفية الفكرية والعقائدية المذهبية الدينية لقيادة مصر دولة الفاطمين العظمى , مصر ليست اي دولة , انها فعلا ام الدنيا ههههههههههههههههههه مثل ما العراق ابو الدنيا , فهذين الدولتين هم اصل العرب من خلال زواج عراقي الي هو سيدنا ابراهيم عليه السلام من مصرية وهي سيدتنا هاجر فانجبوا سيدنا اسماعيل عليهم السلام جميعا , فمرسي وعائلته والاخوانجية وضعوا نفسهم في مكان ما هم مؤهلين له , وكان متوقع ان يحصل لهم هذا الشيء!! حكم البلاد يحتاج ناس افذاذ ههههههههههههههههه معلمين بصح وصحيح , ففي القليل اذا لم يكونوا حكومة معلنة المعلمين لازم يكونون دولة عميقة ! هم الي يمشون الدولة من تحت الستار ! اما مرسي وعائلته حتى صحة وقدرة على التحمل ما عدهم وكانه مرض القلب وراثة او في القليل ما قادرين يحترزون منو او قادرين على الحذر والتصدي لمن يعمل لهم هذا المرض ! فمورسي رحمه الله وامره اليه هو وعائلته والاخوانجية حالهم حال من لبس جزمة ههههههههههههههههههههههههههههه اكبر من مقاسو ههههههههههههههههههههههه فلهذا تعثروا فيها طول الوقت .

      1. صباح الخير جلمبو ، شوف الموضوع انو مرسي فعلا انظلم وانا لما بشوف ظلم صعب اسكت حتى وان اختلفت بالدين او العقيدة او المذهب او اي شيء
        الرجل فعلا انظلم ، اتهموه بالعمالة و منهم عملاء من الي سبقوه والي أتوا من بعده ، يعني الي يطبل ويهلل للسادات وبنفس الوقت يخون مرسي ؟!
        بالله شو هالتناقض ؟ على الاقل يكونوا منصفين بحكمهم ؟
        بالنسبة الي كفلسطينية مرسي كان متساهل مع الفلسطينيين تحديدا
        غزة ، انا ما نظرت للموضوع الا نظرة وطنية سياسية لان فلسطين وطني
        وأولويتي وانا بعرف الحصار والوضع الصعب من كل النواحي على
        اهلنا بغزة ربنا يفرجها عليهم وعلينا كلنا ، اما الإخوان فأنا ضد اي طرف
        متشدد انا بكره الظلم والتشدد عند المتدين او الذي يدعي التدين او
        عند المنفتح ، في ناس متطرفين اما دينيا او تطرف يوصل للانفلات
        لان في ناس فاهمة الدين غلط وناس فاهمة الحرية غلط .
        الإخوان بوقتها همه أنفسهم الي كانوا حول مرسي كانوا يحلوا
        ويربطوا والرجل وقع فيها ، اتفق ما كانوا مؤهلين لقيادة دولة بحجم
        مصر ، وفِي منهم ناس استغلوا وصول الإخوان للحكم وعالفضائيات
        الخاصة فيهم بدأوا بالشتم والطعن بأعراض الناس ومحاسبة
        الناس وهذا لا يحق لهم ابدا همه تصرفاتهم سببت هلع للناس
        وكره لهم ، غير طبعا الأمور السياسية .
        لكن الظلم يبقى ظلم واي انسان حر ما يتحمل يسكت على الظلم .

  3. رحمه الله واسكنه فسيح جناته

    يقول تعالى
    (مِّنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ ۖ فَمِنْهُم مَّن قَضَىٰ نَحْبَهُ وَمِنْهُم مَّن يَنتَظِرُ ۖ وَمَا بَدَّلُوا تَبْدِيلًا (23)

  4. عجيبة غريبة كل صحف الدنيا نزلت فيديوهات الفنان و المقاول و الرجل الاعمال محمد علي الذي عمل مع الجيش و السيسي ١٥ عاما كمقاول و نورت لم تنزله !!!

    فضح ام الجيش و السيسي !!!

    الله يرحمك يا اسد يا ابن الاسد ، تموتون شهداء و مرفوع الراس و غيركم سوف يموتون و العصا في مؤخراتهم ….

  5. نظام وسخ جبان حسبي الله ونعم الوكيل
    الله يرحمك يا عبد لله يا زينة الشباب

  6. اللجان السيساوية ع الفيس مطلعين عليه اشاعة انه كان شارب مخدرات ومعاه واحدة من اياهم
    اوسااخ اقسم بالله
    والله البلد دي ماحتشوف خير ابدا انها لعنة الدم ولعنة الظلم
    من لم يمت فقرا في مصر مات قهرا
    لله الامر من قبل ومن بعد

  7. الله يرحمه و يرحم ابوه
    انا قلتها امس بمصر اللى مش هيموت من جوع هيموت من الحزن
    عبيد العسكر اكلو قلوبهم قبل لا ياكلو الشعب و نزل عليهم خبر موت الشاب بردا و سلاما و عمالين يطلعو في اشاعات على الاموات
    الله يلعنهم هم و السيسي ابن الجزمة
    حسبيا الله و نعم الوكيل

  8. الله يرحمه و يغفر له و يجعل مثواه و مثوى والده الجنة ….
    !!

  9. حسن نافعة يكتب …!
    “هذا مايليق بنا ”
    في البداية ، كان لدينا امرأة من أصول إنجليزية ، لا نعرف على وجه الدقة ما هو دينها ،فوالدها مسلم ، وأمها مسيحية ، وبعض وثائق ويكليكس تتحدث عن مسيحيتها ،
    سوزان مبارك ، امرأة شرسة ، سادية الطباع ، مهووسة بالسيطرة ، كانت تتحكم في كثير من سياسات البلاد، لم تكن تشبهنا ، ولا تشبه نساءنا ، مظهرها وشكلها لا يوحي لك أساسا بكونها مصرية ، تبدو أجنبية تماما ، لكن وبالرغم من ذلك ، كانت مثقفة ، لها شخصية قوية وحضور جذاب، تهوى الظهور دوما بمظهر راعية الفكر والثقافة ، كان لها اسهامات كبيرة في نشر ثقافة القراءة ، وتوفير الكتب بين أيدي المصريين،
    كان لها بعض المزايا ..والكثير من العيوب ، تشبه كثيرا زوجها (حسني مبارك) الرئيس الفاسد … الذي حافظ على شكل الدولة ، وشكل رئيس الدولة ، وأخفى خلفهم جبالا من
    القبح والفساد ..قمنا بثورة ، فربنا رزقنا ، بتلك المرأة المصرية الجميلة،
    السيدة نجلاء مسيال ، المرأة المسلمة الملتزمة بتعاليم دينها ، التي تشبه كثيرا أمهاتنا وخالاتنا وعماتنا ،تراها ، فتجزم بأنها مصرية ، بملامح ملائكية ، ومظهر بسيط محترم ، امرأة مثقفة بثقافة حقيقية ،حاصلة على أعلى الشهادات في الترجمة ،تشبه كثيرا زوجها ، الرئيس المصري الوحيد المنتخب، العالم في مجال الهندسة ، الأستاذ الجامعي د. محمد مرسي، محترمة ، مخلصة لبلادها ودينها ، متواضعة ترفض المظاهر الفارغة ، ابتعدت تماما عن العمل العام (بالضبط كأمهاتنا) ، وكانت تُصر دوما على اظهار احترام شديد للشعب المصري ، رفضت لقب سيدة مصر الأولى ، واختارت لقب خادمة المصريين.. وكما تعلمون فخادم القوم سيدهم فهي سادت كل زوجات رؤساء مصر بأخلاقها واحترامها ..
    لكن مع هذا ، لم يُعجب ذلك الكثير من المصريين
    فعاقبهم ربنا ب (انتصار) ذلك الخليط العجيب ، من الجهل المركب ، الممزوج بحس مبتذل وذوق متدني للغاية، تنازعه رغبة مرضية في الظهور والعنجهية، كتلة مُصمتة من العيوب ، لا تكاد تجد فيها ميزة واحدة ، حاجة كده تشبه بالضبط زوجها ، قائد الانقلاب عبد “الفتاح السيسي” ..
    لا شكل ولا مظهر ولا مضمون ، ولا شيء على الإطلاق ، امرأة ترتدي الحجاب الذي لا تعرفه المصريات، ولا المسلمات بشكل عام ، ويتطابق تماما مع حجاب اليهوديات (قماش يغطي الشعر ويُظهر الرقبة ، كما يُربط من خلف الرأس) ، ملابس غالية الثمن ، لكنها غير متناسقة ، وتفتقد لأبسط قواعد الذوق ، لم تظهر مرة واحدة في لقاء علني ، إلا وفجرت السخرية من مظهرها ومما ترتديه ،
    لا هي شكلنا ، ولا شكل غيرنا ، ولا نعلم من أين أتت ، تتحدث التسريبات الأخيرة ، لمقاول الجيش ، الذي بنى لها عددا من الفيلات والقصور ، (الفنان محمد علي) عن ولع عجيب باهدار الأموال وانفاقها على منازل جديدة ،أو تعديلات على ما هو موجود ، قصور وفيلات واستراحات ، تم بنائها بمئات الملايين ، فقط لارضاء غرورها ، واشباع نهمها ورغبتها -ربما- في تعويض حرمان دفين ، شخصية مريضة بكل المقاييس والأوصاف التي نقلتها لنا كتب الطب النفسي (نسخة طبق الأصل عن زوجها) …
    عقاب رباني ، يليق تماما ، بالمرحلة التي نحن فيها .. وما وصلنا إليه !!!

  10. تحياتي د شيرين ، تابعت الاستاذ حسن نافعة عدة مرات على قناة
    الميادين ببرامج سياسية والرجل مثقف ومداخلاتة محترمة ، اتهموه
    ب أنه يحرض على الدولة واعتقد اعتقلوه او احتجزوه بالمطار من شهر
    أتمنى لك يوم مريح ومساء هاديء

  11. اهلا حبيبتي بنت فلسطين
    الواحد قلبه موجوع بقاله يومين بس ربنا يخلي فيديوهات الممثل والمقاول محمد علي
    #محمد_علي_فضحكم
    #ارحل_يا_سيسي

  12. عالم نووى مصرى اسمه الدكتور أبو بكر رمضان كان بيجرى أبحاث حول المفاعل النووى الإسرائيلى رغم تحذيرات زملائه ليه انه حيعرض نفسه للخطر الدكتور كان في مؤتمر في المغرب شرب كوباية عصير في قعدة مع اصدقائه حصله قئ ومغص شديد عبال مانقلوه ع المستشفي كان اتوفي !!
    ده مش مشهد درامي ده حصل النهاردة الصبح
    السفير المصري بالمغرب بسرعة طلع بيان ان الوفاة طبيعية …!!
    نفس السيناريو حصل مع سميرة موسي ومصطفي مشرفة وغيرهم
    مغيب من يعتقد ان الحرب مع الصهاينة انتهت
    الصهاينة مش حيقبلوا بوجود علماء في الدول العربية
    الصهاينة يقبلوا بس بوجود الراقصات والاسطورة نمبر وان والطغاه اللي بينفذوا اجندتهم
    لله الامر

  13. مات من امتى ؟الله يرحمه اخر من يعلم المسكين مات كمدا على ابوه الله يكون في عون هالاسرة

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *