>

قال محمد النبوي، عضو اللجنة المركزية لحملة تمرد، إن حزب النور وحزب مصر القوية أرادا ترك السفينة بوسط الطريق، من خلال رفضهم لتولي الدكتور محمد البرادعي لرئاسة الوزراء.

وأضاف في حديثه لبرنامج “الحدث المصري” عبر “العربية الحدث”، مساء الأحد، أن الدكتور البرادعي يمثل قطاعا كبيرا من الأحزاب السياسية بالمشاركة مع أعضاء تمرد.

وأوضح أن حزب النور كيان معلن لا يجوز السيطرة على أعضائه نهائياً، إلا أن القيادات تخرج بخطابات دينية تجذب بها الأعضاء، بينما بعض أعضائه يؤيدون الرئيس محمد مرسي برابعة العدوية، الأمر الذي أحدث شقا في صف الحزب.

وأكد النبوي، أن مصر أكبر من الجميع، مشدداً على أن حزب النور لم تعد له أداة ضغط قوية بالشارع المصري، والدليل أن تظاهرات 30 يونيو خرجت فيها حشود كبيرة لم يكن فيها أحد المنتمين لحزب النور.



شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. تضربوا انتوا والاحزاب السياسية اللي عم تأيد هالعميل
    المهم يكون له قبول شعبي لدى المصريين وهذا غير موجود ولو صادقين اعملوا استفتاء للشعب وشوفوا رأيه ….واحد فاشل شعبيا ً بدهم يجيبوه بقوة العسكر يحكم مصر !
    بس أنا فرحانة بحزب النور الخائن اللي وقف معكم وخان الاسلاميين وهلأ انتوا عم تتنكروله وما بدكم ياه ..بيستاهل هذا جزاء الخيانة والنفاق ..ربنا يشتت شمل كل العصابة التي اتفقت على الرئيس مرسي ويفرق كلمتهم ويظهر خبثهم للمصريين

  2. تمرد….. حركة لقيطة بلا أصل ولا فصل ,أسست في رمشة عين لهدف معين

  3. من انتم ؟؟؟؟ و من البرادعي …… إنسان اقل ما يقال عنه انه متسلق لم يعرف بلاده الا عندما رأى مصلحته هناك ، إنسان شارك في قتل و هدم بلد عريق ، إنسان يحمل اسم أطهر البشر و مع هذا يدنسه بالشرب و العربده و مصاهرة من هم من غير دينه !!!!! اذا كان هذا بديلكم يا أهل مصر فتَقَبَلوا فائق العزاء في بلادكم و شرفكم و ثورتكم و تَقَبَلوا هذه النصيحة …… الرجاء الاستعانة بجمال مبارك فهو خبير بالتعامل مع الشعب المصري فهذا الشبل من ذاك الأسد!!!!!!!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *