>

أصدر ولي العهد السعودي، محمد بن سلمان، نائب رئيس الوزراء، وزير الدفاع، اليوم الإثنين، توجيها بشأن المساجد في المملكة العربية السعودية.

وبحسب وكالة الأنباء السعودية “واس”، وجه ولي العهد السعودي محمد بن سلمان بتأهيل وترميم 130 مسجدا تاريخيا في مناطق المملكة، ضمن “مشروع محمد بن سلمان لتطوير المساجد التاريخية”.

ويعد برنامج “إعمار المساجد التاريخية” أحد البرامج التي تبناها رئيس الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني مؤسس ورئيس مجلس أمناء مؤسسة التراث الخيرية الأمير سلطان بن سلمان، في إطار اهتمامه بكل ما له صلة بخدمة التراث العمراني الإسلامي.




شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. مانوا شيء جديد على المملكه وملوك المملكه في أي بلد لهم بصمه واثر طيب ليس الان وانما منذ الازل تسلم ياابن الاكرمين وستظل شوكه في عين اعداء المملكه

  2. سعودي
    نوفمبر 13, 2018 at 10:36 ص
    مانوا شيء جديد على المملكه وملوك المملكه
    ====
    مانو ؟؟
    يا سعودي هي ( مانو ) كلمه سعوديه
    يخرب بيتك ما اغبـاك
    الغريب بالموضوع بس اقول رافضي يطلعلي واحد مسمي نفسه سعودي يدعي انه سني ! يقعد يتمصع قدامي
    وواحد مسمي نفسه احــــــــــــــمــــــــــــــــد السني وكُل دفاعه عن الروافض
    انتوووو اغبـياء بشكل مو طبيعي الصراحه
    عادي اكتب باسمك مثلا واحد فتحي وهاب

  3. بدل ان تصرف هذه الاموال على هذه المساجد تبرع قسم من الاموال للعرب المشردين والاجئين في كل بقاع الارض

  4. يا سلام أنا بموت في “إيمان” الحكام العرب…وشهم بيقطع من التقوى.. بحسدهم على كمية التقوى الي بيشرشر منهم ههههههه يا لئيم..باليمنى لبناء و ترميم بيوت الله و اليسرى عمالة تنشر و تقطع الجتث..شيطانك يا بن منشار مصنوع من شو؟ ألم يصل يوما إلى سمعك و أنت عايش وسط الحرمين..أن الله يقول أن هدم الكعبة حجرا حجرا أهون عنده من قتل امريء مسلم؟ طيب و لا مرة خطب ”السديس” في ميكروفونه “الذهبي” و قال بأن الاسلام حرم التمثيل بالجتث؟ و إنت مش بس مثلت بالجثة؟ أنت قطعتها و نشرتها و جزأتها و عبيتها في أكياس و ذوبتها في محلول الاسيد..و جاي تمثل علينا الايمان و التقوى و الورع! ياااااااااااااااااااااا حبيبي هههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *