العربية.نت – طالب جورج صبرا الرئيس الجديد للائتلاف السوري المعارض من الشيعة اللبنانيين، منع أبناءهم من قتل المواطنين السوريين في حمص.

ودعا جورج صبرا الحكومة اللبنانية إلى التعامل بجدية مع هؤلاء الذين يتدخلون في الشأن السوري، وأنهم لن يسكتوا “عندما يتعلق الأمر بإرهابيين أصوليين كمقاتلي حزب الله الذين عبروا الحدود إلى قرانا ومدننا لدعم إرهابي محترف يسكن القصر الجمهوري هو بشار الأسد”.

وأكد صبرا أنه لن يتسامح السوريون مع من يحتل أرضهم وقتل أبنائهم من قبل أي جماعة لبنانية كانت أو غير لبنانية، معلّقا أمله في أن يدفع الشعب اللبناني الشقيق صوته عاليا لرفض قتل وإرهاب أحرار سوريا.george sabra

وأضاف “نخص بالذكر أهلنا من الشيعة اللبنانيين أن يمنعوا أبنائهم من قتل الشوريين أو الاقتتال معهم، كي لا يكونوا ضحية هذا الصراع أيضا”.

وكان الائتلاف السوري المعارض اختار اليوم الاثنين جورج صبرا رئيسا له وذلك بعد استقالة معاذ الخطيب.

وكان الخطيب قدم استقالته أمس بعد فشل المعارضة السورية مجددا في الحصول على الأسلحة النوعية التي تطالب بها من الدول الداعمة لها خلال اجتماع مجموعة أصدقاء الشعب السوري الأخير في اسطنبول.

وانتخب الخطيب رئيسا للائتلاف بعد تشكيله في قطر في نوفمبر. وقدم استقالته أول مرة في 24 مارس.

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. حزب الله جماعة ارهابية ممولة من دولة الارهاب ايران لدعم الارهابي الاول في العالم ..لذلك ترى التقتيل في ابناء السنة بلا رحمة ولا شفقة لان ذلك جزء من عقيدتهم المجرمين ..فهاهي عصابة ايران في لبنان ستجلب الويل على الدولة المسالة ..

  2. صّــــباحَكم جَـــميّل مـــعّطر بــــذگر اللہ ..
    »لاإلــــہٌ آلا اللہٌ;

  3. اللهم الطف بأهل الشام واحقن دماءهم وسلط عذابك على بشار وجنّده .. اللهم خذه اخذ عزيز مقتدر فإنه لا يعجزك يا قوي يا عزيز يا جبار

    اللهم سلط على بشار بن انيسه .. ومن يؤيد ومن يعينه .. من لايخافك فيه ولايرحمه .. اللهم انتقم منه شر انتقام ياجبار السموات والأرض يا الله.

  4. .(رَبَّنَا أَفْرِغْ عَلَيْنَا صَبْرًا وَثَبِّتْ أَقْدَامَنَا وَانصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ).الهم انصر جيش سوري الحر♥♥♥————الهم انصر جيش سوري الحر♥♥♥

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *