>

دعا حاخام كنيس نيوجيرسي بالولايات المتحدة الأمريكية إسرائيل إلى معاقبة العرب في إسرائيل والفلسطينيين بشكل جماعي حتى يدركوا بأنه “لا مستقبل لهم في أرض إسرائيل”، وجاءت دعوة الحاخام ستيفن بروزانسكي من جماعة بني يشورون الدينية عبر مقال نشره في مدونته الجمعة الماضي، لكنه لاحقًا أزاله عن الموقع وجاء بعنوان “التعامل مع المتوحشين”.
وتقدم بجملة من المقترحات للحكومة الإسرائيلية تراوحت بين تدمير جميع البلدات العربية واقتلاع قبة الصخرة، ونقلت وكالة الأخبار البرقية اليهودية “جي.تي.إيه” عن الحاخام قوله بأن هناك حربًا دائرة على أرض إسرائيل، وأن العرب المقيمين فيها هم الأعداء الحقيقيين في تلك الحرب ويتعين إلحاق الهزيمة بهم”.
وبرأي الحاخام أنه على إسرائيل إلغاء جميع الحقوق المدنية والإنسانية للعرب في إسرائيل والفلسطينيين، ويقترح الحاخام على إسرائيل القيام بتدمير قرى بأكملها في حال خرج منها أكثر من “إرهابي”، ويتعين – طبقًا لرأيه – طرد جميع سكان تلك القرى.
واقترح أيضًا إطلاق الرصاص الحي على ملقي الحجارة ومنع الصحافة من تغطية تلك المشاهد ومصادرة كاميرات الصحفيين، ومن مقترحاته – أيضًا – منع المسلمين من دخول الحرم القدسي الشريف على الأقل لستة أشهر.
وعبر عن اعتقاده بأنه “لربما سيأتي اليوم في المستقبل المنظور الذي سيتم فيه اقتلاع المسجد الأقصى وقبة الصخرة وإعادة وضعهما إما في السعودية أو سوريا أو في أي مكان آخر مرغوب”.



شارك برأيك

‫8 تعليقات

  1. والكعبة رح تنتقل فين ؟؟؟؟؟؟

    الله ينتقم منك ومن اللي بيدعمك

    وتنحرق يا وسخ .

  2. كحجارة وبناء مرواني أموي طاغوتي أقيم رياء وشركا لا تتعبوا نفسكم في نقله ، اما أرضا وموقعا وأثرا فهو لنا وما هو بالأقصى !
    مثلما ملك سليمان الذين تبحثون عنه رفع ولن ينبغي لاحد من بعده !
    مجانينا كمجانينكم لكن كعقلاءنا وعلماءنا وفرساننا نحن الشيعة لا احد !
    مهما يكن سنقطر لكم قطر العلم والشفاء لعل مجانيننا يفقون وتفوقون معهم .

  3. ليش السعوديين شو بدن فيها لو ساءلين عل القدس كا بعتو كم واحد يجاهد فيها بس لا عيب من اليهود

  4. وعبر عن اعتقاده بأنه “لربما سيأتي اليوم في المستقبل المنظور الذي سيتم فيه اقتلاع المسجد الأقصى وقبة الصخرة وإعادة وضعهما إما في السعودية أو سوريا أو في أي مكان آخر مرغوب”.

    عشم ابليس في الجنه للمسجد رب يحميه.

  5. . وعبر عن اعتقاده بأنه “لربما سيأتي اليوم في المستقبل المنظور الذي سيتم فيه اقتلاع المسجد الأقصى وقبة الصخرة وإعادة وضعهما إما في السعودية أو سوريا أو في أي مكان آخر مرغوب”.

    عشم ابليس في الجنه للمسجد رب يحميه.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *