قالت صحيفة “وول ستريت جرنال” الأمريكية، إن السعودية تبادلت معلومات استخباراتية مع الولايات المتحدة، حول هجمات إيرانية محتملة.

وأضافت الصحيفة أن المعلومات السعودية حذرت من هجوم وشيك من إيران على أهداف في السعودية وأخرى في أربيل بالعراق، ما يعرض الجنود الأمريكيين في الدولتين للخطر.

وردًا على التحذير، رفعت السعودية وأمريكا وعدة دول مجاورة مستوى التأهب لقواتها العسكرية.

ونقلت الصحيفة عن مسؤولين سعوديين قولهم إن إيران تستعد لشن هجمات في محاولة لصرف الانتباه عن الاحتجاجات التي تعصف بالبلاد منذ سبتمبر.

وقال مجلس الأمن القومي بالبيت الأبيض إنه على علم بالتحذيرات السعودية، وأعلن أن الولايات المتحدة مستعدة للرد إذا نفذت إيران هجومًا من هذا النوع.

شارك برأيك

‫35 تعليق

  1. ههههههه عيشهم ب الرعب وعده يكفي
    حالهم حال الصهاينة خليهم يرتعبوا حرب نفسية
    مع اني والله ما بتمنى ناس ابرياء مالهم ذنب
    يصيبهم أذى ولكن هم من بدأ التحرش ب ايران
    ومن يدق الباب يسمع الجواب .
    وللأسف ب الحروب دائما يكون في ضحايا أبرياء
    يا ريت اذا صار ضربة تكون براس الافعى و من يطبل لهم.

  2. السعوديه دائما على أهبة الإستعداد لمواجهة أي تهديد محتمل فإيران تعتبر تهديد وجودي دائم للعرب ولن يكون طارىء .

    ‏وهذا متوقع منها للقفز فوق الواقع الذي تعيشه في ظل المظاهرات والشغب الداخلي المستمر على مدى شهر ونصف ، فهي تحاول تصدير هذه الأزمة الداخليه نحو السعوديه والخليج ، لكن ماعلاقة أربيل واقليم كردستان العراق حتى تصب عليه جام غضبها هو الآخر !

    ولن استبعد لجوء النظام الإرهابي في طهران إلى تصدير أزمته بتفجير المراقد واستخدام فزاعة ‎داعش بسيناريو مشابه لما طبقه في ‎العراق و ‎سوريا .
    فداعش منذ نشأتها لم تنفذ عملية واحده في ‎بل على العكس يعيش معظم قادة القاعدةالتي انشقت عنها هناك آمنين ويتم علاج المصابين منهم في مستشفياتها أيضا ، ولكن بقدرة قادر سيقومون بتنفيذ عمليات تفجير أثناء الاحتجاجات الأهليه المناهضه لنظام الملالي .

    1. وعلى ذكر اقليم كردستان العراق الذي قام الحرس الثوري بقصفه وقصف اهداف مدنيه (من بينها مدرسه ابتدائيه ) وسقوط عدة قتلى …..

      عقد أعضاء البرلمان العربي التابع لجامعة الدول العربيه الشهر الماضي جلسة طارئه لإدانة القصف الايراني على شمال العراق وصوت جميع الحضور على إدانة الإعتداءات الإيرانيه باستثناء ممثل واحد عارض هذه الإدانه واستنكرها ، اظن الجميع يستطيع تخمين الدوله المعارضه للإدانه !
      نعم انه العراق المنتهك من قبل ايران ممثل في النائبه حنان الفتلاوي هو من عارض الإدانة !

  3. مساكين صاير عندهم خوفة ههههههههه من يوم ما اليمنين الابطال حرقوا لهم ارامكو هههههههههههههه وهم اصلا اجبن من اسماعيل ياسين هههههههههههه في افلامه ،
    تقومون تخوفهم وتقولون الشيعة جاين ؟ ههههههه اكيد ابن سلومي الان عاملها بسرواله هههههههههه

  4. راحوا يقلدوا الغرب ويحتفلوا ب الهالوين وهو
    عيد للمسيحين ههههه وقال شو سموه
    ويكند الرعب😁 يضحكوا على المغفلين
    ويكند الرعب صار جد هههههه وصاروا برعب
    حقيقي ، جربوا العيش بخوف و رعب و قلق
    وانعدام النوم وخوف من قصف بالصواريخ
    جربوا مثل أهل فلسطين خاصة ( غزة) يمكن
    اذا عرفتوا هذا الشعور تتحرك الضمائر عندكم
    و بلكي تثوروا على حكامكم الخونة الصهاينة .

  5. بصراحة انا بستنى اشوف ايران على شو ناويين
    متشوقة وعندي فضول أعرف🤗
    وحتى لو تأجلت الخطوة فكافي على المهلكة
    الخوف و الرعب هههههه

  6. اين الدكتور فهد القحطاني ؟؟؟ عنوان يتصدر مواقع البحث ومظلوم اخر اختفى بالسجون وزوجته واولاده قاعدين يعيدون
    فالدكتور القحطاني هو أستاذ في الاقتصاد يحمل شهادة دكتوراه وعمل في معهد الشؤون الدبلوماسية بوزارة الخارجية، احتجزته السلطات الأمنية منتصف عام 2012 لإنتقاده السياسة الاقتصادية، وفي عام 2013 حكمت المحكمة عليه بالسجن لمدة 10 سنوات مع منع من السفر لمدة 10 سنوات أخرى. كان من المقرر إطلاق سراحه هذا الشهر، بعد أن قضى فترة محكوميته، إلا انه وبدلا عن ذلك إختفى قسرا”، هذه قصة الناشط السعودي محمد فهد القحطاني مع السلطات السعودية.

    قصة القحطاني وان كانت غريبة ، إلا انها عادية جدا في السعودية التي يُعدم فيها القُصّر بالجملة، على تصرفات تكاد تكون ملازمة للاطفال العاديين، فالرجل وبسبب نشاطه السلمي والاكاديمي في السعودية، دفع ثمن سلامته وسلامة عائلته.

    اللافت ان السلطات السعودية لا تكتفي بسجن كل من تشك بولائه فحسب، بل تتفنن بتعذيبة واذلاله ايضا، فالقحطاني، وهو اكاديمي مرموق، تعرض في مايو / آيار الماضي لاعتداء بدني أثناء نومه من قبل محتجز معه، قيل انه مريض نفسي، مما يشكل خطرا على حياته، وعندما رفع شكوى لإدارة السجن؛ على خلفية المضايقات والانتهاكات التي حصلت داخل جناح السجن، إختقى وبات مصيره مجهولا، ولا يُعلم اذا ما كان مضرباً عن الطعام أو في الحبس الانفرادي.

    السلطات السعودية لا تتفنن في تعذيب السجناء جسديا فحسب، بل تتفنن ايضا في تعذيب ذويهم وعوائلهم نفسيا ، على الطريقة “الاسرائيلية”، من خلال حرمانهم من حق الاتصال بهم او الحصول على اي معلومة عن مصيرهم، فهذه زوجة الدكتور القحطاني توجه نداء استغاثة للكشف عن مكان زوجها المختفي منذ أكثر من 9 أيام، وقالت مها القحطاني في تغريدة لها عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: ” أرجو كل من يحمل في قلبه ذرة إنسانية ولديه معلومة عن زوجي محمد القحطاني المخفي قسرياً افادتنا..فقد بلغ القلق منا مبلغه بسبب انقطاعه عن التواصل معنا لليوم التاسع ولا من مجيب على اتصالاتنا ورسائلنا للمسؤولين”.

    اما نجل القحطاني فقال في مقطع فيديو: “والدي حياته في خطر ومعرض لنفس مصير الدكتور عبد الله الحامد الذي مات داخل سجون السعودية بسبب الإهمال الطبي”.

    تخوف نجل القحطاني على حياة والده، هو تخوف في محله، فجميع أطباء السجون في السعودية هم من المؤسسة العسكرية الباكستانية، ومهمة هؤلاء التغطية على التعذيب ، كما كشف عن ذلك فهد القحطاني نفسه.

    يقال ان من التهم الموجهة للدكتور القحطاني، وصفه السعودية بـ “الدولة البوليسية”، ويبدو ان الرجل لم يخطئ بوصفه هذا، لإن الدولة البوليسية هي التي تخفي الناس بدون سبب، أو لمخالفة في الرأي.

    من الواضح ان ما تقوم به السلطات السعودية بحق القحطاني هو جريمة قانونية وجريمة بحق الانسانية، فمن حق كل سجين التواصل مع عائلته وذويه .
    اطلقوا سراح الرجل المسكين ولا ترعبون الابرياء وانتم من خيالكم تخافون ههههههههههه وعامليها بسراويلكم .

  7. “فلـسـطينية ♥̨̥̬̩ شــيعية ♥̨̥̬̩ للـنخــاع ♛says:
    نوفمبر 2, 2022 at 9:18 ص
    وصاروا برعب
    حقيقي ، جربوا العيش بخوف و رعب و قلق
    وانعدام النوم وخوف من قصف بالصواريخ
    جربوا مثل أهل فلسطين خاصة ( غزة) يمكن
    اذا عرفتوا هذا الشعور تتحرك الضمائر عندكم
    و بلكي تثوروا على حكامكم الخونة الصهاينة ”

    رعب ! ما أقول الا اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك .
    على مدى سبع سنوات تصدت السعوديه لما يقارب ٤٠٠ صاروخ باليستي و٧٠٠ مسيرة سقط عدد منها لايتجاور اصابع اليد الواحده واصاب هدفه ، وتكالب عليها الشرق والغرب في قضايا تافهة وكادوا لها ومرت علينا مرور الكرام ، حتى الأزمات الإقتصاديه التي حصلت ابان ازمة كورونا أو التي تحدث في العالم الآن ويعاني منها تمر على السعودي بردا وسلاما ولا يشعر بها !
    وكل هذا بفضل الله وحده ثم بفضل آل سعود الله يديم عزهم وسياساتهم الحكيمه .

    ثم السعودي ماعليه خوف بإذن الله فهو ينتمي لأرضه ولم يقبل بأن تمس وهي صحراء قاحله اتراه يفرط الآن وهو يتنعم بخيراتها !
    فالسعودي يمتلك من الوعي مايجعله يفطن الى مشاريع أعدائه التى تهدف للعبث من أمن بلده ومقدراته ، الى جانب أننا لا نملك خلايا تنتمي لفئات معاديه وكل من ثبتت عليه الخيانه قمنا بفصل رأسه عن جسده ، فهذه البلاد بفضل الله هي مهلكة الخونه والعملاء وهم يدركون ذلك .

    أما بالنسبه لليمن فما يحصل فيه لا يسمى حربا بل هي عمليات عسكريه لعصابه تحتمي بالمدنيين وفي المدارس والمستشفيات ، ويرسلون صواريخهم وهم مختبئون كالنساء ، والا فالسعوديه لا ينقصها السلاح الذي يمكنها من مسح اليمن بالكامل وتتعامل بسياسة الأرض المحروقه ولكنها تراعي الله في المدنيين فهم جيراننا وإن جار بعضهم .

    ثم يابنت الخونه ان كان قلبك على أهل غزه كما تحاولين أن توهمينا عليك أن تتوقفي عن دعم قاتليهم بالضرائب التي يشتري بها السلاح .
    يعني ضاقت الأرض عليك ولم تجدي غير الداعم الأول للصهيونيه حتى تعيشي بينهم !

    ثم هناك مشكله يعاني منها كثير من الفلسطينيين وهي انهم يعلمون علم اليقين ان حكوماتهم فاسدين و خونه مع ذلك لم يحدثوا انفسهم يوما بالثوره عليهم واجتثاثهم حتى يتغير حالهم ويتحرروا ، في المقابل ينادون الشعوب الأخرى الآمنه في سربها أن تثور بحجة ان حكامها خونه من تحت الطاوله !
    ماذا عن الخونه الذين يتعاملون جهارا نهارا وكاسرين عينكم ؟ لاشيء طبعا
    عموما آل سعود يابنت الخونه باقين بإذن الله مابقيت هذه الأرض ، ان لم يعجبك هذا اذهبي وعيشي في ايران ( لن اقول بلطي البحر فهو أسهل من ان تعيش بنت الخونه في ايران ) !

    1. ههههههه والله لو بالون ينفجر امام بيتكم الا
      تتبولي بملابسك من الخوف هههههه
      فكيف بصواريخ ؟؟ لانكم مش متعودين على
      هذه الامور و مهما تحاولي تنكري ما في فايده
      وإلا ليش المهلكة بحالة تأهب ؟ ههههههه
      اليمنين هزموكم وشفنا جيش الكبسة وهمه
      هاربين يتزحلقوا على الجبال من الرعب من
      ابطال اليمن ماتوا من الرعب لانهم سقطوا
      عن الجبال !
      وأما وقاحتك وسفالتك و انا اصلا ما شتمتك
      ولكن تستاهلي ابهدلك يا ام صنانـه يا ام بول
      البعير يا ام رُكب سود يا قبيحة يا منافقة يلي
      انت بنت الخونة و السفله وحكامك خونة و سفلة
      انت جحشه ؟؟ يعني ما عندك استيعاب ،؟ 🤔
      اه نسيت انك وهابية حمقاء هههههه
      وين ادعم الي يقتلوا اهل بلدي؟
      يعني انتو ب المهلكة ما عندكم نظام الضرائب ؟
      ما تدفعوا ضرائب الحكومة والبلديات والمناطق ؟
      كل دول العالم فيها نظام الضرائب وهل كل واحد يدفع ضريبة تروح الحكومة تشاوره وين
      تروح بفلوس الضريبة ؟ هههههه اما انك تيسه
      بصحيح فقط للاتهامات ، بعدين انتم ابن سلمانكو تبعكم شلحكم حتى سراويلكم هههه
      حتى يدفع للامريكان و الصهاينة ههههه
      فضيحتكم بجلاجل والا انتو عادي يعني تدفعوا
      مليارات الدولارات ؟ لامريكا ورالصهيانة الي يقتلوا
      المسلمين بكل مكان بالعالم ؟ شو انتم يعني
      مش مسلمين ؟؟ 🤔 عادي يعني ؟ انتو تدفعوا
      وانتو على علم وين رايحة المليارات و لأي جهة و
      بكامل ارادتكم فالافضل تخرسي و تقصي لسانك
      القذر قبل ما تتكلمي و تتهمي الاخرين وانتم
      معفنين و العالم كله يتمسخر عليكم .
      اما تقولي حكومة وحكام خونة عندنا الي تحكي
      عنهم حبايبكم ههههه يعني نفس الي عندكم
      نفس القذارة و السفاله و اغلب الشعب
      الفلسطيني ضدهم و لا يريدهم و لا يعترف بهم
      و ننتقدهم و نبهدلهم و نتكلم بكل شجاعة
      عن الفاسدين عندنا فهل عندك انت و شعبك
      المُسَعود الساذج الشجاعة تنتقدوا حكامكم
      والفساد و الفسق و الفجور الي عندكم ؟؟
      انت تطبلي للخونة و المنبطحين و الحرامية
      الي عندك تطبلي للقتلة و المجرمين !
      مش وحده مثلك منافقة جبانه مجرمة لانها
      تؤيد مجرمين قتلة تجي تتكلم على الشرفاء
      والشجعان .
      ابقي فكري قبل ما تتورطي معي يا ام صنانـه
      اذا حكامك دايسين على روسكم الفارغة و ممنوع
      تتكلموا يا جبناء ف احنا لا احنا أحرار و ما بنخاف
      الا من الي خلقنا و لذلك ننتقد و نتمسخر و نكشف فضايح و حقائق الخونة من الحكام
      العرب المنبطحين المطبعين الصهاينة
      ها روحي استحمي منيح بالماء و الشامبو
      و الصابون و المعطرات لان الحاخام يعقوب
      ينتظرك على وصلك رقص هز وشخلعه ههههه
      😂😂😂

      1. المعزب ترامب مسخركم بالعالم ههههه

        1. سأبدأ أولا بالرد على هذا التعليق الذي يخص ترامب ( الله يسلم يمينه )
          مع أن الجمهوريين لديهم أجنده تتوافق مع مصالحنا في المنطقه إلا أن ترامب لو لم يخرج الا بشوي وفرم سليماني لكفاه ذلك في نظري.
          أما مايقال في فترة الإنتخابات فلا يعول عليه مايهمنا هو مواقفه المشرفه معنا على كافة الأصعده بعد أن أصبح رئيسا .
          وبإذن الله نشهد عودته مرة أخرى في البيت الأبيض ، بس خوفي هالمره يتهور يفرم لنا خامنئي ، الله يستر .

          1. يا وهابية يا تكفيرية يا قذرة ام صنانـه
            التاريخ يشهد للجنرال الشهيد
            سليماني رحمة الله عليه وعلى روحه
            ان تاريخه مشرف و كان رجل عسكري من
            الطراز الاول وكان مرعبكم بحياته و بعد
            استشهاده و ب ايران مليون سليماني
            على خطاه ، هو استشهد و راسه مرفوع
            اما أنتم ال سلول فطائسكم يفطسوا
            بجرعة مخدرات أو قتل تصفية من نفس
            العائلة القذرة أو يفطس الواحد و ريحته
            طالعه سكران و شذوذ و فضايح و ديون و اغتصاب كله تاريخ اسود قذر معفن هههههه عرفتي الفرق بين من يستشهد
            و سيرته تبقى للأبد فخر و مشرفه وبين
            فطائسكم الي يفطسوا و سمعتهم
            وتاريخهم مخزي للأبد ههههه
            وبالنسبه للخيانه انت واهلك و بلدك و
            حكامك خونه اولاد الخونه انت تتباهي بخيانتكم العرب و المسلمين و انبطاحكم و ذلكم للأمريكان و الصهاينة انتم عبيد أحذيتهم فاقدين الكرامة من زماااان انت بنت الخونه احفاد الخونه ههههههه

          2. تاريخه المشرف أو المخزي لايمنع انه انفرم وصار كباب وان شاء الله يكمل استوائه في جهنم يارب قولي آمين يابنت الخونه .

      2. أحيانا بسبب انشغالي اتغاضى عن بعض التعليقات التي لاجدوى من الرد عليها ، لكن بما أن بنت الخونه قد قرأت لأول مرة ربما تعليق مطول يخصني بدون ان تضع رأسها في الرمال وتهرب فهذا يستدعي مني بعض الإحتفاء .

        ” والله لو بالون ينفجر امام بيتكم الا
        تتبولي بملابسك من الخوف هههههه
        فكيف بصواريخ ؟؟ لانكم مش متعودين على
        هذه الامور و مهما تحاولي تنكري ما في فايده
        وإلا ليش المهلكة بحالة تأهب ؟ ”

        لابأس ببعض المبالغه يابنت الخونه لكن اياك ان تحلفي على الكذب ، أم أن هذه من تبعات فضيحتك قد اعتاد لسانك الحلف حتى توهمينا بصحة موقفك ! ربما

        وأين الغرابه يابنت الخونه في أن تكون الدول متأهبه عسكريا في كل وقتها خاصة لو كانت مستهدفه منذ سنوات كما هو الحال مع السعوديه وهذا لحماية مواطنيها من أي خطر محتمل !
        أم أنه يتوجب علينا أن ننام ونستسلم واذا وقع الفاس بالراس ندبك ونخون العالم ونتهمه ببيعنا !

        ” يعني انتو ب المهلكة ما عندكم نظام الضرائب ؟
        ما تدفعوا ضرائب الحكومة والبلديات والمناطق ؟
        كل دول العالم فيها نظام الضرائب وهل كل واحد يدفع ضريبة تروح الحكومة تشاوره وين
        تروح بفلوس الضريبة ؟ ”

        لكنك تعلمين يابنت الخونه أن الضرائب الأمريكيه يذهب جزء كبير منها في تسليح جيش الإحتلال ، أم تراك تعتقدين بأنهم يفرزون اموال الضرائب التي تدفعينها ويجعلونها في الطرق والمستشفيات ونحوها !
        مجرد دفعك للأموال للداعم الأول للإحتلال تعتبر مساهمه منك في تعزيزه وقتل أبناء بلدك يابنت الخونه فلا تدعي الجهل والبراءه .

        ” مليارات الدولارات ؟ لامريكا ورالصهيانة الي يقتلوا
        المسلمين بكل مكان بالعالم ؟ شو انتم يعني
        مش مسلمين ؟؟ 🤔 عادي يعني ؟ انتو تدفعوا
        وانتو على علم وين رايحة المليارات و لأي جهة و
        بكامل ارادتكم فالافضل تخرسي و تقصي لسانك
        القذر قبل ما تتكلمي و تتهمي الاخرين وانتم
        معفنين و العالم كله يتمسخر عليكم . ”

        صحيح السعوديه تدفع المليارات من أجل تعزيز أمنها ورفاهية شعبها وتطوير البلد وستبذل الغالي والنفيس من أجلهم .
        سنين ونحن نؤثر الآخرين على أنفسنا ونساهم في استقرار بلدانهم حتى لاينهار (كما هو الحال مع لبنان الآن ) وماذا جنينا من هذه المساهمات إلا الجحود والنكران والوقوف في خندق العدو المتربص بنا !
        مالذي يجبرنا ان نصرف على أمثال هؤلاء وغيرهم !
        بلدنا أولى بكل قرش نصرفه ، نعطيه امريكا (التي تعيشين في خيرها وتدفعين لها الضرائب التي تساهم في قتل شعبك ) نعطيه الصين للجن الأزرق فدا تراب البلد ، ماحد له عندنا شي .
        المحتاج نتصدق عليه دفعة بلاء أما التسول فلم يعد يجدي معنا ، والله يخلي ابن سلمان اللي أنزل كل شخص ووضعه في مكانه الطبيعي .

        ” اما تقولي حكومة وحكام خونة عندنا الي تحكي
        عنهم حبايبكم ههههه يعني نفس الي عندكم
        نفس القذارة و السفاله و اغلب الشعب
        الفلسطيني ضدهم و لا يريدهم و لا يعترف بهم
        و ننتقدهم و نبهدلهم و نتكلم بكل شجاعة
        عن الفاسدين عندنا فهل عندك انت و شعبك
        المُسَعود الساذج الشجاعة تنتقدوا حكامكم
        والفساد و الفسق و الفجور الي عندكم ؟؟
        انت تطبلي للخونة و المنبطحين و الحرامية
        الي عندك تطبلي للقتلة و المجرمين ! ”

        شي جميل هم يستحقون بلاشك البهذله والشتم ، لكن ثم ماذا؟
        مالذي اختلف بشتمكم لهم ! هل تغيرت أوضاعكم للأحسن أم استقال أحدهم نظرا لخيانته أو توقف عن كونه خائنا وفاسدا ؟
        لاشيء طبعا
        لماذا تتهربين عن التطرق للثوره عليهم وقد ثبتت خيانتهم خاصة وأنتم أصحاب قضيه ومحتلين !

        لأنك جبانه طبعا أو أنك متقبله خيانتهم كونك مثلهم ليس هناك أي سبب آخر .

        ثم على كيفك فسق وفجور ، بغض النظر عن رأيي الذي لا يعنيك ، مالذي استحدثه السعوديين وليس عند غيرهم !

        أم أنك ترين أن الإسلام فرض كفايه اذا قام به السعوديين سقط عن غيرهم ، وما تحللونه لنفسكم تحرمونه على غيرهم .

        ماذا عن رقصكم في الأقصى يابنت الخونه وتصيير ساحاته مرقص وملعب كره ومحل احتفالات ، أليس هذا من الفسق والفجور الذي تبررينه وتدافعين عنه !

        المبادئ لا تتجزأ يابنت الخونه والحرام حرام سواء في الرياض أو في فلسطين أم أن لديك رأي آخر !

        ” لا احنا أحرار و ما بنخاف
        الا من الي خلقنا و لذلك ننتقد و نتمسخر و نكشف فضايح و حقائق الخونة من الحكام
        العرب المنبطحين المطبعين الصهاينة ”

        هذا اللي انتي شاطره فيه يابنت الخونه تنتقدين وتشتمين وتمسخرين ولكن بدون أفعال وهذا حال الجبناء .

        ” ها روحي استحمي منيح بالماء و الشامبو
        و الصابون و المعطرات ”

        كأن هذا الكلام قد قيل لك ممن تمتع بك وعرفك على حقيقتك المتعرقه ، نصيحه يابنت الخونه اهتمي بنفسك قليلا ولا تشيلين همي فعطوري لوحدها تشتري لك سياره آخر موديل !

        1. اما الجريدة هذه كلها تكرار ممل و نفس الاسلوب القذر اتهامات و كذب و تدليس
          وتشويه .
          بالنسبة للرعب و الخوف مهما تنكروا انتم
          مرعوبين و مستعدين تبيعوا انفسكم بسوق النخاسـه وتدفعوا للامريكان من اجل
          حمايتكم لانكم جبنـاء أذلاء ومعتمدين على
          المرتزقة لان جيش الكبسة جيش جبـان هرب وسقط عن الجبال هههههه وان
          شاء الله دائما تعيشوا رعب و خوف من الشيعة هذا وحده يجننكم و يفقدكم عقولكم مثلك يعني ههههه
          اما كلام عن الثورات والله ضحكتيني هههه
          المفروض يكون عندك خجل ولو ذرة وتخرسي لان السؤال هذا الك انت وشعبكم
          الساذج ههههههه انت واضح تتفلسفي عن جهل وعن غير درايه بتفاصيل داخلية
          على كل حال الفلسطيني صاحب مبدأ و كرامة و عنده أكثر من جبهة يحارب وانا فاهمه انتم بدكم حرب فلسطينية فلسطينية داخلية لانكم اقـذر ما خلق الله
          اصحاب فتنة و تاريخكم معروف مخـزي من
          هالناحية ، المهم قبل ما تتكلمي بوقاحة عن
          شعب يدافع عن كل المسلمين المفروض
          تشوفي الذل و القمع الي انتو فيه و تخرسي
          لكنك وحده وقحـة بلا اخلاق و ضمير وانت
          مؤيدة لاجرام حكامك يا ام ويكند الرعب
          هههههههه مسخرة .
          اما الرقص اوووه تعالي احنا شبابنا عملوا
          دبكة ب الساحة ب الخارج وهذا شيء انتو
          لا تعرفوه اي شيء يقهر الصهاينة احنا
          نسويه مثل ما حالياً انت مقهورة مني
          لانك من نفس العرق الصهيوني و تحاولي
          بكل الطرق تشوهي صورة اعظم واشرف
          شعب ولكن كل كلامك ما بغبر على
          أحذيتنـا ، روحوا لموا فضايحكم والشخلعه
          مع الصهاينة على أرض الحرمين وفعلاً صدق من قال ( أطهر بقعة و أنجـس قوم )
          اما طعنك بشرفي فهذا اسلوب الذباب
          الالكتروني القـذر ليش الوهابية عندهم
          اسلوب آخر غير الطعن بشرف الشرفاء ؟
          جلمبو بمسح الارض فيكِ معناه كلامه عنك
          صحيح انك مرضعـة ههههه اذا تصدقي
          كلامه عني معناها كلامه عنك صحيح 😂
          هذا هراء تترفع صرمايتـي عنه .
          اقسم و أنا واثقة ان كعب رجلي ابيض وانظف و أطهر من سحنتك القـذرة و
          يا ام رُكب سود ، وهو شو الي جنن جلمبو
          غير هذا 😁😁😁 وداير يشوه بسمعتي
          بنورت و كله عالفاضي ههههههه
          حتى ذكوركم الوهابية اذا يشوفوا فلسطينية جميلة و بيضاء يتخرفنوا عليها
          والا ليش انت و الوهابيات دايرات بلندن و
          باريس وتركضوا ورا رجال العرب ههههه
          ذكوركم اما شـواذ او خونه و يموتوا بالنسوان !!!
          لكن مش كل النسوان ترضى فيهم لذلك
          تلاقيهم كلهم طايرين على المغرب ،
          وانت وكل نورت عارفين لا شفت جلمبو و
          لا التقيت فيه لكنكم قذريـن بلا شرف ومايطعن بشرفي الا الي عارفه نفسها عامله عمله وتتعلق بشرفها هي 😉
          ما عندك شي اصلا تقوليه غير الاتهامات و التشويه و الطعن بشرفي وهذا صار معروف اسلوب الوهابية القذريـن.
          روحي استحمي ريحة صنانتـك دمرت نورت
          هههههه

          1. قرأت تعليقي للمرة الثانيه على التوالي ، احيي فيك شجاعتك يابنت الخونه ثابري !
            نشوف ايش كاتبه ..

            …..”بالنسبة للرعب و الخوف مهما تنكروا انتم
            مرعوبين “….
            اللي تشوفينه يابنت الخونه ماراح نختلف .

            …..” اما كلام عن الثورات والله ضحكتيني هههه
            المفروض يكون عندك خجل ولو ذرة وتخرسي لان السؤال هذا الك انت وشعبكم
            الساذج ههههههه انت واضح تتفلسفي عن جهل وعن غير درايه بتفاصيل داخلية
            على كل حال الفلسطيني صاحب مبدأ و كرامة و عنده أكثر من جبهة يحارب وانا فاهمه انتم بدكم حرب فلسطينية فلسطينية داخلية لانكم اقـذر ما خلق الله “…..
            بنت الخونه الثورجيه والتي تطالب كل شعوب العالم بالثوره على حكامهم سواء كان الحاكم معيش شعبه أحسن عيشه أو حامي أرضه على الأقل وساتر على شعبه لمجرد انها ماترتاح لهم ، غير آبهة بما ستؤول اليه هذه الثوره حتى لو الشعب راح بحريقه .
            تتحول بقدرة قادر الى سلفيه ولا ترى الخروج على الحاكم خوفا من تبعات الفوضى وحقنا للدماء عندما يتعلق الموضوع ببلدها .
            كم انت منافقه ومزدوجة المبادئ يابنت الخونه .

            …….” اما طعنك بشرفي فهذا اسلوب الذباب
            الالكتروني القـذر ليش الوهابية عندهم
            اسلوب آخر غير الطعن بشرف الشرفاء ؟ “……
            أين طعنت بشرفك يابنت الخونه ؟
            هل حديثي عن فضيحتك أم عن تمتعك هو مااعتبرتيه طعن بالشرف ؟ مع ان كلاهما ليس طعنا ، فأنت من تنشر غسيلها أمامنا بشكل يومي أما التمتع فحاسبي عليه مذهبك الذي جعل منك سلعة رخيصه تُستأجر بالساعه !

            ……..” اما الرقص اوووه تعالي احنا شبابنا عملوا
            دبكة ب الساحة ب الخارج وهذا شيء انتو
            لا تعرفوه اي شيء يقهر الصهاينة احنا
            نسويه “…….
            لا أخفيك يابنت الخونه بأنني ضحكت على هذا الكلام !
            عموما الله يقويكم أدبكوا في المسجد وساحاته ولا تقصرون ، من يدري يمكن يموت الصهاينه من القهر وتتحرر أرضكم !

            ….” اقسم و أنا واثقة ان كعب رجلي ابيض وانظف و أطهر من سحنتك القـذرة و
            يا ام رُكب سود ، “……
            ليش انتي تغسلين كعب رجلك ؟ يقال ان لديك حساسيه من الماء (الله يشفيك ولا يبتلينا يابنت الخونه) أشفق حقيقه على من يعيش معك ، حاولي تتعالجي من هذه الحساسيه يابنت الخونه واكسبي فيهم أجر .

  8. عموما الوضع الداخلي في ايران والدول الداعمة لها لايُمكنهم من خوض معركه سيئة العواقب وستكون قاسيه ووبالا عليهم ، تطير فيها رؤوس الملالي كما طارت عمائمهم على أيدي شعبهم .

  9. كله كذب وافتراء ! اشاعات امريكية فاشلة لان السعودية زبلت و تمردت على امريكا فامريكا تخوفها من ايران علشان السعوديه تزود لها مبيعات البترول.
    لو الخبر صحيح كان أمريكا حذرت رعاياها فى السعوديه .
    دي امريكا حذرت رعاياها بمصر من يوم نوفمبر11.لانهم خايفين من أحتمال شوية مظاهرات ضد السيسي.
    عدا ان كل العالم مستني أولمبياد قطر .
    محدش عاوز يبوظ و يفسد كأس العالم2022.

  10. بالعكس هنالك أنباء مؤكده بوجود أتفاقيات سريه بين السعوديه وايران وهنالك بوادر تعاون مشترك بين البلدين وانهم سمنه على عسل والمثل يقول عركة الحبايب كذابه عمر ايران وسعوديه مايدخلون حرب بشكل مباشر مع بعض لان ايران مستعده ان تضحي بكل الدول المتعاونه معها من اجل ايران والسعوديه كذلك فحروبهم دائما تكون على اراضي دول اخرى وعلى حساب شعوب ورؤساء عبط

    1. كاكا في إتفاقات لكن ال سعسوع ما عندهم لا عهد ولا ذمة ، واهل فتنة كلما خمدت أثاروها هههههههههههه ما نافع معاهم النصح والاتفاق ، فقط ترامبو عرف دواهم قال : انهم بقر ههههههههههههه نبقى نعمل معاهم ارضاع كبير ونمص حليبهم ههههههههه وبعدين نذبحهم مثل البقرة ، والا شنو يضرهم يحسنوا علاقاتهم مع العراق وايران وسوريا ويتركوا اليمن بحالها ، وبدل ما يصرفوا فلوسهم على الهز والهلاوين وويكند الرعب ، يصرفوها على الجياع في الامة الاسلامية وما أكثرهم ، لكن ملاعين وأولاد شحيبر هههههههههههه

  11. مما قرأت ههههههههه
    الهالووين حلال والمولد النبوي ‘بدعة’.. على كتاب الملك سلمان وسُنّة ولي عهده!
    وهل سلومي عنده كتاب او يعرف يفك الخط ؟؟ هههههههههههه
    ثم يكمل الكاتب فيقول
    نجح النظام السعودي في جعل عيد المولد النبوي الشريف بدعة، يخرج مفتي البلاط ليحذر من إحيائه بوصفه “من البدع والخرافات التي ما أنزل الله بها من سلطان”، ونجح في تحويل البلاد إلى مرتع لصنوف مناسبات الفسق والمجون!
    وحرمت هيئة كبار العلماء السعودية في عهد ولي العهد محمد بن سلمان الاحتفال بالمولد النبوي الشريف، وفي المقابل حللت الاحتفال بالهالوين، الذي لا يمت لديننا الحنيف بصلة لاسيما وأن السعودية تعتبر بلد الحرمين الشريفين.

    1. وهذا ماكنت أقصده في تعليقي في صفحة أخرى .
      استماتة الرافضه ومن لف لفيفهم بالتلفيق وتسمية الأشياء بغير مسمياتها هي لغايه في أنفسهم .
      والا فدينهم المبتدع يحوي كل نقيصه وليس من الإسلام في شيء ، فقد أشركوا بالله وحرفوا بكتابه وافتروا على أصحابه وعبدوا القبور واستحلوا الزنا ولا يهمهم لا دين ولا أخلاق ، لكنها الوسيله الوحيده لتبرير شركياتهم وتمريرها على البسطاء .

  12. طبعا نورت تركوا تعليقات الوهابية
    ومسحوا تعليقاتي !

  13. اما تمسحوا كل شيء او اتركوه

  14. طبعا نورت يمنعوا تعليقاتي الطويلة من النشر
    هههههه لكن كل شيء بوقته حلو

  15. ام صنانـه مسحت الارض فيكِ ومش مشكلة
    مسحوها لكن لكل حادث حديث وحقي ولا
    يمكن اتركه .

  16. الوهابية القـذرة ام صنانة الخاينة بنت الخونة و
    حكامها الخونة و بلدها الخونة ترمي بلاويهم
    على غيرهم كالعادة تعليقاتك تافهه مثلك
    وما في داعي اقرأ تفاهتـك و قـذارتك لانه اكيد
    مكرر و تشويه و اتهامات و حقد و طائفية كريهه مثلك و مثل حكامك المكروهين وما في فايده
    لذلك اهانه الك تعليقاتك انقعيها واستحمي
    فيها ههههه ورح تبقي قـذرة و ريحتك صنانـه
    الي عندي قلته و رديت و انتهى .
    لما تتأدبي وتخاطبي سيدتك الفلسطينية ب أدب
    و تعليقاتك تكون محترمة و منطقية ممكن ارد
    يلا انقلعي وانت شكلك شبه رابح صقر 🫣

  17. هاقد عادت بنت الخونه ووضعت رأسها في التراب مرة أخرى مع الأسف وهذا المتوقع من متناقضه وجبانه مثلها .
    لكن هناك نقطه دائما ماتكررها وهي أن الجميع يحاول تشويه صورتها مع أننا لم نعهدها الا مشوهة مذ عرفناها وازدادت تشويها مع نشرها لغسيلها الوسخ أمامنا .
    الله يستر على بنات المسلمين ويتوب عليك يابنت الخونه .

    1. هههههههه
      بنت الخونة ؟؟!!
      صح مشوهة وخائنة وبنت الخونة وتحلف كذب وعاملة مذهب لحالها هههههههههه نوكاح متعة فيه خلع هههههههههه ولا حتى في ارضاع الكبير ما في هكذ شي هههههههههه مرات اقول ليس فقط اولاد العم مستاجريها هي واهلها ههههههههههه انما حتى جماعة ابن سلومي الاهبل هههههههههههه خلي بالك اماني لا تفلت منك كلمة من هون من هون تروحي في دهييية ههههههههههه شغلتها الاندساس ، لا دين ولا صلاة ولا اخلاق ولا كرامة واعترفت بذلك ههههههههههه وتشوفيها اول ما واحد ينكر المنكر عن ناس ما يصلون ههههههههه تقول له هل انت وكيل الله هههههههههه تموت لو واحد امر بالمعروف او امر بالصلاة والحجاب ؟؟!! سيبك منها ما هي شيعية ولا بتاع هههههههههه المهم انت تكونين زينبية هههههههههه فهي عميلة مندسة بنت الخونة هذه ههههههههههه راح اكتب فيها كتاب هههههههههه من ما يوم ماقالت لاتاكل طاجين واخذت عنواني هههههههههههه بالقوة حتى اسالي عنقود الى يوم ما اصدرت بيانها الثوري المعروف الذي عنوانه : انه الحب الي متعرفوه الى التهديد بالانتحار ههههههههه وانا صدقت راح تنتحر قلت اكتب كلمتين لها يجبروا خاطرها هههههههههه طلعت ما ناوية بنوب على الانتحار هههههههههه ولا شي

  18. كل شوي تطلع تعليقات لي قديمة من مواضيع صار لها سنين ههههههههه وتشتم ثم ترجع تقول اني مستفز هههههههههههه الان راح اعرف شلون اكون مستفز ههههههههههه راح احكيلك عنها ههههههههه بس خلي الكلام اماني بيني وبينك هههههههههه لا يطلع النخاع تبعها هههههههههه

  19. سؤال انسة اماني ممكن ؟؟ هههههههههههه
    انتم عندكم في ارضاع الكبير ههههههههههه هل تبقى المرضعة لازقة بمن رضع منها والا تقول له مع السلامة طوالي ؟؟ هههههههههههه في ولية عملت معها نوكاح متعة تلفوني لمدة شهر من ديسمبر الماضي يعني قربنا سنة كاملة هههههههههههه والى الان قاعدة تعيد وتصقل ههههههههههههه بينما مرضعات الكبير تبعكم وحتى الراضعين تلاقيهم نسبوا بعض هههههههههههه انا حظي نحس مرات يصير ههههههههههه

  20. اخ لولا ما في عندكم ارضاع كبير ولا تشبيه ولا تجسيم ولا عبادة طاغوت هههههههههههه كان عينت نفسي مفتي للوهابية بدل الاهبل الي عدكم هههههههههههه حتى اخلص من النخاع ههههههههههههه

    1. لكن للاسف عندكم بلاوي زرقة هههههههههه في المذهب الوهابي ، تروح للشيعة تلاقي نخاع مندس ههههههههه تروح الى الوهابية تلاقي حليب كامل الدسم ههههههههههه الامة باكملها محتاجة تنقية واصلاح فوري ههههههههه

  21. اماني ما تجي نتحاور سلميا ؟؟ هههههههههههه استجابة لشيخ الازهر اليوم الذي وجه دعوة لعلماء الشيعة والسنة بالحوار البناء …

    وجّه شيخ الأزهر الإمام أحمد الطيب، اليوم الجمعة، نداءً إلى علماء المسلمين الشيعة من أجل عقد حوار إسلامي-إسلامي بهدف نبذ “الفتنة والنزاع الطائفي”، في وقتٍ تشهد عدة دول في المنطقة والعالم توترات على خلفية مذهبية.

    وتوجّه الطيب في كلمة ألقاها في ختام ما یسمى ملتقى البحرين للحوار “الشرق والغرب من أجل التعايش الإنساني”، بحضور البابا فرنسيس في قصر الصخير الملكي، بنداء إلى “علماء الدين الإسلامي في العالم كله على اختلاف مذاهبهم وطوائفهم ومدارسهم، للمسارعة إلى عقد حوار إسلامي-إسلامي جاد من أجلِ إقرار الوحدة والتقارب والتعارف، تُنبَذ فيه أسباب الفرقة والفتنة والنزاع الطائفي على وجه الخصوص”.

    وقال شيخ الأزهر: “هذه الدعوة، إذ أتوجه بها إلى إخوتنا من المسلمين الشّيعة، فإنني على استعداد، ومعي كبار علماء الأزهر ومجلس حكماء المسلمين، لعقد مثلِ هذا الاجتماع بقلوب مفتوحة وأيد ممدودة للجلوس معاً على مائدة واحدة”.

    وحدد شيخ الأزهر هدف الاجتماع بـ”تجاوز صفحة الماضي وتعزيز الشأن الإسلامي ووحدة المواقف الإسلاميَّة”، مقترحاً أن تنص مقرراته “على وقف خطابات الكراهية المتبادلة، وأساليب الاستفزاز والتكفير، وضرورة تجاوز الصِراعات التاريخية والمعاصرة بكلِّ إشكالاتها ورواسبها السيئة”.

    وأكد الطيب أنه “يحرم على المسلمين الإصغاء إلى دعوات الفرقة والشقاق، وأن يحذروا الوقوع في شرك العبث باستقرار الأوطان، واستغلال الدين بإثارةِ النعرات القومية والمذهبية، والتدخل في شؤون الدول والنيل من سيادتها أو اغتصاب أراضيها”.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *