>

أكد حزب الله مقتل القيادي في الحزب سمير القنطار في غارة إسرائيلية استهدفت مبنى في بلدة جرمانا جنوب دمشق فجر اليوم الأحد.

https://www.youtube.com/watch?v=uaIGWFVW8g4

وأفاد الحزب في بيان “عند الساعة العاشرة والربع من مساء يوم السبت أغارت طائرات العدو الصهيوني على مبنى سكني في مدينة جرمانا في ريف دمشق، ما أدى إلى استشهاد عميد الأسرى اللبنانيين بالسجون الإسرائيلية الأسير المحرر الأخ المقاوم والمجاهد سمير القنطار وعدد من المواطنين السوريين”.

ونقلت مواقع موالية للنظام السوري أن عددا من القياديين في مليشيات موالية للنظام قتلوا أيضا في القصف الذي استهدف مبنى سكنيا في حي الحمصي.

وقالت هذه المصادر إن من بين القتلى فرحان الشعلان، وهو قيادي في مليشيا “المقاومة السورية” الموالية للنظام.

وقد بثت قناة “الإخبارية” السورية صورا لآثار القصف، وذكرت أن عدة صواريخ استهدفت المبنى المؤلف من ستة طوابق مما أدى إلى انهياره بالكامل.



شارك برأيك

‫9 تعليقات

  1. وكيف علمت بنت العم بمكانه لو لم يكن لديها جواسيس من بينهم أنفسهم كما حدث مع عماد مغنية (حين كان الأمن مازال قائماً)…
    على كل متى حق الرد المناسب (ها انتم تتحفوننا بان اسرائيل هي العدو الاول واستهدفتكم في قعر داركم نريد الرد!!!!
    وايضاً اتحفتمونا لماذا لا نتحد ضد ولاد العم ….انتم وجهوا من بكرا صورايخ الأسد والحزب وايران باتجاه اسرائيل ستقف الشعوب معكم …الشعوب ها مش الحكام ومن بين هذه الشعوب اولاد سوريا يلي عّم تنكلوا فيهم…

  2. تحيه اخت محايده ليش عّم تطلبي من الحزب انت وغيرك ان يوجه صواريخه باتجاه اسرائيل وهذه ليست المره الاولى اللتي اسمع فيها هكذا طلب منك ومن غيرك ولا تطلبونه من العاده العرب وشيوخ الفتنه وشوفو مين لح يساندكم الحزب لم يقصر وأنتم والجميع يعرف والعالم وبشهادة الإسرائيليين أنفسهم ولو كره البعض لكن هذه هي الحقيقه وماذا أخذ الحزب غير التخلي عنه ومحاربته من الدول ألعربيه اولا والأجنبية ثانيه بحرب ٢٠٠٦ كنّا في لبنان وتم تهريبنا من لبنان من قبل الحكومه الدنماركيه كنت فقط انا واُخرى لبنانيين والباقي فلسطينيين لو تسمعي الدعاوى وقتها على الحزب ما بتصدقي قال شو نزعلن الصيفية وخلاهم يرجعو قبل الوقت هذا مثال بسيط وارجو كلامي ان لا يعد هجوم عَل الفلسطنيين لأنني اعرف انهم ليسو كلهم كذالك أين هي اسماء الشهداء العرب من الحرب على اسرائيل يا اخت محايده انت تعرفين ان لو عَل الحزب بكرا يفتح جبهه بس ستقوم القيامه عليه من الداخل قبل الخارج لان الوضع الداخلي اللبناني قبل الخارج لا يحتمل آيه خضه الان مع احترامي لك لا تزعلي فاختلاف الرأي لا يفسد للقضيه ود

  3. العبرة في النهايه…

    كنّا نتمنى لمناضل قهر الإسرائيلين، نهاية و شهادة على أيدي اعدائه و لكن ليس في هذا المكان…

    بئس النهايه لمناضل سابق أنهى حياته كقاتل

  4. السلام عليكم ورحمة الله
    نحن اخوة انشاءالله تجمعنا كلمة لا اله الا الله محمد رسوله..وبعدها لبنانيتنا…
    من حيث المبدأ لست ابداً مع تدخل الحزب باي شبر في سوريا (لذلك من هنا نختلف)
    الامر نفسه لأية جهة خارجية…
    نعم اذكر الحزب مع ايران والنظام السوري كون الثلاثة حلفاء في الحرب السورية..من هذا المنطلق (وكون القنطار من الأسس المتينة في الحزب و كان لفترة طويلة ملهم الشباب للنضال ،لذلك نطلب لم لا يتوجه الرد لإسرائيل ..)
    اما حكام العرب بالنسبة لي فلا يقلون خبثاً عن النظام السوري او الإيراني شفنا مصر من فترة اقرت علناً تأييدها لإسرائيل في موضوع الفضاء… وشفنا من من دولنا العربية والإسلامية امتنعوا عن التصويت …
    لذلك قلت الشعوب وليس الحكام …
    وان امتنعنا عن ذكر ايران او الحزب مثلاً في ضربات اسرائيل لسوريا كونهما لا يمثلا الحكومة ….كيف لنا الا نسأل النظام البعثي لم لا ترد لحماية أمنك ..
    وهكذا…

    1. لا اخت محايده نحن لا نختلف في هذا فأنا كنت من أشد المعارضين لتدخل الحزب بسوريا ولا زلت حتى لو الشغله اكبر مننا ولا نستطيع نحن كعامه الشعب فهمها ولكن الى الان لبنان محمي من التكفيرين وهذا كله بفضل الجيش اللبناني والحزب وكل لبناني ضد هذا الفكر المتطرف الذي لم يسمح له يتغلغل بيننا وبالنسبه لعقيد الأسرى فهذا ما تمناه وباعتراف اسرائيل انها اغلقت الملف فهذا شرف انه هدف للصهاينه

  5. قد أكون مخطئا فيما سوف أقول له والله تعالى أعلم بالحقيقة ولكن مسألة أن غارة إسرائيلية قتلت الرافضي سمير قنطار هذا أمر أنا لا أصدقه – وقد يكون صدق – ولكن حزب الله يريد أن يثبت للعالم بأن أتباعه يحاربون إسرائيل وأن إسرائيل تقتلهم لكي يجعل منهم أبطالا على الفاضي وخاصة بأن مذهب الروافض قائم على الكذب والتدليس والخداع.

    ثانيا: قد يكون الرافضي سمير قنطار مات موتة عادية أو أنه كان يحارب السوريين من أهل السنة والجماعة وتم قتله بفضل الله تعالى فأراد حزب الله وهم أصلا حزب الشيطان أن يعمل من سمير قنطار بطلا لكي يثير مشاعر المسلمين لصالحه ولصالح حزب الشيطان .

    هذا والله تعالى أعلم وأجل

  6. قول لي من عدوك أقول لك من انته ما دام الرجل غير وهابي نجس فهوا عميل إسرائيلي بهائم الاعراب اهل الكفر والنفاق

  7. مو قدرانه اترحم عليه يا نورت !!!
    كيف اترحم على قاتل طفله بعمر 4 سنين (ضربا بالسلاح على الرأس ) ، الرجل المناضل المجاهد الحقيقي ، ما بيقتل أطفال حتى لو كانوا يهود .

  8. إلى SAY: أنت قلت ما يلي : ” الاعراب اهل الكفر والنفاق ”

    وأنا أسألك سؤالين وانتظر ردك عليهما :

    السؤال الأول: هل أنت تقصد كل الأعراب بكلامك هذا أم بعضهم ؟

    السؤال الثاني: ما دليلك على أن كل الأعراب أهل كفر ونفاق ؟

    انتظر ردك على سؤالي ثم سوف أناقشك بناء على ردك بعون الله تعالى

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *