الصفحة الرئيسية أخبار سياسية العالم العربي حسن نصرالله يهاجم مبارك مجدداً: هنالك حكام لا يتحملون صراخ بضعة آلاف...

حسن نصرالله يهاجم مبارك مجدداً: هنالك حكام لا يتحملون صراخ بضعة آلاف وهذا ذل وضياع

بواسطة -
24 132

الشيخ حسن نصرالله في خطابه:
– “لماذا يمنع العرب المظاهرات؟

اذا كان الموقف الرسمي المصري يعبر عن الشعب المصري فلماذا لا يقوم رجال الشرطة بمنع المظاهرات؟”- الحكام العرب لا يدركون ماذا يفعلون وهذا عاقبته الذل والضياع والتشتت والذعر

القى سماحة الشيخ حسن نصرالله امين عام حزب الله هذه الليلة خطاباً امام المجلس العاشورائي والذي تطرق فيه الى المجازر في غزة والتي يرتكبها الجيش الإسرائيلي، والصراع الخفي بين حزب الله ومصر والذي بدأ يطفو على السطح منذ يوم الاحد الاخير عندما القى نصرالله كلمة دعا فيها المصريين للنزول الى الشارع من اجل الضغط على حكومتهم لفتح معبر رفح.

حسن نصرالله

حسن نصرالله

وقال حسن نصرالله إن “اسرائيل تقتل اهل غزة دون ان تحقق الحملة العسكرية التي تشنها اهدافاً، وتساءل نصرالله لماذا يمنع العرب المظاهرات؟ اذا كان الموقف الرسمي المصري يعبر عن الشعب المصري فلماذا لا يقوم رجال الشرطة بمنع المظاهرات؟”.
وفي انتقاد مبطن للرئيس حسني مبارك قال نصرالله ان “هؤلاء الحكام لا يطيقون حتى ان يتحملوا صراخ بضعة آلاف، هؤلاء لا يدركون ماذا يفعلون وهذا عاقبته الذل والضياع والتشتت والذعر، بينما ما اراه في غزة في يومنا هو الصمود”.
وجاءت كلمة نصرالله عقب ورود انباء حول اعطاء الحكومة الاسرائيلية الضوء الاخضر للجيش الاسرائيلي للبدء بعملية عسكرية برية واسعة لم يعلن عن توقيتها حتى الآن.

24 تعليق

ماذا تقول أنت؟

الرجاء, التأكد من الأطلاع على قواعد الكتابة في نورت قبل نشر تعليقك.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.