قالت حركة «حماس» الفلسطينية، الإثنين، إن «المسجد الأقصى محور القضية الفلسطينية، وهو الفتيل الذي سيشعل المواجهة الشاملة مع الاحتلال الإسرائيلي مجددا، مشيرة إلى أن اقتحامات مستوطني وجنود الاحتلال المستمرة للمسجد تمثل استفزازا لمشاعر الأمة».
ودعا الناطق باسم الحركة، حسام بدران، «جميع المسلمين للتحرك من أجل الدفاع عن الأقصى، وبذل الجهود لحمايته بكل الوسائل المتاحة بما يتناسب مع ظروفهم وأماكن تواجدهم».
وأضاف: «إن الاحتلال واهم بظنه أن شعبنا الفلسطيني سيسلم له بهذا الإجرام، وشعبنا في القدس والضفة وفي كل مكان مستعد للتضحية بكل ما يملك فداء للأقصى».

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫51 تعليق

  1. سبحان الله يا سنفوره فيروز المسيحيه تعترف بان الاقصى هو من المقدسات وبعض طوائف ( المُتأسلمين ) بيحكو غير هيك !!!!

    1. الأقصى من المُقدسات الفلسطينية ……… الرجاء إكمال الجملة . هو لمن مات فداءاً لثراه ، إبن الجبابرة و لا أحد سواه .

    1. لو كان من المُقدسات الإسلامية لرأيت المُسلمين يُدافعون عنه . هو لنا و نحن حُماته ……………
      ================
      هل يحق لي أن أسأل كيف حال أنور ؟

      1. صدقتي والله ومنك نتعلم سنفوره
        من يوم ما رجعت شفتو دقيقه وحده لانور اجاني البيت عشان نروح عند امو بس كنت تعبان وما رحت ,واليوم انا انشغلت وهو استناني لكن انا تاخرت وهو راح المطار يجيب زوجتو جايه من دبي والدتها اجاها الخبيث الله يشفيها وكانت بزياره عندها

          1. الله يسامحك سنفوره , ليش تطفل بالعكس والله انا بحب الحكي على البساطه خاصتا الخالي من السياسه واذنابها .
            انته مأدبه سنفوره وبطلعلك تساله الي بدك اياه ولووو سنفوره لا تحكه مره ثانيه تطفل والا ببطحو لوهب 🙂

      2. نحن امراء سعوديون نحمي الاسلام ونحمي كل مسلم ونقتل كل عدو للاسلام فذلك لاتخافو ايها الفلسطينيون نحن سندافع عنكم ونحرر بلادكم مثل ماحررنا بلاد الكويت وسنحرر عاصفة الحزم اليمنيه دعواتكم لنا وللمسلمين
        والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته …

  2. قلنا ليس أقصى انما بيت مقدس يسمى …
    وويل للزارع في غير أرضه او قاطف ثمر قبل نضجه .

    1. تُذكرني بقول شعبة (( عقولنا قليلة فإذا جلسنا مع من هو أقل عقل منا ، ذهب ذلك القليل )) فقد أصبحت أخاف على عقلي من أصحاب الكلام الخالي من المُحتوى و في معظمه دون المُستوى .

  3. عجبني مسمارك ههههههههه لكن لا اعتقد ان ذا وجه مغسول سيكون له فيه مفعول هههه وهل لأمثاله دم او حس انه باللهجة المصري رخم هههه
    على كل يقال انه ممن يجتنب الحديث معه النساء ( الشمطاوات ) والسفلة فالحديث معهم يميت القلب ….. غير ما تحكي مع مثقف او حكيم او أديب او شاعر او( شاعرة ) او ذات رأي …

  4. قليلة الحظ انت عنقود
    مشروع أديبة ضاع بين جهال ! حق عليها يوءسى ….
    هههههه تقول له : لعنة في ركابي !
    وتقول له تطفل وقلة عقول هههههههه يقول لها ولو تطفلي واسالي مثل مابدك هههههه
    زين ما اخرج شيءا من جيبه ليعطيها في سبيل الله هههه قبحا لعقل حيوان في إنسان واقف إجلالا لعقل فهيم ( ولو شوية) حتى ان كان في النسوان .

    1. والله الحيوااان اشرف منك ومن اهلك واشرف من كل من يقول عنك بني ادم 🙂
      حوووول

      1. والله يا سنفوره حتى الجحش وهب عارف انك مثقفه واديبه .
        عندو لمحه هالغبي لكن نقطه من بحر .

          1. لا والله يا سنفوره
            انا بس بعرف بيتفول والحمااار اللي بيحرثو الارض فيه والجحش وهب
            وبس .

          2. سنفوره وانا ما فهمت اشه سيئ والله .
            خليكه واثقه بحالك و انته اكبر من الشُبُهات سنفوره

          3. ههههه
            أمرك لله اعتقد انه هو المقصود بإدريس جماع
            الان يقرأ لك قصيدته : انت السماء بس عمنا السوداني إدريس عنده قصيدة أيضاً اسمها ههه ضاع البخت او شيء من هذا القبيل ، انزليها اذا تقدرين .

          4. أنا قصدت قصيدته هذه :

            إن حظى كدقيق فوق شوك نثروه
            ثم قالوا لحفاة يوم ريح اجمعوه
            صعب الأمر عليهم ثم قالوا اتركوه
            إن من أشقاه ربى كيف أنتم تسعدوه

            ================
            كنت تبحث عنه أبو لهب . مثلك لا يعرفه و لكني تذكرته حين ذكرت الحظ .

  5. يعني الا تتاسفين يا بنت الأسباط ؟
    اي استلمي سيلصق ههههه ولن يحل وذنبك على جنبك .

  6. اي الحظوظ مرات يصنعها أهلها
    ان عرفوا اين ومع من وكيف ؟؟؟؟
    الغبي وحده من ينشر دقيقه في يوم عاصف ويبحث عمن يلمه …
    مشكلتكن يا بنات يعقوب انكن وسمتم غير ابلكم وقبلتم بغير هويتكم !!

      1. بل أعطيت دواءا لداء …. ولا يتهم شفيق ناصح …. ان وصف لك دواء او مكان وقال لك مع من الشفاء !
        وتفضلي اين نحكي ؟ وأي فديو انزل الخرم الغبي ؟!! لن أفتحه … كوني حدية حازمة مع أشكال تنزل البلاء وحسدة الرخاء فلا ياتي من وراءهم حظ انما الشقاء .

          1. من باب اولى ان تقولي فينا حكيم جليل لا عليل .
            تعرفين الشعر الذي انزلتيه لجماع مشهور في العراق ولطالما غنيت هذه الأبيات كمواويل ههههه ( للطم على الدنيا لا على الدين ) رغم انه قاءلها مجنون سوداني هههه والآن كنت ابحث عن أشياء اخرى عنه فوجدت القصة الطريفة هذه :
            يقال ان إدريس جماع كان في طريقه الى لندن فوجد عروس وعريس في المطار فبقى يحدق بالعروسة السودانية (الحلوة) فزعل عريسها فغطاها ! فقال له إدريس شعرا : اعلى الجمال تغار منا ؟
            ماذا علينا اذا نظرنا ؟
            ههههه فأسرع عريسها يغطيها اكثر ! فالتفت إدريس للعروس وقال لها : انتي السماء بدت لنا … واستعصمت بالبعد عنا !
            فلما وصلت هذه الأبيات للأديب العقاد المعروف قال عنه انه مجنون ثم سال اين هو قالوا له فعلا انجن وهو في مستشفى المجانين !
            ولما وصل إدريس الى لندن للعلاج عجبته عيون ممرضة إنكليزية فبقى يتغزل بها ! فشكت للاداراة فقال لها المدير البسي نظارات سوداء فلما فعلت وشافها إدريس قال فيها الشعر التالي الذي اعتبر من اروع ما قيل في الغزل في العصر الحديث وابكى الممرضة الإنكليزية ووقعت في حب إدريس لعله بعدما فهمت معنى شعره وهو :
            والسيف في غمده لا تخشى بواتره
            وسيف عينك في الحالتين بتار !!
            اي تلبسين نظارات او لا تلبسين ما تفرق …
            او مثل وهب الحسيني ان قيل له عليل او طبيب جليل فهو اعلم بداءكم ودواءكم فاخلعي نعليك يا عنقودة عندما تكوني في واد الشيعة المقدس .

          2. قصة بقصة :

            كان هناك صديقان يمشيان في الغابة..

            احدهما كان كثير الكلام.. يمجد نفسه ويمدحها ويذكر انجازاتها..

            كان الصديق الاخر يستمع.. ويصغي..

            كان يحكي لصديقه بطولاته في مواجهة المخاطر..

            مخاطر الجن والانس..

            الحيوان والطير..

            وحتى بالغ انه هزم من الكائنات الاسطورية..

            واثناء ذلك..

            هاجمهما دب ضخم..

            فزع.. الصديق الاول المستمع..

            فاغمي عليه.. من الهلع..

            تمدد على الارض…

            اما الثرثار المداح لنفسه..

            فقد هرب.. مطلقا رجليه للريح..

            وهرع لاقرب شجرة كبيرة واجهته..

            تسلقها من خوفه بسرعة القرود..

            وانتظر مشاهدا من بعيد ينظر لصديقه الممدد على الارض..

            هنا يبدو ان الدب لم يكن بذاك الجائع..

            فتحرك كعادته وتلفت..

            اتجه نحو الشجرة..

            حاول تسلقها..

            لكنه تركها..

            عاد الى الصديق الممدد على الارض..

            وشمشم في رأسه وفي اذنه..

            ثم رفع الدب رأسه.. واتجه نحو الغابة..

            هنا.. مكث “المدّاح لنفسه” المعلق على الشجرة برهة..

            ثم نزل بحذر..

            وقبل ان يصل لصديقه النائم على الارض..

            استيقظ الاخر من غيبوبته..

            وتلفت .. كي يرى اين الدب..

            قاما.. وهما خائفان يتلفتان..

            لكنهما..وبدون اي كلمة..

            فقد اثرت الصدمة فيهما.. ما لبثا إلا وان بدآ في المشي في طريقهما الاول..

            وهنا .. تعجب الثرثار..

            قال : “ظننتك ستموت.. سيأكلك الدب”..

            قال الاخر : “لا تخف.. فقد علمت ان سلوك الدب الشبع يكون مغايرا لسلوك الجائع منها..

            ففضلت التظاهر بالموت.. علما انه لن يهتم بجيفة ربما..”

            رد الثرثار.. ولكن يبدو انه همس في اذنك بشيء..

            “تقصد عندما اقترب من اذني..”

            “نعم”

            “فعلا..

            لفد قال لي الدب..

            إن مادح نفسه كذاب..”

          3. لبينا النداء وصاح نداء النوم
            تصبحه على الف خير سنفوره .
            ربي يسعد قلبك.

        1. قصتك ليس لنا وليس فينا ياعنقود
          خلص شيعة ال محمد صلوات الله على محمد واله … ان مدحوا انفسهم فهو اضطرار الصديقين كما فعلها الصديق يوسف عليه السلام اذ قال لملك مصر : اجعلني على خزاءن الارض اني حفيظ عليم !
          ولولا كراهية ان نمدح انفسنا لقلنا فيها ما لا يمجه سمع اذن … انما اكتفينا بنزر يسير في كثير من نعم الله فينا نحن على فضله شاكرين لما حبانا وان كنا عن بلوغ كامل الحمد مقصرين … لا اله الا انت ربنا وتعاليت انا لك مستغفرين وبنعمك علينا محدثين … فزدنا من نعمك يا خير المنعمين واقنا شر من لفضلك علينا هم من الحاسدين .

  7. يا من تتهمون الناس بالشذوذ و تعالو واسمعو واقرئو ما كُتب بكُتِبكم !!!! عن الشذوذ الرجل مع الرجُل والعياذُ بالله , خاصتاً بالدقيقه 2:20 وباقي الفيديو اوسخ واقذر , استغفر الله العضيم .

    1. اش اش اش يخرب بيتون شو هالشذوذ ولك استحو ع حالكن هيدا مو موجود ولا حتى بالديانة البودية
      بصراحة السنة ارقى و اطهر لك يخرب بيتون شو التمتع بالرضيعة هيدا اغتصاب الرضع وشذوذ اعوذ بالله وباقي الفيديو فضايح
      يخرب بيتون خربو عقول الناس بها الشذوذ

  8. الزميل الشيعي abohusain : سعيد لأني وجدتك في هذه الصفحة لأنك لغاية الآن لم تجبني على على أسئلتي , فاسمح لي أن أكررها عليك وانتظر منك الإجابة :

    الزميل abohusain : أنت قلت ما يلي : ” وهذا كله لانه تركتم حلال الله بما فيه المتعة التي هي صيغة لتجليات الانثى وتقديسها في الاسلام ”

    والسؤال الأول: اذكر لي أسماء مراجع الشيعة الذين سمحوا لكم أنتم يا عوام الشيعة بالاستمتاع الجنسي في بناتهم ( أي في بنات هؤلاء المراجع ). اذكر لي أسماء مراجع الشيعة الذين سمحوا لبناتهم بممارسة ما يسمى بزواج المتعة معكم . اكتب لنا أسماء هؤلاء المراجع يا abohusain.

    السؤال الثاني: هل ترضى أنت يا abohusain لبناتك وأخواتك بالتمتع الجنسي مع شباب ورجال الشيعة أم حلال عليك في بنات الشيعة وحرام على الشيعة التمتع في بناتك وأخواتك ؟

    السؤال الثالث: حين قلت يا زميلنا الشيعي abohusain هذه العبارة : ” بالعكس مصر تستفاد بالسياحة الدينية ”

    فهل من ضمن السياحة الدينية أن يتزوج شباب ورجال مصر بناتكم متعة خاصة أن التمتع الجنسي عندكم جزء من الدين ؟

    انتظر الرد

  9. اما هناك لصقات دودكية فعجيب أمرها ان ضربتها بالحذاء شكى وربما بكى ! فماذا تقول فيه اكثر مما قالت مع شرحي المفصل !
    الموضوع السابق انا طلبت من الكنترول ان يمسح تعليقاته لكن راح مسحه بالكامل ! لعله فزع الكنترول من كثرة صفاقته وحقه !
    والآن خرب الصفحة واقحم فيديوهات ليس لها علاقة بالموضوع فلو زاءر يطلع على نورت يقول عجبا لتباين المستوى وانحدار البعض وتغافل الإدارة !
    ففعله كشواذ الختيارية عندما يطعنون في السن ! فتلاقيهم لا يركبون الا المزدحم من الباصات !!!! ويتهامس اهل الباص بقول بعضهم لبعض : بعد دودكية جنبك ! ودودكية هي لمن فيه دودة على كبر .

  10. الزميل الشيعي abohusain : لماذا تخاف من الإجابة على أسئلتي هذه في خصوص المتعة ؟ ألا تؤمن أنت بأن ما يسمى بزواج المتعة حلال ؟ إذن أجب على أسئلتي التي طرحتها عليك مرارا وتكرارا . لماذا تخاف وتخجل مما تؤمن به ؟ لو كان ما تؤمن به حلالا فلماذا لا تجيب على أسئلتي عنه ؟

    أكرر عليك الأسئلة مرة أخرى :

    الزميل abohusain : أنت قلت ما يلي : ” وهذا كله لانه تركتم حلال الله بما فيه المتعة التي هي صيغة لتجليات الانثى وتقديسها في الاسلام ”

    والسؤال الأول: اذكر لي أسماء مراجع الشيعة الذين سمحوا لكم أنتم يا عوام الشيعة بالاستمتاع الجنسي في بناتهم ( أي في بنات هؤلاء المراجع ). اذكر لي أسماء مراجع الشيعة الذين سمحوا لبناتهم بممارسة ما يسمى بزواج المتعة معكم . اكتب لنا أسماء هؤلاء المراجع يا abohusain.

    السؤال الثاني: هل ترضى أنت يا abohusain لبناتك وأخواتك بالتمتع الجنسي مع شباب ورجال الشيعة أم حلال عليك في بنات الشيعة وحرام على الشيعة التمتع في بناتك وأخواتك ؟

    السؤال الثالث: حين قلت يا زميلنا الشيعي abohusain هذه العبارة : ” بالعكس مصر تستفاد بالسياحة الدينية ”

    فهل من ضمن السياحة الدينية أن يتزوج شباب ورجال مصر بناتكم متعة خاصة أن التمتع الجنسي عندكم جزء من الدين ؟

    انتظر الرد

  11. لم اطلع على الفديوهات التي انطلت على كل مغفل لكن اعلم انها مفبركة مدبلجة ولعلي ارد عليها غداً فقد صاح الديك او يكاد عندي …. رغم اني أطالب من نورت بمسحها من هذه الصفحة ولينزلها في صفحة اخرى كالموضوع الذي خصص لذلك ولم أوافق ان تمسحه نورت ….. تبيع ابن صهاك الذي كان لا ينام الا وماء الرجال يسري فيه جاءنا بفديوهات !! لو شءت اتيتك بصحاحك وألف مرة قلت ان تفخيذ الرضيعة هي من باب فرض المحال محال اي عندما يقول الفقيه لك لا يحق لك الزواج من قاصر حتى لو كتب وليها أبوها عقد زواج لك فلا يحق لك الا ان تمسك بامبرها حفاظتها مع ما فيها من أوساخ ! فإذا كان عريس بهذه الوساخة يقبل فحق على الآب ان يخلعه وليس الزوجة !
    فهي لغة فقهية لا اكثر لتعظيم منع الدخول على قاصر وتسمى بالفقه : فرض المحال محال ! لكن أنى للامساخ أصحاب ابو شوق يفهموها. فهم كعادتهم يتدحرجون من تحت لفوق … وصباح الأخيار سعيد …نراكم على خير .

    1. ما عندي مانع انو نورت تمسح الفيديوهات لكن الي يسمع كلامك يقول انو تعليقاتك لها علاقه بالمواضيع !!!
      بكُل المواضيع تدحش الشيعه وفتيانها كما تقول والان لما قرصناك قرصه صغيره قُلت اي 🙂 هذا مذهبك ليش خجلان منو ؟؟؟
      ان كنت تملك عكس ما نقلت فتفضل اتحفنى لكن بدون كلام فارسي وخزعبلاتك وخلي الفتيان الشيعه بمكانهم وتعال احكه بالدليل والا الرد جاهز لامثالك , والان انقلع ووصل ما كُلفت بهِ .

  12. هههههه
    الآن انتبهت لوجود الأعرابي في الباص المزدحم هههههه اي خليك تتخشخش في أحضان كل الركاب حتى تصل لاخره ههههه انا نازل ختيار .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *