>

 العربية.نت- أجرى خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز اتصالاً هاتفياً اليوم بالرئيس المصري عبدالفتاح السيسي. ووفقاً لوكالة الأنباء السعودية “واس” فإنه تم خلال الاتصال استعراض مجمل الأوضاع على الساحتين الإقليمية والدولية، إضافة إلى تداعيات الأوضاع في المنطقة وتطوراتها.
وأكد المتحدث الرسمي باسم الرئاسة المصرية السفير إيهاب بدوي، في بيان صحافي أن خادم الحرمين الشريفين حرص خلال الاتصال الهاتفي على تأكيد تأييد السعودية ودعمها للمُبادرة المصرية الرامية لوقف إطلاق النار بين الجانبين الفلسطيني والإسرائيلي، وتحقيق التهدئة في قطاع غزة. وأضاف بدوي أن خادم الحرمين الشريفين قد أشاد بالدور المصري، منوها إلى أن مصر، ورغم مشاغلها الداخلية، تضع نصب عينيها مصالح الأشقاء العرب، ومن هنا جاءت مبادرتها لوقف إطلاق النار في غزة، حقنا لدماء المدنيين الأبرياء الذين يدفعون ثمن مواجهات عسكرية لا ذنب لهم فيها.
وأضاف “من جانبه، أكد السيد الرئيس على محورية القضية الفلسطينية ومكانتها التقليدية في السياسة الخارجية المصرية، باعتبارها قضية العرب الأولى”. كما أشاد بمواقف المملكة العربية السعودية ذات الصلة، وما قدمته من مساندة على مر العقود للقضية الفلسطينية بصفة خاصة ولقضايا الأمة العربية بصفة عامة.



شارك برأيك

‫8 تعليقات

  1. شو المؤامرة اللي عم تحضروها تنينكم هالمرة ؟ …لأنه ما بتجتمعوا على خير أبداً …كل جمعة واتصال بينكم وراه خراب لبلد عربي وهلأ دور فلسطين …الله يرد عن أهل غزة كيدكم وتامركم

  2. انا على ثقة أن ما يبحثونه محصور في كيفية منع حماس والاخوان بشكل عام من تحقيق أي استفادة مما يجري الآن في غزة .. ولا يهمهم لا أقصى ولا فلسطين ولا شعب منكوب .. يا حكّام الذل لا استثني أحداً ..

  3. الله يلطف بأمة محمد صلى الله عليه وسلم من الكفيلياهو وسيسينياهو ونهياناهو ،، اللهم رد كيدهم في نحرهم وأجعل تدميرهم في تدبيرهم اللهم آمييييييييين ………

  4. لله درك يا غزه كم عريتي وكم فضحتي ،يا حكام الخزي والعار والفضايح

  5. الله اكبر والنصر لنا .. لا يوجد اي شئ غير المؤامرات ضد الشعوب العربية لحماية كراسيهم.. الله يحمي القليل اللي باقي لنا من الدمار ..الله يرحم شهدائنا العزل الذين يقتلون دون مبرر.. والمتسسبين من الحكام والملوك امنين في بيوتهم..

  6. حين تعتبر إسرائيل أن وساطة مصر للتهدئة مع حماس أفضل من أمريكا، فانه حتما ستواجهنا ضورة السيسي ومن يحركه من امراء الخليج الدين واضح انهم لم يكتفو بالانقلاب العسكري في مصر وانما يريدون الاطاحة أيضا بحماس بنيران صهيونية وحصار مصري واعلام بيترولي متصهين لدلك فإن غزة تقاتل على أكثر من جبهة،فعلا العمالة لا دين لها ..!!

  7. الله غالب.. !!
    الجوع كافر.. بعض الريالات الخليجية كفيلة بشراءcc
    و كل جنوده !!

  8. يهود صهاينة  واحد  امه  يهودية  و الاخر  اصوله  و اصول اجداده من قبيلة
    يهودية  في  قريش  الله  ياخذكم  و يعطيكم  مرض  تتعذبون  به  بقية حياتكم .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *