>

استقبل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز في قصر العوجا بالدرعية اليوم، أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني والوفد المرافق له.

https://www.youtube.com/watch?v=mwq07jAe-ws

وخلال الاستقبال اصطحب خادم الحرمين الشريفين أمير دولة قطر الشقيقة لدى وصوله في جولة داخل أرجاء قصر العوجا، أطلعه خلالها على ما يضمه من صور تاريخية للملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود ـ رحمه الله ـ وقطع تراثية قديمة، كما شاهد والوفد المرافق له شرفة القصر وإطلالته على مدينة الدرعية التاريخية.

بعد ذلك جرى خلال الاستقبال استعراض الروابط الأخوية بين البلدين ، بالإضافة إلى بحث عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك، ومستجدات الأحداث في المنطقة .

وكان أمير قطر الشيخ تميم آل ثاني قد وصل إلى العاصمة السعودية الرياض، وكان مقدمة مستقبليه فور وصوله إلى مطار قاعدة الرياض الجوية، ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الأمير محمد بن نايف، ووزير الدفاع رئيس الديوان الملكي عضو مجلس الوزراء مستشار خادم الحرمين الشريفين الأمير محمد بن سلمان، ورئيس الاستخبارات العامة خالد بن علي الحميدان، وسفير قطر لدى المملكة الشيخ عبدالله بن ثامر آل ثاني، وقائد قاعدة الرياض الجوية اللواء طيار ركن خالد بن فهد الروضان، ومندوب عن المراسم الملكية، وعدد من المسؤولين.



ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *