>

(CNN)—قال الفريق ضاحي خلفان، نائب رئيس شرطة دبي، إن مسلحي داعش شيطان سرى، وذلك في رد على مراسل شبكة CNN في العراق، وتساؤله: “أين ذهبت داعش؟”
وقال خلفان في سلسلة من التعليقات على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي تويتر: “ذهبت CNN إلى العراق فلم تجد مسلحي داعش.. فقال مراسلها أين ذهبت داعش!!! يا سيدي هؤلاء ليسوا جيشا يرى ولكنه شيطان سرى.. أتيت في الصباح فلم تجده.”
وأضاف في تغريدة منفصله: “ما تقولون لي المالكي وش يريد؟.. لا أدري لماذا اقحم المالكي نفسه في اتهام السعودية بدعم داعش بالرغم من أن المملكة حاسبت الذين التحقوا الجماعات.. والذين افتوا بالانضمام اليهم.”

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. سيادة الجنرال …. كيف حالك ؟ بخير ان شاء الله بدنيا وعقليا !
    دعني اشرح لك :
    داعش مكونة من أيتام صدام وبقايا أجهزته الأمنية والعسكرية فهم ليلا أو حين يتطلب الأمر أعمال قذرة يخرجون تحت اسم داعش !
    اما في النهار وعندما يتطلب الأمر حملة علاقات عامة فيخرجون باسم حزب البعث والعشاءر والثوار …..الى آخره !!!
    ويستفيدون من كل شيء فخروجوهم باسم داعش يمكنهم من تجنيد المخابيل من السعودية والخليج والشيشان وأفغانستان وبقية الدول وحيث ماوجد من ينتمي للاسلام وهو غب يخدع بسهولة ! بالمال أو النفس أو تقديم الدعم أو الاستفادة من دعم ال سعود وحنقهم على المالكي الذي تدعمه ايران وبدوره يدعم الأسد فال سعود يقدمون لداعش الأسلحة والمال والخبرة ومنع أمريكا من القيام بهجمات جوية أو تقديم معلومات استخباراتية للحكومة العراقية عن بعث الدواعش في المقابل بعث الدواعش يقومون بمحاربة المالكي وبشار وفصائل اسلامية لا يحبها ال سعود أو أمريكا كثيرا مثل القاعدة والنصرة وغيرهما وتعهدوا أي بعثيو الدواعش بتشويه صورة تلك الفصائل والإسلام السياسي عموما كما أنهم ألزموا انفسهم بعدم التعرض لآل سعود أو أمريكا أو اسراءيل …. والحالة وردية تماماً وتكاد تقترب من البمبي !!! والعجلات السعودية والإماراتية يقودها بعثيو داعش أرتالا أرتالا وبلون واحد وماركة واحدة رباعية الدفع من نوع تيوتا مجهزة بأسلحة مدافع ثقيلة ومتوسطة !
    اليوم قرات ان رءيسك المباشر حاكم دبي قد مول تجهيز 1800 مقاتل ومتطوع من شمال أفريقيا وغيرها للقتال مع بعثي داعش … أتمنى ان يكون الخبر إشاعة …وجميل منك ياجنرال ان تبلغ عنا نحن الشيعة في العراق من بابل وجنوبها وبعض شمالها اننا سنسحق منهم من نسحق ونسبي البقية من جديد لبابل كما فعلنا مع غيرهم ولنبني بهم من جديد سابعة العجائب في الدنيا ونكتبها باسامي حبيبات أرواحنا وريحانات قلوبنا ….وعدا علينا فاعلون ان شاء الله وسندعوك يومها انت والمراقبة الحسناء لترون …. فلا يستخفنكم المهل ….فانه لا يحفزه البدار !!! تحياتنا جنرااااااال .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *