أعربت ” رغد صدام حسين ” إبنة الرئيس العراقي الراحل ” صدام حسين ” عن استنكارها للهجوم الذي تعرضت له دولة الإمارات مؤخرا بإنفجار صهاريج للمحروقات بمنطقة مصفح ومطار أبو ظبي والذي أعلن الحوثيون عن مسئوليتهم عنه .

واتهمت رغد صدام حسين في تغريدة لها عبر حسابها على تويتر دولة إيران دون أن تسميها بالوقوف وراء هذا الاعتداء الإرهابي مشيرة إلى أن الهدف منه هو لممارسة الضغوط السياسية كورقة في مفاوضات الملف النووي .

فكتبت إبنة صدام حسين في تغريدتها : ” أدين واستنكر الاعتداء الإرهابي الذي أستهدف دولة الإمارات العربية المتحدة .. وأن ماحدث جريمة جديدة تُضاف لسجل جرائم المنفذين ” .

وتابعت : ” الذين باتوا أدوات تحركها دولة إقليمية معروفة بحقدها على العرب لاستغلال العمليات الإجرامية والضغوط السياسية كورقة في مفاوضات الملف النووي ” .

وكانت قد ذكرت شرطة أبو ظبي في بيان لها أن إنفجارا قد وقع في 3 صهاريج نقل محروقات بترولية في منطقة مصفح آيكاد 3 بالقرب من خزنات أدنوك .. كما وقع حادث حريق بسيط في منطقة الإنشاءات الجديدة في مطار أبو ظبي الدولي .

وأضافت أن الحادث أسفر عن وفاة شخص من الجنسية الباكستانية وشخصين من الجنسية الهندية وإصابة 6 آخرين إصاباتهم بين البسيطة والمتوسطة .

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. شو هي مدرسة جديدة!؟ صرت شايفة كلمة “مسئولية” مكتوبة بهالطريقة كذا مرة وبكذا موقع
    غريب

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.