>

نشرت رغد ابنة الرئيس العراقي الراحل صدام حسين تسجيلا صوتيا، مساء السبت مع اقتراب الذكرى الـ 12 لإعدام والدها خاطبت فيه العراقيين.

وتزامنا مع قرب حلول الذكرى الـ 12 لإعدام صدام الموافقة 30 ديسمبر من كل عام، وجهت رغد كلمة للشعب العراقي أكدت فيها على أن “الأفضل قادم للعراق”.

وقالت رغد في التسجيل الصوتي الذي بثته عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “أتمنى عليكم أيها العراقيون أن تتسع رؤيتنا لعراق أكثر أمنا واستقرارا مما هو عليه الآن وأن نتجاوز كل الحواجز النفسية والشكلية لصالح الشعب العراقي الذي عانى ويعاني الكثير من الضغوطات بعد الغزو الأمريكي عام 2003”.

وزعمت رغد في كلمتها على أن العراق بقيادة والدها، كان “الحارس الأمين للبوابة الشرقية الحامية للأمة العربية من الأطماع التوسعية الإيرانية”.

وأضافت أنه بعد سقوط نظام والدها “ضاعت كل القيم الإنسانية والأخلاقية ونشرت الأفكار الغريبة هنا وهناك ووصل الانحراف إلى استغلال الدين كغطاء لتحقيق التوجهات المريضة لأحزاب كثيرة”.

وتابعت أن العراق مر بالكثير من الأزمات بسبب الاحتلال وعانى الشعب من التهجير والقتل والطائفية والاجتثاث وتردي كل أنواع الخدمات الإنسانية حتى عانى من تدمير متعمد للبنى التحتية.

كما تطرقت الابنة الكبرى للرئيس الراحل صدام إلى ما سببته الجماعات المسلحة من ويلات قائلة: “الجماعات الإرهابية المتطرفة وبكل مسمياتها نفذت ممارسات غير إنسانية وغير دينية في بلدنا وطمست الهوية العراقية ودمرت الحضارة وشوهت مرحلة بأكملها”.

واختتمت رغد صدام حسين رسالتها قائلة: “القادم أفضل وسنعمل على بناء عراق حر، موحد، ومتطور، يوازي بمكانته البلدان المتقدمة”.




شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. انتي لسة فاكرة هههههههههههههههههههههههه
    تعيشي وتاخذين غيرها , الذي كان له عقد نكاح معاكي هو اول من خان ابوكي , واعطى الامريكان معلومات عن الاسلحة فدمروا ما قيمته مئة مليار دولار , اسلحة وابنية ومزارع ومصانع واراضي كانت مخفية فيها الاسلحة, بعد ما يستطيع احد يسكنها لانها ملوثة, يعني راحت في الشط وسعرها عشرات المليارات اليوم لو تبنى, اما عن القيم الاخلاقية ههههههههههههههههه فخليكي بعيدة رجاء لان اخوكي الاستاذ عدي صدام حسين المجاهد قائد الامة العربية , ما بقى امراة جميلة شريفة ما حاول ان يغتصبها , اما ابوكي فانه اجبر رئيس الخطوط الجوية العراقية ان يطلق زوجته من عائلة الشابندر حتى يعملها ضرة للماما تبعك وينكحها ويصير الك اخ اسمه علي منها ويعيش حاليا في امريكا, فعن اي قيم اخلاقية تحكين , كل المصايب سببها عائلتك وزوجك الجاهل الامي حسين كامل وعشيرة العوجة في تكريت , والا شعب ذكي يصنع اسلحة ما توجد عند الامريكان والروس نفسهم , ثم يروح يدمرها حتى يرضي عنه امريكا , وعسكري غبي عمره ما دخل كلية عسكرية , والنبي خليكي في نكاح المسيار في الاردن احسن , ولا تزيدين مواجع العراقين , ابوكي لا عرف يقاتل ولا يدافع عن العراق ولا قدر يقنع ويصادق الامريكان , والان مخابراته صاروا رجال دين وداعش وقاعدة وحتى مراجع شيعة , وقاعدين ينهبون الشعب ويقتلوه .

  2. صدام و رغم انجاززاته و بطولاته كان طاغية و ظالم لكن الحال بالعراق الان لا يصر لا حبيب و لا عدو و من استلم الحكم بعد صدام العن منه
    كل حكام العرب اللى انقبر منهم و اللي لسا عايش راح يروحون جهنم و مرات و من كثرت اللى شفناه منهم شيطانى يقولى ان الشعوب العربية كلها راح تدخل الجنة بسبب الويل اللى شافته من هالحكام
    استغفر الله

  3. في مناقشة مع احد المعلمين قال : حان الوقت لاعادتها للعراق, واستضافتها في المكان المناسب وعمل الواجب معها.
    فلطالما استضاف ابوها واخوها نساء عراقيات شريفات العراق في دوائر اجهزة الامن والمخابرات لاجل حرف, فهل كعبها اعلى ؟؟؟ او ساقها ههههههههههههههههههه مثل ساق رانيا يوسف؟؟ ليكن لازم البنت هذه تبطح ويشلحوها كعبها ههههههههههههههههههه واشياء اخرى …… عاملة براسنا وطنية وهي حرامية سارقة اموال من زمن ما خانت ابوها مع زوجها وخلتهم استثمار في الاردن , عفى العراقيون عنها مرات ومرات لكن كل مرة ترجع تحكي مشقلب ههههههههههههههههه .المعلم كان زعلان جدا من تصريحها ههههههههههههههههه انتي الي جبتيه لنفسك يا رغودة, مالك ومال السياسة هههههههههههههههههههه ما المسيار احسن.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *